شامبو صانسيلك بكل أنواعه وتجربتي معه بالتفصيل

شامبو صانسيلك بكل أنواعه وتجربتي معه بالتفصيل

يُعتبر شامبو صانسيلك من أشهر أنواع الشامبو فى مصر والعالم، فهو من أقدم الماركات فى مجال العناية بالشعر، ولكن هل هو يُرطب الشعر ويُغذيه فعلا؟، أم هو مجرد كلام إعلانات لرفع نسبة المبيعات؟

في السطور التاليه سأعرض لكِ كل ما يخص شامبو صانسيلك بكل أنواعه وما يُقال عنه ثم تجربتي الشخصية لأوضح لكِ حقيقة ما يتم عرضه عبر التلفاز.

شامبو صانسيلك

ما يُقال عن شامبو صانسيلك

هناك عدة أنواع للشامبو، نعرضها لكِ بفوائدها كما يتم الإعلان لها…

1. شامبو صانسيلك الاصفر:

شامبو صانسيلك الاصفر

يمنح هذا النوع شعرك النعومة والإنسيابية ويُغذيه بعمق، ويحتوي على مزيج من خمسة زيوت دون أن يجعله دهني، وتتمثل هذه الزيوت في “زيت جوز الهند، زيت اللوز، زيت الكاميليا، زيت الباباسو، زيت الأرجان”.

2. شامبو صانسيلك البرتقالي:

شامبو صانسيلك البرتقالي

يحتوي هذا النوع على الكالسيوم والكيراتين، ويمتاز بقدرته على اصلاح الشعر التالف والمُدمر، فلديه القدرة على تجديد الشعر وإعادة بناؤه بعد 5 غسلات.

3. شامبو صانسيلك الاسود:

شامبو صانسيلك الاسود

يمنح هذا النوع شعرك النعومة واللمعان اللازمين، حيث يُرطب ويُغذى الشعر الأسود، كما يُعيد له المظهر الصحي.

4. شامبو صانسيلك الأخضر:

شامبو صانسيلك الأخضر

يمنح هذا الشامبو شعرك انتعاش الياسمين والشاي الأخصر، بالإضافة إلى عطر يفوح يدوم معك لمدة 24 ساعة.

5. شامبو صانسيلك الذهبي:

شامبو صانسيلك الذهبي

يُقلل الشامبو من تساقط الشعر، حيث يمنحه القوة بفضل فيتامين الصويا، كما يعمل على ترطيب الشعر وخفض مستوي التساقط بمعدل عشر مرات.

6. شامبو صانسيلك بجوز الهند:

شامبو صانسيلك بجوز الهند

يحتوي الشامبو على زيت جوز الهند المعروف بخصائصه الترطيبية، من الجذور حتى الأطراف، كما يُعيد للشعر اللمعان والنعومة اللازمة.

7. شامبو صانسيلك بالعسل:

شامبو صانسيلك بالعسل

يحتوي هذا النوع على العسل وزيت اللوز، وبالتالي فإن تركيبته فريدة ومغذية للشعر بعمق، كما أنه مضاد للتقصف ويقوي الشعر 5 أضعاف من أول استعمال.

8. شامبو صانسيلك بالحناء:

شامبو صانسيلك بالحناء

يحتوي هذا النوع على الحناء المغذية للشعر، والتى تمنحه القوة والصحة واللمعان.

كم سعر صانسيلك للشعر بالأسواق؟

يتوفر الشامبو فى مصر بسعر يبدأ من 26 جنية، وفى السعودية بسعر 10 ريال.

تجربتي مع شامبو صانسيلك للشعر

فى حقيقة الأمر لقد استخدمت أكثر من خمسة أنواع من الشامبو، أبرزها الأصفر والأسود حيث منح شعري النعومة واللمعان ولكن وقت الاستحمام فقط، كما أن رغوته كثيفة،

وقد يعتقد البعض أنه كلما زادت رغوة الشامبو زادت فائدته، وهذا مفهوم خاطىء فالشامبو يحتوي على مادة “سلفات الصوديوم” وهي مضرة جداً بالشعر، وتظهر أضرارها على المدي البعيد.

ومن واقع تجربتي الشخصية معه على مدار سنوات لم أجد أى تحسن لشعري التالف والمتقصف، ونصحتني إحدي صديقاتي باللجوء إلى الشامبوهات الخالية تماماً من مادة الصوديوم، على اعتبار أنها تُحسن من نمو بصيلة الشعر وتقضي على آثار التلف وتُرطب الشعر من الجذور حتى الأطراف.

فى النهاية لم أقصد تشويه شامبو صانسيلك فـ 90% من الشامبو الموجود بالأسواق، يحتوي على مادة “سلفات الصوديوم”، ولكن كان المقصد هنا هو استعمال شامبوهات خالية تماماً من مادة الصوديوم لضمان نمو الشعر بشكل صحي.

قد يهمك أيضاً: أنواع شامبو الوكيتا بالمميزات وطريقة الاستخدام الصحيحة مع السعر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *