شامبو برت بلس.. أبرز أنواعه وفوائده وسعره بالأسواق

شامبو برت بلس.. أبرز أنواعه وفوائده وسعره بالأسواق

يُعتبر شامبو برت بلس من أشهر أنواع الشامبو المنتشرة بالأسواق، حيث تتعدد أنواعه بحيث تتناسب مع طبيعة الشعر، وتُنظف فروة الرأس بداية من الجذور حتي الأطراف، وفى السطور القادمة سنتعرف على أبرز أنواعه وفوائده وتجارب النساء معه بالتفصيل.

شامبو برت بلس

أنواع شامبو برت بلس

1. شامبو برت بلس للشعر الجاف:

يحتوي هذا الشامبو على زيت الزيتون الذى يُغذي الشعر ويحميه من التلف حتى بعد الصبغة، مما يمنحه الترطيب واللمعان اللازمين.

شامبو برت بلس2. شامبو برت بلس بالعسل:

يتناسب هذا النوع مع الشعر العادي، حيث يحتوي على خلاصة عسل النحل المعروف بخصائصه الترطيبية للشعر، كما يمنحه القوة واللمعان ويجعله صحي وأكثر نعومة.

شامبو برا بلس بالعسل

3. شامبو برت بلاس بالزيوت الطبيعية:

يحتوي الشامبو على مجموعة متنوعة من الزيوت الطبيعية المُرطبة للشعر، والتى تُزيل التجاعيد تدريجياً كما يعمل على تقوية الشعر وتغذيته ومنع تكسره، بحيث يتركه أكثر نعومة ولمعاناً.

شامبو برت بلاس بالزيوت الطبيعية

 

4. شامبو برت بلاس بالحناء:

يحتوي هذا النوع على الحنة المعروفة بقدرتها على تقوية بصيلات الشعر وتعزيز نموه بكثافة، وتغذية ألياف الشعر، ويمتاز الشامبو بقدرته على تنظيف فروة الرأس من أى شوائب، وحماية الشعر من تلف التمشيط.

شامبو برت بلاس بالحناء

5. شامبو برت بلاس ضد القشرة:

يحتوي الشامبو على خلاصة زيت جوز الهند والليمون لحماية فروة الرأس من القشرة، فالليمون معروف بقدرته على تنظيف الفروة، وعند خلطه مع زيت جوز الهند فإن ذلك يمنح الشعر النعومة واللمعان والتخلص نهائياً من القشرة مع الاستعمال المنتظم.

شامبو برت بلاس ضد القشرة

تجارب نسائية لشامبو برت بلاس

أشادت معظم السيدات بالشامبو، وأكدن أنه يُنظف فروة الرأس بعمق ويمنحه النعومة واللمعان، فى الوقت نفسه وصفته بعض السيدات بأنه سىء ومثله مثل باقي الأنواع الأخري من الشامبو، لأن مكوناته غير طبيعية مائة بالمائة، ويحتوي على مادة “سلفات الصوديوم” المسئولة عن الرغوة العالية بالشامبو.

وهذه الآراء تمثل تجارب واقعية لبعض السيدات:

أتمني أن ينال المقال اعجاب كل الرقيقات، لا تنسوا مشاركة المقال مع باقي الصديقات ومتابعة كل ما هو جديد على المجلة، وإذا سبق لكِ تجربة أى منتج من المنتجات السابقة فشاركي هذه التجربة عبر التعليقات لإفادة باقي الرقيقات.

قد يهمك أيضاً: شامبو صانسيلك بكل أنواعه وتجربتي معه بالتفصيل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *