تجارب شامبو الارغان للبروتين .. هل يفيد شعرك فعلا؟

تجارب شامبو الارغان للبروتين .. هل يفيد شعرك فعلا؟

فرد الشعر بالبروتين يحتاج إلى عناية واهتمام، واختيار دقيق للشامبو والبلسم المفترض استعماله، وتتساءل الكثير من السيدات عن امكانية استعمال شامبو الارغان للبروتين هل هو مناسب؟، أم يحتوي على أملاح كل هذا سنتعرف عليه بالتفصيل في السطور القادمة.

شامبو الارغان للبروتين

معظم أنواع الشامبو تحتوي على زيت الارغان ضمن مكوناته، ولكن بعضها يحتوي على كلوريد الصوديوم والكبريت، وهذا النوع لا يصلُح للشعر المعالج بالبروتين، بينما البعض الأخر خالي تماماً من الأملاح وأى مواد كيميائية، ويُمكن استعمالها دون قلق للعناية بالشعر، وتتمثل هذه الأنواع فيما يلي:

1. Shampoo‏ Argan Deluxe Professional

شامبو الارغان للبروتين

يمتاز هذا الشامبو بخلوه من الكبريتات والصوديوم، وباحتوائه على زيت الأرغان وفيتامين هـ المغذيان للشعر، بالإضافة إلى أوميجا 9 المسؤول عن منح الشعر النعومة واللمعان وفك أى تشابك به.

وينصح خبراء العناية بالشعر باستعمال هذا النوع للعناية بالشعر المعالج بالبروتين، للمحافظة عليه لفترة أطول وضمان الحصول على شعر ناعم كالحرير قوي من الجذور حتى الأطراف، بفضل تغلغل زيت الأرغان داخل بُصيلات الشعر وعلاج أى تلف وتقصف بها.

سعر شامبو Argan Deluxe Professional

يتوفر الشامبو بسعر 7 دولار.

2. شامبو زيت الارغان المغربي Moroccan Argan Oil Shampoo

Moroccan Argan Oil Shampoo

يحتوي هذا النوع على زيت الارغان المغربي الذي يمنح شعرك التغذية اللازمة، بالاضافة إلى مكوناته العضوية التى تمنح شعرك من الجذور حتى الأطراف النعومة والصحة واللمعان.

ويتناسب هذا الشامبو مع الشعر المعالج بالبروتين بسبب خلوه من الأملاح والكبريت، مما يسمح للبروتين بالبقاء في شعرك مدة أطول، كما أن الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات الموجودة بزيت الارغان، تُصلح أي تلف بالشعر وتُقلل من تأثير الأكسدة به وبفروة الرأس.

سعر Moroccan Argan Oil Shampoo

يتوفر الشامبو في مصر بسعر 350 جنية، ويتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 239 ريال، ويتوفر في الإمارات بسعر 26 درهم.

تجارب شامبو الارغان للبروتين

وفقاً لتجارب عدد كبير من السيدات مع شامبو الارغان للبروتين عبر فيس بوك جاءت الآراء كالتالي:

شامبو Shampoo‏ Argan Deluxe Professional والبلسم والسيروم تحفففة، فعلا رطب شعري جداً واحتفظت بالبروتين في شعري لفترة أطول.

شامبو زيت الارغان المغربي بيطري الشعر وكمان ريحته حلوة جداً وبتفضل في الشعر ومحستش بأي جفاف فيه.

مجموعة أرجان ديلوكس كلمة تحفة قليلة عليها، بنصح كل الناس اللي عاملة شعرها بروتين أنها تجربه.

في النهاية أنصحك رقيقة بعدم استعمال أي شامبو لشعرك المعالج بالبروتين، وضرورة اختيار نوع مناسب بدقة لضمان الحصول على شعر مفرود خالي من الكسرات والتلف والهيشان.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *