Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل كريم للشعر الخشن: اختارى من بين أفضل 4 كريمات مع المميزات والعيوب والسعر

افضل كريم للشعر الخشن

يعتبر الشعر الخشن والمجعد من الأمور التي تزعج الكثير من السيدات، حيث يلجأن لفرد شعرهن بالبروتين والكرياتين للحصول علي شهر ناعم، ولكن لا يدوم ذلك لشهور كثيرة، اليوم سأعرض لكِ افضل كريم للشعر الخشن، فتابعي معي السطور القادمة.

ما الأفضل لشعرك: الكريم أم الفرد؟

تسعي كل الفتيات للحصول علي شعر صحي وناعم كالحرير، فيلجأن للإنسياق وراء منتجات فرد الشعر كالبروتين والكرياتين، ولكن العقبة هنا تكون في مدى مصداقية المنتج، فهناك منتجات ذات جودة عالية ويستخدمها متخصصون في مجال العناية بالشعر، وبالتالي تكون النتيجة مرضية ولكن لفترة محدودة.

وهناك منتجات أخري تكون مجهولة الهوية، وتكون النتائج السلبية أكثر من الإيجابية حيث يبدأ الشعر في التساقط، وتنمو الجذور الجديدة للشعر أسوأ مما كان، كما أن مدة فرد الشعر لا تتعدي حد الستة أشهر.

وتُعد كريمات الشعر أحد البدائل عن استخدام منتجات فرد الشعر، حيث تحتوي علي العناصر والفيتامينات والبروتينات التي تُغذي فروة الرأس، بالإضافة لخلوها من مادة الفورمالين والتي تدخل في تركيبة بعض منتجات البروتين والكرياتين.

ما الذي يميز كريمات تنعيم الشعر الخشن؟

تمتاز الكريمات بأنها تخترق طبقات الشعر، وتمنحها التغذية والترطيب كما أنها تعالج تلف وتقصف الشعر، وفي هذه الحالة ستحصلين علي شعر صحي وناعم، وفي نفس الوقت خالي من التجاعيد حتي وإن لم تحصلين علي نسبة فرد 100%، الأهم هو استخدام منتجات تُعطي الشعر المعادن والبروتينات المفيدة.

ما افضل كريم للشعر الخشن؟

تتعدد أنواع الكريمات المستخدمة في تنعيم الشعر، ولكن هناك عدة أنواع استطاعت أن تنال اعجاب عدد كبير من السيدات، خاصة بعد تجربتها والحصول علي نتائج مرضية، وتتمثل هذه الأنواع في الآتي:

1. كريم لوريال باريس L’Oreal Cream Paris:

يُستخدم هذا الكريم للحصول علي شعر ناعم كالحرير، حيث يُعالج الشعر الخشن والمتقصف الناتج عن الاستخدم المتكرر للمكواة والسيشوار، أو تكرار فرد الشعر بالمواد الكيميائية الضارة.

ويُساهم في ترطيب الشعر بعمق واستعادة البروتين الطبيعي به، وبالتالي يُصبح الشعر أكثر نعومة وانسيابيه مع الاستخدام المتكرر للكريم، ويُفضل استخدام كريم لوريال للشعر التالف والشعر الجاف للحصول على أفضل نتيجة.

ما هي أفضل طريقة لاستخدام الكريم؟

ضعي كمية مناسبة من الكريم علي خصلات شعرك المبلل وانتظري قليلا حتى يجف شعرك إلى حد ما، ومشطيه بالفرشاة ويُفضل استخدام مشط من الخشب ذو الأسنان الواسعة.

سعر الكريم: يتوفر الكريم في محلات مستحضرات التجميل والصيدليات بسعر 70 جنية مصري، 19 ريال سعودي، و18 درهم.

كريم لوريال باريس L'Oreal Cream Paris

2. كريم صانسيلك لتنعيم الشعر:

يمتاز هذا الكريم بقدرته على العناية بالشعر الجاف والخشن، حيث يحتوي على تركيبة دهنية تُعطي الشعر النعومة والترطيب، كما أنه يمنح الشعر ملمس حريري وسهل التصفيف.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

يُعالج هذا النوع الشعر الخشن والتالف نتيجة الاستخدام المتكرر للصبغات، كما يقضي نهائياً على التشابك ويقضي على مشكلة تساقط الشعر، ويُعيد للشعر حيويته من جديد.

أما بالنسبة لأفضل طريقة لإستخدام الكريم، ضعي كمية مناسبة منه على شعرك الجاف أو الرطب، وصففيه بالطريقة المعتاده.

سعر الكريم: يتوفر الكريم بسعر 16 ريال سعودي، و 30 درهم اماراتي.

صانسيلك كريم معالج للشعر للنعومة

3. كريم بانتين هير ماسك Pantene Hair Mask:

هذا الكريم تم تصميمه خصيصاً لعلاج الشعر الجاف والخشن، خاصة مشكلة تقصف الأطراف حيث يحتوي على مجموعة من العناصر المغذية للشعر، والتي تجعله أكثر نعومة وبه نسبة عالية من الترطيب.

ويعمل الكريم أيضاً على استعادة الغلاف الداخلي للشعر، وحمايته من العوامل الخارجية الضارة، بالإضافة للتخلص من الزيوت التي تتراكم بفروة الرأس، ومنح الشعر رائحة منعشة.

يمكنك استخدام الكريم ببساطة من خلال وضع كمية مناسبة منه على شعرك، وصففيه بالفرشاة أو المشط.

سعر الكريم: يتوفر الكريم بسعر 111 جنية مصري، 38 ريال سعودي، و37 درهم اماراتي.

Pantene Hair Mask

4. كريم سوفت آند بيوتفل Soft And Beautiful:

يُعتبر هذا المنتج من أشهر منتجات العناية بالشعر الخشن، حيث يمتاز بقدرته العالية في ترطيب الشعر الجاف، ومنحه العناصر والبروتينات اللازمة كما أنه يحل كل مشاكل الشعر، بما فيهم مشكلة التشابك والتموج والبهتان.

كما يمنح الكريم شعرك اللمعان، حيث يُعيد له لونه الطبيعي والذي افتقده نتيجة الصبغات الكيميائية، ويمكن تطبيق الكريم على الشعر من خلال وضع كميه مناسبة منه على الشعر، والتركيز على الأطراف وتصفيفه بالطريقة المعتادة.

سعر الكريم: يتوفر الكريم بسعر 225 جنية مصري، 58 ريال سعودي، و35 درهم اماراتي.

soft and beautiful

أتمنى أن تنال المنتجات اعجابك ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة. وفي حالة وجود أي استفسار أو تجربة مسبقة مع أحد المنتجات، فنحن بإنتظارها في التعليقات.

قد يهمك أيضاً: أفضل كريم للشعر الجاف والمجعد للكبار والأطفال بالأسعار

أو لماذا كريم سترونج فيل أفضل كريم طبي لعلاج الشعر التالف؟

اكتب تعليق