Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام: إليكِ أبرز الأنواع وطريقة الإستخدام والأسعار

ترطيب الشعر الجاف
X

يفتقر الشعر الجاف للنعومة والانسيابية التي تتمناها كل الفتيات، حيث يُعاني من قلة الزيوت الطبيعية به، وبعد الاستحمام يصبح الشعر أكثر هيشاناً وجفافً، وفي هذا المقال سنستعرض معًا افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام فتابعي معي.

من المعروف أن الشعر الجاف يحتاج لنسبة عالية من الترطيب، سواء بواسطة الزيوت أو الكريمات ولكن هناك بعض الأنواع التي تترك طبقة دهنية علي الشعر، مما يسبب إزعاجصا في بعض الأحيان.

وهناك ثلاثة أنواع من الكريمات تحتوي علي نسبة عالية من الترطيب، وفي نفس الوقت لا تترك ملمس دهني وتمنح الشعر اللمعان والتغذية اللازمة، والنعومة التي يفتقر إليها هذا النوع من الشعر.

ما هو افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام؟

1. كريم بالمرز:

يمتاز كريم بالمرز بأنه افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام حيث يُرطب الشعر، كما أنه يمنحه النعومة واللمعان والحيوية، ويقلل من تساقط الشعر، ويحميه من التقصف والعوامل الخارجية.

ويحتوي الكريم علي مستحلب جرو العلاجي المقاوم للماء، والذي يجمع بين بروتين فول الصويا وزيت الزيتون، وفيتامين”هـ”، ويُغطي الكريم جذور الشعر مما يسمح لها بالنمو، وحمايتها من أي عوامل خارجية قد تضر الشعر.

كما يتكون من مزيج من الزيوت والفيتامينات اللازمة لنمو الشعر، أبرزها فيتامين “أ”، “د”، “هـ”، بالإضافة للبروتين المسئول عن تنعيم الشعر وترطيب الفروة، وتقليل الهيشان والبهتان.

أما عن طريقة استخدامه كل ما عليكِ، هو وضع كمية مناسبة منه على خصلات شعرك الرطبة، وصففيه بالفرشاه.

سعر الكريم: يتوفر الكريم في الصيدليات والمولات الكبري بسعر 80 جنية مصري، 17 ريال سعودي، و23 درهم اماراتي.

كريم هيرفود فورميلا من بالمرز

2. كريم كازانوفا باريس الأصفر المغذي:

يحتوي هذا الكريم علي البروتينات والفيتامينات المغذية للشعر، كفيتامين A,D,E، بالإضافة لإحتوائه على نسبة عالية من الفازلين الذي يرطب الشعر، ويمنحه النعومة والانسيابية ويقلل من الهيشان.

وبالنسبة لطريقة استخدامه ضعي كمية مناسبة منه علي خصلات شعرك المبللة وصففيه بالفرشاه.

سعر الكريم: يتوفر الكريم في الصيدليات والمولات الكبري بسعر يتراوح ما بين 49 إلي 90 جنية مصري، و15 ريال سعودي.كريم كازانوفا الاصفر

3. كريم Elvive Extraordinary Oil للشعر الجاف:

يحتوي هذا الكريم علي ست زيوت مغذية للشعر، وتحميه لمدة 48 ساعة من أي عوامل خارجية، كما أنه قادر علي ترطيب الشعر الجاف ومنحه النعومة واللمعان دون ترك أي ملمس دهني.

وبالنسبة لطريقة استخدامه كل ما عليكِ، هو وضع كمية مناسبة منه على شعرك ثم صففيه بالفرشاه.

سعر الكريم: يتوفر الكريم بسعر 60 جنية مصري، 20 ريال سعودي، و99 درهم اماراتي.لوريال للشعر الجافوفي نهاية مقالي أتمني منكِ تجربة إحدي هذه الكريمات علي شعرك، واستخدميه علي الأقل لمدة شهر واخبرينا بالنتائج، ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة.

قد يهمك أيضاً: كريم بالمرز للشعر: إليكِ تجربتي معه وأنواعه وفوائده وسعره بالسوق

أوافضل كريم للشعر الجاف من الصيدليه بالمكونات والمميزات والأسعار

 

قد يهمك أيضا..

تجربتى مع أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق

1 تعليق