العناية بالشعر

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين وتجربتي معه

هل تبحثين عن افضل شامبو وبلسم بعد البروتين خالي من الأملاح؟، اليوم وعبر مجلة رقيقة سأعرض لكِ أفضل الأنواع وتجربتي معها بالتفصيل ونصائح للعناية بالشعر المعالج بالبروتين.

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين

1. شامبو وبلسم ‏Argan Deluxe Professional

‏Argan Deluxe Professional

 

تخلو هذه المجموعة من مادة الصوديوم والسلفات والكبريتات وأى مواد ضارة قد تتلف الشعر وتتسبب في تلاي البروتين منه مبكراً، حيث تحتوي على فيتامين e وزيت الأرجان اللذان يُغذيان الشعر ويمنحانه اللمعان والمظهر الصحي بالإضافة إلى فك أي تشابك به.

ويتغلغل زيت الأرجان داخل بُصيلات الشعر ويُعالج أى تلف أو تقصيف به، وبالتالي تضمن هذه المجموعة لشعرك النمو بشكل صحي من الجذور حتى الأطراف بالإضافة للعناية الفائقة بالشعر خلال فترة علاجه بالبروتين، وحمايته ضد أى عوامل خارجية.

كما أن البلسم الخاص به يُساهم بشكل كبير في تنعيم وترطيب الشعر، ولكن تختلف طريقة استخدام البلسم عن الشامبو حيث لا يُنصح بتطبيق البلسم على جذور الشعر، بل تطبيقه على المنتصف حتى الأطراف.

كم سعر شامبو وبلسم ‏Argan Deluxe Professional؟

  • تتوفر المجموعة في الإمارات بسعر 197 درهم.
  • تتوفر المجموعة في السعودية بسعر 347 ريال.

2. شامبو وبلسم gk للبروتين

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين

يُعتبر شامبو gk الأمريكي من أشهر أنواع الشامبو المستخدم في العناية بالشعر المعالج بالبروتين، وذلك بفضل احتوائه على مكونات طبيعية تُحافظ على البروتين لفترة أطول، كما يخلو من الكبريتات و الصوديوم والسلفات والسيليكون.

ويُساهم الشامبو والبلسم في ترطيب الشعر ومنحه النعومة واللمعان والمظهر الصحي، الخالي من أي تلف أو تقصف، كما يُمكن استعمال المجموعة للعناية بالشعر المصبوغ للحفاظ على لون الصبغة وتقليل أي تلف به.

تجربتي مع شامبو وبلسم gk للبروتين

يُعد من أفضل أنواع الشامبو التي قمت بتجربتها خلال فترة علاج شعري بالبروتين، لعدة أسباب أهمها أنه يُرطب الشعر بشكل كبير كما يمنحه رائحة جميلة تدوم على الشعر لفترة طويلة، بالإضافة إلى البلسم الذى كان يُرطب الشعر ويُنعمه وأحياناً كنت استعمل الشامبو بمفرده ولم ألاحظ أي جفاف بشعري.

كم سعر شامبو وبلسم gk؟

  • يتوفر الشامبو والبلسم في مصر بسعر 625 جنية.
  • يتوفر الشامبو والبلسم في السعودية بسعر 390 ريال.
  • يتوفر الشامبو والبلسم في الإمارات بسعر 190 درهم.

3. شامبو وبلسم DEVI

افضل شامبو وبلسم بعد البروتين

يُعتبر شامبو DEVI من أشهر الأنواع التى يُنصح باستعمالها خلال فترة علاج الشعر بالبروتين، لأن سعره في متناول يدك مقارنة بأنواع أخرى باهظة الثمن، كما أنه يخلو من مادة الصوديوم والسيليكون وأى مكونات ضارة.

كما أن البلسم الخاص به يُرطب الشعر ويمنحه النعومة واللمعان، وأهم ما يُميزه أنه لا يقتصر استعماله على الشعر المعالج بالبروتين فحسب بل يُمكن استعماله للعناية بالشعر العادي والمصبوغ.

ومن واقع تجربتي الشخصية معه سواء في فترة البروتين أو بعده أقول لكِ بأنه ممتاز، ويستحق التجربة لأنه منح شعري النعومة والترطيب خلال فترة علاجه بالبروتين، ولم انقطع عن استعماله حتى بعد تلاشيه تماماً وما زلت استعمله حتى وقتنا هذا، وعندما قمت بصبغ جزء من شعري لاحظت ىأنه يُحافظ على لون الصبغة بالشعر لفترة أطول.

سعر شامبو وبلسم DEVI 

يتوفر الشامبو والبلسم في مصر بسعر 200 جنية.

نصائح للعناية بالشعر المعالج بالبروتين

  • تجنبي استعمال أي شامبو به صوديوم لأن ذلك يتسبب في تلاشي البروتين سريعاً من شعرك.
  • ابتعدي عن أي شامبو مجهول الهوية واحرصي على شراء الأنواع المعروفة والمتوفرة بالصيدليات والمتاجر الكبري.
  • تجنبي تعرق شعرك قدر الإمكان.
  • تجنبي النزول في مياه البحر المالحة وحمامات السباحة.
  • تجنبي كي شعرك بالمكواة لأن ذلك يتسبب في تلفه وضعفه.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ افضل شامبو وبلسم بعد البروتين من واقع تجربتي، إذا سبق لكِ تجربة أي أنواع أخرى فشاركيها معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى