افضل شامبو للشعر الدهني من اي هيرب

تكمن مشكلة الشعر الدهني في الدهون الزائدة التي تفرزها فروة الرأس، لذلك سأقدم لكِ عبر رقيقة افضل شامبو للشعر الدهني من اي هيرب للحصول على مظهر صحي وحيوي.

افضل شامبو للشعر الدهني من اي هيرب

افضل شامبو للشعر الدهني من اي هيرب

1. شامبو DESERT ESSENCE ORGANICS

افضل شامبو للشعر الدهني من اي هيرب

يحتوي هذا الشامبو على الليمون وزيت شجرة الشاي، حيث يُنقي فروة رأسك من الدهون الزائدة والأوساخ، وبالتالي منع تكون قشرة الرأس.

كما يحتوي على مكونات عضوية من ضمنها الصبار وجلسرين النخيل، فيتامين B5 وخلاصة عشبة الـ Nettle والـ Comfery، وصابونيات طبيعية مستخرجة من جوز الهند.

يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 25.53 ريال.

2. شامبو Nature Oli EXTREME Soap nut

افضل شامبو للشعر الدهني من اي هيربيمتاز الشامبو بأنه يخلو تماماً من مادة السلفات، ومن منتجات الحيوان ومشتقاته وبالتالي فمكوناته طبيعية حيث يحتوي على خلاصة الشاي الأخضر الياباني، والجنسنج الكوري وأوراق الزيتون، وفيتامين ب5 وعشبة الليمون، والصبار والجلسرين وخلاصة بندق الساحرة.

ويحتوي أيضاً على مواد رغوية منظفة تم استخراجها من زبدات الفاكهة، ويخلو الشامبو من السيليكون والبارابين والبتروليات والغلوتين، كما أنه آمن جداً على الشعر المصبوغ ويُحافظ على ثبات اللون به لفترة أطول

ويعمل الشامبو على موازنة الدهون التي تفرزها فروة الرأس، في الوقت نفسه يُنظف الشعر الدهني بعمق، دون نزع الرطوبة من الشعر، كما يُقلل من حدة الحكة والتهيج الموجودين بالفروة.

يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 84.84 ريال.

3. شامبو NATURE’S GATE

يحتوي الشامبو على زيت شجرة الشاي وخلاصة الجوجوبا والنعناع والجلسرين والروزماري والبابونج والجرجير و عشبة القراص، حيث تُساهم هذه المكونات في تنظيف فروة الرأس من الأعماق بلطف.

ويمتاز الشامبو بأن مكوناته طبيعية ويخلو تماماً من الصوديوم والسلفات والبارابين وأي مواد معدلة وراثياً، يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 32.20 ريال.

4. شامبو GOLDEN WHEAT DEEP CLEANSE

افضل شامبو للشعر الدهني من اي هيرب

يتناسب الشامبو مع الشعر العادي والدهني، حيث يحتوي على مزيج من المواد الطبيعية الفعالة في تنظيف فروة الرأس، حيث يحتوي على الجلسرين وفيتامين E والصبار والزعتر وخلاصة النعناع والخزامى.

يُعرف باسم الشامبو الذهبي المنقي، على اعتبار أنه يُنظف أي أوساخ وزيوت زائدة بفروة الرأس، دون أن ينزع الرطوبة من الشعر، كما يخلو الشامبو من أي مكونات قد تضر الشعر مثل الصوديوم والسلفات والبارابين.

يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 21.10 ريال.

5. شامبو النيم من auromere

شامبو النيم من auromere

يُعد واحداً من أفضل أنواع الشامبو التي نُرشحها لشعرك الدهني، حيث يحتوي على عشبة النيم المعروفة بفوائده المتعددة للبشرة والشعر.

بالإضافة إلى احتوائه على زيت الريحان، خلاصة الحلبة، الأملا، الحناء، الشيكاكاي، وثمار الريثا “ثمار شجرة الصابون”، حيث يستخدم الهنود بودرة الأملا وعشبة الشيكاكاي في تنظيف فروة الرأس عند غسل الشعر، مما يمنحهم شعر أكثر طولاً وقوة.

يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 31.25 ريال.

6. شامبو Earth Science بالحمضيات

شامبو Earth Science بالحمضيات

هذا النوع تم تصميمه خصيصاً بحيث يتناسب مع الشعر الدهني الخفيف ، حيث يمنحه الكثتفة بالإضافة إلى تركيبته التي تخلو من الدهون.

حيث يحتوي على خلاصة البرتقال المنظف والمنعش، ومجموعة من المرطبات النباتية التي تُخلص فروة رأسك من الدهون الزائدة وفي نفس الوقت الحفاظ على توازن الدهون بها.

و يحتوي الشامبو على خلاصة الليمون و بذور الجريب فروت مع عشبة الـ Nettle وبروتينات القمح مع الجلسرين، كما يخلو من أي مواد ضارة بالشعر كالبارابين.

ويتوفر الشامبو بسعر 27.12 ريال.

7. NutriBiotic Everyday Clean

NutriBiotic Everyday Clean

يتناسب الشامبو مع الشامبو العادي و الدهني والخفيف العرضة للتساقط، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة من الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر وزيت شجرة الشاي واكليل الجبل والبابونج وخلاصة الجريب الفروت.

ويُنظف الشامبو فروة الرأس من الدهون الزائدة والحفاظ على مستوى الـ ph في نفس الوقت، كما يخلو من المكونات الضارة التي تتسبب في تلف وتقصف الشعر مثل الصوديوم والسلفات والبارابين.

يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 24.13 ريال.

8. شامبو Earth science Ceramide Care

شامبو Earth science Ceramide Care

يخلو هذا الشامبو من الدهون مما يجعله مناسباً للشعر الدهني، و يحتوي على مجموعة من المكونات التي تُغذي الشعر وتقويه مثل بروتينات الصويا والسيراميد والأرز، حيث يمتاز السيراميد بقدرته على إصلاح التلف الموجود بألياف الشعر.

كما يُقاوم أي تقصف به ويُعيد له الرطوبة واللمعان، حيث يحتوي على اللافندر والصبار والجلسرين وزهرة العطاس، ويمتاز الشامبو بأنه آمن جداً على الشعر المصبوغ،كما يخلو من البارابين والسلفات والجلوتين.

يتوفر الشامبو في السعودية بسعر 33.18 ريال.

في النهاية أتمنى أن أكون عرضت لكِ رقيقة افضل شامبو للشعر الدهني من اي هيرب .. دمتم رقيقات.

قد يهمك أيضاً:

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى