Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سعر عطر مس ديور وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالمكونات وطرق الشراء

سعر عطر مس ديور المفعم بالإثارة والجاذبية يختلف من إصدار إلى آخر، وهو أحد ابتكارات دار كريستيان ديور للسلع الثمينة والأزياء الفاخرة، والذي يعتبر من أشهر العطور التي تناسب جميع الأعمار والأذواق وتلائم كل الأجواء مع مزيج كلاسيكي من المكونات التي تصلح للمرأة الحالمة والمستقلة التي تبحث عن الحرية والشباب.

اشترى الآن عطر مس ديور بـ 467 ريـال فقط مع شحن مجانى .. اضغطى هنا

شراء عطر ديور

عطر مس ديور أبسلوتلي بلومينج

سعر عطر مس ديور

عطر مس ديور

يُعد من العطور المشرقة والملونة المليئة بروح الجاذبية والنشاط وهو من العطور النسائية المليئة بمكونات الأزهار والفواكه، وتم إطلاق هذا العطر في الأسواق خلال العام 2016 مع افتتاحية برائحة التوت الأحمر مع قلب مكون من أعواد الفوانيا، الورد الجوري، ومزيج من روائح الزهور المنعشة مع أساس العطر من المسك الأبيض يمنح مشاعر إيجابية ساحرة بتناغم لا يقاوم ويبدأ سعر عطر مس ديور للقارورة 50 مل بمبلغ 505 ريال سعودي والقارورة 100 مل متاحة بسعر 715 ريال سعودي.

سعر عطر مس ديور أو دو بارفيوم

سعر عطر مس ديور

عطر مس ديور أو دو بارفيوم

هذا العطر الذي صدر عن دار ديور Dior في العام 2012 هو النسخة المطورة من عطر مس ديور شيري، يأتي مع نكهة مميزة من الأزهار تمنح إحساس أكثر حرية وسعادة مع مكونات تشبه رقصات السعادة اللانهائية مع مقدمة حمضية من اللالكني والماوردي الأحمر مع وسط عطر من ورد الجوري، أزهار الياسمين المصري، مع قاعدة من أزهار الباتشولي.

عطر مس ديور يأتي في قارورة مربعة الشكل مع سائل مائي يميل إلى اللون البرتقالي داخل عبوة متاحة اللون الوردي الرومانسي مع أطراف باللون الفضي لتصبح أكثر جاذبية وأناقة ويبدأ سعر عطر مس ديور للقنينة 50 مل بمبلغ 480 ريال سعودي والقنينة 100 مل بسعر 680 ريال سعودي، كما أن هناك إصدار أو دو تواليت في قارورة 100 مل بسعر 555 ريال سعودي.

عطر مس ديور أوريجينال

يعتبر هذا الإصدار أحد ابتكارات كريستيان ديور للأزياء الراقية ليحاكي عطرها الأول الذي تم إنتاجه في العام 1947 والذي اكتسب شهرة كبيرة وقت ظهوره بفضل مكوناته المبتكرة ورائحة الساحرة فهو مخصص لكل امرأة تبحث عن الأنوثة الطاغية تخرج مع كل نفحة من نفحات العطر.

يبدأ العطر مع مقدمة أنيقة من نبات القناواشق وما يحمله من رائحة عطرية طيبة تعطي أجواء منعشة بنكهة عشبية ونوتة الوسط بها مزيج الورد الفرنسي مع الياسمين العربي وفي القاعدة يظهر نبات الباتشولي والذي يمنح الجرأة والثقة للمرأة المفعمة بالحيوية ويأتي سعر عطر مس ديور أوريجينال في قنينة بحجم 100 مل بسعر 440 ريال سعودي.

عطر مس ديور شيري

يناسب هذا العطر المرأة التي ترغب في الإثارة والنضوج مع هذا الإصدار من دار كريستيان ديور الذي ظهر للنور في عام 2011 وهو ماء عطر يحمل نفحات منعشة مليئة بالحيوية والنشاط مع مزيج من الفواكه والأزهار النابضة بالبهجة والسعادة يحرك المشاعر بسحر الجاذبية.

نوتة مقدمة العطر مكونة من البرتقال مع الكثير من نكهة الفراولة مع نوتة وسط مليئة بالورود والياسمين وقاعدة عميقة من العنبر ونبات الباتشولي وأخشاب الصندل الذكية ويبدأ سعر عطر مس ديور شيري أو دو تواليت في قنينة بحجم 100 مل بمبلغ 460 ريال سعودي.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر مس ديور للنساء؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

عن الكاتب

رنا عدلى

اكتب تعليق