Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عـطـر ساكريفايس وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالسعر والمكونات وطرق الشراء

عطر ساكريفايس واحد من أجمل العطور النسائية التي تم إطلاقها في العام 2007 عبر رحلة من الزمن التي تربط الماضي بروائح العطور الجذابة التي تحيي ذكريات الحب الرومانسي أو مشاعر الصديق المقرب، فهذا العطر يساعد على خلق الذكريات في أفضل صورة توزان بين الانتعاش والحيوية وبين الرومانسية والجاذبية المطلقة.

عطر ساكريفايس من دار أجمل للعطور

تعتبر دار أجمل للعطور من أوائل الشركات التي بدأت في تطوير واستحداث أنواع مختلفة من العطور عبر سياسة الابتكار ولإبداع التي بدأت منذ ستينيات القرن الماضي في شمال الهند ثم انتشرت في آسيا وحتى الخليج العربي، وتُعد هي أول دار عطور تحصل على براءة الاختراع في لنوع عطري وهو ” عود مبخر” فهي تقدم مجموعة من الزيوت والعطور العصرية من خلال مجموعة من أفضل الخبراء المميزين.

عطر ساكريفايس متاح لكلا الجنسين فهو يقدم تجربة رائعة من الجاذبية والإثارة من خلال مكونات شرقية تلبي رغبات الأذواق العصرية مع دفعة كبيرة من الحيوية والنشاط.

عطر ساكريفايس للنساء

عطر ساكريفايس للنساء 

هذا العطر المميز بروح بالذكاء والمشاعر صنع خصيصًا من أجل امرأة مرهفة الإحساس، هو أحد أفضل العطور التي تضيف المزيد من التألق والجاذبية وتعزز الثقة من خلال مقدمة مكونة من أزهار الياسمين ورائحة الماء ووسط عطري مكون من الفانيلا وبراعم البرتقال مع قلب العطر الدافئ بفضل مزيج من المسك الشرقي ودهن العود الرائع.

يتميز هذا العطر بنسب الثبات العالية والتطابق الرائع، ويأتي هذا العطر في قنينة زجاجية مربعة الشكل بألوان مخملية رائعة تعبر عن الرومانسية والثبات وعطر ساكريفايس أو دي بيرفيوم متاح في قارورة بحجم 50 مل بسعر يبدأ من 80 ريال سعودي

عطر ساكريفايس للرجال

عطر ساكريفايس للرجال

مناسب لأصحاب الشخصية القوية مالكي الإحساس العالي هؤلاء الذين يؤمنون بالعطاء وعمل الخير والحاضرون دائمًا مهما طال الغياب عبر عطر مثالي معتق مع مقدمة العطر مكونة من مزيج من الفواكه المنعشة التي تمنح الحيوية والنشاط ووسط مكون من روائح عطرية متنوعة مع قاعدة غنية مكونة من المسك، العنبر والأخشاب المثيرة والمميزة.

يأتي العطر في شكل بخاخ عبر قنينة زجاجية مربعة الشكل باللون الفضي توحي بالشفافية والوضوح مع خط باللون الأصفر دليل علي الحيوية والإشراق وسدادة مربعة باللون الفضي توحي بالتفرد داخل قارورة بسعة 90 مل وبسعر يبدأ من 150 ريال سعودي.

مجموعة ساكريفايس للنساء

تحاول دار أجمل للعطور الاهتمام دائمًا بالمرأة من خلال إصدارات متميزة ومبتكرة تضفي لمسة الشباب والحيوية في منتجاتها، فكل سيدة تبحث باستمرار عن الـتألق والجاذبية، لذا قامت دار أجمل بتقديم مجموعة كاملة للسيدات مكون من قنينة عطر بحجم 50 مل، جل للاستحمام بحجم 225 مل ولوشن للبشرة والجسم بسعة 225 مل وتأتي هذه المجموعة بسعر 175 ريال سعودي.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر ساكريفايس؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

عن الكاتب

رنا عدلى

اكتب تعليق