عطر 1 مليون كل ماتودين معرفته عن هذا العطر كالمكونات وطرق الشراء والسعر

عطر 1 مليون المميز واحد من ابتكارات دار أزياء باكو رابان التي أطلقتها في العام 2008 تعبيرًا عن الثراء والفخامة، حيث أن نشأة العطر قامت على فكرة الذهب اللامع الذي يسحر العقول والمجوهرات الثمينة والفاخرة التي تناسب الطبقات الأرستقراطية، كما أن فكرة العطر مستوحاة أيضا تصاميم الأزياء الراقية التي تعبر عن الأناقة والرقي، ويرجع ذلك إلى مجموعة من أفضل مصنعي العطور في العالم، ميشال جيرارد، كريستوف رينو، أوليفييه.

عطر 1 مليون

عطر 1 مليون من دار باكو رابان للعطور

يعبر هذا العطر في الأساس عن الرفاهية المطلقة داخل قنينة عطر تساعد على خلق جو منعش من النشاط والحيوية فهو صمم خصيصًا من أجل الرجال أصحاب المشاعر المتجددة حاملي الأحلام البعيدة والأفكار المذهلة عبر مزيج من النفحات العطرية القوية التي ترفع مستويات الإشراق والتألق إلى أوجها.

تبدأ مكونات عطر 1 مليون المميزة مع افتتاحية رائعة من الفواكه المنعشة واللالنكي، الجريب فروت، أوراق النعناع المنعش ووسط دافئ النكهة لطيف في الإحساس مزيج من القرفة، الورود، المسك الأبيض وقاعدة هادئة مكونة من مزيج فاخر من العنبر، روائح الجلد، الأخشاب، نبات الباتشولي.

يأتي عطر 1 مليون في قنينة عطرية على شكل سبيكة ذهبية تحمل بريق الذهب الخلاب مطبوع عليها اسم العطر باللون الذهبي أيضا تعبيًرا عن الثراء والفخامة وعبوة مستطيلة باللون الذهبي مطبوع عليها باللون الأسود دليل علي التفرد والأناقة، العطر متوفر في قنينة بحجم 50 مل بسعر يبدأ من 259 ريال سعودي وأيضا قنينة بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 299 ريال سعودي.

عطر 1 مليون

عطر 1 مليون ابسلوتلي جولد من دار باكو رابان للعطور

أطلقت دار أزياء باكو رابان هذا العطر الرائع في أواخر العام 2012 مع مزيج من المكونات تحمل الكثير من الجاذبية مع لمحات متفاوتة من التألق الدائم، يعتبر عطر 1 مليون ابسلوتلي جولد مثال للنقاء والتوازن مع الكثير من القوة والغموض التي يستحقها الرجل المميز.

طورت دار باكو رابان هذا العطر باستخدام أحدث الابتكارات التقنية ليصبح نسخة مختلفة عن الإصدار الأصلي مع مزيد التركيبات المذهلة التي تمنح نفحات العطر إحساس أكثر جاذبية وتم الإعلان عن عطر 1 مليون ابسلوتلي في العام 2017 مع مكونات عليا من ثمار اليوسفي، ومكونات الوسط من الورود الناعمة والقاعدة الأكثر تركيزًا من الجلود.

العطر يناسب كل الأجواء وجميع المناسبات ويتميز بالثبات، يدوم لفترات طويلة منتشرًا في كل الأجواء، وهو متاح في قنينة بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 499 ريال سعودي.

عطر 1 مليون

عطر 1 مليون كولونيا من دار باكو رابان للعطور

يناسب هذا العطر الذي صدر عن بيت أزياء باكو رابان في العام 2015 كل عاشقي النسخة الأصلية الذين وجدوها ثقيلة جدًا وأنهم قد يرغبون في الاستمتاع بنفحات أكثر نعومة وإغراء مع مكونات رائعة وقوية تحمل في داخلها الكثير من السحر والجاذبية.

يعتبر من أفضل العطور التي حازت على لقب مغناطيس القلوب لقوة تأثيره وتفرده، وهو مناسب لكل الباحثين عن حياة البساطة والترف تفوح منها زخات عطرية تحمل بريق الذهب ومتانة الشخصية مع درجة من الرومانسية والأناقة التي يبحث عنها الجميع، عطر 1 مليون متاح في قنينة بحجم 125 مل بسعر 350 ريال سعودي مع درجة ثبات تدوم في الأجواء لمدة أكثر من 3 ساعات.

عطر 1 مليون

عطر 1 مليون دولار من دار باكو رابان للعطور

يتوفر هذا العطر مع مكونات عطرية تبدأ بأوراق النعناع، الماوردي، الليمون الهندي ومكونات الوسط من الدافئ من القرفة، الورد الدمشقي وقاعدة مثيرة مع مزيج من العنبر، نبات الباتشولي، روائح الجلد، الأخشاب، ويأتي بنفس شكل قنينة عطر وان مليون الذهبي بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 445 ريال سعودي.

إقرأي أيضا:

عطر ديور النسائي المميز 

عطر فرزاتشي النسائي الجذاب 

أفضل العطور النسائية 

 

ما رأيك في عطر 1 مليون  ؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

اكتب تعليق