Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عطر يوفوريا وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالمكونات وطرق الشراء والسعر

عطر يوفوريا من كالفن كلاين من العطور المميزة والمثيرة التي صممت من أجل الشخصية الرومانسية الواثقة عبر مزيج رائع من أقوي النفحات العطرية التي لا تقاوم،  حيث راعت دار كالفن كلاين اللمسات الشرقية الدافئة التي تتميز برائحتها الخلابة التي تحمل في طياتها الإثارة والقوة.

عطر يوفوريا انتنس للرجال أو دو تواليت

عطر يوفوريا انتنس للرجال أو دو تواليت

أطلقت دار كالفن كلاين في اوائل العام 2008 هذا العطر الرائع، ليكون شعار الرجولة الطاغية التي تحمل طابع الأناقة فهو العطر الرجالي الأشهر علي مستوي العالم بما يملكه من روائح العبير الشرقي المكثفة التي تمنح الراحة والهدوء وهو من ابتكار المصمم لوك دونغ، كارلوس بينيام.

يأتي عطر يوفوريا من كالفن كلاين (انتنس) بمزيج من المكونات الساحرة مع مقدمة نابلس مثيرة من الفلفل الحار والزنجبيل ومكونات الوسط تبدأ مع الريحان الاسود المميز، نبات نجيل الهند، أعواد المرمرية، بالإضافة إلي خشب الأرز الدافئ وقاعدة عطرية مكونة من العنبر، أزهار الباتشولي، خشب الاجار، رائحة نبات المر الجذابة.

العطر متاح في قنينة زجاجية باللون البني الداكن ذات الشكل المربع مع سدادة مستطيلة الشكل تعبير عن الجاذبية والأناقة بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 299 ريال سعودي.

عطر يوفوريا من كالفن كلاين للنساء

عطر يوفوريا من كالفن كلاين للنساء

صدر هذا العطر عن دار كالفن كلاين في العام 2005 مع رائحة مميزة ومثيرة، تمنح الانتعاش والحيوية للنساء مع مزيج ساحر من المشاعر والعواطف الجياشة التي تلتقي بالمشاعر الملتهبة في لقاء مفعم بالحرية والثقة ومزيد من الاشتياق والحب، فهو الخيار الأمثل للمرأة العصرية.

عطر يوفوريا من كالفن كلاين من العطور العميقة التي تحمل طابع الجاذبية المطلقة عبر نفحات عميقة للزهور الفريدة  النادرة التي تضفي إحساس بجمال الحياة وفرحتها مع مكونات في المقدمة تبعث البهجة من المرة الأولي مع نكهة الرمان وأوراق القرفة، ووسط وردي قوي برائحة أزهار اللوتس ونبات الاوركيد، وتأتي في النهاية قاعدة عميقة تفوح منها روائح المسك، العنبر، خشب الماهوجني تمتزج معا لتضيف لمسة عطرية دافئة، عطر يوفوريا من كالفن كلاين للنسا ء متاح في قنينة بحجم 100 بسعر يبدأ من 249 ريال سعودي.

عطر يوفوريا ليكود جولد من كالفن كلاين للرجال

يعتبر أحد ابتكارات شركة كالفن كلاين عملاق الأزياء في العالم مع تركيبته القوية ونفحاته المميزة والتي تعتبر من أفضل العطور المثيرة في العالم مع مزيج خشبي رائع بتركيبة متوازنة بين الإثارة والاغراء التي تمنح رائحة عطرية تدوم طويلا وتمتد عبر نسيم الذكريات.

يبدأ يوفوريا من كالفن كلاين ليكويد جولد مع مقدمة تابلية حارة من مزيج مميز من الفلفل الأسود، الزنجبيل، الفلفل الحار والتي تمنح الحيوية والنشاط ووسط بمكونات التوابل الحلوة بالزعفران ورائحة الجلد الطبيعي والتوابل المرة وقاعدة خشبية عميقة مفعمة بالدفء مع مزيج من الأخشاب الطبيعية وخشب الصندل، والعطر متاح في قنينة مربعة بحجم 100 مل وبسعر يبدأ من  207ريال سعودي.

عطر يوفوريا ليكويد جولد من كالفن كلاين للنساء

عطر يوفوريا ليكويد

قدمت دار كالفن كلاين في العام 2014 عطرها النسائي يوفوريا ليكويد جولد ( الذهب السائل) المميز، الذي يمنح إحساس الفخامة ومشاعر الثراء الطاغي مع نفحاته الكثيفة الغامضة التي تجمع بين الجاذبية والثقة في هذا العطر الخشبي بمواصفاته الشرقية الدافئة.

تبدأ مكونات العطر بمقدمة مميزة بنفحات القرفة ثم قلب جذاب مكون من أزهار الاوركيد الأسود وقاعدة خشبية دافئة من خشب الصندل المثير، ويتميز هذا العطر برائحة الثابتة والمغرية والتي تعتبر من أفضل إصدارات دار كالفن كلاين وعطر يوفوريا من كالفن كلاين ليكويد جولد متاح في قنينة بحجم 100مل بسعر يبدأ من 399 ريال سعودي.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر يوفوريا؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

عن الكاتب

رنا عدلى

اكتب تعليق