Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عطر بدر البدور وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالسعر والمكونات وطرق الشراء

عطر بدر البدور المليء بالسحر والغموض والذي يعبر عن جمال الكون الخلاب عبر نفحات مميزة تنطلق من مكونات فريدة مستوحاة من الطبيعة الغامضة والمثيرة، ويدل عليها اسم بدر البدور وهي تلك الشخصية الخيالية في التراث العربي ابنة والي بغداد التي سحرت الجميع بجمالها وجاذبيتها.

عطر بدر البدور مقدم من شركة العربية للعود التي راعت أن يكون العطر مناسب لكلا الجنسين، وهذا لأن الذكريات الجميلة يمكن أن تظهر في صورة نفحات عطرية مليئة بالحيوية والنشاط والإثارة بين الشريكين مع إطلالة واثقة ومشرقة دائمًا في جميع المناسبات.

عطر بدر البدور من العربية للعود

عطر بدر البدور من العربية للعود

يعتبر عطر بدر البدور من أفضل العطور التي تستفيد منها البشرة وبخاصة البشرة الجافة التي يمنحها العطر الزيوت اللازمة التي تحافظ على نضارتها ونعومتها، ولذا يفضل في الأيام الباردة وبالتحديد أيام الشتاء أن يوضع العطر بكمية إضافية عن المتعاد فالجو البارد يمنع البشرة الجافة من الحفاظ على العطر.

هذا العطر من العطور القوية والثابتة ويُعد من أقوي الأنواع التي تمنح الجاذبية المطلقة والثقة المطلوبة مع إحساس ملكي يفوح برائحة العبير والرومانسية تحمل معها عبق الماضي الساحر بلمسة عصرية تضيء دروب المشاعر وتثير شهوات الروح الكامنة.

سعر عطر بدر البدور من العربية للعود

سعر عطر بدر البدور

يأتي عطر بدر البدور مع مكونات رائعة ومثيرة مع نوتة المقدمة مكونة من أزهار نبات الجاكا وخلاصات ثمار الفاكهة الاستوائية المتنوعة التي ترفع الطاقة لمستويات عالية، بالإضافة إلى نوتة الوسط من أزهار الباتشولي والياسمين وثمار الليتشي الحمراء وقاعدة عميقة غنية بنفحات الفانيلا وأخشاب الصندل الدافئة والمسك الأبيض الرائع والمميز.

يبزر العطر من خلال قنينة زجاجية منبعجة الشكل تظهر عليها الزخرفات الملكية مع سدادة طولية في شكل التاج الملكي الفاخر مع اللون الفضي أو اللون الذهبي مع عبوة مربعة الشكل مطبوع عليها اسم العطر بطريقة فاخرة توحي بالتمييز والتفرد، وهذا العطر متاح في قارورة 100 مل بخاخ بحجم 91 ريال سعودي.

عطر بدر البدر من دار أمواج

 

تعتبر دار العطور أمواج أحد بيوت العطر العربية الفاخرة التي تستمد قوتها من مكونات الشرق الغنية والفريدة مثل العود، المسك، البخور، الياسمين، التوابل والتي تعمل على تطويرها عبر مجموعة من أشهر مصنعي العطور والأزياء في العالم، حيث بدأت دار أمواج أول إصداراتها في العام 1983 عبر مجموعة وصلت إلى 70 نوعًا من العطور التي تخد الأغراض الرجالية والنسائية.

عطر بدر البدور من أمواج مكون من مجموعة عطور شرقية خشبية تعبر عن دفء المشاعر وقوة الإحساس مع مقدمة رومانسية من الورد الدمشقي والعنبر الأشهب (دموع الكهرمان) وقاعدة في الوسط مكونة من العود ونكهات الزيتون المتنوعة مع قاعدة مفعمة بالإثارة من خلال خشب الصندل المميز ويأتي العطر في قارورة بحجم 100 مل بسعر 170 ريال سعودي.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر بدر البدر؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

عن الكاتب

رنا عدلى

اكتب تعليق