عطر امواج الشرقي الجذاب للرجال والنساء بالصور

عطر امواج من العطور الرائعة للرجال والنساء ، فهو من دار عطور فاخر اسس في سلطنة عمان عام 1983 لصاحبها سمو السيد حمد بن حمود بوسعيد ، فهو كان يحلم باصدار مجموعة من العطور ذاب طابع عربي وشرقي ، يتميز عطر امواج بمكوناته التقليدية المعروفة في البلدان العربية مثل العود والمسك والعنبر والبخور والورد والتوابل وتطورت عطور امواج على مر الزمن ، سنتعرف على عطر امواج النسائي والرجالي بالتفصيل …

عطر امواج

– اصدر اول عطر من عطور امواج عام 1983 على يد الفرنسي غي روبرت الشهير في مجال العطور ..

– يتميز عطر امواج بشكل زجاجته المميزة للغاية ، فالعطور النسائية تتميز بزجاجتها المستوحاه من شكل روى قص  في مسقط ، اما العطور الرجالية التي تتميز بزجاجته المستوحاه على شكل الخنجر العماني التقليدي .

عطر امواج الشرقي الجذاب :

1- عطر Beach Hut Woman :

– عطر نسائي من مجموعة امواج الرائعة ، صدر هذا العطر عام 2017 ويتميز انه عطر خشبي يشعبك بانك في كوخ شاطئ مهجور في فصل الشتاء .

– تبدأ رائحة العطر بنفحات من زهرة البرغموت ، اما في منتصفه تظهر رائحة زهرة اليلانغ يلانغ ، اما في النهاية تظهر رائحة خشب الكشمير مع لمسات من رائحة البتشولي.

– يتميز هذا بزجاجته المميزة لعطر امواج النسائية باللون البرتقال .

2- عطر Beach Hut Man :

– عطر رجالي مثير من امواج صدر عام 2017 ، فهو عطر خشبي اروماتك الذي يشعرك بؤائحة الكوخ الخشبي على الشاطئ للشعور بالراحة والخصوصية مع رائحة الشاطئ والطبيعة .

– فهو مزيح من روائح الاخشاب والازهار الرائعة ، فهو عبارة عن رائحة البتشولي والفتيفير مع لمسات من رائحة الطحالب لتشعرك براحة الطبيعة وهناك أيضا رائحة الصمغ المر والجالبانوم الشرقي .

– يتميز هذا العطر بزجاجته المميزة من امواج الشفافة مع رسمة خفيفة لكوخ الشاطئ الخشبي مع غطاء الابيض .

3-عطر Interlude Woman :

– عطر نسائي من امواج صدر عام 2012 ، هو عطر زهري ناعم لسيدات جاذبات يشعرهن بالراحة والمتعة و يهدئ من توترهن واضطراباتهن .

– هذا العطر في بدايته تظهر رائحة زهرة المخملية والبرغموت و الجريب فروت مع لمسات من رائحة الزنجبيل ، اما في قلب هذا العطر تظهر رائحة زهرة البرتقال مع زهرة ذهب الشمس وزهرة الياسمين مع نفحات من خلاصة الورد والبخور و رائحة المر الحلو ، اما في نهايته فهناك مجموعة من الروائح مثل المسك والعنبر مع رائحة الجاوي وخشب الصندل والعود مع لمسات من الفانيليا وطحالب البلوط .

– يتميز العطر بزجاجته الشهيرة بلونها الازرق الجذاب .

4- عطر Figmant Man :

– عطر خشبي من دار امواج الشرقية صدر عام 2017 ، فهو عطر خشبي شرقي يجمع بين نفحات من روائح تشبه الخيال .

– فهو مزيج من رائعة الليمون والفلفل الاسود والجيرانيوم في بداية العطر ، اما في المنتصف تظهر رائحة خشب الصندل ، اما في النهاية هناك نفحات من المسك مع خشب الغياك مع نوتات بلسمية .

– يتميز العطر بزجاجته الزرقاء لمسات ذهبية .

5- عطر Figmant Woman :

– عطر نسائي زهري من امواج اصدر عام 2017 فهو يظهر جاذبيتك وانوثتك وجمالك ، فهو مناسب لكل امرأة رومانسية حالمة ، فهو مزيج من روائح المرارة والحلاوة ليكون عطر غامض .

– يبدأ رائحته بالفلفل السيشوان والزعفران مع رائحة زهور الغاردينا مع نفحات من زيت اليلانغ يلانغ والياسمين والزنبق مع لمسات من جوز الهند ليكون مثل باقة الزهور الناعمة ، اما في المنتصف تظهر رائحة اوراق الكشمش الاسود مع زهرة التيوبروز ، اما في النهاية تظهر رائحة البتشولي والبخور مع لمسات من رائحة جذور السوسن البودرية .

– يتميز هذا العطر بزجاجته الزرقاء لمسات ذهبية .

6- عطر Jubilation XXV Man :

– هذا العطر الرجالي المميز من امواج  يشعرك بالتناقض بين الماضي والحاضر والمستقبل، فهو عطر شرقي فاكهي مناسب لكل الرجال .

– هناك العديد من الطبقات والروائح الرائعة ، في البداية تظهر رائحة العود مع لمسات التوت البري ، اما في القلب تظهر رائحة التوت المخمر مع لمسات من البتشولي مع زهرة الاوركيد للاحساس بالقوة و الدفء، وهناك لمسات من رائحة البخور الشرقية المتناغمة مع باقي الروائح .

-يتميز بزجاجته الشفافة الكلاسيكية بلمساتها الذهبية .

7-عطر Blossom Love Woman :

– عطر نسائي جذاب من دار امواج صمم في عام 2017 ، لكل محبات الازهار فهذا العطر يعتبر حديقة من الزهور الناعمة المثيرة .

– فهو مزيج من رائحة زهرة الهيلوتروب و البرغموت في البداية ، اما في القلب تظهر رائحة الكرز واليلانغ يلانغ و الورد ، في النهاية الدافئة تظهر رائحة الفانيليا والعنبر وحبوب التونكا .

– يتميز هذا العطر بزجاجته الوردية الجميلة بلمسات فضية .

قد يهمك ايضا : عطور رجالي جذابة ومميزة بالصور

8- عطر Bracken Man :

– عطر رجالي رائع من امواج يسمى Bracken هذا يعني نوع من النباتات من السرخسيات ، هذا العطر يشبه رائحة الغابات ويشعرك الغموض .

– يبدأ برائحة قوية من البرغموت والليمون مع لمسات من القرنفل وجوزة الطيب مع رائحة نوعين من اللافندر ، اما في المنتصف تظهر رائحة خشب الارز والصندل لتزيد رائحة الغابة ، في النهاية نشعر برائحة البتشولي مع المسك الحسي .

– يتميز العطر بزجاجته الشفافة وعليها رسمة نبات السرخس وغطاء ابيض .

9- عطر Bracken Woman :

– عطر من الزهور الليلية للنساء الجميلات من امواج ، فهو منعش وجذاب يشبه اللغز الصعب الحل وفك رموزه .

– تبدأ رائحة هذا العطر برائحة اوراق نبات البنفسج الذي يعطي رائحة مائية منعشة مع رائحة الجالبانوم والثمار البرية ، اما في قلب العطر فهو مزيج رائع من رائحة النرجس والزنبق والبابونج ، اما في نهاية العطر نظهر رائحة البتشولي والبتولا والفتيفير .

-يتميز هذا العطر الرائع بزجاجته الحمراء بلمسات بيضاء .

10- عطر Fate Man :

– عطر من امواج للرجال يسمى Fate اي القدر او المصير ، فهو يعكس شخصية الرجل الذي يجب المغامرة والتجارب بدلا من انتظار المستقبل .

-هذا العطر الخشبي برائحة التوابل القوية فان بدايته برائحة الكمون والزنجبيل مع رائحة الزعفران والشيح الرومي مع لمسات من اليوسيفي ، اما في المنتصف هو مزيج من الورد وزهرة ذهب الشمس واللافندر مع البخور اما في القاعدة فهو مزيج شرقي رايع من رائحة خشب الارز والصندل مع المسك مع نفحات سكرية من العرقسوس وحبوب التونكا .

– يتميز هذا العطر بزجاجته الشفافة بالغطاء الذهبي الذي يشبه الخنجر .

11- عطر Honor Woman :

– هذا العطر الجذاب من عطور امواج النسائية ، فهو مزيج من روائح الخضراء المنعشة مع رائحة بعض التوابل مع بعض الازهار البيضاء الناعمة .

– فهو مزيج من الياسمين والجاردينا مع لمسات من زنبق الوادي ممزوجة مع نفحات من القرنفل مع قاعدة من الروائح الشرقية مثل العنبر والبخور .

-فهو يتميز بزجاجته البيضاء بلمسة ذهبية يشتهر بها عطر امواج .

12- عطر Sun Shine Man :

–  عطر رجالي رائع من امواج صدر عام 2015 ، فهو مناسب للرجل العصري المحب للحرية .

– فهو عطر مزيج من روائح قوية ومنعشة مثل رائحة البرتقال واللافندر مع رائحة ذهب الشمس  ونفحات من البرغموت ولمسات من الفانيليا وخشب الارز والتونكا .

– فهو يتميز بزجاجته المعروفة في دار امواج بلونها الاصفر المخضر وعليها رسمة زهرة بسيطة باللون الذهبي .

اختروا عطر امواج المميز و كونوا مميزين للغاية …

 

اكتب تعليق