عطر اكوا برافا كل ماتودين معرفته عن هذا العطر كالمكونات وطرق الشراء والسعر

عطر اكوا برافا المميز والأنيق واحد من أفضل إصدارات دار أزياء أنتونيو بويج، يعود ابتكار هذا العطر إلى فترة الستينيات من القرن الماضي ولكن لايزال صامدا خلال كل هذا السنوات في المقدمة وذلك بفضل المزيج الرائع من المكونات العطرية التي تطلق نفحات عطرية ساحرة تتميز بالجاذبية والأناقة.

 

عطر اكوا برافا

عطر اكوا برافا من دار أنتونيو بويج للعطور

قدمت دار أزياء أنتونيو هذا العطر الرائع في العام 1968 وهو من العطور الرجالية التي تنتمي إلى العائلة الخشبية التي تتميز بالدفء والجاذبية مع نفحات متفردة تظهر الشخصية الرجولية المستقلة التي لا تشبه الآخرين، كما أن إثارة وجاذبية عطر اكوا برافا تناسب الأجواء الليلية الرومانسية.

يبدأ العطر في الطبقة العليا من زهور اللافندر، المرمرية، الليمون الحمضي، العرعر والليمون الإيطالي والطبقة الوسطي للعطر تتكون من أوراق الغار، أشجار الصنوبر، أزهار القرنفل، الزعتر وفي الطبقة الأساسية تظهر مجموعة قوية من الأخشاب وهي خشب البلوط، خشب الصندل، الباتشولي ورائحة الجلد الطبيعي، وعطر اكوا برافا متاح في قنينة بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 159 ريال سعودي.

 

عطر اكوا برافا

عطر اكوا لافاندا من دار أنتونيو بويج للعطور

هذا العطر من ابتكار دار أزياء أنتونيو بويج أطلقته الشركة في عام 1940 وتم تطويره في العام 2014 وهو يشبه عطر اكوا برافا فهو أيضا من العطور الرجالية المميزة وينتمي هذا العطر إلى العائلة السرخسية التي تفوح دائما بنفحات الجاذبية والتميز ومكونات تمنح المزيد من الطاقة والحيوية.

صمم هذا العطر خصيصًا من أجل الرجل الشرقي الأنيق جدا الذي تصاحبه انطباعات متداخلة حول شخصية الغامضة التي تسيطر عليها الثقة والكثير من الهدوء، يرجع ذلك بفضل المزيج الفاخر من المكونات الساحرة التي تضفي لمحات كلاسيكية منعشة تبقي خالدة في الأجواء.

يبدأ العطر بافتتاحية منعشة مليئة بالنشاط والحيوية مع نكهة الليمون العطري، أزهار اللافندر، إكليل الجبل، وقلب العطر من ازهار نبات الغرنوقي، نكهة الجوز، والقاعدة العطرية مثالية عبر مزيج من المسك الأبيض، أخشاب البلوط، فول التونكا، ويختلف هذا العطر عن عطر اكوا برافا فهو متاح في قنينة مربعة باللون الأخضر بحجم 50 مل بسعر يبدأ من 97 ريال سعودي، وقنينة بحجم 200 مل بسعر يبدأ من 405 ريال سعودي.

 

عطر اكوا برافا

عطر اكوا برافا أزول من دار أنتونيو بويج للعطور

يعتبر هذا العطر من فئة العطور الكلاسيكية التي تدوم طويًلا عبر مجموعة من أفضل المكونات التي تكتمل بها جاذبية وأناقة الرجل الشرقي، فهو العطر المناسب للرجال التي لا توقفها الحدود والتي تحترم كل الثقافات وتقدر كل البدان، فهو مخصص للرجل صاحب اللمسات الرقيقة الهادئة البعيدة عن التكلف والمبالغة.

يستمد عطر اكوا برافا قوته من الروائح الحمضية الفاخرة المنعشة دائما في طبيعتها والتي تمنح الحيوية والنشاط بصورة عامة، ينتمي العطر للعائلة الحمضية مع مكونات تبدأ في المقدمة بنكهة المرمرية، الليمون، البرغموت ووسط مكون من الفلفل البيروفي والملاحات البحرية العميقة وقاعدة العطر مثيرة بمكونات خشب الصندل ونكهة العنبر، نجيل الهند، التبغ وروائح الشيح.

صدر عطر اكوا برافا أزول في العام 2012 في قنينة باللون الأزرق الداكن وسدادة باللون الأسود وعبوة مربعة باللون الأسود بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 89 ريال سعودي.

 

عطر اكوا برافا

عطر اكوا برافا سي باور من دار أنتونيو بويج للعطور

قدمت دار أنتونيو بويج في العام 2001 هذا العطر الساحر وهو من العطور التي تناسب كل الباحثين عن النجاح والقوة مع لمسات من الجاذبية تعبر عن قوة الشخصية وتترك انطباعات دائمة للتفاؤل مع مزيج من الروائح المنعشة ذات الطابع الشرقي الدافئ.

يبدأ عطر اكوا برافا سي باور بمقدمة من أزهار الياسمين، نكهة الفانيلا، التفاح، وقلب العطر من الورود ونبات الباتشولي، نبات فول التونكا والقاعدة العطرية العميقة من المسك، الملاحظات البحرية، خشب الصندل المثير، هذا العطر متاح في قنينة باللون الأزرق المنعش وسدادة باللون الرملي بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 145 ريال سعودي.

إقرأي أيضا:

عطر جست كفالي 

عطر اسكادا النسائي الجذاب بالصور

عطر توم فورد النسائي الرائع 

 

ما رأيك في عطر اكوا برافا؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

اكتب تعليق