انواع العطور النسائية الرائعة بالصور

تهتم كل سيدة بجمالها و بمستحضرات التجميل التي تستخدمها وخاصة العطور لانها تعطيها رائحة جذابة وجميلة تكمل اناقتها و جمالها ، تختلف اذواق العطور من سيدة لاخرى فهناك سيدات تحب رائحة العطر القوي وهناك سيدات تحب رائحة العطر الهادئ ، تابعي معنا هذا المقال لتعرفي انواع العطور النسائية الرائعة و الجذابة …

انواع العطور النسائية

انواع العطور النسائية الرائعة لكي :

1- عطر love story :

– هذا العطر الجذاب من بيت ازياء chloe ، فهي مصنوعة من الياسمين المعروفة بزهرة السعادة فرائحتها لا تقاوم مع رائحة البرتقال القوية والمنعشة ، فهو عطر يثبت لمدة طويلة ويعطيكي لمسة جمال سحرية .

2- عطر velvet orchid :

– هذا العطر السحري من Tom ford ، فهو مصنوع من عدة زهرات مثل الياسمين مع زيت الورظ التركي وكاتليا ليوبولدي اوركيد مع نفحات من البلام اوركيد .

– فهو عطر يثبت على البشرة بفضل الفانيليا المركزة ونفحات خشب الصندل القوية .

– عطر جذاب للغاية بزجاجته الكلاسيكية المميزة بلونها الارجواني الغامق مع لمسات من الذهبي.

 

3- عطر Mìdnight Romance :

– عطر مستخلص من رائحة الفانيليا السوداء من Ralph Lauren مع رائحة الفاوانيا الوردية مع الفل وروح السوسن والعنبر وغيرها من الروائح الجذابة التي تظهر جمال وانوثة كل سيدة .

4- عطر La Vie est belle :

– عطر هادئ من شركة Lancome الفرنسية رائحته تنشر السعادة ، فهو عطر ناعن مستخلص من الاوسمانثوس النضرة ، فهو مناسب لجميع المناسبات والاوقات .

– تمتعي بجمال وجاذبية العطر مع جمال القنينة الكريستالية مع لون العطر الوردي الهادئ .

قد يهمك ايضا : افضل ماركات احمر الشفاه بالصور

5- عطر Shalimar :

– هذا العطر الكلاسيكي من دار Guerlain الرائع ، فهو واحد من افضل العطور الموجودة في الاسواق .

– فهو عطر شرقي يشعرك بالدفئ فهو مستوحى من زهرة الياسمين والسوسن مع رائحة بسيطة من الفانيليا وراتنج البنزوين .

6- عطر Blooming Bouquet :

– تقدم اليكي شركة Dior عطر رائع وقوي وثابت يجمع روائح بعض الحمضيات مع بعض الازهار مثل الورد والفاونيا وغيرها مع رائحة التوت الاحمر ليكون عطر مميز مع نفحات من المسك الابيض .

7- عطر Evening Rose :

– هو عطر من الازهار الرائعة من Aerin ، فهو مزيج من رائحة التوت مع ورد السينتيفوليا ومستخلص الورود البلغارية التي تشعر بالدفئ الناعم .

8- عطر Flower Bomb :

– عطر مصنوع من ازهار الاوركيد مع لمسة شرقية من دار Viktor and Rolf ، فهو عطر قوي من البداية العطرية المشرقة من رائحة اليوسفي والبرغموت التي تظهر بعد فترة برائحة الورد اللاذع مع نفحة من الفلفل الوردي والزعفران.

– تتصاعد رائحة من العنبر والعود والفانيليا فتشعرك بروح شرقية دافئة .

9- عطر Fracas :

– عطر رائع من Robert piguet ، فهو من العطور الغامضة في بدايته تظهر رائحة البغموت و اليوسفي ، اما في قلبه يتركز فيه رائحة المسك والبرتقال والنرجس والبنفسج والخوخ وغيرها ، ثم يتحول الي المسك وخشب الصندل والسوسن وغيرها .

10- عطر N°5 :

– شركة Channel المشهورة بمستحضرات التجميل الرائحة تنتج عطر جذاب نسائي يفضله الكثير من السيدات لانها تدوم طويلا ت صل الى ليلة كاملة .

– يتكون هذا العطر من نفحات زهر من نبات الكنانغا مع زيت نبتة النيرولي، ثم نفحات أخرى من الازهار تتكون من الورد والياسمين، أما اخيرا فهناك نفحات من الفانيليا وخشب الصندل ونبتة فيتيفير .

بعد ان تعرفتي على اشهر انواع العطور النسائية الرائعة من اشهر الماركات و بيوت الازياء العالمية والتي تدوم لفترات طويلة ، اختاري الرائحة المناسبة ليكي وكوني باطلالة جميلة وجذابة دائما.

اقرأى أيضا: عطور نسائية مميزة

اكتب تعليق