Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم بيبانثين بكل أنواعه مع مميزات وعيوب واستخدامات وسعر كل نوع

هل تخيلتِ أنه يوجد كريم ومرهم يمكن استخدامه للكبار أو الصغار في التخلص من الحبوب في البشرة والجلد الميت والتشققات والجفاف سواء في الوجه أو الجسم وبسعر منخفض؟ هل تتخيلي أن كريم بيبانثين يمكنه أن يعالج تسلخات الحفاض لطفلك أيضًا.

كما أن النوع الآخر منه يمكنه أن يعالج حبوب الشباب لديكِ. تابعي معنا وسنفيدك بكافة المعلومات عن هذا الكريم بكل أنواعه ومميزات وعيوب واستخدامات كل نوع؛ بالاضافة الى الأسعار.

كريم بيبانثين ومكوناته

كريم بيبانثين

كريم بيبانثين من إنتاج شركة فاير فارما المعروفة والموثوق بها، هذا الكريم يحتوي على مكونات هامة جدًا في التخلص من الكلف والحبوب والمشاكل التي تعاني منها صاحبات البشرة الدهنية والجافة.

هذا الكريم فوائده هي:

  • يعالج تشققات القدمين
  • يحد من مشكلة ظهور حب الشباب
  • يستخدم في إزالة السواد حول الفم
  • يستخدم للتخلص من تسلخات الحفاض والطفح الجلدي للأطفال
  • مرطب للمنطقة الحساسة
  • يساعد على تفتيح وتنعيم الركب والأكواع الخشنة
  • مبيض ومفتح للبشرة
  • يطرد الشعر الذي ينمو تحت الجلد
  • يقوم بتفتيح الأماكن الغامقة
  • مرطب للشفتين
  • يعمل على التخلص من الجلد الميت ويجدد الخلايا بفضل المادة الفعالة به
  • يحارب الالتهابات الجلدية والتهابات الحبوب
  • مرطب للبشرة الجافة؛ لأنه يدعم إنتاج الخلايا الدهنية بشكل مناسب لبشرتك

اقرئي أيضًا: تقنية تجميد البشرة أحدث أساليب العناية بالبشرة

أما مكوناته واستخداماته فهي

هناك معلومات عن كريم بيبانثين يجب معرفتها وهي أن المادة الفعالة فيه هي: مادة ديكسبانثينول وهي مستخلصة من برو فيتامين ب 5، ولذلك فإن فوائده متعددة للبشرة.

الإسم التجارى لهذا الكريم هو: كريم بيبانثين أو مرهم بيبانثين وبالانجليزي يُمسى: Bepanthen Cream، وهو كريم موضعى، يستخدم في حالات ترطيب البشرة وتفتيحها، وأيضًا يُستخدم في علاج حساسية البشرة والطفح الجلدي وأيضًا تشققات القدم.

يوجد من هذا الكريم أنواع، هناك النوع الوردي اللون وهو للأطفال وله استخدامات للكبار أيضًا، وهناك اللون الأزرق وهو للكبار، واللون البرتقالي أيضًا وله استخدامات مختلفة، كما أنه متوفر بثلاثة أحجام مختلفة، وهو آمن تماماً علي البشرة.

كريم بيبانثين الازرق

إن كنتِ تعانينَ من اسوداد المنطقة المحيطة بالفم واسوداد المنطقة حول العينين ( الهالات السوداء ) فهنا حلك الأمثل هو كريم بيبانثين، الذي يمكنه أن يوحد لون بشرتك ويخلصك من هذا السواد لتشرق بشرتك من جديد.

كريم بيبانثين الأزرق لتفتيح الأماكن الغامقة والداكنة في الوجه بفضل فيتامين ب 5 ( المادة الفعالة فيه ) وأيضًا يعمل على التخلص من حبوب الشباب والتهاباتها المزعجة خاصةً لأصحاب البشرة الدهنية.

كريم بيبانثين للوجه

هذا الكريم يرطب وينعم البشرة، ويصلح لأصحاب البشرة الدهنية أو الجافة أو المختلطة، كما أنه يقي من حبوب الشباب، ويزيل البقع الداكنة ويوحد لون البشرة، بالإضافة إلى كونه كريم مبيض ومفتح للبشرة.

كريم بيبانثين الوردي

هذا النوع آمن جدًا على الأطفال فهو يقي من حساسية الجلد والأكزيما وحمونيل، ويعالج تسلخات الحفاض ويقي من ظهور الدمامل ويرطب المنطقة الحساسة لدى الطفل لمنع تكون البكتيريا والفطريات وترطيبها بشكل فائق، كما أن هذا النوع يقي من حروق الشمس والطفح الجلدي أيضًا للكبار بطريقة ممتازة.

كريم بيبانثين للاطفال

هذا الكريم من النوع الوردي خصيصًا آمن للأطفال بشكل كبير، حيث أنه يقي من تسلخات والتهابات الحفاض بشكل مزهل، اثبتته التجارب الواقعية، كما أنه يعالج الأطفال الرضع من الأكزيما، ويرطب بشرتهم الملتهبة أو التي تعاني من طفح جلدي، مع العلم أنه آمن جدًا للأطفال.

كريم بيبانثين بلاس

هذا النوع مفيد جدًا في حالات التئام الجروح سواء بعد العمليات الجراحية، أو عند الحروق أو الخدوش أو الجروح، يمكن وضعه لترطيب المنطقة المصابة، وتجديد الخلايا وظهور خلايا جديدة، حيث أنه يحتوي على مطهر مرطب مانع للعدوى، وفيتامين برو ب 5 المجدد للخلايا الجلدية.

كريم بيبانثين للحامل والمرضع

هذا الكريم أو المرهم يمكنه أن يعالج العديد من التغيرات الجلدية والجسمانية التي تعاني منها الحامل؛ فهو آمن جدًا لاستخدامه في فترة الحمل، والتي يلجأ فيها الحوامل لاستخدام مراهم وكريمات تساعدهم على التخلص من السلوليت والبقع الداكنة والتشققات التي تظهر في الشفتين والركب والأكواع وأيضًا في حلمة الثديين.

كما أن هذا الكريم يمكنه أن يعمل على تجديد خلايا الجلد لبشركِ وعلاج الكلف والبقع والخشونة التي تظهر على الجلد، ويعمل كمرطب قوي جدًا ويقي من جفاف البشرة، وهذا ما تتمناه أي حامل أن تجد كريم مفيد لها وغير ضار بصحتها وصحة جنينها، وبيبانثين سوف يعطيها تجربة ممتازة بالتأكيد.

كريم بيبانثين للبشره الدهنيه

البشرة الدهنية وكريم بيبانثين، هذا الكريم لا يعالج البشرة الدهنية بشكل قاطع، ولكنه يعالج بعض المشاكل الناجمة عنها، مثل حبوب الشباب وأيضًا البقع الداكنة وتغير لون البشرة، كما أن فيتامين ب 5 المركب منه سوف يعطيكِ تجربة ممتازة في ترطيب البشرة.

ولكن يُنصح بعدم استخدامه لفترة طويلة أو بكمية كبيرة من قبل أصحاب البشرة الدهنية حتى لا يأتي بنتيجة عكسية؛ لأنه يعزز إنتاج الخلايا الدهنية، ولذلك يجب استخدامه بكمية قليلة، وعدد مرات يوميًا لا يتعدى مرتين أو حسب ما يحدد الطبيب.

اقرئي أيضًا: غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية: كل ما يجب أن تعرفيه قبل استخدامه لبشرتكِ 💕💕

كريم بيبانثين المرطب

هذا الكريم يمكنه أن يعمل كمرطب يومي للبشرة الجافة بشكل خاص وكافة أنواع البشرة بشكل عام، فهو يحل محل المرطب اليومي الخاص بكِ، واستخدامه في فترة الشتاء مفيد جدًا، مقارنةً بفصل الصيف؛ لأنه سيخلصك من التشققات في البشرة والشفاة والجسم، ويجدد الخلايا بشكل دوري، ويُصلح ما يتلفه الشتاء في بشرتك.

كريم بيبانثين للحبوب

هذا الكريم يمكنه أن يخلصك من الحبوب نهائيًا سواء الموجودة في الوجه أو الظهر أو الكتفين بفضل المادة الفعالة به وأمان استخدامه على البشرة، كما أنه يرطب المنطقة بعد إزالة الحبوب ويعمل على تفتيحها وإزالة القشور والجلد الميت بالمنطقة، فهو بالفعل تجربة فريدة يجب أن تجربيها وتعطينا مدى رضائك عنه.

كريم بيبانثين قبل المكياج

هذا الكريم من النوع الأزرق يمكن وضعه قبل المكياج؛ لأنه يعتبر بمثابة كريم أساس وواقي للشمس يحمي بشرتك ويرطبها، وبعده يُمكن وضع المكياج ليعطيكِ تجربة فريدة؛ حتى لا يسيح المكياج لاصحاب البشرة الدهنية، أو لا يثبت على الوجه لأصحاب البشرة الجافة.

كريم بيبانثين لوشن

هذا الكريم يمكنه أن يعطيكِ تجربة فريدة من الترطيب المستمر لبشرتك بشكل يومي، خاصةً إن كنتِ عاملة وتتعرضينَ للإجهاد اليومي والتأثيرات الخارجية خاصةً أشعة الشمس الحارقة، كما أنه بالانتظام في استخدامه فإنك ستحصلينَ على بشرة مشدودة وغير مترهلة.

سعر كريم بيبانثين

أما عن سعر هذا الكريم السحري والآمن على الأطفال والكبار، ويحل العديد من مشاكل السيدات والفتيات المتعلقة بالبشرة والجفاف والتشققات والبقع والجلد الميت وغيره من المشاكل التي ذكرناها سابقًا.

فإن الجميل في كريم يحتوي على كل هذه المميزات هو أن يكون في متناول الأيدي، فهو سعره في مصر حاليًا 35 جنيهًا فقط، أما في المملكة العربية السعودية فهو سعره 28 ريال سعودي، أما في الامارات العربية المتحدة فسعره يبلغ 35 درهم اماراتي.

مع العلم أنه يُفضل استخدامه تحت إشراف طبيب، لا يفضل استخدامه لمدة أكثر من 3 شهور، لا يجب استخدام الكريم إن كنت تعاني من حساسية اتجاه أيًا من مكوناته، عند وضعه للمرة الأولى لاحظ إن كان لديكِ حساسية توقفي فورًا عن وضعه.

اقرئي أيضًا: افضل كريم لتفتيح البشرة طبي: إليكِ تجربتى بالتفصيل وطريقة الاستخدام والسعر🌼🌼

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق