تفسير حلم البقرة السوداء والبيضاء والصفراء والمربوطة والمذبوحة في المنام

البقرة من الحيوانات الأليفة التي يقوم الإنسان بتربيتها والإعتناء بها والإستفادة من لبنها ولحمها وجلودها، وقد ذكر الله سبحانه وتعالي سورة من القران الكريم كاملة بإسم البقرة، وعلي هذا عندما يراها الإنسان في المنام فإنه يتسائل عن معني وتأويل تلك الرؤيا، وفي هذا المقال سوف نعرض تفسير حلم البقرة بكل تأويلاتها ومعانيها لكبار المفسرين.

تفسير حلم البقرة لابن سيرين

  • تفسير ابن سيرين يشير إلى أن البقرة السمينة في المنام تدل علي الخير الكثير، والرزق الواسع، ودلالة علي أن هذه السنه ستكون سنة خصبة مليئة بالخيرات، ولكن إذا كانت البقرة نحيفة وهذيلة دل ذلك علي أن السنة سوف تكون جافة وبها العديد من المجاعات وقلة الموارد المائية والغذائية.
  • وقيل أن البقرة عموما في المنام ترمز إلي السنوات والشهور والأيام، وأرجع المفسرين ذلك إلي أن النبي يوسف عليه السلام فسر البقرة بسنة عندما سأله الملك علي تفسير حلمه، وقال ست بقرات معناها ست سنوات.
  • وقيل أيضا أن رؤية البقرة في المنام هي دلالة علي التقوي والصلاح والتحلي بالأخلاق الكريمة للشخص صاحب الرؤيا، وهي دلالة أيضا لتحقيق الطموحات والأماني التي يحلم بها المرء.
  • وقيل أيضا أن رؤية البقرة في المنام إنما هي بشارة بإزدهار التجارة ونجاح المشروعات القائمة له وإزدهار الأعمال بشكل عام، وزيادة الخير وكسب المال الحلال.
  • وإذا رأي الشخص بقرة تأكل العشب في المنام كان ذلك دلالة علي الرزق الوفير والخيرات التي سوف تأتي له لاتعد ولا تحصي.
  • وأوضح أبن سيرين أن رؤية البقر في المنام بشكل عام هي رؤيا علي الغالب تكون من الرؤي المحمودة والتي تدل علي زيادة الرزق والخير، ولكنه قال أن رؤية بقرة سوداء وبيضاء دلالة علي تقلب الحال، وعدم ثبات حال الرائي علي وضع واحد وأنه سوف يمر بفترات رخاء يعقبها فترات شدة، أو أنه دلالة علي تقلبات الإنسان النفسية وما يعتريه من قلق وصراعات داخلية.

تفسير حلم البقرة المذبوحة فى المنام :

  • وقال ابن سيرين أن ذبح البقرة في المنام تدل علي الخير الوفير والرزق الواسع.
  • وإذا رات الفتاة العزباء أنها تذبح بقرة دل ذلك علي رغبتها في التخلص من فترة من ماضيها والمضي قدما في حياتها الجديدة.

تفسير حلم البقرة لابن شاهين

يقول ابن شاهين أن تناول لحم البقر الطري في المنام دلالة علي أن الرائي سوف يتعرض لأزمة صحية، وسرعان مايشفي منها ولن تكون لها أي نتائج سيئة علي حياته.

تفسير حلم أكل لحم البقر :

ورؤية الرائي أنه يتناول لحم البقرة المشوي دليل علي إزدهار الأعمال الخاصة به، وزيادة الرزق والخير الوفير، وإزدهار الأعمال التجارية أن كان تاجرا أو يعمل في التجارة.

وإذا كان الرجل متزوج ورأى بقرة في المنام ولكنه لايستطيع حلبها وأخذ لبنها دل ذلك علي ان إمرأته تخونه أو أنها تكذب عليه في بعض الأمور، أما إذا كان الشاب أعزب دل ذلك علي أن خطيبته تخونه أو أنه يظلمها بكثرة الشكوك ناحيتها ودلالة أيضا علي سوء العلاقة بينهما وزيادة المشاكل وتوتر العلاقة بينهما.

تفسير حلم بقرة حامل :

وإذا رأي الشخص المتزوج بقرة حامل في المنام كان ذلك دلالة علي قرب حمل زوجته وأنهما سوف يرزقان بمولود في القريب العاجل، وله دلالة أيضا علي تبدل وضعه الحالي إلي شئ أفضل.

تفسير حلم شرب لبن البقرة :

وعندما يري الشاب الأعزب الصالح أنه يشرب من لبن البقرة دل ذلك علي أنه سوف يرزق بفتاة صالحة وسوف يتزوج منها، أو ربما دل علي الترقي في مناصب العمل أو الحصول علي وظيفة جديدة مرموقة، والله تعالي أعلي وأعلم.

تفسير حلم البقرة السوداء والبيضاء والصفراء والمربوطة والمذبوحة في المنام - مجلة رقيقة

رؤية ركوب البقرة فى المنام :

عند رؤية الشخص أنه يركب فوق البقرة دل ذلك علي رغد العيش والحياة المترفة وربما دل علي تحسن الأعمال وزيادة الدخل المادي، وإذا رأي الشخص أنه يروضها وأصبحت طائعة له كان ذلك دلالة علي التخلص من المشاكل وزوال الهم والغم.

رؤية البقرة السمينة فى المنام :

وقيل أن رؤية البقر السمين تدل علي الخير الكثير وسنة سعيدة مملؤءة بالخصوبة والخير، ورؤية البقر الهزيل دلالة علي الفقر وسنة صعبة بها الكثير من الصعوبات المادية وقلة الرزق.

رؤية بقرة مذبوحة ومسلوخ جلدها :

رؤية وجود بقرة مسلوخ جلدها في المنزل رؤيا غير محمودة حيث أنها تدل علي حدوث الكثير من المصائب والكوارث لأهل الشخص صاحب الرؤيا.

تفسير حلم البقرة للمتزوجة :

والبقرة في منام المرأة المتزوجة تدل علي رغد العيش والحياة الكريمة التي تعيشها، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بحلب البقرة دل ذلك أن زوجها سوف يحصل علي وظيفة جيدة أو أنه سيترقي في وظيفته، ويحصل علي خير كثير، وحلب البقرة له دلالة علي حدوث حمل للمرأة صاحبة الحلم.

تفسير حلم البقرة الميتة :

وموت البقرة في الحلم من الرؤي غير المبشرة حيث أنها تدل علي المشاكل العديدة والمعاناة التي يعيش فيها الرائي، وربما تدل علي موت صاحب الحلم وإنقضاء أجله والله تعالي أعلي وأعلم.

تفسير البقرة الهائجة في المنام

  1. رؤية مطاردة البقرة في المنام تدل علي سماع أخبار سعيدة طال إنتظارها من قبل الرائي.
  2. وإذا رأي الشاب الأعزب أنه يذبح بقرة هائجة كان ذلك دلالة علي أنه سوف يتزوج في القريب العاجل أو أنه سوف يرزق بسفر يجني منه مال كثير، ورؤية خروج الدماء من البقرة عند ذبحها دلالة علي التخلص من المشاكل والهموم.
  3. إذا رأي الشخص بقرة هائجة في المنام فإن هذه رؤية تحذيرية تحذره من غدر صديق أو شخص مقرب منه، حيث يقول أحد المفسرين أن البقرة الهائجة في المنام ماهي إلا خيانة لصاحب الحلم من شخص من أسرته أو الأشخاص المقربين له.
  4. ويقال أيضا أن البقرة الهائجة في الحلم تدل علي الابن العاق الذي يتمرد علي والده أو الشخص الناقم علي عمله ومصدر رزقه.

رؤية البقرة البيضاء في المنام

  • البقرة البيضاء في المنام تدل علي الثراء والإنتعاش الإقتصادي للشخص صاحب الحلم.
  • إذا كان الشخص أعزب ورأي بقرة بيضاء في الحلم كان ذلك دلالة علي أنه سوف يتزوج في القريب العاجل.
  • ورؤية البقرة البيضاء في حياة الشخص المتزوج دلالة علي أنه يتمتع بحياة زوجية سعيدة وأنه يعيش في إستقرار أسري وإستقرار عاطفي.
  • وإذا كنت طالب ورأيت بقرة بيضاء في الحلم دل ذلك علي النجاح والتفوق في الدراسة.
  • ورؤية البقر الأبيض بصفة عامة في الحلم دليل علي الخير الوفير وخلو الحياة من المشاكل، ودلالة علي صفاء النفس ونقاؤها.

تفسير حلم البقرة السوداء في المنام

  • بحسب تفسير ابن سيرين أنه عندما يري الشخص أنه يربط بقرة سوداء بجانب منزله دل ذلك علي قدوم الخير الوفير لصاحب الحلم.
  • البقرة السوداء في حلم الرجل والمرأة هي دلالة علي كسب المال الكثير، وفي رؤية الحاكم دلالة علي العزة والمقام الرفيع الذي سوف يحظي به.
  • وإذا رأي الرجل الأعزب بقرة سوداء وسمينة في المنام دل ذلك علي زواجه من إمرأة صالحة تتمتع بالتقوي والعفة.
  • وإذا رأى الرجل البقرة سوداء ولكن لها قرون كانت تلك رؤيا غير محمودة حيث تدل علي أن المرأة التي سوف يتزوجها سوف تكون ناشز ولن تريحه في التعامل وسيكون بينهم خلافات كثيرة.
  • وإذا كان الشخص يشعر بالقلق في واقعه ورأي بقرة سوداء في المنام دل ذلك علي ان هناك شخص يكرهه ويعاديه ولكنه منافق ويظهر له عكس ذلك.
  • ورؤية البقرة السوداء في المنام تدل علي أن الرائي شخص حازم وملتزم في عمله.

رؤية البقرة الصفراء في المنام

  1. تشير رؤية البقرة الصفراء في المنام إلي توالي النجاحات في حياة الرائي وإلي الإزدهار التجاري وإنتعاش الأحوال المادية وقدوم الخير الكثير للشخص صاحب الرؤيا.
  2. والبقرة الصفراء دلالة علي قدوم سنة مليئة بالخيرات في حياة الرائي، أو أنها تدل علي قدوم سنة مليئة بالتغيرات الإيجابية في حياة الرائي.
  3. البقرة الصفراء السمينة أفضل من البقرة الهزيلة في الحلم لأن البقرة الهزيلة تشير إلي السنوات الصعبة والاحوال المادية السيئة.
  4. وهناك بعض المفسرين يقوموا بتفسير البقرة رجوعا إلي لونها ويقال إن البقرة الصفراء تشير إلي المرض والشعور بالهذيان والشحوب.

قد يهمك أيضا:

كوبونات خصم اشهر المتاجر
يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4
خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة
خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
27 تعليقات
التعليقات الأحدث
التعليقات الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
😍 تطبيق مجلة رقيقة للأندرويد متوفر الآن😍
لا تنسي تحميل تطبيق مجلة رقيقة على جهازك الأندرويد للإستفادة من خدمة تفسير الأحلام المجانية والسريعة من خلال التطبيق 👈👈 رابط التحميل من هنا
زر الذهاب إلى الأعلى