تفسير رؤية القنبلة فى المنام للرجل والمتزوجة والعزباء والمطلقة

تفسير رؤية القنبلة في المنام قد يرمز في بعض الأحيان إلى المصاعب والأزمات التي يمر بها الرائي، أو قد تكون بمثابة إنذار لأمور سيئة قد يمر بها الفترة المقبلة، وقد تُفسر أحياناً على أنها إشارة لانتشار الفتن والابتلاءات، لذلك سنتعرف على تأويل الرؤية بالتفصيل وفقاً لبعض علماء التفسير.

تفسير رؤية القنبلة فى المنام

تفسير رؤية القنبلة فى المنام

  • ترمز رؤية القنبلة في المنام إلى المشاكل والفتن في العائلة، وفسر ابن سيرين رؤية الانفجار والحريق بسبب القنبلة على أنه اشتعال للفتن، ورؤية انفجار القنابل دلالة على الغضب الشديد والدخول في منازعات، والرؤية في مجملها بمثابة نذير خصام ومشكلات كبيرة.
  • ورؤية القنابل الصغيرة تُشير للهموم، أما القنابل الكبيرة فترمز للقطيعة بين الرائي وعائلته أو التعرض لعقوبة ما، ورؤية مسك القنبلة باليد إشارة لسوء السعي.
  • أما رؤيتها في جيب الملابس فتدل على الهم والغم، وحلم القنبلة في البيت دلالة على انكشاف أسرار أصحاب البيت، وانفجار القنبلة يرمز للخصومة بين الأخوة، ورؤية القنبلة في غرفة النوم إشارة للابتعاد عن شريك الحياة.
  • وترمز رؤية أخذ القنبلة إلى حالة الهم والغم في حياة الرائي، ومن رأى نفسه يشتري قنبلة دلت الرؤية على سوء النية، أما إذا كان الرائي يبيع القنابل فهذا يدل على السعي لتخريب العلاقات بين الناس، ورؤية شخص معروف معه قنبلة دلالة على سوء معاملته للآخرين، وامتلاك شخص مجهول لقنبلة إشارة للأفكار السلبية.

تفسير رؤية القنبلة في منام المتزوجة

رؤية القنبلة في منام المتزوجة من الرؤى التي تُشير لحدوث مشكلات في حياتها، والقنبلة النووية ترمز لتعرضها للتهديد من الأعداء، أما رؤية القنابل الكبيرة فهي دلالة على تبدل الحال للأسوأ، وفي حال رأت ابنها يحمل قنبلة دل هذا على سوء تصرفه، ورؤية الزوج يرمي قنبلة دل الحلم على اشتعال الفتن بينهما.

وتدل رؤية انفجار القنبلة على عدم قدرتها على تحمل الضغوط، وانفجار القنبلة في البيت إشارة لحدوث مشكلات مع زوجها، وسماع صوت القنابل دلالة الهم، وهروب الزوجة من القصف يرمز لابتعادها عن كل ما يُحدث مشكلات.

تفسير حلم القصف بالقنابل في المنام

رؤية قصف القنابل في الأحلام دلالة على اتهام الرائي في سمعته، ورؤية تعرض البلاد للقصف دلالة على ظلم الحاكم وغلاء المعيشة ووقوع بلاء والله أعلم، ومن رأى نفسه جندي ويقصف الأعداء دل ذلك على هزيمة الحاقدين، و رؤية حرب القنابل إشارة للسب والقذف بينه وبين الآخرين.

ومن رأى في منامه قصف قنابل وكان خائفاً دل الحلم على ابتعاده عن الفتن، والهروب من القنابل في المنام إشارة للتخلص من العداوة والابتعاد عن أي مشكلات، والاختباء من القصف دلالة على الخوف، والنجاة من القصف يرمز للخروج من المصاعب والمحن.

قد يهمك أيضاً: تفسير حلم المدفع واطلاقه وتفجير قذائفة في المنام

رؤية القنابل المسيلة للدموع

من رأى في منامه قنابل الغاز دل ذلك على محاولة إخفاء الرائي للأسرار، وتُشير قنبلة الدخان إلى الوقوع في فخ الأعداء، ورؤية رمي قنبلة الغاز دلالة على الإيقاع بين الآخرين، وفي حال رأى الحالم أنه يفجر قنبلة غاز فهذا يدل على إشعال الفتن، ورؤية شخص يرمي عليك القنابل الغازية دل ذلك على التعرض للكلام القبيح والمسيء.

ورؤية القنابل المسيلة للدموع يدل على سماع أخبار حزينة، واستنشاق دخان القنابل يرمز إلى التخبط وعدم القدرة على اتخاذ القرار، أما رؤية نزول الدموع بسبب الانفجار يُشير لكثرة المحن التي يمر بها الحالم، والتعرض لهجوم بالقنابل المسيلة للدموع دلالة على تعرضه لعقوبة من الحاكم، ورمي القنابل في التظاهرات إشارة لظلم الآخرين.

تفسير حلم القنبلة النووية في المنام

القنبلة النووية في المنام من الرؤى التي ترمز لتعرض الرائي للتهديد من أشخاص يحملون كرهاً له، وقد تدل على عدم السيطرة على أي تغيرات تدور حوله، ومن رأى أنه يُهدد بالقنبلة النووية دل الحلم على الفتن الكثيرة التي يتعرض لها، والتعرض للهجوم النووي يدل على الأزمات الكثيرة.

وانفجار القنبلة دلالة على سرعة انتشار الشائعات، وموت الناس من انفجار القنبلة إشارة لانتشار الفساد والله أعلم.

تفسير رؤية القنبلة في المنام للعزباء

رؤية القنبلة في منام العزباء من الرؤى الغير المحمودة التي تُشير لدخولها في صراع مع الأهل أو شخص تحبه، أو تعرضها للأذى من الأشخاص المحيطين بها، وفي حال رأت قنابل كبيرة دل هذا على تبدل الحال للأسوأ، ومسك العزباء للقنبلة بيدها يدل على لسانها السليط، أما أخذها للقنبلة من شخص ما فهذا يدل على أخذها نصائح غير مفيدة وستُسبب لها أذى.

وفي حال رأت العزباء انفجار قنبلة في منامها دل هذا على مشكلات كبيرة مع عائلتها، وسماع صوت انفجار القنبلة يرمز لسماع كلام قاسي في حقها، وموت العزباء من انفجار القنبلة إشارة لتعطل أمورها، ورؤية تعرض بيت العزباء للقصف بالقنابل يدل على وجود أشخاص يسعون لإشعال الفتن وتفرقة أهل البيت، والخوف من القصف يرمز لبحثها عن الاستقرار.

سماع صوت القنبلة في المنام

يرمز حلم سماع صوت القنبلة في المنام إلى سماع أخبار غير سارة، وسماع صوت القنبلة النووية يدل على حدوث مفاجآت غير سارة، وسماع صوت قنبلة من بعيد إشارة للمواقف المخيفة التي يتعرض لها الحالم، وانفجار القنابل في البيت دلالة على الخلاف بين الأهل بسبب الميراث، وسماع صوت القنبلة في قرية يرمز لخلاف على السلطة.

ومن كان خائفاً في منامه من صوت انفجار القنبلة فهذا يدل على القلق من الخلافات، والاختباء من صوت القنابل إشارة للابتعاد عن أي أمور تُسبب مشكلات وقد ترمز لاتباع أسلوب النفاق من أجل الحفاظ على مكانته بين الناس، ومن رأى أطفال تبكي من صوت القنابل دل هذا على حدوث كوارث، أما بكاء الزوجة من صوت الانفجار فيدل على الهم والغم.

تفسير حلم رمي القنبلة

من رأى نفسه يرمي قنبلة في المنام دلت الرؤية على الخوض في الأعراض، وانفجار القنبلة بعد رميها دلالة على إشعال الفتن والإيقاع بين الناس، وعدم انفجار القنبلة عند رميها إشارة للفشل في تحقيق أغراض الرائي السيئة، أما إذا رأى الحالم نفسه داخل حرب وكان يرمي القنابل دل الحلم على النيل من العدو والانتصار عليه.

ورمي قنبلة على شخص في الحلم إشارة للتكلم عنه بالباطل، ورمي القنابل على الناس دلالة على خُبث وسوء نية الرائي، ومن رأى أن شخصاً يرمي عليه قنبلة دلت الرؤية على تعرض الرائي للإهانة، ورؤية رمي الأب لقنبلة دلالة على تربية الأبناء، ورمي الزوجة لقنبلة يدل على سوء خلقها والقيام بأعمال تُسيء لسمعة العائلة.

تفسير سقوط القنابل في المنام

فسر العلماء سقوط القنابل في المنام على أنه مصائب متتالية، وتساقط القنابل من السماء إشارة إلى غضب الله تعالي على الرائي، وسقوط القنابل وانفجارها دلالة على مرور الحالم بأزمة ستفقده عزه، وترمز رؤية تساقط القنابل من الطائرات إلى الأخبار الحزينة، أما رؤية براميل متفجرة تتساقط في المنام فتدل على عدم استقرار حياة الرائي والله أعلم.

ومن رأى قنبلة تسقط من يده في المنام دل هذا على ترك الذنوب والمعاصي، أما رؤية سقوط قنابل نووية فيُشير لهلاك ودمار الرائي، ومن رأى قنبلة تسقط على بيته في المنام دل هذا على اقتراب أجل الأب، وقد تدل أيضاً على الأخبار الغير سارة والتي تحمل مصائب للحالم، وسقوط القنابل على مستشفى دلالة على انتشار الوباء بين الناس.

ويرمز حلم انفجار قنبلة يدوية إلى عدم استقرار الحياة، أما انفجار قنبلة باليد يدل على تعسر الأمور، وانفجار قنبلة في جيب الملابس يدل على المشكلات الزوجية، أما من رأى نفسه ميتاً من انفجار قنبلة فالرؤية هنا ترمز للقسوة، وموت الناس من انفجار القنبلة إشارة لانتشار البلاء.

قد يهمك أيضاً: تفسير رؤية الحفيد فى المنام لابن سيرين

تفسير القنبلة في المنام للمطلقة

إذا رأت المطلقة في منامها انفجار قنبلة دل هذا على حدوث مفاجآت غير سارة لها، وإذا رأت نفسها تحمل قنابل فالرؤية ترمز لعدوانيتها في التعامل مع الآخرين، ورؤية رمي القنبلة على الناس دلالة على سوء أخلاقها، أما رؤية المطلقة للقنبلة النووية فهي من الرؤى الغير مبشرة وتدل على الخطر الذي يُحيط بها.

وفي حال رأت المطلقة قنبلة الغاز في المنام دل هذا على تعرضها للخداع، وانفجار القنبلة دلالة على زيادة المصاعب والمشكلات في حياتها، أما سماع صوت القنابل فهو بمثابة جرس إنذار لتعرضها لفضيحة، وفي حال رأت بيتها يتعرض لقصف القنابل فهذا دليل على سوء علاقتها مع أهلها والله أعلم.

في النهاية يختلف تفسير رؤية القنابل فى المنام على حسب حالة الرائي في الواقع وما يعيشه ويشعر به، إذا كان لديكم حلم وترغبون في تفسيره  يُمكنكم تركه في التعليقات وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت.

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة

خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى