تفسير حلم قص الغرة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة

الغرة هي مقدمة الشعر وقصها يمنح صاحبته مظهراً جميلاً، وقص الغرة في المنام من الرؤي التي قد تحمل بشارة خير أو شر على حسب الحالة التي تمر بها الرائية.. هيا نتعرف على تأويل أشهر علماء التفسير.

قص الغرة في المنام

قص الغرة في تفسير حلم قص الغرة

يرمز حلم قص الغرة في المنام إلى عدة تأويلات ففي حال رأى الرجل أنه يقص الغرة وكان شكله جميلاً فهذا يُبشر بالرزق والخير والمال الوفير، أما إذا رأى نفسه قبيح الشكل فالرؤية هنا غير محمودة وقد يُصاب الرائي بالأذى.

وقد يدل الحلم على الأزمة المالية التي سيتعرض لها الرائي في الفترة المقبلة، وقد يرمز إلى انتقاله من مرحلة لمرحلة جديدة في حياته، وفسر العلامة ابن سيرين الحلم على أنه تغيرات تطرأ في حياة الرائي، أما إذا رأت الفتاة أنها تقص غرتها وظهر شكلها جميلاً فالحلم يرمز للمال الذي ستُرزق به، أما إذا تحول شكلها لقبيحاً فالحلم هنا بمثابة إشارة من الله إلى تعرضها لفضيحة والله أعلم.

أما إذا رأت الفتاة شخص مقرب منها يقوم بقص غرتها، فالرؤية هنا تحذيرية من ذلك الشخص لأنه يتربص بها ويكيد لها ويحاول إيقاعها في مشكل كبيرة قد تصل إلى حد الفضيحة.

قص الغرة في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء في المنام أنها تقص غرة شعرها فهذا قد يدل على عدم رضاها عن مظهرها أو قلقها من شيء معين، أو معاناتها من بعض المشكلات الصحية أو وجود اضطرابات نفسية أو عاطفية.

أما إذا رأت نفسها تقص غرة شعرها المتسخة، فهذا يُشير إلى اقتراب زوال الهم وتخلصها من أي مشكلات تقف أمام طريقها، وتيسير كل أمورها، أما إذا كانت الغرة طويلة وناعمة ورأت الفتاة أنها تقوم بقصها فهذا يدل على فقدانها لشخص عزيز كفسخ الخطبة مع خطيبها.

أما إذا رأت العزباء أن شخص آخر قام بقص شعرها وكان هذا الشخص مجهولاً بالنسبة لها، فهذا يُشير لاقتراب موعد زواجها أو عقد قرانها وسط عائلتها فقط، وقد تُرمز الرؤية للخير والتفوق والنجاح في العمل.

قص غرة الشعر في المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة أنها تقص غرة شعرها فهذا يدل على اقتراب حملها، وإذا كانت الغرة نظيفة فهذه الرؤية تنذرها بأن عمرها يجري ولابد من تحقيق كل الأهداف التي ترغب في تحقيقها قبل فوات الأوان، أما إذا قصت الغرة ونظرت لنفسها وأصبحت أكثر جمالاً فهذا يدل على تمتعها بالسعادة وتحقيقها لنجاحات كثيرة على أرض الواقع.

قص غرة الشعر في المنام للحامل

في حال رأت السيدة الحامل أنها تقص غرة شعرها في المنام، فهذا يرمز لزوال الألم والوجع الذي تعيشه وأن الأمور ستصبح أفضل في القريب العاجل، أما إذا كان شعرها جميلاً وناعماً وطويلاً ورأت نفسها تقص غرتها فالرؤية هنا محمودة وتُبشر بأن المولود سيكون أنثى.

أما إذا كان شعر الحامل طويلاً ورأت نفسها تقص الغرة، فالرؤية تُبشر بقدوم مولود ذكر، أما إذا قام زوجها بقص غرتها فهذا يدل على اختفاء المشاكل بينها وبين زوجها وتمتعها براحة البال وتحسن العلاقات بينهما والله أعلم.

قص الغرة في المنام للمطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة أنها تقوم بقص الغرة المتسخة في المنام فهذا يدل على عدم ظلمها لطليقها وأن الطلاق كان أمراً لابد منه، أما إذا كان طليقها هو الذي يقوم بقص الغرة لها فالرؤية هنا غير محمودة وترمز إلى أكل حقوقها واستخدامه أساليب ملتوية لحرمانها منها.

يُمكنك متابعة كل ما يخص تفسير الرؤى والأحلام عبر قسم تفسير الأحلام بمجلة رقيقة، وفي حال لديكِ أي حلم ترغبين في تفسيره اتركيه في التعليقات وسيتم الرد عليكِ.

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى