سقوط شعر الحاجب في المنام

الحاجب هو زينة العين سواء للرجل أو للمرأة وسقوط شعر الحاجب في المنام له تأويلات كثيرة تختلف حسب حالة الرائي، لذلك سنتعرف معاً على تأويل كبار علماء التفسير لهذا الحلم.

سقوط شعر الحاجب في المنام

سقوط شعر الحاجب في المنام

الحاجب يمثل للرجل السمة الحسنة والجمال والجاه في الدين والأمانة والمكانة الكبيرة، حيث يقع تأويل الحاجبين على ما يرى من صلاح أو فساد، والحاجبان يرمزان إلى الولدان أو الشريكان أو الزوجتان أو الأبوان، فمن رأى في المنام أن حاجبيه قد اقترنا فهذا يُشير إلى الألفة والمحبة والعكس صحيح.

واسوداد وغزارة شعر الحاجبين إشارة إلى حُسن حال من دلا عليه، أما نزول شعر الحاجب على العين يرمز إلى تغير حال الولد أو الزوجة أو الشريك أو الصاحب، وقد يرمز الحلم إلى طول العمر إذا رأى نفسه في تلك المواضع.

أما من رأى في المنام أن شعر الحاجبين يتساقط فهذه رؤية غير محمودة وتُشير إلى فقدان أحد المقربين للرائي، أو قد ترمز لمرض أحد من الأقارب، وإذا رأى الرجل في منامه أن شعر حاجبه يتساقط فهذا يرمز إلى قيام أولاده بأفعال سيئة وستجعله مهموم لأنها ستجلب له مشاكل وستُشوه سمعته.

ومن رأى نفسه يحلق حاجبيه نهائياً فهذه إشارة إلى موت أبويه، وإذا شعر بألم في منطقة الحاجب فهذا يدل إلى إصابة أحد أبويه بعلة، أما إذا رأى الأعزاب في المنام أن شعر حاجبيه يتساقط على عينه فهذه بُشرة خير وقرب زواج.

سقوط شعر الحاجب في المنام - مجلة رقيقة

قد يهمك ايضا: شعر اليد في المنام وتفسير إزالة شعر اليد للعزباء

تساقط شعر الحواجب عند النساء في المنام

فسر العلامة النابلسي أن رؤية شعر الحاجب في منام المتزوجة إشارة إلى الأبناء والزوج، فإذا ظهرت مُزينة ومرتبة دل ذلك على استقرار الحياة، وإذا رأت أن حاجبيها يظهران باللون الأبيض فهذا يدل على العمر الطويل، أما إذا كان لونهما غير مُحبب لها فهذا يدل على سماعها لأخبار سيئة والله أعلم.

وإذا رأت المتزوجة في منامها سقوط شعر حاجبها فهذا يرمز إلى تقدم العمر بها وظهور علامات الشيخوخة عليها، أما إذا كانت تلك المنطقة خالية من الشعر فهذا يدل على تمردها وعصيانها، والحواجب الخفيفة في منام العزباء إشارة إلى كثرة الرزق أما إذا رأت أن شعر الحواجب يسقط فهذا يدل على إصابتها بمكروه وأن أعداؤها سينالون منها إذا لم تتوخى الحذر.

وقد يرمز الحلم إلى وقوعها في مكيدة أو تضررها من بعض الكلمات السيئة حول سمعتها أو موت شخص عزيز لها، أما إذا رأت العزباء أنها تقوم بحلق شعر حاجبيها فهذا يدل على تدهور أخلاقها أو دخولها في صداقة مع شباب أخلاقهم سيئة، وقد تتسبب هذه الصداقة في حدوث زنا والله أعلم، وقد يُشير الحلم أيضاً إلى بُعدها عن الله وعصيان أمر أبويها وتقصيرها في مهنتها.

رسم الحواجب في المنام

فسر العلامة ابن سيرين رؤية رسم الحواجب في منام الرجل على أنها من الرؤى غير المحمودة والتي تُشير إلى وقوع الكثير من المشكلات، وإذا رأت العزباء أنها ترسم حاجبيها بدقة ورأت أن شكلها جميل فهذا يُبشر بقدوم فرحة سواء بزواجها، أو خروجها من أزمة أو شفاؤها من مرض شديد، أو عثورها على شيء فقدته من قبل.

قد يهمك أيضًا:

كوبونات خصم اشهر المتاجر
يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4
خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة
خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
25 تعليقات
التعليقات الأحدث
التعليقات الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
😍 تطبيق مجلة رقيقة للأندرويد متوفر الآن😍
لا تنسي تحميل تطبيق مجلة رقيقة على جهازك الأندرويد للإستفادة من خدمة تفسير الأحلام المجانية والسريعة من خلال التطبيق 👈👈 رابط التحميل من هنا
زر الذهاب إلى الأعلى