Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم رؤية القطط في المنام والخوف منها لابن سيرين

تفسير حلم رؤية القطط في المنام والخوف منها

القطط من الحيوانات المحببة للنفس؛ لذا يرغب الكثير في تربيتها في المنزل، لكن رؤية القطط في المنام في غالب الوقت لا يدعو للسعادة كما هو حال تربيتها، قال ابن سيرين في تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها أو السعادة لرؤيتها أن لها تفسير آخر، كما يختلف تفسير رؤية القطط في المنام بحسب عمر القطة وكذلك يختلف تفسير رؤية القط الذكر عن الأنثى.

تفسير حلم رؤية القطط في المنام والخوف منها

تفسير رؤية القط السنور في المنام

القط السنور أو القط  الأبيض الخالص، في تفسير ابن سيرين قال إن رؤية القطة البيضاء إن كانت أنثى فهي امراءة خادعة مؤذية، إن كان القط ذكر فهو لص من الأقارب أو أهل المنزل أو خادم غير أمين، إن كان القط متوحش ولم يقم بإذائك في الحلم فهو مرض خفيف لأحد أفراد الأسرة وإن كان متوحش وقام بعضك وشعرت بألم في المنام فهي سنه غير سعيدة وربما تكون مليئة بالمشاكل والأوجاع.

تفسير رؤية القطة السوداء في المنام

قال ابن سيرين في تفسير رؤية القطة السوداء بأنها تدل على الزنا أو عدم الوفاء من الزوجة وربما وجود طفل غير منسوب لأبيه وفي تفسير أخر قال هي رؤية تدل على الجفاء وعدم حب الزوجة وقال بن سيرين في تفسير ثالث هو جفاء الأبناء لأحد والدية وقال أيضاً هي تدل على السرقة والنوايا الخبيثة والمكر والخداع من أحد المعارف المقربين.

تفسير رؤية القط الرمادي في المنام

فسر ابن سيرين رؤية القط الرمادي أنثى أو ذكر على أنها خيانة وغدر من المقربين من الأصدقاء أو العائلة وقال إن كان القط يصدر صوت المواء في الحلم فهو دليل على خوض مغامرة كبرى والنجاح فيها.

تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها

في مجمل تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها، فالخوف من الشيء في المنام دليل على عدم راحه في الحياة اليومية وهي إشارة على مراجعة حياتك وأصدقائك حتى المقربين فالقط في المجمل دليل على الغدر والخسة والخيانة خاصةً ذوات اللون الأسود والتي تم تفسير رؤيتها في السطور السابقة.

تفسير خدش القطط في المنام

خدش القطط في المنام إن كان مع وجود ألم فهو ألم المقربين من الخداع أو الغدر والرؤية هي ناقوس خطر يدق كي تفكر وتكتشف من يقوم بخداعك حتى لا يغدر بك، أو هو دليل على غدر وخيانه قد وقت بالفعل.

تفسير رؤية القط الجائع في المنام

الجوع هو الاحتياج، فقد فسر ابن سيرين جوع القطط على احتياج المال والطعام وهو دليل على الفقر وسوء الأحوال.

تفسير رؤية القط الصغير في المنام

رؤية القط الصغير أو القطة الصغيرة ويصاحب هذا الصغر جمال وراحة وعدم الخوف فهو دليل على أخبار سعيدة قادمة إليك وربما زواج، وفسر القطط الصغيرة بأنها حالة من السعادة التي ستعم على البيت.

رؤية أكل القطط في المنام

أكل القطط في المنام هو حلم غير محمود فهو دليل على السحر أو أن أحد أهل البيت وربما يكون الحالم نفسه يحاول تعلم السحر كما يدل أيضاً على ممارسة السحر الأسود.

تفسير رؤية قتل القط في المنام

قتل القط في المنام دليل على الحظ العثر وربما دل على التعرض لظلم كبير ومتاعب عديدة ستحدث للحالم.

تفسير رؤية التحول إلى قط في المنام

رؤية التحول إلى قط تدل على تغيير الحال إلى النقيد فإن كان في راحة فهو تحول إلى الشقاء والتعب وإن كان الحال في شقاء وتعب فتغيير إلى حال أفضل، وفسر التحول إلى قط بانه تصنت أو مراقبه أحوالك من حاقدين.

تفسير مداعبة القطط في المنام

مداعبة القطط في الحلم هو دليل على لقاء شخص محبب إليك ربما قد ابتعد لأي من الأسباب ولكنها بشرى باللقاء وحل المشكلات.

صوت القطط في المنام

ان سمعتي صوت القطط فقط في المنام بدون رؤية القطة فهو دليل على صديق مقرب خادع يسعى بكافة الطرق لينالك الأذى والشر.

القط الأنثى في المنام

القطة الأنثى التي تألفيها في المنام وتكون قطة غير مؤذية هي دليل على الحظ الطيب وهي من علامات قدوم الخير.

القط الذكر في المنام

القط الذكر في المنام هو دليل على الخداع والمكر والجفاء وهو دليل على الشر والمكر والحظ السيئ للرائي.

كانت تلك مجموعة من تفسير القطط في المنام وإن كنتِ قد حلمتي بشكل أخر أو لون أخر من القطط نسعد بتعليقك وسوف نقوم بتفسيره في أقرب فرصة، شكراً لمتابعة مجلة رقيقة.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق