Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رؤية القطط في المنام للمتزوجة وللحامل (القطط البيضاء-السوداء-الصغيره)

تعد القطط من الحيوانات الأليفة التي تُدخل السعادة على قلوب الكثيرين، وتعد القطة رمز للغدر والخيانة عند البعض ممن لا يفضلون تربية القطط؛ وبعيد عن  الغدر والسعادة فإن رؤية القطط في المنام تُفسر على نحو مختلف خاصةً إن كانت امرأة متزوجة، فى السطور التالية، أقدم لك كل تأويلات رؤية القطط في المنام للمتزوجة وللحامل وتشمل رؤية القطط البيضاء، السوداء و الصغيرة.

ما تفسير رؤية القطط في المنام؟

القطط في  المنام على وجه العموم تفسر بحسب حالة الرائي وبحسب سن القطة فإن كانت قطة صغيرة أنثى فهي سعادة للرائي بحسب قدر جمالها في المنام وإن كانت قطة أنثى متوحشة فهي رؤية غير محمودة وإن أصاب الرائي أذي من قطة فهو سوء سيصيب الرائي بقدر الألم الذي شعرت به في المنام.

رؤية القطط في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة

إن رأت المرأة المتزوجة القطط في المنام فهو دليل على الفشل بشكل عام فربما فشل في زواج أو فشل في علاقة حب أو فشل في أي من أمور الدنيا، وقيل هو التعرض لخيانة من صديق أو زوج، إن رأت المرأة المتزوجة القطط وكانت تحمل جنين في بطنها فهي بشرى بإنجاب طفل ذكر.

تفسير رؤية القطط في المنام للحامل

رؤية القطط في المنام للحامل تدل على الحمل بجنين ذكر فإن كانت القطة جميلة دل على طفل جميل سليم معافي وإن كانت القطة قبيحة فبقدر قبحها بكون تعثر في الولادة أو مشاكل صحية بالحمل، وإن رأت المرأة نفسها تقتل القطة القبيحة فهي ستتخطى المشاكل النفسية التي تواجها أثناء الحمل والتي تعاني منها الكثير من النساء.

تفسير رؤية قتل القطط في المنام للمتزوجة

فتل القطط في المنام تعني الانتصار على العدو وفي تفسير آخر هو تخطي مشاكل كبيرة، وقيل في تفسير رؤية قتل القطط في المنام هي خسارات مالية تتخطيها ونجاح بعد ذلك ومال وفير، وقيل إن كانت القطة ذكر وقمت بقتلها فهو لص لن يصيبك منه أذى أما قتل القطة الأنثى فهي بشارة بالخير.

رؤية القطط الصغيرة في المنام

إن رأت المرأة المتزوجة القطط الصغيرة في المنام دلت رؤياها على النجاح في الحياة عامة فإن كانت مقبلة على عمل دل ذلك على نجاحها في عملها وإن كانت تسعى لتجارة فهي رابحه وإن كانت المرأة غير متزوجه فهي علاقة حب ناجحة تكلل بالزواج والسعادة فهي رؤيا محمودة للنساء عامة.

رؤية القطط البيضاء في المنام

إن كانت القطة في المنام بيضاء وكانت الحالمة هي امرأة فهو سعي وراء حب أو أمل في لقاء حب صادق وهي تعد من الأحلام التي تعبر عن الأمنيات المكبوتة خاصة للنساء والتي تبحث غالباً عن الاهتمام والحب من الطرف الآخر،إن المرأة غير متزوجة فهي أمنية للقاء الزوج المناسب وإن كانت المرأة متزوجة فهو أفتقار في الحب في حياتها الزوجية.

رؤية القط الأسود في المنام

تعد من الرؤى الغير محمودة للرائي أنثى أو ذكر فالقط الأسود في المنام في شمول التفاسير هو يعبر عن الحظ السيئ للرائي وهو دليل على الخيبات المتكررة وربما دلت على عدم التوفيق في العديد من الأمور الحياتية وإن رأيت في المنام إنك تقتل القط الأسود فهو دليل على أنتهاء الحظ السيئ وبداية حياة موفقة.

شكراً للمتابعة ونرجو أن تشاركونا أحلامكم في التعليقات وإن أردت تفسير رؤية فقم بالتعليق وكتابة ما قمت بحلمه حتى نقوم بتفسيره، نسعد دائماً لمشاركتنا وإبداء آراءكم فيما نقدمه من مواضيع تهم المرأة بصفة عامة.

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

قد يهمك أيضا: القطط في المنام

loading...

اكتب تعليق