Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير شراء الذهب في المنام لابن سيرين (للعزباء وللمتزوجة وللحامل)

هناك العديد من الأقوال في تفسير شراء الذهب في المنام، ففى رأى أحد المفسرين هي من الرؤى الغير محمودة ومنهم من قال هي بحسب حالة الحالم ومنهم من قال هي رؤية محمودة. واليوم نوضح لكم تفسير رؤية الذهب وشراؤه ونوضح هل هي من الرؤى الجيدة أم لا.

 رؤيا شراء الذهب في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين في رؤيا الذهب في المنام هو مصاهرة لأناس غير أكفاء لك، وقال في الكتل الذهبية هم غم بقدر حجم وثقل السبيكة، وقال من رآى منكم نفسه يلبس حلي من ذهب مرصعة بالأحجار أو بالفضة أو من الذهب الخالص فهي ولاية أو وظيفة مرموقه تصل إليها بدون تعب.

تفسير شراء الذهب في المنام

تفسير رؤية لبس الذهب

قيل في تفسير ابن سيرين إن رؤية لبس الذهب تدل على زوال الهم والغم وتدل كذلك على الفرح بالأولاد وتدل أيضاً على الرزق ومنه رزق المال والأولاد؛ لذا هو على عكس المشاع من كونها رؤية غير محمودة بل هي تدل على سعادة قادمة ورزق للحالم.

تفسير رؤية الذهب للعزباء

إن رأت الفتاة نفسها تشتري هدايا ذهبيه فهي كذلك هدايا وهو دليل على زواج أحد القريبات من الفتاه، وإن رأت الفتاة نفسها تشتري سلسلة ذهبية فهو دليل على زواجها القريب ويكون السعادة في الزواج بقدر سعادتها وهي ترتدي السلسلة وعلى قدر جمالها تكون معيشتها مع زوجها المنتظر.

تفسير شراء الذهب في المنام

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

شراء الذهب في المنام للمتزوجة

إن كانت الحالمة أم ولها أبناء ذكور فحلمها دليل على اختيارها زوجه لأبنها جميله ودليل كذلك على مساهمات الأم لأبنها في زواجه وإن كان لها من الأبناء الذكور ولا يزالون أطفال فهو مال يدخر من أجل زواج  الأبناء والتي سيمثل لها السعادة الكبرى لفرحه قلبها بزواج أبنائها.

تفسير رؤية شراء ساعة يد ذهبية للمتزوجه

في تفسير شراء ساعة اليد دليل على تزويج ابنه الحالمة من رجل دقيق مثل الساعة وطيب القلب وهو رجل ذو معدن جيد وأصل طيب ويكون قدرة بقدر جمال الساعة في المنام.

ضياع الذهب في المنام للمتزوجة

ضياع الذهب في الحلم هو دليل على الفقد فقد حبيب أو فقد صديق أو فقد أحد الأقرباء المقربين فربما يكون الفقد في السفر الطويل وعدم رؤية ذلك الشخص لفترات طويلة وربما يكون الفقد هو الموت لأحد الأقرباء وفي المجمل هو الفقد بشتى صوره والتي تؤدي إلى الاشتياق للمفقود والحزن من أجله.

شراء الذهب في المنام للحامل

إن رأت الحامل نفسها تشتري خاتم من الذهب فهو دليل على انجاب ذكر وإن رأت الحامل نفسها تشتري قطع ذهبية مختلفة وكانت جميلة المنظر بفعل الأحجار الكريمة فهي ولادة ميسرة بدون تعثر وصحة جيدة للمولود ويدل جمال القطعة الذهبية على جمال المولود كر أو انثي.

تفسير إهداء الذهب في المنام

إهداء الذهب هو من الرؤى التي يجب الحذر منها والانتباه الجيد إلى رسائلها فهي تدل على الخسارة للأشياء أو الأشخاص فإن كانت الحالمة حامل ممكن أن تفقد الجنين بسبب أي خطأ وإن كانت مخطوبة فهو دليل على فسخ الخطبة وإن كانت وظيفة جديدة فلن يكون الحظ حليفها في النجاح و تكملة المسيرة.

تفسير أن تهدى ذهب

رؤية أن أكون أنا من أهديت الذهب هو دليل على الخير القادم من جهه أو شخص معروف أو غير معروف وهي دليل على الرزق بأي من صورة مال أو أولاد أو عمل أو إرث والخلاصة هو رزق قادم في الطريق إليك.

كانت تلك بعض حالات رؤية تفسير الذهب تابعونا للمزيد من حالات رؤية الذهب ولبسه من خلال تفسير أحلامكم التي ترد إلينا في الرسائل وفي التعليقات أسفل المقال، نسعد بكم دائماً متابعينا متابعي موقع مجلة رقيقة.

اكتب تعليق