Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم ملايات السرير في المنام والتأويلات الشائعة للعزباء والحامل والمتزوجة

ما هو التفسير الصحيح لـ ملاية السرير أو غطاء السرير أو مفرش السرير كما ورد في كتب تفسير الأحلام؟ الملاية هي المرأة أو السيدة والسرير هو الزوج، ولكن مواضع الحلم والحالة الاجتماعية تغير التفسير وتبدله من حال إلى حال، تابعونا على مجلة رقيقة في تفسير حلم ملايات السرير في المنام بالتفصيل.

تفسير حلم ملايات السرير

ملاية السرير تُمسى أيضًا بغطاء السرير أو مفرش السرير، والسرير مكان للنوم والراحة والاستمتاع بالزوجة والأولاد، والسرير يعبر عن رجل البيت وفرش السرير يعبر عن السيدة أو امراة البيت، وإن كان الرائي عازب فالرؤية تدل على اقتراب زواجه، أي سيُفرش سريره.

فرش السرير له خير وشر في رؤيته يختلف حسب موضع الرؤية وحسب الحالة الاجتماعية للرائي أو الرائية وحسب جنس صاحب أو صاحبة الرؤية، وملاية السرير أو مفرش السرير في المنام له تأويلات خير تتمثل في الزواج والسعادة الزوجية والاستقرار والحب والمودة والرحمة بين الأزواج.

وله تفسيرات أخرى شر تتمثل في هجر الزوجة أو الطلاق، أو عصيان الزوجة، وربما تدل ملاية السرير على الانفصال والطلاق أو زواج الزوج لزوجة أخرى، ولكن تختلف المواضع كما سنذكرها أدناه.

ما قيل في خير تفسير حلم ملايات السرير

  • الملاية إن كانت نظيفة وجميلة دلت على الزوجة الصالحة والملتزمة للمتزوج، والرؤية للعازب تدل على صفات الفتاة التي سيتزوجها إن شاء الله تعالى وأنها ستكون صالحة وملتزمة.
  • ومن رأى في المنام أن هناك 2 مفرش للسرير دلت الرؤية على الزواج مرة ثانية.
  • والمفرش الجديد ذات اللون الأبيض أو اللون الأخضر دليل على صلاح الزوجة وهدايتها واحترامها لزوجها.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم صلاة العشاء في المنام عند ابن سيرين والنابلسي والتأويلات الشائعة

  • ومفرش السرير للحامل دليل على ولادة ذكر.
  • ومن ترى في منامها مفرش سرير جميل على سرير وكانت لا تنجب دلت الرؤية على حملها قريبًا بفضل الله تعالى؛ خاصةً إن كانت لون الملاية خضراء أو بيضاء.
  • والألوان الفانحة في الملايات والمفارش دليل على صلاح الرائية بعكس الألوان الغامقة تدل على فساد قلب الرائية وفساد علاقتها الزوجية والله أعلم.
  • والفراش الناعم الملساء في المنام والجلوس عليه والتمتع به دليل على المتع الدنيوية والثراء والغنى وامتلاك سيارة أو بيت جديد والله أعلم.
  • وإن كانت الملاية في المنام مضبوطة على السرير دلت الرؤية على استقرار الزوج والزوجة وعدم وجود مشاكل بينهما وأنهما يناسبان بعضهما.

ما قيل في شر تفسير حلم ملايات السرير

  • ومن ترى في المنام أن السرير مكسور وعليه ملاية جميلة دلت الرؤية على أن الزوج غير صالح.
  • ومن ترى في المنام ملاية غير نظيفة دلت الرؤية على وجود صفات سيئة في شخصيتها يؤثر سلبًا على زواجها ويجب أن تتخلص منها؛ لعدم الانفصال عن زوجها.
  • ومن ترى في المنام أن زوجها يطوي المفرش دلت الرؤية على الانفصال والطلاق.
  • ومن يرى في المنام أكثر من مفرش دلت الرؤية على تعدد الزوجات وعلى حسب عدد المفارش كان عدد الزيجات.
  • ومن ترى في المنام الملاية مرقعة ومقطعة دلت الرؤية على أنها منافقة أو أنها تتسبب في مشاكل قد تؤدي على الانفصال.
  • ومن يجد في منامه مشكلة في المفرش أو السرير فالرؤية تدل على عدم الاستقرار في الحياة الزوجية.
  • ومن ترى في المنام ملاية حمراء فالرؤية تدل على حب الزوجة لزوجها.
  • ومن ترى في المنام ملاية سوداء قد تدل الرؤية على المشاكل الزوجية والطلاق وربما تدل على أن هناك توتر العلاقات الزوجية.
  • ومن يرى في المنام شراء الملايات فالرؤية دليل على تعدد الزوجات.
  • ومن يرى في المنام أنه يبيع ملاية فالرؤية دليل على طلاق زوجته.
  • ومن ترى في المنام أن السرير به عيب فربما تدل على عيب في زوجك أو أنه غير صالح أو أن زوجها يخونها والله تعالى أعلى واعلم.

تفسير حلم ملايات السرير للحامل في المنام

من ترى في المنام أنها تفرش سرير بملاية أو مفرش دلت الرؤية على ولادتها لمولود ذكر بفضل الله تعالى وسيكون الطفل حسب شكل الملاية إن كانت جديدة وجميلة، كان الطفل على قدر هذا الجمال ومستقبله كان أفضل والله أعلم.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

تفسير حلم ملايات السرير للمتزوجة في المنام

المتزوجة التي ترى في المنام ملاية أو مفرش سرير فالرؤية تدل عليها وعلى أخلاقها وصفاتها كزوجة، فمن ترى مفرش جديد ونظيف وجميل فالرؤية تدل على جمال قلبها وأنها مطيعة لزوجها وأنها سعيدة مع زوجها ومستقرة.

أما من ترى في المنام أن الملاية غير نظيفة ومتسخة أو أنها مرقعة أو مقطوعة فالرؤية تدل على المشاكل الزوجية التي تعاني منها الرائية؛ والسبب أنها من الممكن أن تكون عاصية لزوجها أو غير متدينة أو مخادعة أو فيها صفات غير جيدة والله أعلم.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم السقوط فى حفرة في المنام والإصابة فيها بالتفصيل لابن سيرين

أما من ترى في المنام أن هناك سريرين والاثنين مفروشين فالرؤية تدل على زواج زوجها عليها، وإن رأت سريرين أحدهما فقط مفروش فالرؤية تدل على تفكير زوجك في الزواج مرة أخرى، فإن شعرتِ بأن السبب المشاكل بينكما فحاولي أن تحلِ أمورك.

تفسير حلم ملايات السرير للمتزوج والعازب

من يرى في المنام ملاية على السرير وكان عازب فالرؤية تدل على أنه سيتزوج قريبًا بفضل الله تعالى، وعلى حسب شكل الملاية تكون شكل الزوجة بفضل الله، فإن كانت الملاية بيضاء فالرؤية تدل على صلاح زوجتك وأنها ستكون جميلة، أما إن كانت الملاية متسخة ومرقعة دلت الرؤية على زواجك من فتاة غير صالحة وغير جيدة والله أعلم.

ومن كان متزوج ورأى في المنام مفرش سرير فالرؤية تدل على حبه لزوجته إن كانت الملاية نظيفة، وإن كانت غير نظيفة دلت الرؤية على عصيان زوجته له ووجود مشاكل بينهما، ومن يرى في المنام سريرين فالرؤية تدل على تفكير الرائي في الزواج مرة ثانية.

وإن كانا السريرين مفروشان دلت الرؤية على زواج الرائي من امراة أخرى على زوجته، ومن رأى أنه يبدل مفرش السرير بغيره جديد فالرؤية تدل على زواجه ثانيةً من فتاة بكر، ومن رأى أنه يبدل مفرش السرير بمفرش قديم دلت الرؤية على زواجه ثانيةً ولكن من امراة ثيب والله أعلم.

تفسير حلم ملايات السرير للعزباء في المنام

ملاية السرير في منام العزباء دليل على اقتراب عقد قرانها إن كانت مخطوبة، وتدل على خطبتها إن كانت غير مخطوبة؛ لأن السرير يدل على البيت الجديد وهو بيت الزوج، والفرش يدل على الرائية العزباء.

وإن كان الملاية شكلها حلو ومظبوطة على السرير دلت الرؤية على سلامة قلبك وسلامة قلب من اخترتِ وسعادتكم الزوجية القادمة بفضل الله تعالى، أما من ترى أن المفرش غير مضبوظ فالرؤية تدل على الاختيار الخاطئ.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم تحول النهار إلى ليل في المنام وتحول الليل إلى نهار بالتفصيل

ومن ترى في المنام أن الملاية غير نظيفة ومتسخة، فالرؤية تدل على أنها تمتلك صفات سيئة فيمكن أن تكون منافقة أو مخادعة أو أنها زوجة غير صالحة أو غير متدينة، وربما دلت الرؤية على أنها لا تفكر في الزواج ولا ترغب فيه والله تعالى أعلى وأعلم.

اكتب تعليق

التعليقات

  • السلام عليكم انا عزباء ورايت في منامي انا وصديقتي نشتري ملايه للسرير وكان لونها ابيض في زهري ومطرزه وكانت ستاخذها لها لكني قولت لها انها لي واخذتها منها وهي اخذت تنظر للمفارش الاخري وانا اختار لها مفرش اخر ولكنها لم تشتريه وانا اخذت المفرش الاول

  • السلام عليكم ارجو تفسير الحلم انا عزباء و رأيت في منامي دخلت انا و امي محل لبيع المفروشات و أعجبني مفرش
    جميل غالي الثمن متكون من غطاء ازرق جميل و بطانية مطرزة بلون بني و أزرق .. أعجبني كثيرا و كنت سعيدة به و قلت للبائعة سأشتريه و قالت لي امي يكفي هذا المفرش و عليك شراء مفرش أبيض ليكتمل جهازك.. ارجو تفسير الحلم و شكرا

    • السلام عليكم سيكرمك الله تعالى بالأخبار السعيدة والمناسبات السعيدة وهي الزواج المبارك، بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

  • حلمت اني قمت انا وامراة مجهولة بوضع ملاية السرير على السرير فكانت بيضاء جميلة ومليئة بالازهار الحمراء و الوردية ولكن قامت تلك المراة المجهولة قامت بطيها

  • رأيت في المنام انا واختي نشتري مفرش جديد وكنا في حيرة بين اللون البيج والاخضر والاسود ثم اخترنا اللون الاسود ومعاه ستارة وكان جميل الشكل

  • حلمت أن أخي في بيتي وكنا مع زوجي
    قال لي أخي ان فراش سريري قديم ومهترئ و يجب تبديله
    وقال ان شاء الله ساشتري لكم فراش جديد
    فقلت له ان شاء الله عندما يصير معنا مصاري سأشتري واحد جديد
    (علما ان الحالة المادية سيئة و مغتربة
    و أخي يحاول مساعدتي و انا اتجاهل و ارفض)

    • السلام عليكم الحلم يدل على الضيق في الحال، ولكن الله تعالى سيمن عليكم بالخير باذنه وفضله، والله تعالى اعلم

  • السلام عليكم
    حلمت اني في غرفة جدتي أم أمي وكنا متجمعين هناك انا وخالاتي ف قامت باخراجهم من الغرفة وأقفلت الباب وقمنا انا وهيا بتغيير شرشف سريرها والشرشف الي كان في الحلم عندي منه في الواقع وهوا باللون الاسود والاحمر

    • لسلام عليكم كان هناك الكثير معروضين على زوجك قبلك للزواج ولكن زوجك اختارك انت لانك الافضل وبفضل الله تعالى تم الاختيار ،والله تعالى اعلم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا إمرأة متزوجة و رأيت أبي أهداني ملاية السرير و كان لونها أزرق بارد جميل و مخططة بالذهبي.

    • السلام عليكم يدل الحلم على مدى التفاهم والسرور بينك وبين زوجك ،وسيمن الله تعالى عليك بالحمل قريبا وسيكون المولود ذكرا بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم.

  • حلمت انني اختار ملاية السرير مع امراة مجهولة ثم دخلنابها الى ثم قمنا بتجربتها على سرير تلك المراة كانت الملاية بيضاء جميلة قماشها ابيض ملئ بالازهار الحمراء و الوردية ثم كان المراة قامت بطيها
    رايت الملاية مطوية على السرير و رايت كذلك كان المراة اخذتها معها وكانت ستخرج بها لكن لما وصلت الى الباب التفتت و نظرت لي و هي حاملة الملاية مطوية
    تلك المراة كانها سيدة متزوجة و لباسها ترتدي ملابس مستورة
    انا فتاة متزوجة هناك شخص يريد التقدم لي لاكن لا ادري ماذا افعل

    • ارجو منك عزيزتي التقرب من الله تعالى وإصلاح مابينك وبين زوجك ،والله يحفظك ويحفظ عائلتك عزيزتي

  • السلام عليكم انا عزباء و رايت انو في سريرين واحد نايمة فيه و مفروش البيض و متغطية بملاية بيضاء و السرير التاني لزميل ليا متزوج جديد قام ساب سريرو و جا عندي