تفسير حلم لبس العباية في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل

تفسير حلم لبس العباية في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل

تفسير حلم لبس العباية قد يحمل الكثير من الخير لمن يراها، وفي بعض الأحيان الأخرى قد لا تكون بشرة طيبة وتنبئ بحدوث مكروه ما لصاحب الرؤية، ونسأل الله دائما ان يرزقنا خير الرؤى ويكفينا شرورها، هيا بنا نتعرف أكثر على تفسير هذا الحلم.

تفسير حلم لبس العباية

تفسير حلم لبس العبايه للعزباء

عندما ترى الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي عباية جميلة فسوف تسعد عما قريب بأخبار سارة، وإذا كانت العباية ملونة بألوان زاهية وهي ترتديها فسوف تتم خطبتها عما قريب.

أما في حالة ارتداء الفتاة العزباء عباية ذات لون غامق وغير نظيفة فتشير الرؤية إلى هموم كبيرة تحملها الرائية على عاتقها.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم صبغ الشعر في المنام لابن سيرين والنابلسي وهل هو خير أم شر

تفسير حلم لبس العباية للحامل

أما عن تفسير حلم لبس العباية للمرأة الحامل فهو خير بأذن الله فمن رأت أنها ترتدي أنها ترتدي عباية جميلة وذات تطريز أنيق فهي سوف تحظى بمولود ذكر وإذا كانت العباية ذات ألوان زاهية فهي بشرة بمولودة أنثى.

وارتداء العباية في منام الحامل هي ولادة ميسرة بأمر الله وسوف تكون جميع أمورها بخير.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم بول الطفل الذكر للمتزوجة لكبار ائمة التفسير

تفسير حلم لبس العباية للمتزوجة

ارتداء العباية في منام المتزوجة يعنى الستر والعفة للرائية، واختفاء عباية المتزوجة في المنام قد يشير إلى تأخر حملها، ارتداء عباءة ممزقة في منام المتزوجة قد يكون اشارة الى تعثر ظروف زوجها وقلة المال في المنزل.

تفسير حلم لبس العباية كما رأينا له عدة تفسيرات مختلفة، ويكمن الاختلاف في لون وحالة العباية كلما كانت نظيفة وجميلة وذات لون زاهي كانت الرؤية مبشرة لصاحبها بكل خير أن شاء الله، ماعدا العباية السوداء دائما رؤيتها صلاح وتقوى.

تفسير حلم لبس العباءة للرجل

تفسير حلم لبس العباية السوداء للرجل في المنام أجتمع المفسرون على أن هذه الرؤية تشير إلى صلاح وتقوى هذا الرجل وحرصه على طاعة الله تعالى والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة.

ومن كان متزوجا ورأى في منامة أنه يرتدي عباءة ملونة او مليئة بالتطريز فهو رجل مراوغ يحب مخالطة النساء، وأن كانت العباءة ذات لون غامق غير الأسود فهو في ضيق وكرب وقد يكون على خلاف مع زوجته.

أما إذا رأى الرجل العازب في منامة أنه يرتدي عباءة بيضاء فسوف يرزقه الله بزوجة صالحة وعفيفة، وإذا رأى أنه يرتدي عباءة قصيرة ومفتوحة من الأمام فهو يعاني من قلة المال وضيق الرزق.

أما في حالة ارتداء الرجل لعباية ممزقة في منامه فالرؤية تشير على تبرج أهل بيته، وقد تعني الرؤية أيضا آنه يعاني من الوحدة والفوضى في حياته خاصة إذا كان غير متزوج.

ومن رأى في منامه أنه يلبس امرأة يعرفها عباية فإن كانت أبنته او زوجته او والدته او أخته فهو يسترها ويحميها، وأن كانت غير ذلك فهو يهتم بأمرها، وأن كان عازبا وألبس امرأه لا يعرفها عباءة فسوف يتزوج قريبا.

ومن رأى في منامه أنه يخلع العباءة عن سيدة لا يعرفها فهو يرتكب الفواحش والمعاصي، وإن كانت هذه السيدة زوجته فسوف يحدث طلاق بينهما ولن يكمل حياته معها والله أعلم.

قد يهمك أيضا:  تفسير حلم السيارة للنابلسي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    كل التعليقات

  • يقول إيمان:

    السلام عليكم اختي مها انا عزباء حلمت منذ سنة قبل أن أنجح في البكالوريا أنني في المحكمة وكنت ألبس لباس القاضي وكأنني قاضية في المنام وكنت واقفة مع مجموعة من القضاة وانا اعرفهم بالواقع لانني عملت بالمحكمة قبل أن أنجح في البكالوريا المهم في المنام اخبرني احد أولئك القضاة أن أمي ماتت فخرجت من المحكمة مرتدية اللباس الخاص بالقاضي وبدأت أمشي متوجهة الى البيت فقال لهم احد القضاة اسمه عبد الله لماذا اخبرتموها ربما يقع لها مكروه بسبب الصدمة فلحقني وكان مرتديا لباسه فوصلت الى البيت ولم ارى جنازة او أسمع نواحا مع العلم أنني في تلك الفترة كنت اعاني مشاكل كثيرة في البيت خاصة مع أمي وانتهى الحلم أرجوك فسري لي منامي حفظك الله

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم عزيزتي لا تقلقي،المنام يدل على نجاحك وتوفيقك ووالدتك فتغيرت أمور كثيرة في حياتها للأفضل وتقربت لله تعالى أكثر،وسمعتي أو ستسمعي خبر سعيد بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

  • يقول ايمان:

    الله يسعدك حبيبتي مها ويبشرك بالخير في منام آخر في رأيته هذا الاسبوع أنني في المحكمة التي كنت أعمل فيها وكنت ألبس الأسود وحاملة محفظة عمل فذهبت الى أحد العاملات (أمينة ضبط) غير معروفة في الواقع قالت لي إما أن تجتازي الإمتحان الجامعي للفصل الثاني أو تختار ختما ووضعت أمامي 3 أختام وكانت خاصة بالقضاة ففرحت وذهبت مسرعة لآخذ واحدا منها وقلت في نفسي سأصبح قاضية بدون تعب مع العلم أنني في الواقع طالبة حقوق في الجامعة أرجو تفسريلي منامي حبيبتي

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك،والمنام يدل نيلك ثلاث أخبار سارة ومفرحة وستنجحي وستتوفقي في دراستك كثيرا وستنالى الحظ الطيب بعد تخرجك بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

المزيد