تفسير حلم قص الشعر في المنام ومتى يصبح خير أو شر

دائما ترغب النساء في التجمل و الظهور بأجمل طله و السير على خطوط الموضة حتى و إن كان بقص الشعر , و لكن حينما يكون قص الشعر في الحلم , تلجأ المرأة لمعرفة تفسير حلم قص الشعر , و ذلك لأن الواقع غير دلالات الأحلام , فلكل حلم العديد من التفسيرات و التي تختلف من شخص لآخر و من وقت لآخر و من تفاصيل حلم لأخرى .

إن الأحلام تؤثر بشكل كبير على جميع نواحي الحياة , في العلاقات و العمل و التعليم , و تفسير حلم قص الشعر يختلف باختلاف طريقة القص , إذا كان بإرادة الإنسان أو رغما عنه , و إذا كان لعمل قصة شعر جميلة أو ليست جميلة , و نحن هنا في مجلة رقيقة نقدم لكم تفسير حلم قص الشعر بالعديد من التفسيرات و في تفسير النابلسي .

حلم قص الشعر

 

تفسير حلم قص الشعر بالتفسيرات المألوفة و عند النابلسي

التفسيرات المألوفة لحلم قص الشعر

غالبا ما يكون قص الشعر في الحلم هو نتيجة للشعور المفاجئ بفقدان القوة أو الضيق من انتقاد أحد الأشخاص للشخص الحالم و يكون النقد غير عادل , و لكن هناك عدة تفسيرات أخرى متداولة نستعرضها لكم .

  • رؤية قص الشعر

* من يرى أنه يقص شعره يدل ذلك على الرغبة في تغيير الشخصية و تطوير الوضع الجاري و البدء في مرحلة جديدة أيا كانت العواقب أو الأشياء الحسنة الموجودة في المرحلة الجديدة , فشكل تلك المرحلة يرجع إلى الإنسان و طبيعته و شخصيته , فإن رغبت في إحداث تغيير ايجابي , ابحث عن الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تغير تغييرات بسيطة ثم ابحث عن الأشياء الأكبر التي تحدث تغيرات أكبر حتى تغير حياتك بشكل تدريجي نحو الأفضل .

* أيضا قد تدل على ضعف المكانة في العمل بسبب كلمات من أحد الزملاء في العمل أو فقدان الطاقة الإنتاجية .

*و قد يكون تفسير حلم قص الشعر إشارة للحصول على فرصة ذهبية للتقدم في منافسة ما و الانتصار فيها , و قد يكون الانتصار أو حتى الخسارة في محاربة الشر الموجود في شخصية الإنسان الحالم .

*قد يدل أيضاً تفسير حلم قص الشعر للعزباء على أن هناك البعض يحملون نوايا سيئة للحالم، وأنها قد تمر ببعض المشاكل في حياتها

*قد يدل أيضا على تغير سوف يطرأ على الإنسان و يختلف مقدار ذلك التغير بمقدار حجم الشعر الذي تم قصه .

*و قد يكون تفسير قص الشعر في الحلم دليل على معاناة من خيبات أمل كثيرة .

  • قص الشعر لتسريحة جديدة

إن كان حلم بقص الشعر لعمل تسريحة جديدة فيكون دليل على بداية جديدة أو تغير في طريفة التفكير أو دليل على عواطف جديدة .

  • قص الشعر دون الرغبة

إن كان الحلم بقص الشعر رغما عن الحالم فذلك دليل على الشعور بفقدان الحرية أو بحدوث تغيرات غير مرغوب بها و تكون من قبل شخص آخر .

  • رؤية حلق الشعر

من يرى أنه يحلق شعره فذلك دليل على المكافحة للحصول على عمل جديد في الحياة .

  • قص الإنسان لشعره

تفسير حلم قص الشعر بيد الإنسان ذاته يشير إلى متاعب و مشكلات تحدث لأفراد العائلة .

  • تفسير حلم قص الشعر بيد الغير

عند رؤية شخص آخر يقوم بقص شعر الحالم بإرادته ذلك يدل على معاناة الحالم من انعدام الأمان .

  • حلم قص الشعر بالقرب من فروة الرأس

إذا حلم الإنسان بقص شعره بالقرب من فروة الرأس دل ذلك على أنه شخص كريم بشكل كبير مع أحد الأصدقاء .

تفسير حلم قص الشعر 1

تفسير حلم قص الشعر عند النابلسي

يرى النابلسي أن حلم قص الشعر مثله كمثل أي حلم آخر , يكون له العديد من التفسيرات حسب تفاصيل الحلم و حسب واقع كل إنسان و أوضاعه و ما يحيط به .

  • تفسير قص الشعر في الحلم

يرى النابلسي أن حلم قص الشعر بشكل عام يدل على الإصابة بالحزن و الهم و الغم .

  • رؤية شخص آخر يقص شعر الحالم

إن رأى الحالم أن أحدا يقص له شعره فذلك يدل على رغبه الحالم الشديدة في تغيير حياته من نواحي معينة , و التخلص من العادات القديمة .

  • نتف الغير لشعر الحالم

إن رأى الحالم أن أحدا ما يقوم بنتف شعر الحالم فذلك يدل على أنه سوف يواجه مشاكل مالية.

و في النهاية , فكما ذكرنا أنه لكل حلم تأويل و تفسير حسب كل حالة .

قدمنا لكم تفسير حلم قص الشعر بالتفسيرات المألوفة و عند النابلسي

قد يهمك ايضا: تفسير حلم الشعر الطويل في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل والرجل

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
161 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Raif
3 شهور

السلام عليكم حلمت اني كنت في بيت وحده ما اعرفها وكان عندها ناس كثير وكنت جالسه على الكنب وبعدها الحريم قاعدين يروحون من بيت ذي الحرمه وبعدها كنت ادور على عبايتي ولقيتها متلخبطه مع عبايات الناس وبعدها لبست عبايتي وطلعت والبيت من برا كأنه مدخل مدرسه وبعدين رجعت بدخل لبيت الحرمه قالت لي ما تدخلي وكان في حريم يبغون يدخلون البيت وكانت تطردهم هيا نفسها الحرمه يلي ضيفتنا في بيتها وقلت لها دخليني ابغى اروح الحمام رفضت وقصت شعري من جهة وحده القصه من قدام فيها غره ومن عند الأذن الشعر قريب من فروة الرأس ومره قصير ومن ورا طوله تحت شحمة الأذن والجهة الثانيه من شعري طويل زي ما هو.عزباء١٨

سناء
3 شهور

السلام عليكم
رايت ان امراه تحلق شعري وانا انظر بالمرأه لم اكن سعيدة قلت ساعود من البدايه لاطيله الان! ( لاني منذ عامين قصصته في الواقع واخذ وقت حتى اصبح طويلا الان) ولكني ايضا ابتسمت بعد ذلك.

سناء
3 شهور

انا قرات دعاء الاستخاره بموضوع شاب للخطبه هل يعني الامر صعب معه؟

عبير
4 شهور

السلام عليكم، انا عزباء وابلغ من العمر 21 عاماً، حلمت بان احد الفتيات القريبات ممي قامت بقص شعري الطويل وانا كنت امنعها واصرخ لكني كنت سعيده الى ان استطاعت قصه الى حد رقبتي وبدا جميل جداً ورغم اعتراضي وحزني لكني شعرت بالسعاده أيضاً…

جميله
4 شهور

السلام عليكم رايت في المنام انني اركب بجانب الشخص الذي احبه ومسكه ايده

ليان
4 شهور

السلام عليكم اخر حلم اريد تفسيرة رايت امي تنجب ولد

شما
4 شهور

رايت في المنام ان شخص اعرفه حاضنني وانا حامل وكنا في خيمه

لارا
4 شهور

السلام عليكم رايت في المنام انني ارا مطر كان يصب قليل ولما اتيت مره ثانيه مع امي نزل مطر غزير

أم محمد
5 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
بنتي حلمت خير باذن الله
إنها حاجزه عند الكوافير علشان تعمل شعرها وكأن شعرها طويل و ناعم و بعدها شافت شعرها مظبوط و متساوي و بعدين شافت كأنها في المطبخ و كانت معاها لبنى عبد العزيز (بنت بتابع قناتها على اليوتيوب) و كانت لابسه جاكيت احمر و توب اسود وكأن بنتى بتجهز لمناسبه ولبنى بتقولها خلصتي تجهيز كل حاجتك علشان مفيش وقت فبنتي قالتلها آه و فضلوا يتكلموا بعدين بنتي شافت بنت أخوها الكبير قاعده بينها وبين لبني و كانت هدومها مبلوله فلبنى قالتلها شكلها تبولت على نفسها فبنتي قالتلها لاء ده بلل خفيف ممكن تكون قعدت على حاجه مبلوله

بنتي عزباء
لبنى عندها قناه ع اليوتيوب و هي متزوجه

هلال مريم
5 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم بلغنا واياكم الشهر الكريم رمضان واجعلناةفي ووالدينا من عتقائه من النار. حلمت في مكام قص الشعر وطلبته من المتخصصة ان تقص لي شعري قصؤرا وبظلته اشرح لهاالمهم قصت الشعر انا اعجبني وىكز هنةك صديقة قالت ان القصة لم تناسبنبدي كثيرا اممتي لم اقتنع بكلامها. للاسف ة انا في الواقع أقص شعير قصير. ويعد ذالك وجدته نفسي إذاعية إلى المقبرة لزيارة والدتي وطلبته من هو يعمل هناك ان ينظف قبرها لم اذكر باقي الحلم.وجزاك الله خيرااا

هلال مريم
5 شهور

يااارب.شكرااا لك و رمضان مبارك كريم

🔑
5 شهور

حلمت اني ارى بنت خالتي قصة شعرها (بوي – اي قصيرر جدا مثل الاولاد ) وكان عاجبني وكنت اقول زي كذا انا ابي قدرتي تقصين بقلبي وحسيت اني تجرات اقص مثلها وكانت اختي خلفي — انتهى .

حالة بنت خالتي متزوجة ولديها طفلين – انا عزباء

أ.ر
7 شهور

السلام عليكم..حلمت اني كنت في صالون نسائي.. و كان بلا سقف او حائط..التسريحة في مكان خارجي ربما مثل حديقة منزل.. و بينما كنت اجلس هناك و الكوافيرة تسرح شعري.. لاحظت ان هناك رجل غريب يطوف امامي كأنه عامل. و ايضا التفت الى يميني و رأيت رجل مجهول يجلس امام التسريحة التي بجانبي.
ثم نبهت الكوافيرة بوجود رجال هنا. و ردها اوحى لي ان هذا الشيء المعتاد في هذا الصالون. في داخلي لم اهتم كثيرا بوجود الرجال رغم استغرابي.. و كنت ارتدي عباية لكن شعري ظاهر و مفتوح .. و كنت افكر في نفسي ان كان علي ان اغادر و لكن الكوافيرة بدأت بالعمل بشعري.. و لكن فجأة و بسرعة قررت الذهاب لانه حرام ان يكشف شعري امام رجال اغراب. اخبرت الكوافيرة اني يجب ان اغادر و وصلتني الى الباب من باب الاحترام و بينما كنا نمشي شرحت لها اني ممتنة لعملها و ليس هناك شيء شخصي لكن يجب ان اغادر لوجود الرجال و اظن اني اخذت بطاقة عمل لها.

Maream
7 شهور

اختي مخطوبه حلمت بانه تم قص شعرها وكان جميل جدا وكانت سعيده لقص شعرها

جميلة علي
8 شهور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك يا رب على كل مجهود حضرتك في التفسير ربنا يجعله في ميزان حسناتك و يكرمك بكل خير و يرفع قدرك و يرزقك من واسع فضله يارب
حلمت خير بإذن الله
بإن ماما كانت بتمسح الشقه و بعدها سمعتها بتزعقلي فرحت اشوف حصل ايه فقلت لها مالك بتزعقيلي ليه أنا معملتش حاجه فقالتلي كومه الشعر اللي في جردل المسح دي مش بتاعتك قلت لها لاء فبابا قالها كومه الشعر اللي في كيس قالت له ماما اه فقالها دي بتاعتي أنا فقالتله لقيتها في جردل المسح و مخلي الجردل تقيل على إيدي لما آجي اشيله فأنا سكت و مشيت
بعدها شفت إني واقفه فالحمام بعد ما استحميت و كنت هلبس هدومي فحسيت بحاجه على رجلي فلقيتها صراصير فكنت هعيط أو عيطت فعلآ مش متذكرة فندهت ماما عشان تيجي تساعدني البس هدومي فبابا سمعني فقالي آجيلك قلت له لاء عاوزه ماما فلقيت الصراصير اللي على رجلي اليمين ماتت بس الصراصير فبعدتهم عن رجلي لكن الصراصير اللي على رجلي الشمال كانت بتقرصني فرحت حطيت رجلي تحت الحنفيه و نزلت الصراصير في البانيو فكملت لبس هدومي
بعدها شفت إن أنا و ماما و حماه أخويا الوسطاني كنا في محل تحف و أثاث و كأننا بنجهز لجواز أخويا الوسطاني و هناك شفت واحده صاحبه ماما من زمان اسمها طنط سهام و كانت لابسه خمار لونه سماوي و كان جسمها ارفع من الحقيقة شويه و كان معاها بنتها و كانت بتجهزها عشان جوازها فأنا سلمت عليها و ندهت ماما تسلم عليها فكانت طنط سهام مضايقه من ماما و فضلوا يتعاتبوا عشان هي نسيتها و اهتمت بحماه أخويا الوسطاني فماما فضلت تراضيها و بعدين حسيت إن إيدي مش نضيفه فحطيت عليها معقم و اديت ماما بس حسيت إن إيدي ملزقه من الصابون اللي في المعقم فرحت غسلتها بالمياه عالحوض (بعتذر مره تانيه عالإطاله فالحلم وجزاك الله خير الجزاء يا رب)

آنسه و لا اعمل
ماما و صاحبتها كان حصل بينهم خلاف من فتره كبيره و من وقتها مكلموش بعض
أخويا الوسطاني متزوج و عنده ولد

ريم الشهري
9 شهور

السلام عليكم
ياليت تفسرين حلمي
حلمت انا كنا في السياره في ديرتنا وفجاءه كنت نمشي في الطريق وعلى يمينا ويسارنا بحر وفجاءه اشتعلت نار على الشاطي وكانها جات موجه من على اليسار واطفاءه النار واخذتنا كلنا على على الجهه الثانيه وجاءت موجه ثانيه من جهه اليمين وغرقت المدينه كلها وكاننا نزلنا من السياره وفي يدي بنتي الصغيره وكاني ابحث عن بنتي الثانيه وجدتها ورايه وزوجي امامي وكاننا نحاول نهرب وفجاءه كاني ادور للاخواني هم مع الي نجو وادور واسال الناس وكنس مسكت رجال وقلبي ماادري ومسكت واحد ثاني ونفس الاول وكان في ناس نادو علي وقالو تعالي تعالي ويوم رحت لقيت اكبر اخواني بين بطانيه بس حي واصغرهم ونفس الشي حي ومجرد التفت الصغير الى اخويه الثالث جا مكان الكبير والكبير اختفى وكاني رجعت البيت من قوه الاعصار جالسه في غرفه وتطل على مكان زي الشجر وكان جالس ورايه وقاعد يتكلم ويصارخ بس مافهمت وكاني مطنشته وجالسه اناظر في الدريشه والمطر غزير والارض الي قدامي مليانه اشجار وخضراء
وكاني خايفه جدااااا من الاعصار والامطار الموجوده

أم إلين
10 شهور

السلام وعليكم حلمت بنت اخته زوجي هاذا الحلم عني
حلمتك نعم جيتي عندنا وبعدها طلعتي الجناح وجالس تتصلحي واني خرجت من الحمام قلت لك وين وديتي شعرك قلتي باح خلاص قصيتو قصيتيه قصة عيال مره منحوت وصبغتي اكثر من لون قلتو لك الصبغه حلوة بس لو كانت القصة اطول من كذا كان بيطلع حلو وصحيت
مع العلم انني حامل الأن

لولو
10 شهور

حلمت ان زوجي قص شعره بالكامل و كان سعيدا و لكن كان اسفل رقبته شعر لم يتم قصه فقصصته له و اصبح جذابا اكثر مما كان عليه
متزوجة و بدون اطفال ولا عمل

Ghadir
11 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني ذهب للكوفيرة لكي تقص شعري قصة حلوة واشرت لها انه عليعا انه تقص لي لحد كتفي فقط وهي راحت قصت لتحت اذني انزعجت منها لانه قصرت شعري ورايته ايضا بعد القص لونه اشقر مع العلم ان لوشعري اسود ولكن بعد القص حلو ولونه صار اشقر ولكن تدايقت لانه قصر
عزباء

امينة
11 شهور

انا امراة متزوجة، ورايت في المنام اني كنت في بيت اهل زوجي وكنا كلنا مجتمعون, وفجاة تاتي اخت زوجي تجري و تمر من امامي فتقص خصلة من شعري، ليصبح شعري طويلا من جنب و قصير من جنب اخر فشعرت بالغضب الشديد وو بختها لكن لاحد تكلم معها لتضحك هي في وجهي وتقول اسفة
شكرا، ارجز من سيادتكم الرد علئ رسالتي فالامر يقلقني جدا

هديل
11 شهور

حلمت ان مرأة تصبغ شعري ثم قصته لي و أنا كنت مترددة على قصه و حزنت كثيرا لكن عند عودتي للمنزل وجدت شعري كما كان من قبل ؤ فرحت كثيرا
ارجوك فسريه لي

وصال
1 سنة

حلمت انني قمت بقص شعر اختي انا و اخي دون علمها حيث ان شعرها طويل ثم عندما علمت بالموضوع انزعجت و نحن نضحك عليها

ملاك
1 سنة

سلام رايت في المنام ان امرأة تقص شعري و كانت قصة جيدة لكن انا كنت متضايقة من ذلك مع العلم ان هذه المرأة كانت جاية تخطبني لأخوها ولكن لحد الان مجاوش

H
1 سنة

حلمت بحبيبتي والأن هي متوفيه حلمت اني اشوفها اول مكان التقينا فيه بالحلم حضنتها وبعدها تركتني بدون سبب وانتهى الحلم

لمى
1 سنة

السلام عليكم حلمت خالتي بي انها جاءت لزيارتي فرأتني امتلك صالون حلاقة جميل جدا و رأت شعري قد تم قصه الى منتصف ظهري وكان شكله جميل ومرتب وانني تزوجت و معي ولدين جميلين . الحالةالاجتماعية عزباء

Ahmad abed
1 سنة

حلمت اني مسافر للإمارات وانا من الاردن ما بعرف كيف سافرت بس وعيت بالحلم كنت بحلق شعري من الأسفل لحد فروة الرأس والحلاق ما كان مزبط القصة زي مبدي انا وندمت اني ما حلقت عند الشب الثاني بنفس المكان اللي انا موجود فيه ..
وتذكرت وانا بحلق اني عندي امتحان ثاني يوم تذايقت انو رح يروح علي الامتحان وحكيت بدبر حالي فيه بس ضل مشكلة انو فيه كمان امتحان بعد بيومين من الامتحان الاول ..

نور علي
1 سنة

حلمت اني واكفه كدام مرايه واحد يقص شعري ماشفت وجه بس كانوا حلاق اخذ نص من شعري يعني طبقه من الثخن مالته وصار نص طويل ونص قصير هو عجبني بس نقهرت كلش واكلهم امير ميقبل تقصون شعري

امير حبيبي في الواقع

آية
1 سنة

السلام عليكم
حلمت ان ابي قام بصفعي على خدي الايمن وحذرني من القيام بقص شعري ، الحاله الاجتماعيه مخطوبه .
ارجو اامساعدة في التفسير جزاكم الله خيرا .

هاجر
1 سنة

حلمت انى اقص شعري اختى الصغيره وكنت أنا متضايقه وكنت بقنعها أنه بقا جميل وبقت هى مبسوطه وبتضحك بس انا كنت متضايقه جدا فى الحلم ده

نهى
1 سنة

انا فتاة عزباء حلمت انا اختي قامت بقص شعري هو طويل
شعري في الحقيقة طويل واشقر حلكت انها قامت بقصه غير منتظم يصل للاذن واختي عزباء ايضا وانا ماعجبني الحال ماكنت راضية بالقص فجأة قامت بقصه

منه
1 سنة

حلمت انى واقفه قدام المرايا ومعايا واحده صحبتى وببص ع شعري لقيته مقصوص قصه مش مظبوطه شوية طويل وشويه قصير وكان الاطراف الى من تحت مصبوغه اصفر والى من فوق بنى

فاطمة
1 سنة

انا شعري طويل وكان غزير بس بسبب الإهمال خف جدا ودايما القص ينفع شعري ويرجع احسن ، فحلمت ان فجأة شعري اتقص بس ما كتير وان قصت شعري ماما بزبط في اي وقت ما اعرف بس استغربت لأني فجأة لقيته مقصوص وما فرق معاي القص وبعدين صرت مبسوطة من القصة لان حسيت شعري اتصلح وحيرجع زي زمان وكان وطوله في ضهري وكان غزييير واسود وجميييل

فيروز
1 سنة

السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ حلمت انى. مع عائلتى والشخص الذى احبه وكان شعرى طويل وناعم ثم جائت اختى وقصته رغمتا عنى وبعدها ذهبت الى امى وانا. احمله فى يدى وابكى شديدا يرج الرد

علا
1 سنة

حلمت اختي انو شعري مقصوص وحواجبي مقصوصة وسألتني بالحلم مين عمل فيكي هيك بحكيلها حبيبي وكنت خايفة بالحلم

مجد
1 سنة

السلام عليكم رايت ان امي اخذتني تقص شعري رغما عني وماكنت راضيه واصيح كان طويل وعاجبني واخذتني وقته لي لنص اذني قصرته حيل وجلست اصيح واقوله صارلي سنتين احاول اوصله لذا الطول واخرتها تقصينه كذا بببرود

الحلم الثاني \ حلمت اني واقفه عند المرايه اناظر شعري كان طويل وعاجبني ومسكت المقص وقصيته وقعدت العب فيه ايش التفسير؟

فاطمة
1 سنة

السلام عليكم ..حلمت ان اختي الكبرى كانت تمسك بابن اخي ذو الست اشهر فاصابها أحد بالهلع و سقط من يديها و رأسه تهشم ثم جاءت اختي الأخرى فقامت باغاثته و عاد لوعيه لكنه أصبح معاقا في الكبر..ثم ان لدينا قط دخل لبيت أحدهم فقال لنا أنه سيقتله و كنت احاول إقناع الفتاة التي بالبيت حتى تستعيده لنا فقالت لنا انتظروا أن يأتي ابي و لما جاء ما استطعت الكلام عن الموضوع لان اختي الصغرى شغلتني بالثرثرة فشعر اهلي باستياء لأنني لم اتحدث عن الأمر.. ثم انني كنت اقص شعر فتاة صغيرة في عمر 3 سنوات لكنه يطول في نفس اللحظة احاول تعديله جيدا حتى يتناسب طول الخصلات ..

مجد
1 سنة

السلام عيكم حلمت ان امي اخذتني الصالون تقص شعري غصب عني وماكنت راضيه كان طويل وعاجبني وكنت اصيح وخلتهم يقصونه لي لنص اذني مره قصير وجلست اصيح واقول صارلي سنتين احاول اوصله لهذا الطول واخرتها تقصينه ببرود ايش التفسير؟

الحلم الثاني \ حلمت اني واقفه عند المرايه وكنت اقول الله شعري حلو وكان طويل و عاجبني ومسكت المقص وقصيته وقعدت العب فيه ايش التفسير؟

إيمان
1 سنة

السلام عليكم حبيبتي مها أنا عزباء حلمت أختي بالأمس أن شعري أسود وكثيف جدا ويصل طوله إلى أكتافي وقالت لي أنها في الحلم كانت تعرف بأنني صاحبة الشعر لكنها رأت وجه فتاة أخرى مجهولة وهي في قرارة نفسها كانت تقول أنني أنا صاحبة هذا الشعر وفي الواقع أنا شعري بني ويصل إلى أكتافي وليس كثيفا بل خفيف جدا أرجو منك تفسريلي منامي بارك الله فيك

سوسن
1 سنة

حلمت اني بقص قصه علي الاوره فجأه و عجبتني جدا و كنت سعيده بس لقيت نفسي قصيت كتير و شعر ثقيل فإيدي غير العاده مع العلم اني عندي مشكله مرضيه صغيره و المفروض اعمل عمليه و خايفه اعملها..شكرا.

ليلي
1 سنة

حلمت اني وسط ناس بتشرب خمرا وكانو شباب وبنات وانا شربت معاهم وجايه بمسك المقص قصيت نص شعري بالغلط وقعدت اعيط

نورا
1 سنة

حلمت ان امي تريد قص شكري كاريه

مانينا
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله عيدك مبارك وكل عام وانتم بالف خير وينعاد علينا وعليكم بالخير
حلمت اني ذهبت الى كوافيرة جارتنا واردت ان اعمل شعري كاريه وكانت معي اختي وكاني اخذت معي علبة مكياجي فيها فراشي واحمر شفاه ومناكير وغيرها وكنت سعيدة جدا
انا عزباء

هاجر
1 سنة

حلمت امي ان شعري طويل وجميل لكن حلمتني انني قصصتة قصة خفيف فقط من جهة الادنين وقالت بأننها قالت لعلني ينبت لي شعرا جميلا فستيقضت

ابتسام
1 سنة

السلام عليكم ارجو منكم تفسير حلمي
انا فتاة عزباء رأيت فالمنام اني اقوم قص شعري و غيرت التسريحة كان طويل و قمت بتسريحة جديدة لكن شعري اصبح قصير وبعد انتهاءي ندمت على التسريحة بحيت ندمت على انه اصبح قصير
ماتفسير ذلك؟

ساره
1 سنة

السلام عليكم حلمت اخت زوجي اسمها شيخه تقص شعري انا وسلفتي مع العلم ان شعري طويل وجميل ومحمر ولكنه خفيف وسلفتي شعرها عادي ولكن طويل وكثيف واسود عندما قصت لي شعري كان ليس سيئا كثيرا فقد قلت في نفسي ربما بهذه القصه يصبح اكثر كثافه ولكن هناك اماكن في شعري كانت قد قصت بشكل زائد ولكن ليس واضحا كثيرا رغم اني لم اكن راضيه كثيرا ولكن اعجبني حينما رفعته بالنسبه لسلفتي لا اذكر كيف كانت القصه ولكنني متحسفه لقص شعرها لانه كثيف مع العلم اني متاخره في الانجاب وسلفتي لديها طفله

Nancy
1 سنة

السلام عليكم رايت اني اقص شعر اخوات خطيبي و كنت مستنفرة و مقهورة منهن

اسماء نور
1 سنة

حلمت اني ذهبت للحلاقة و اخذت اصغر بناتي فعملت صبيغة لشعري و حلقت لبنتي شعرها مثل الولد

مريم
1 سنة

رايت اني في مناسبه وشعري كان مظفور وطويل ولونه اسود والضفرة مزينه بعقد لؤلؤ ابيض وسلمت علي امراة اعرفها وكانت تعتقد في المنام اني متزوجه فسلمت علي وقالت كيف حال صغارك .
عزباء واعمل

مريم
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لقد رأيت ف منامي اني أقوم بقص شعري و انا جد مسرورة و حطيت زيت الشعر

Taha
1 سنة

السلام عليكم حلمت باني قد هاجرت إلى المانيا لا أعرف كيف وعند وصولي هناك امسكني شرطي او شخص وارغمني على أن اقص شعري لانه طويل واخذني إلى حلاق وبعدها هربت

سارة
1 سنة

السلام عليكم أنا فتاة عزباء رأيت في منامي أنني أجهز في عرسي ولاألبس الفستان الأبيض ومعي إثنين نساء لاأعرفهم واحدة قصت لي شعري مع العلم أنا شعري طويل وقصت منه من الأسفل والثانية أرادت أن تضع لي الحنة هما في المنام يشتغلان في الحلاقة أرجوكم أريد تفسيرا لهذا المنام

Haneen
1 سنة

السلام عليكم. ورحمة الله ، حلمت انا رأيت عمتي برا بيتنا في أليل ولقد وضعت سحر في السيارة فقلت لها لماذا تفعلين هذه الأشياء فقالت هذا لاشئ هذا سحر احمر فتحولت عيناها اللون الأحمر انا بكيت وأختي ورأي ورأيت ناس مسيحين غرباء يمشون في الشارع طوال وقصار . انا بنت عزباء

Sabaa
1 سنة

حلمت ان امي قامت بقص شعري وقصرت شعري بس اني كنت شديدة الحزينة لان قصرة كثير من شعري بس هو قصر لحد الكتف وكان جميل

سارة
1 سنة

حلمت اني اقص شعر شخص اعرفه و كلما قصصته زاد طوله و اعجب الشخص بشكل شعره الطويل جدا وكان سعيدا حيث انه لازمني و احب قربي بطريقة غريبة و كنت ابحث عن حذاء لي فأوصلني الى حذائي و بقى معي حتى لبسته

جوليا
1 سنة

السلام عليكم
رأيت أن أحد أقربائي تقص لي شعري بغاية التطريف للشعر لكي يصبح اقوى ولكنها دون ارادتها قصت الكثير منه واصبح قصير من الأمام فأنا حزنت لأنها نزعت شعري مع اني اعلم انه دون ارادتها ولكن بعدها تقبلته الأمر
الحالة متزوجة

احمد
1 سنة

السلام عليكم. وزين الله ايامك. رايت اني انظر في المراة فوجدت شعري جميلا وخصلاته قوية ومتماسكة. واصبح طويلا. وبني قليلا مع ان شعري في الاصل اسود. وطلبت من اختي الصغرى ان تنقصه لي. لاني لا احب الشعر الطويل . فاحضرت مقصا حادا. وبدات تنقصه كالمحترفات. ولكنها كلما نقصتها اجده مازال طويلا واطلب منها قصها ثانية. وهكذا حتى قصتها ربما ٣ او ٤ مرات. ومازال لم يصل الى الطول الذي اريده . ولكنه نقص قليلا. فاعجبني وجمعته.

بشوره
1 سنة

شكرا استاذه مها. عذرا لم يظهر لي التفسير الابعد الاستفسار. جزاك الله الفردوس وجعل ذلك في ميزان حسناتك

بشوره
1 سنة

السلام عليكم
رايت ان شاب يسرح شعري ويرتبه ويقصقصه قليلا كي يترتب ويستشوره وبعد ان انتهى منه كان جميلا وناعما وكثيفا وطويلا ولونه مائل للرمادي قليلا وشعري بالحقيقه اسود قصير وكنت فرحانه بشعري فقلت له ماذا ينقصني بشعري لو أردت صبغه فأعطاني قاروره زجاجيه او برطمان بها ماء قليل جدا ولامع جدا ويوجد على غطاء القاروره لصقه كُتب عليها بالازرق الغامق من أرض الحجاز. انا عزباء غير موظفه مريضه روحياً اتمنى الشفاء والزواج من شخص

ساره
1 سنة

لو سمحتوا افيدوني حلمت ان اخوي الصغير يقص جزء من شعري بس مازعلت بالعكس قمت وكملت قصه بيدي بعدين خليت امي تعدله لي وش يعني؟

Ebtihal
1 سنة

حلمت انو شعري قد تم قصه بطريقه جميله وكان لائقا لي وقد اعجب الجميع به
الحاله عزباء

رشيدة
1 سنة

السلام حلمت أن ابنتي و قريبتي قامو بقص خصلة من شعري وان مني راضية وصرخت في وجوههم ارجك نحب تفسير

مرح
1 سنة

السلام عليكم رأيت نفسي في الحلم ان شعري قصير لحد الكتف و انا كنت راضية من القصة و اعجبتني

تيم
1 سنة

السلام عليكم
حلمت من زمان اني قصيت شعري ولقيتو حلو
واليوم حلمت انو رفقاتي كلن قلدوني وقصو شعرن
وانتبهت انو وحدة منهن قصتو لرقبتها .. بس كلن حلوين
بكلوريا عزباء وشكرا?

سامية
1 سنة

حلمت ان من أحب قد قص شعره، ممكن تفسير

مجدولين
1 سنة

السلام عليكم أنا حلمت إنّو طفل لا اعرفه قَص شعري من الأسفل و في الحلم إنّو شعري لون أسود و في الحقيقة أنا شعري بني أتمنى من الله ان يكون خير .

BeBa Ahmed
1 سنة

السلام عليكم لقد رايت فى المنام أن امراه عجوز مسيحيه دخلت عندى فوق السطح واعطتنى شعر قلتلى قصيه على راسى وانا بقصه سبت حته زعقتلى قلتلها خلاص هقصها وقصتها على رأسها ممكن الرد فورا عشان اطمن

ام ادم
2 سنوات

لو سمحتي انا حلمت انه ابني بيحلق شعره وانا زعلانه وببكي ومعصبه بالحلم مع العلم ابني مريض وصرت حالمه انه ابني بيقص شعره اكتر من مره ..

محمد صلاح
2 سنوات

حلمت باني اقوم بقص شعر زوجتي غصب عنها بعد ان تخاصمنا خصام شديد وقد حلفت عليها بالحرام اني سوف اقوم بقص شعرها من الامام
(منطقه القصه )
ولكن عندما بدات اقص قصيت شعرها من الخلف

مها سعد
2 سنوات

السلام عليكم تدل الرؤية عن أنها توجد بعض الخلافات والضغوطات بينكم ولكن الله تعالى سيزيل كل هذه الهموم ويصلح مابينكم قريبا باذن الله تعالى ، والله تعالى اعلم.

نجمه
2 سنوات

السلام عليكم حلمت اني اقص شعر طفله من اقاربي عمرها خمس سنوات قص عشوائي حتى اتتهى شعرها

مها سعد
2 سنوات
Reply to  نجمه

السلام عليكم هناك بعض القلق والتوتر في حياتك ازاح الله عنك كل هم وابدله فرح وسعادة باذن الله تعالى، والله تعالى اعلم.

Fatima
2 سنوات

سلام عليكم انا عزباء رايت في منامى انه يوم زفافي و كان ثاني يوم عيد ولكن لم اتجهز وكنت متاخرة عن الموعد فقلت لاختى لقد تاخرنا فقالت لاتقلقي سوف اخبرهم بتاجيل موعد الزفاف ثم رايت اني ببيت زوجى وكان منزلهم كبيرا جدا و واسعا وابيض لون وكانت عائلتهم كبيرة فجا اتت امراتين عرفت ان احداهما حماتي عند دخلهم خبات نفسي وراء اختي لكى لاترانى حماتى قلت لا اريد ان تراني بهذا الشكل بعد ذالك اتت اربعة بنات أعطاني ثلاثة قطعة من الملابس ارتديت واحدة منها ثم نضرت الى نفسي في المرآة فقلت انها لاتناسبنى اردت اخلعها لكن كنت اخجل من العائلة .ارجو ان تردى شكرا لك

مها سعد
2 سنوات
Reply to  Fatima

السلام عليكم تدل الرؤية على أن هناك شخص سيتقدم لك ولكن به بعض العيوب ،او ستكون هناك خلافات بسيطة ،ولكن انت ستتمسكي به بإذن الله تعالى ،والله تعالى اعلم.

سمية
2 سنوات

سلام الله يستركم فسرولي حلمي
انا حلمت انو ماما قصتلي شعري دون رغبة وانا ابكي بكاء شديد فلمنام واصرخ واقولها انت ماعلاجتيلي شعري وبتقصيه؟ وكان بابا معنا فلغرفة وماكان زعلان على حالي فلمنام يعني
وهو فلحقيقة انا شعري خفيف كتير وانا بدي عالجو وطول فيه لاني بحب الشعر الطويل

ريهام عبدالوهاب
2 سنوات
Reply to  سمية

السلام عليكم الرؤية تدل على أنكِ تشعرينَ بالكبت ولا تأخذين حريتك في قراراتك الشخصية والحيايتية، وأن والدتك تتدخل في اتخاذ كافة قراراتك ووالدك راضي عن هذا والله اعلم

أبرار
1 سنة
Reply to  سمية

حلمت ان والدي قص لي شعري وأصبح سابلاً كان ذو نفشة وأعجبني كثيراً فما تأويل رؤياي

نور
2 سنوات

السلام عليكم
انا شعري طويل وناعم وجميل أحلم دائما أن اختي تقوم بقصه قصير (على العلم أن اختي عملها كوافيرة في الواقع)

ريهام عبدالوهاب
2 سنوات
Reply to  نور

السلام عليكم الرؤية قد تعبر عن خوفك من الأمر باعتبار ان اختك كوافيرة، أو أن الرؤية تدل على محاولة اختك في التدخل في حياتك وتغيير قراراتك بطريقة لا ترغبينَ فيها والله اعلم

على على
2 سنوات

رأيت اختى المتزوجة فالمنام وقد تم قص شعرها

ريهام عبدالوهاب
2 سنوات
Reply to  على على

السلام عليكم الرؤية تدل على أن أختم تخضع لقرارات زوجها أو تمشي وراء امها ولا تختار بنفسها ولا تتخذ قراراتها بذاتها بل تسير وراء غيرها والله اعلم

خالد
2 سنوات

حلمت ان زوجة أخي تقص شعرها أمامي

ريهام عبدالوهاب
2 سنوات
Reply to  خالد

السلام عليكم الرؤية تدل على رغبتها في الانفصال إن كانت حزينة والله اعلم

منة
2 سنوات

لو سمحتي ?اناا حلمت ان عمتي حابساني وعايزاني اعمل حاجة غصب عني وابن عمتي اخدني وهربني وشعري كان مكشوف وشكله وحش وكان معمول ضفيرة وبعدين قولتله قصه راح قصه اول ما قصه بقي حلو اووووي وناعم ومفرود ولحد نص ضهري وكان تقيل وشكلي كان حلو وسابني في مكان زي سوق كدة ومشي وانا قعظت ادور علي مكان استخبي فيه..انا انسة

مها سعد
2 سنوات
Reply to  منة

السلام عليكم هناك بعض الضغوطات تمرين بها ولكن الله تعالى سيمن عليك بزوال الهموم وترتيب الامور وتحقيق المراد باذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

شيماء
2 سنوات

السلام عليكم
انا حلمت ان قصولي شعري وانا بكيت اعليه كثير كثير وقصولي نصوا وبقي نصوا

ريهام عبدالوهاب
2 سنوات
Reply to  شيماء

السلام عليكم الرؤية تدل على حدوث مشكلة لكي بسبب من حولك الذي يقررون بدلا عنكي في حياتك.. اتخذي قراراتك بنفسك ولا تكوني ضعيفة وتحملي نتيجة اختيارك مهما كانت والله اعلم

سارة
2 سنوات

السلام عليكم صليت الاستخارة قبل النوم وحلمت ان امي واختي قاموا بقص اكثر من نصف شعري من دون علمي وعندما رايته ظليت ابكي لحتى الاستيقاظ اتمنى التفسير

ريهام عبدالوهاب
2 سنوات
Reply to  سارة

السلام عليكم الرؤية تدل على على أن أهلك سيقررون بدلًا عنكِ ولن تكوني راضية بقرارهم في حياتك، ثقي في نفسك وتحملي نتيجة اخطاءك مهما كانت وكوني شخصيتك بعيدًا عن أهلك واستعيني بالله والله أعلم

نسرين
2 سنوات
Reply to  سارة

حلمت ان شخص قام بقص شعري رغما غني وبكيت واكتشفت انه سوف يقوم بسحر لي وانتصرت عليه وقمت باتصال للشرطة وقبض عليه

مها سعد
2 سنوات
Reply to  نسرين

السلام عليكم هناك من يريد إذائك ولكن الله تعالى سيحفظك وسينجيك بإذنه تعالى، والله تعالى اعلم

علا
2 سنوات

رأيت أن أمي قد قامت بقص شعري واعطائه لأحد آخر

بدور ا
2 سنوات

السلام انا حلمت كذا مره احد يبي يقص شعري بس انا ارفض واحاول انه مايقصونه لي وواحد من الاحلام حلمت انه جني بيقص شعري وانا قريت الاذكار واختفاء

وادى نيوز
4 سنوات

مقالة اكثر من رائعة شكرا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى