تفسير حلم صلاة المغرب في المنام وتأويلات الخير والشر

الصلاة في المنام خير بشكل عام ولكن ماذا عن تفسير رؤية صلاة المغرب في المنام؟ صلاة المغرب في المنام لها تأويلات خير وهي الاستقرار والزواج وقضاء الحاجة وسداد الدين، ولكن تأويلاتها الشر تدل على الموت وانقضاء الأجل، تابعوا معنا لتعرفوا تفسير أحلامكم بالتفصيل.

تفسير حلم صلاة المغرب لابن سيرين

تفسير حلم صلاة المغرب في المنام وتأويلات الخير والشر - مجلة رقيقة

الصلاة نجاة من المهالك وابتعاد عن الذنوب والمعاصي وخلاص من الهموم وزوال الكروب واستجابة دعوة وأمنية، يقول الله – عز وجل – في كتابه العزيز: ﴿ إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ فَعَسَى أُولَئِكَ أَنْ يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ ﴾ [التوبة: 18].

والصلاوات الخمس كل صلاة فيهم لها خير وتكفير ذنوب ولها أجر خاص بها، وليست كل صلاة كالأخرى، والاوقات مختلفة أيضًا، وصلاة المغرب وقتها بعد غروب الشمس، وبالتالي فهي تدل على انقضاء شيء.

فإما أن تكون انقضاء للهموم وزوال للمشاكل وانقضاء للهموم وسداد للدين، وذهاب للشقاء والتعب والكد الذي طالما يقوم به الأشخاص طوال يومهم حتى يأتي المغرب فينتهي العمل ويبدأ الأشخاص يذهبون إلى منازلهم ليستريحوا.

وربما دلت صلاة المغرب على انقضاء الأجل والموت لمن كان مريض ورأى أن الشمس تغرب وتغيب فهي تدل على انتهاء عمره وقضاء أجله والله أعلم.

وربما تدل صلاة المغرب للعازبين سواء أنثى أو رجل على الزواج القريب والاستقرار والشعور بالأمان وبيت الجديد المليء بالحب والأنس والأمن والأمان.

ما قيل في خير تفسير حلم صلاة المغرب

  • الصلاة تدل على استجابة الدعاء وقضاءها هو تحقيق للدعاء والأمنية التي يتمناها الرائي دومًا، وصلاة المغرب خير كثير يحصل عليه الرائي.
  • ومن يرى في منامه أنه يقضي صلاة المغرب فالرؤية تدل على سداد دينه عن كان مديون، وتدل على انفراج همه وغمه إن كان مهموم.
  • ومن كان لديه مشاكل ورأى في المنام أنه يصلي المغرب فالرؤية تدل على انتهاء المشاكل وحلها.
  • ومن كان لديه أولاد غير باريين به ورأى في المنام أنه يقضي صلاة المغرب فالرؤية تدل على أن الله سيستجيب دعائه بشأن أولاده وسيكونوا ملتزمين ومتدينين وبارّين به.
  • ومن كانت ترغب في الزواج أو من كان عازب ورأى في المنام أنه يقضي صلاة المغرب فالرؤية تدل على الزواج والاستقرار قريبًا بفضل الله تعالى.
  • وصلاة المغرب للمتزوج دليل على الربح في التجارة ودليل على الاستقرار والسعادة الزوجية.
  • ومن يرى في المنام أنه يصلي صلاة المغرب وكان متزوج فالرؤية تدل على تعب وشقاء الرائي من أجل اسرته واحتياجاته وأن الله تعالى سيجزيه خير الجزاء لقيامه بذلك وأن الله سوف يغنيه من فضله وينتهي تعبه هذا.
  • وصلاة المغرب للعامل والذي يكد في عمله والفقير والمحتاج تدل على قضاء الحاجة والغنى والثراء وانتهاء التعب والشقاء.
  • ومن يتوضأ في المنام فهذا يدل على الغسل من الذنوب وقضاء الفريضة استجابة دعوة بعد تعب وشقاء والله أعلم.

قد يهمك أيضًا:

ما قيل في شر تفسير حلم صلاة المغرب

  • من رأى في المنام أنه يصلي المغرب ولكنه لم ينتهي من الصلاة فالرؤية تدل على تحقيق الأمنية التي يتمناها ولكن بعد فترة.
  • ومن يرى في المنام أنه يصلي عكس القبلة دلت الرؤية على الذنوب والمعاصي التي يقوم بها فليتق يالله ربه ويبتعد عن طريق الضلال والظلم والله أعلم.
  • ومن يرى في المنام أنه يصلي المغرب وكان مريضًا فالرؤية تدل على اتقراب أجله فليعمل لأخرته.
  • ومن راى في المنام أنه يصلي المغرب ويرى مغيب الشمس فالرؤية تدل على وفاته عاجلًا.
  • ومن يرى في المنام أنه يصلي المغرب ولكن في مكان غير محمود كالمزبلة أو في الحمام أو غيره، فالرؤية تدل على الذنوب والبدع والصحبة السوء التي يصاحبها فليتقرب من ربه ويبتعد عن طريق الضلال حتى يستجيب الله تعالى دعائه.
  • وصلاة المغرب في العموم تعني أن العبد له حاجة ودعوة عند ربه يرغب في استجابتها، فإن أدى صلاتها وانتهى منها دلت الرؤية على استجابة دعائه.
  • أما إن لم يؤدي الصلاة وتكاسل أو أداها بشكل غير محمود فالرؤية تدل على عدم استجابة دعائه حتى يُصلح من حاله وطريقته ويبتعد عن الطريق السوء.
  • ومن كان مريض ورأى أنه يصلي صلاة المغرب في المنام دلت الرؤية على اقتراب أجله والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير حلم صلاة المغرب للمتزوجة في المنام

صلاة المغرب للمتزوجة خير كثير للرائية يعم عليها وعلى زوجها وعلى أولادها، وإن كانت لا تنجب دلت الرؤية على اقتراب موعد حملها، والحلم بشارة لها على حملها القريب وشعورها بالاستقرار أخيرًا مع زوجها.

ومن ترى في المنام أنها تقضي صلاة المغرب وكانت سعيدة بذلك دلت الرؤية على سعادتها الزوجية واستقرارها هي وزوجها وأولادها، وتدل الرؤية على البركة في الزوج والبركة في الأولاد والالتزام وبرهم بها وبوالدهم والله أعلم.

تفسير حلم صلاة المغرب للحامل في المنام

الحامل التي ترى في المنام أنها تصلي صلاة المغرب وانتهت منها فالرؤية تدل على اقتراب الولادة والخير وتيسير الولادة والوضع، وتدل الرؤية على أن المولود سيكون على قدر من العلم والتدين وسيكون صالح وبار بالوالديه إن شاء الله تعالى، أما إن لم تنتهي منها فالرؤية تدل على أنها قد دخلت المرحلة الثالثة من الحمل وهي الشهر السابع من الحمل وسوف ييسر الله لها الحمل والله أعلم.

تفسير حلم صلاة المغرب للعزباء في المنام

الصلاة في المنام بشكل عام خير للرائية والفتاة والغير متزوجة أي: للعزباء بشكل عام، وصلاة المغرب على وجه الخصوص تدل على الاستقرار والزواج قريبًا بفضل الله تعالى؛ لأن مجيء الشمس وانقضاء النهار دليل على تحقيق الأمن والأمان والاستقرار للأرملة أو المطلقة أو العزباء في سن الزواج.

أما من كانت طالبة أو دون سن الزواج فالرؤية تدل على استقرارها في دراستها وامتحاناتها وتفوقها الدراسي، وتدل الرؤية على تحقيق أمانيها التي طالما تمنتها؛ لأن المغرب يدل على نهاية اليوم واستجابة الدعوات وانقضاء الحاجات والله تعالى أعلى وأعلم.

والصلاة بشكل عام للفتاة تدل على صلاحها وهدايتها وتقربها من ربها، ومن ترى في المنام أنها تصلي المغرب في مكان غير محمود أو عكس القبلة فالرؤية تدل على ابتعادها عن ربها، وأن الله تعالى لن يحقق لها أمنيتها إلا إذا ابتعدت عن طريق الباطل.

ومن ترى أنها بدأت صلاة المغرب ولم تنهيها دلت الرؤية على تحقيق أمنيتها ولكن بعد فترة والله تعالى أعلى وأعلم، يمكنك مشاركة حلمك في تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم.

قد يهمك أيضًا:

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة

خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
186 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

السلام عليكم حلمت أن نصف عيون رمشي متساقطه ونصفها طويل وجميل

السلام عليكم المنام يدل على خروج شخص من حياتك وتعرضت لضائقة مالية ولكن لن تتأثر كثيرا وستنال مال وفير بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت أن حبيبي يقول لي انتي ما بتصلي الا صلاة المغرب ويهديني للصلاه

السلام عليكم المنام يدل على نصائح ومنافع يقدمها لك هذا الشخص والله تعالى اعلم

حلمت اني اريد ان اصلي صلاة المغرب ولكن لم أستطيع اكمال الصلاة ثلاثة مرات اول ضحكة في الصلاة والضحك يبطل الصلاة وثاني نظرت الي الأرض ورائيت بول حمار أكرمكم الله وبعدها استيقظت من النوم ولكن قبل الحلم والنوم كنت انتظر صلاة الظهر وباقي علي الظهر 20دقيقية ونمت وحلمت بهذا الحلم
أيضا في الحلم نفسه كنت أريد أن اقص قصة لي ابي الله يرحمه ولم استطيع إكمال القصة ارجو التفسير

السلام عليكم المنام يدل على وجود عرقلة في موضوع تسعي لتمامه والله تعالى اعلم

السلام عليكم حلمت اني اصلي المغرب في المسجد وانا في طريقي للمنزل لاحقتني مجموعة من الكلاب وارادت عضي ثم استيقظت

السلام عليكم المنام يدل على حفظك من المرض واذى الاعداء بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمه الله
حلمت اني أشاهد عمي يصلي امام بابي وأخي وانا كنت أراهم وبعدما صلي رقعه واحده وكانت صلاه المغرب قام وترك الصلاه وقال انتهيت ولم يسلم وكأنه صلي غصب فضحك ابي وأخي كثيرا وانا ايضا حتي استيقظت وانا اضحك مع العلم ان ابي هو الأكبر وعمي لا يواظب علي الصلي وهو علي سفر

السلام عليكم المنام يدل على ان العم يسعى لتمام موضوع في حياته ولكن متعثر قليلا وهو بالفعل مقصر في صلاته،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله
حلمت انى صليت المغرب بخشوع وبصوت جميل فى بلدى اللى اتولدت فيها وكان المسجد فيه عدد كبير جداً بره وجوه

السلام عليكم المنام يدل على علو شأنك وادارتك لأمر كبير في عملك وتأثيرك على من حولك قول وفعل ورزقك السيرة العطرة وصلاح دينك،والله تعالى اعلم

حلمتُ انني اصلي في مكان وسيع معناه شارع و كانت غروب الشمس و السماء حمراء و مُخيفة بعض الشئ و رأيت ان الشمس قد ذهبت من ناحية اليمين و كُنت اصلي و كان خالي امامي و امي معي و نحن نصلي الى ان اكملتها .

السلام عليكم المنام يدل على اقتراب نهاية الظلم والضيق من حياتكم وتقربكم لله تعالى اكثر بإذنه،والله تعالى اعلم

حلمت انه كنت ف عزيمه ف البيت واذن المغرب وقمنا نصلي وتوضيت وصليت وكانت غرفه فاضيه مافيها احد يصلي غيري .. ثم اتو لي يصلون معي

السلام عليكم المنام يدل على تمام لك امر وقضائه على خير من ثم كل الذين حولك ستتم امورهم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت اني اركب باص كبير مع ابني الصغير والباص في طريق فيها صعود شديد ولم يستطع الباص صعودها فوقف وكان موعد صلاة المغرب فقلت لمن معي ساصلي المغرب فقالوا لي أن هناك مسجد قريب فدخلت المسجد وخلعت حذائي وتركت حقيبتي خارج في مكان يوجد فيه رجال ينون الصلاة أيضا وهم من دلني على مكان صلاة النساء وسالت عن القبلة وبدأت بالصلاة لا اتذكر اني انهيتها وانتهى الحلم

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الامن والامان والطمأنينة واقتراب قضاء امر لك وحاجة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أبي رئا في منامة ان شعرة اسود و كان جميل وكثيف و مسرح
.. أتمنى التفسير جزاك الله كل خيير

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على زيادة ارزاق الوالد وذريته بالأبناء او الاحفاد وستتحسن وتتجمل حياته كثيرا بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت اني كنت لابسه ملابس الخروج استعد للخروج من المنزل وفجأة سمعت آذان المغرب فقلت لاصلي قبل ان اخرج فوضعت السجادة ووقفت اصلي لكني لا اذكر ان انهيت الصلاه لان الحلم انتهى هنا.

السلام عليكم المنام يدل على دخولك في موضوع جديد سيجلب لك الخير والفرح والتوفيق بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أسعد الله اوقاتك
امي عندها اثنين منامات
الاول.. رئت امي انها فوق سيارة اجرة مع امها واخي الصغير وانا وكنا ماشيين في الطريق وكان قرب المغرب وفجأة اكسفت الشمس وصارت الدنيا ضلام وراعي السيارة كان يمشي ببطىء وبعدين رجع ضوء خفيف وراعي السيارة مشاء طبيعي انتهى (انا عزباء وامي فيها مرض السكر ومنتضرة امها تجي من سفر )
الثاني.. رئت امي ابوها المتوفي كان ساكن في الدور الثاني وامي بالدور الثالث وكانو في بيت قديم وفي المنام كان متزوج على امها ( في الحقيقه ما كان متزوج غير امها ) وبعدين نزولت تدور ابوها وتقول هو غايب عنها يوم كامل وما طلع وامي قالت لي جدك ما طلع ولا تغداء معنا وانا قلت لها انزلي شوفيه .. نزلت شافته وتناديه ي اباة ي اباة وكانت تجري وما عاد قدرت تمشي وكان موجود امرأة غريبه عند جدي بتراعيه وكانت تقول لأمي تعالي شوفي ابوكِ ما قدر يموت و بيعاني من سكرات الموت انتهى ابو امي له متوفي ١١ سنه
اسفه طولت واتمنى التفسير جزاكِ الله كل خيير
وشكراً لك حبيبتي ❤⚘

السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك والمنام الاول يدل على زوال غمة وهم وخوف من حياتكم والمنام الثاني يدل على تعرض احد اهل المتوفي لوعكة صحية او مشكلة في حياته وعليكم بالدعاء له والتصدق رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعدكِ الله
في الحقيقه انا اعرف وحدة تقربنا وابنها مريض ويحتاج يسافر الخارج عشان علاجه وهو في سن زواج شفتها في منامي
رئيتها هي وامي كانت في عرس ما ادري لمن وانا كنت ماشيه فوق باص وهي كانت تكلمني بالجوال وتدلني على الطريق عشان اروح الى العرس ولمن كنت اكلمها واقول لها وين وصلت .. قلت لها انا الان ماشيه من امام بيتكم قالت انتي امام بيتنا قلت ايوة قالت انزلي وافتحي لابني الشباك و كانو يتصلو على ابنها ويدقو له شكباك الغرفه اللي هو فيها ولا كان يرد عليهم بسبب مرضه وكان نايم ولمن رحت الى قدام البيت شفت ثلاث شباك مسكره بورق شجر كبير بس قدة جاف او يابس وشفت اخوة يحاول يفتح الشباك ولا قدر بس انا ما فتحت له الشباك انتهى
اتمنى التفسير جزاكِ الله كل خيير انا عزباء عمري ٢١.. شكراً لكِ

السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على حالة هذه السيدة واسرتها او ابنها من حزن وضيق وفقدان للأمل،عليهم الاستعانة بالله تعالى والتصدق وسينالوا الفرج من حيث لا يحتسبوا بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت انو راحتت علي صلاة المغرب وجيت اقضيها وكلما اكبر بعد ثواني ابطل الصلاة واكبر وحدث هذا الشيْ مرتان وانتهى الحلم وانا لم اصلي صلاة المغرب وانا كنت احلم كنت مريضا بالزكام

السلام عليكم المنام يدل على موضوع كنت تسعى فيه سيتوقف او سيتأخر لسبب ما،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ..

أنا عازب و أعمل خارج دولتي.. حلمت اني صليت المغرب بشقتي و كنت وسط أهلى .. و عمتى كانت حامل ( هي غير و لديها اولاد كبار) و رقصت معى على موسيقى و كنت أحمل أبن أختي ( طفل صغير) و لكنى بعدما فرغت من الرقص مع عمتى ابن أختى بكى و أنا هديته و لكنه أخرج ماء من فمه على يدي اليمنى و ندهت على أختى لكي ترى ما به ( هو عنده تاخر بالكلام بالواقع)

السلام عليكم المنام يدل على قضاء لك امر وحاجة ولكن هناك توتر وقلق كبير بينك وبين عمتك او لديكم مشكلة مشتركة وابن اختك سينال الشفاء وسيتحدث بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

رايت انني اسبح في مسبح رخامه اخضر والماء نظيف وصافي جداوانا مستمتعه جدا بالسباحه واسبح بكل احتراف وفي حضني بنتي
وانتهي الحلم

السلام عليكم المنام يدل على نجاحك وتوفيقك ورزقك المال الوفير والدائم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت اني اصلي صلاه المغرب مع اخي واختي حتي اكملت الصلاه

السلام عليكم المنام يدل على قضاء حوائجكم جميعا وتمام امور لكم تسعوا فيها وتيسير كل عسير بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم اختي رئيت في منامي اني اشتريت فستان لونه بيج وكان جميل جدا وكانه كان زي تنورة وبلوزة وتبعه شيء مثل اليلق وكان عاجبني وجميل جدا ولبسته وقلت لأمي هو كأن شكله طفولي بس عادي قد بالبسه وعاجبني والغريب اني شفت نفسي في الدوله اللي كنا عايشين فيها من قبل وفي نفس البيت اللي كنا ساكنين فيه من قبل انتهى . عزباء بيني وبين شخص احبه علاقه بما يرضي الله وهو يسعى لخطبتي وانا قابله فيه بس صار بيني وبينه خصام .. اتمنى التفسير جزاكم الله كل خيير

Last edited 11 شهور by هااا

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك،والمنام يدل على سعى هذا الشخص للصلح معك والتقدم لك للخطبة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
رأيت أنني كنت أريد أن أصلي المغرب مع أنّ الوقت لا يشير لذلك لأنه كان نهاراً، ولكن الصلاة كانت ثلاثية، وكلما وصلت إلى الركعة الثالثة أو في جلسة التشهد الأول، يكون هناك شخص يشوّش علي ويزعجني إلى أن اقطع الصلاة ثم أعيدها، وكنت أضرب هذا الشخص بسبب إزعاجه لي، إلى أن تعبت وتركت إعادة الصلاة وقلت سأؤديها في وقت آخر وكان هذا كله في النهار.
*مع العلم بأنني استخرتُ الله في أمر زواج.

السلام عليكم المنام يدل على وجود بعض العراقيل في موضوع الزواج هذا،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله
حلمت اني فوق جبل شاهق جدا وراه جبل وجاء منه سيل كبير جدا ماءه صافي جدا
وانتهي الحلم

السلام عليكم المنام يدل على علو شأنك وعليك التحصن والإستغفار والصلاة على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم حلمت اني جالسة في منزل اهل حبيبي وحبيبي كان ذاهب لصلاة المغرب والعشاء، واثناء ذلك اهديت اخته قميص وردي كهدية.

السلام عليكم المنام يدل على التواصل الذي بينكم وتحسن العلاقات بينك وبين اهل هذا الشخص،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

السلام عليكم رايت في منامي ابي المتوفي يطلب مني ان اضع السجادة اتجاه القبلة ليصلي صلاة المغرب متزوجة و عندي اولاد

السلام عليكم المنام يدل على انتظاركم حدث طيب ومفرح وفرج،وعليكم بالدعاء لوالدك والتصدق له رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته،والله تعالى اعلم

السلام عليكم
حلمت اني بالبيت وكنت ابغى اصلي المغرب بس فاتتني وزعلت انها فاتتني فجأة كل الجوامع اعادو صلاة المغرب وسمعت صوت الاذان من كل الجوامع وقلت بصلي ورحت شفت الساعه وكانت سته واربعتاش دقيقه وكان تركيزي على هاذا الرقم شديد كن في شيء وبعد ما شفت الساعه صليت المغرب صلاة تامه الين قلت السلام يعني تميتها وبس عزباء

السلام عليكم المنام يدل على تمام لك وامر واكتماله بعد اليأس من الحصول عليه،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله
حلمت اني مع شخص في الحلم يبدو اني اعرفه في الحلم فقط وكنا نمشي بإتجاه المسجد لصلاة المغرب في رمضان والله اعلم فيقول لي الشخص : لقد اقترحنا ان تكون الإمام في المسجد واسم المسجد ( مسجد الفاتح ) وظننت ان المسجد بعيد فقال لي قريب في الجهة المقابلة فمشينا قليلا فظهر المسجد كبيرا ومضاء” ليس بالكثير ولكن يظهر حجم المسجد وذهبت إلى هناك ودخلت المسجد وكان الجميع بإنتظاري فدخلت الى مكان وقوف الامام وقمت بإقامة الصلاة وانتهيت وبدأت في الصلاة وقلت : الله أكبر .. واستيقظت على تكبيري الصلاة..
انا شاب اعزب عمري 26 سنة ولست اعمل حاليا”

السلام عليكم المنام يدل على دخولك امر ستتولى فيه الادارة والرئاسة وستنجح وستنال التوفيق بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم
حلمت اني ادخل مكان لصلاة المغرب و لكن يوجد ماء في المكان يصل لفوق قدمي و اقل من ركبتي و لكني بحثت عن مكان مناسب و من ثم بدأت بالصلاة

السلام عليكم انسى المنام ولا تهتمي به وتصدقي وتحصني،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى اعلم

السلام عليكم
حلمت اني وضعت سجادتي اللي معتادة اصلي عليها بغرفتي وبديت اصلي المغرب وانا اصلي لاحظت ان السجادة مايلة شوي عن القبله جهة اليمين وبما اني بديت الصلاه عدلت نفسي ماعدلت السجاده وكمان لما سجدت كنت اقول ولك الشكر بس صححت وقلت سبحان ربي الأعلى
اريد تفسير من فضلك (عزباء)

السلام عليكم المنام يدل على انك ستصححيي الكثير من الامور في حياتك كنت دون قصد تفعليها وستتبعي سنة الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام وستتخذي قرارات صحيحة بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

شكرا جزيلا على مجهوداتكم
بوركتم

زر الذهاب إلى الأعلى