Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم شرب الشربات في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

هل رأيتِ في المنام أكواب شربات كثيرة؟ هل شربتي الشربات في المنام وكنتِ سعيدة أم كنتِ حزينة ومهمومة؟ ما هو تفسير حلم شرب الشربات في المنام حسب الحالة الاجتماعية هو موضوعنا اليوم على مجلة رقيقة ودلالات ألوان وطريقة صنع الشربات بالتفصيل.

تفسير حلم شرب الشربات

الشربات هو مشروب كان منتشر قديمًا وفقًا للأعراف والتقاليد وكان يتم تقديمه في الحفلات والأعراس والمناسبات بشتى أنواعها، ويعتبر الشربات علامة للقبول في المشاركة في التجارة أو الربح أو النسب والصهر، وأيضًا كان يُقدم في الفرحة بالشهادات واعتلاء الوظائف وغيره.

رغم أن الشربات لم يعد موجودًا حاليًا بكثرة إلا أن له تفسيرات معينة يأتي بها في أحلام ورؤيا البعض، فيتعجب شخص بأنه لم يشرب شربات ولن يتذكره ولكنه جاء له في المنام، وهنا نقول لكم أن الهدف من مجيء الشربات في المنام هو المغزى والمعنى منه وليس الهدف الشربات نفسه.

الشربات في المنام له مواضع خير؛ لأنه يدل على الفرحة والنجاح وتحقيق الأهداف والحصول على المراد والزواج وغيره من الأسباب التي تسعد الشخص والمناسبات التي يمر بها، ولكن له أيضًا مواضع شر وتتمثل في ظهور لونه في المنام.

اقرئي أيضًا: رؤية الدم في المنام ودلالاته عند ابن سيرين بالتفصيل للمتزوجة والعزباء والحامل

فكما نعرف أن الألوان تختلف في خيرها وشرها والألوان الفاتحة في العموم خير وأفضل من الألوان نفسها إن كانت غامقة، ولكن هناك ألوان معينة معروفة تدل على الخير كاللون الأبيض والوردي والسماوي، وألوان تدل على الشر كاللون الأحمر القاتم واللون الأصفر واللون البنفسجي والأزرق.

خير ما قيل في تفسير حلم شرب الشربات

  • الشربات في المنام خير في المجمل وبدون تحديد لونه، والشربات قد يدل على فرحة عارمة سوف تصيب الشخص قريبًا بفضل الله تعالى.
  • والشربات في المنام قد يدل على تجارة رابحة أو على حرية مسجون أو سداد دين مديون.
  • ومن كان فقيرًا ورأى في المنام أنه يشرب شربات دلت الرؤية على غناه وتحسن أحواله المادية وربما تدل على رضاه وقناعته وانتظار حسن الجزاء له على صبره.
  • والشربات في المنام بركة للرائية إن كانت عزباء فهو يدل على الزواج في القريب العاجل وعقد القران.
  • والشربات إن كان لونه أحمر فاتح وكانت الرائية عزباء أو الرائي عازب دلت الرؤية على الزواج عن حب ونجاح قصة الحب التي يعيشونها، وربما دلت على زواجها من شخص وجدت فيه القبول وستكون بينهما عاطفة وحب ومودة.
  • والشربات في المنام للطالب نجاح وتميز والحصول على درجات عالية والله أعلم.
  • ومن يرى في المنام أنه يوزع شربات دلت الرؤية على الخير الكثير وعلى نجاحه ووصوله إلى مراده ومشاركة الغير في فرحته.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم الجوع في المنام وتأويلات الخير والشر للعزباء والمتزوجة والحامل بالتفصيل

  • والشربات قد يدل على قدوم المناسبات والأعراس والحفلات
  • والقبول والربح والمشاريع الجيدة.
  • الشربات البارد أو المثلج خير وبركة.
  • الشربات ذات اللون الفاتح بشرى حسنة لقدوم الفرح والرزق الكثير.
  • والشربات ذات اللون النقي والبيور أفضل من الشربات المخلوط.
  • من يرى في المنام أكواب من الشربات كثيرة تدل على أنه شخص محبوب ومميز وأنه يحافظ على علاقاته بالأشخاص في عمله وأسرته وعائلته.

شر ما قيل في تفسير حلم شرب الشربات

  • الشربات له مواضع شر وفأل غير حسن وهي في تكوينه أو لونه أو ملمسه.
  • والشربات في المنام إذا كان ساخن دلت الرؤية على الاحزان وكانت فأل غير محمود وقد تدل على المشاكل والأزمات الحالية التي يمر بها الرائي أو الرائية.
  • ومن يرى في المنام الشربات باللون الأحمر القاتم أو الداكن فالرؤية تدل على المرض والسقم والمشاكل والصراعات والخلافات؛ لأنه يشبه لون الدم ولأنه اللون الغامق غير محمود.
  • واللون الأحمر الغامق في الشربات دليل على عدم انتهاء المشكلة والأحزان رغم تخيل الرائي الخلاص منها، ربما يكون للمشكلة ديول سوف تأتي في وقت آخر.
  • واللون الأحمر القاتم للشربات للمتزوج قد يدل على أن الرائي يخون زوجته أو سيتزوج عليها.
  • ومن ترى في منامها أنها تشرب شربات لونه أحمر قاتم دلت رؤيتها على اللهو واللعب وعدم الاهتمام بالأمور الجدية في حياتها وربما دلت على أنها تلهو بمشاعرها وسمعتها وسمعة زوجها والله أعلم. ومن يرى في المنام أنه يشرب الشربات وكان حزين دلت الرؤية على الشر وكان تأويلها الهلاك والموت والخسائر والفضائح والله أعلم.
  • ومن يرى في المنام الشربات وكان مخلوط بالماء دلت الرؤية على الخداع والمكر.
  • ومن يرى في المنام أنه يشرب شربات حامض أو لاذع دلت الرؤية على المشاكل والأحزان وعدم تحقيق الأماني والرغبات.
  • ومن يرى أن الشربات مصنوع من منتجات صناعية كان غير محمود مقارنةً بالشربات المصنوع من منتجات طبيعية فهو يدل على معدن الرائي أو الرائية ومدى النفاق والبراءة ومدى خداع من حوله له أم أنه محبوب.
  • ومن يرى في المنام أنه يشرب الشربات وهو حزين فالرؤية تدل على زواج غير ناجح أو عمل غير موفق أو خسائر غير متوقعة وربما تدل على نهاية حزينة، وشرب الشربات بفرحة محمود وخير كثير لصاحب أو صاحبة الرؤية والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير حلم شرب الشربات للعزباء

من ترى في المنام أنها تشرب شربات أو توزع شربات وكانت عزباء سواء بكر أو مطلقة أو أرملة دلت رؤيتها على الخير والفرح والزواج القريب وعقد القران إن كانت مخطوبة، والشربات ربما يدل على نجاح الطالبة وتخرُج الجامعية والخلاص من الهموم وانتهاء المشاكل التي تمر بها العازبة.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم العيد في المنام ..عيد الفطر وعيد الأضحى في المنام لابن سيرين

وشرب الشربات في المنام للعزباء دليل على بداية جديدة في حياتها وانتهاء مرحلة بائسة وحزينة مرت بها، وللمطلقة دليل على انتهاء مشاكلها الحالية ومجيء العوض من الله – عز وجل – لها.

تفسير حلم شرب الشربات للمتزوجة

من رأى في المنام شرب الشربات وكانت متزوجة دلت الرؤية على السعادة الزوجية والتخلص من الخلافات والصراعات التي اجتاحت حياتها في الفترة الأخيرة سواء خلافات أسرية أو عائلية.

والشربات الأحمر الفاتح في منام المتزوجة محمود ورزق وخير وبركة للرائية ولزوجها وأولادها، والشربات فأل حسن على الأفراح والمناسبات السعيدة القادمة والأخبار السارة، وللمتزوجة التي لا تنجب يعتبر الحلم فأل خير على حملها قريبًا بإذن الله تعالى.

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

تفسير حلم شرب الشربات للحامل

الشربات للحامل رؤية محمودة وهو يدل على اقتراب موعد الولادة والفرحة ومناسبة السبوع أو العقيقة التي تُحضر لها، ولون الشربات الأحمر الفاتح يدل على الطلق والولادة أيضًا، والشربات بشكل عام خير لمن رآه إذا لم يكن لون الدم القاتم أو ساخن أو حامض أو لاذع والله تعالى أعلى وأعلم.

loading...

اكتب تعليق

1 تعليق