تفسير حلم زوجي يخونني والعلاقات الغير شرعية في المنام

يراود البعض أحلام ترمز لخيانة الحبيب أو الزوج أو الصديق وغيرها من الأحلام التي ينزعج من يرى مثلها، وقد يصل تفكير البعض إلى أن هذه الأحلام قد تكون صادقة وتحمل رسالة له توضح له ما إذا كان يتعرض للخيانة من هذا الشخص أم لا، وقد أرجع عدد من المحللين النفسيين ما يراه المرء من أحلام ترمز للخيانة إلى ما يدور في عقلهم الباطن وعدم ثقتهم في الطرف الأخر.

كما اختلفت التفاسير بشأن تفسير حلم زوجي يخونني والذي يجعل الزوجة منزعجة وتبحث عن تفسير لهذا الحلم سواء من خلال مفسرين الأحلام كابن سيرين والنابلسي أو من خلال المحللين النفسيين.

قد يهمك ايضا : تفسير حلم الزواج برأي علم النفس و مفسري الأحلام

تفسير حلم زوجي يخونني

أقوال متعددة في تفسير حلم زوجي يخونني :

تختلف الأقوال في تفسير حلم زوجي يخونني حسب من يرى هذا الحلم فهي تختلف في تفسيرها للغني عن تفسيرها للمرأة عن تفسيرها لكافة العلاقات الاجتماعية الأخرى ومن هذه التفاسير الآتي:

  • قد تنزعج المرأة من رؤية زوجها يخونها في المنام إلا أن بعض التفاسير دلت على أن رؤية الزوجة زوجها يخونها مع أخرى في المنام يدل على الإخلاص الذي يكنه لا على خيانته، وقد ترمز الخيانة في الحلم إلى السفر أو رحلة يقوم بها الرائي.
  • يختلف تفسير رؤيا الخيانة في المنام وفقا للحالة المادية للرائي فإن الغني إذا رأى خيانة في منامه فذلك يدل على فقر يصيبه وما قد يقترفه من زنا، أما من يرى في المنام خيانة صديق له فذلك يدل على وفاء وإخلاص هذا الصديق.
  • من يرى في المنام أن حبيبته تقوم بخيانته فلا ينزعج بل إن تفسير ذلك يبشره بإقدامه على زواج ناجح، أما من يرى شخص مقرب منه يقوم بخيانته فذلك يشير إلى شك الرائي في هذا الشخص وعدم شعوره بالثقة تجاهه وشعور الرائي بأن هذا الشخص قد يخونه، أما إذا كانت رؤية هذا الشخص المقرب يخون وكان الرائي في هذا الوقت يتعرض لمحنة ما فذلك أن دل يدل على وقوع مشكلة بين الرائي وهذا الشخص.

تأويل رؤيا الزنا في المنام

نجد أن تفسير حلم زوجي يخونني لا يحمل نذير سيئ لصاحبه بخلاف تفسير رؤيا الزنا في المنام والتي يوجد تفاسير مختلفة بشأنها ومنها ما يلي:

  • رؤية الخيانة في المنام قد يدل على الإخلاص وذلك ما يختلف مع تفسير رؤية الزنا فإن الزنا في المنام يشير إلى الخيانة وقد يرمز إلى السرقة فإنهما يتشابهان في أن من يقوم بهما يختبئ من الناس، ورؤية امرأة مجهولة تزني أفضل من رؤية امرأة يعرفها الرائي.
  • إذا رأى المرء امرأة زانية تقبل عليه وتحاول إغرائه فذلك يدل على أنه قد كسب مال حرام، أما رؤية المرء نفسه يزني وكان هذا الرائي حاكم أو سلطان ورأى أنه قد زنى وتم إقامة حد الزنا عليه فذلك يشير إلى تعزيز قوته وسلطانه، أما إن كان هذا الرائي أهل لتولي الحكم وولاية القوم فذلك يدل على أنه ينال الولاية ويحصل على مركز مرموق.
  • من يرى أنه يزنى مع امرأة جميلة فذلك يدل على أنه يقوم بوضع ماله في موضع حرام.

تحميل تطبيق تفسير الاحلام لتصفح التفاسير بدون انترنت ومجانا :

قومى بتحميل تطبيق تفسير الاحلام للاندرويد من متجر جوجل بلاى من هنا واعرف تفسير الاحلام بدون انترنت مجانا لاشهر المفسرين.

يجب أن يعلم من يرى مثل هذه الأحلام وتدفعه للظن أو الشك في من حوله أنها قد تكون ناتجة عن دوافع نفسية مثل أنه كان مشهور بعلاقاته المحرمة المتعددة وذلك يجعله دائما غير واثق في من حوله، وقد يرى رجل أن زوجته تزني أو تخونه ويدفعه ذلك للشك في سلوكها لذا يجب أن يعلم أن هذا الحلم قد يكون من تلاعب الشيطان خاصة إذا كانت زوجته تتمتع بالخلق الحسن.

اكتب تعليق

1 تعليق