Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم خاتم الخطوبة للعزباء بالتفصيل

خاتم الخطوبة هو حلم كل فتاة لم تتزوج بعد وهو سعادة للرجل واستقرار، فى السطور التالية، أقدم لك تفسير حلم خاتم الخطوبة للعزباء أو المتزوجة، حيث يعتمد تفسير الأحلام على الحالة التي عليها الحالم إن كان أعزب أو متزوج كبير أو صغير رجل أو امرأة.

تفسير حلم لبس خاتم الخطوبة

قال ابن سيرين من رأت منكم إنها لبست خاتم الزواج رزقت بزوج وهي بشارة بقرب الزواج إن كانت عازبة وقال من رأت نفسها تلبس خاتم الزواج وهي متزوجه كانت البشارة بإنجاب ذكر وقال إن كان خاتم الزواج ضيق فهي سعه في الرزق وقال إن كان الخاتم ذا فص أو مرصع بحجر كريم فهو رزق بقدر جمال الخاتم.

تفسير رؤية لبس خاتم من الحديد

تفسير حلم خاتم الخطوبة للعزباء

يقول ابن سيرين في رؤية لبس خاتم مصنوع من الحديد هو راحة بعد تعب ومشقة وقال الخاتم الذي يبدو عليه نقش في المنام هي أمنية أو أماني يرجو الحالم أن تحقق؛ قال ابن سيرين في رؤية الخاتم هو هيبة ومهابه وقوة وسلطان والحديد في الخاتم يرمز إلى تاجر بسيط أو سلطان شجاع.

تفسير رؤية لبس خاتم زواج من ذهب

قال ابن سيرين في رؤية لبس خاتم زواج مصنوع من الذهب إن كان الخاتم به فص فهو خير ومنفعة وبشرى للحالم وإن كان الخاتم ذهب خالص فهي رؤية مكروها وليس بها خير وقال هي بدعة في الدين، وقال في تفسير رؤية الخاتم المفرغ المصنوع من الذهب فهو خير للحالم وسعة في الرزق.

تفسير رؤية الخاتم في المنام

الخاتم الذهب لا خير فيه وهو بدعة وإن كان الخاتم مصنوع من العاج فهي رؤية فيها منفعة للحالم وإن كان الخاتم مصنوع من النحاس فتأويل الحلم بحسب اسمه وهو نحس على الحالم وإن كان الخاتم من فضة فهو رزق وخير ومنفعة إن الخاتم بفص ثم وقع هو موت لأحد الأبناء إن كان الحالم رجل وللمرأة هو موت للزوج.

تفسير رؤية لبس الخاتم للمتزوجه

قال ابن سيرين في تفسير رؤية لبس الخاتم للمتزوجة هو مال وولد وبحسب حسن الخاتم هو السعة والرزق وقال الذهب هي رؤية غير محمودة فمن رأت منكم إنها تلبس خاتم من ذهب دلت رؤياها على تفريط في الدين لكون لبس الذهب بدعة وقال إن انكسر خاتمها في المنام فهو موت لاحد أقاربها.

تفسير حلم خاتم الخطوبة للعزباء

إن رأت الفتاة العزباء نفسها تلبس خاتم الخطوبة دل على الزواج، وإن رأى الشاب إنه يلبس امرأة خاتم الخطوبة فهو دليل على قرب زواجه من فتاه غنية، قيل في لبس خاتم الذهب لا خير فيه للأنثى وفيل إن كان الشاب يحلم بتلبيس خاتم خطوبة لفتاه فهي امرأة أفلست وذهب عنها مالها.

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

نشكركم متابعينا على وجودكم الدائم ومتابعتكم موقعنا ونرجو أن نوفق دائماً في تقديم كل ما هو جديد ومفيد وإن كان لدى أحدكم رؤية يرغب في تفسيرها يتفضل مشكوراً بترك الحلم في تعليق أسفل المقال,

loading...

اكتب تعليق