تفسير حلم توزيع بطاقات دعوة في المنام

تفسير احلام توزيع بطاقات دعوة في المنام من الأحلام السعيدة سواء للمتزوج أو المتزوجة أو الحامل أو العازب أو العازبة، بطاقات الدعوة ومدى ارتباطها بالأخبار السارة التي ستأتي عن قريب بفضل الله تعالى، تابعونا للتفاصيل فقط على مجلة رقيقة.

تفسير حلم توزيع بطاقات دعوة

بطاقات الدعوة معمولة خصيصًا من أجل إشهار الفرح وأعلان الدعوة عامة للمشاركة في المناسبات والأعياد والأفراح، بطاقة الدعوة وتوزيعها من أكثر ما يُشعر الشخص بفرحة سواء كان أصحاب العرس للعازب أو العازبة، أو سواء كانت لأقارب العريس أو العروسة.

توزيع البطاقات كما هو في الواقع خير هو في المنام خير أيضًا وبركة للحالم، وانتقالها من شخص لشخص قد يدل على تداول الأخبار السارة السعيدة التي ستسعد الرائي في منامه.

بطاقات الدعوة في المنام للعازب أو العزباء قد تدل على الارتباط والزواج قريبًا بفضل الله تعالى، وللمتزوجين والمتزوجات قد تدل بطاقات الدعوة على أخبار سارة تخص الحمل والإنجاب أو الرزق والمال والسعادة بالذرية الصالحة.

بطاقات الدعوة شرها في المنام قليل يكاد لا يُذكر وهو يختص برفض الدعوة أو عدم تلقيها، أيضًا الشر يأتي من حرق الدعوة أو فقدانها، وبالتالي سيفقد الرائي شيء مهم جدًا في حياته والله أعلم.

ما قيل في خير تفسير حلم توزيع بطاقات دعوة

  • بطاقات الدعوة دليل على الأخبار السارة التي ستسعد الرائي أو الرائية.
  • من يرى بطاقة دعوة في المنام فربما تدل الرؤية على حرية المسجون وتجارة رابحة للتاجر، وربما تدل على نجاح الطالب في دراسته.
  • وبطاقة الدعوة قد تدل على الحمل للتي تعاني من عدم القدرة على الإنجاب.
  • بطاقة الدعوة دليل على تلقيك رسالة هامة في حياتك تخص حدوث أمنية تتمناه أو حدث سعيد ستسعد لمجيئه أو حياة جديدة.
  • بطاقة الدعوة هي رسالة ستغير حياتك للأفضل وكلما كانت شكل البطاقة أحلى كانت الرؤية أخير.
  • ومن رأى في المنام بطاقة دعوة وكان سعيد ومبسوط دلت الرؤية على الخير الذي سيجنيه الرائي من وراء مشروع قادم له، وربما دلت على التفوق في الدراسة أو الترقية في العمل أو سداد الدين للمديون.
  • وبطاقة الدعوة دليل على إقامة الأعراس؛ خاصةً إن كانت الأسماء مكتوبة فيها.
  • بطاقة الدعوة ذات اللون الأبيض خير كثير ودليل على النقاء والصفاء والخبر السار الذي يعقبه خير ورخاء وليس عواقب والتزامات.
  • وبطاقة الدعوة الحمراء دليل على الرفاهية الزائدة، وللعازب دليل على الزواج من امرأة يحبها.
  • بطاقة الدعوة ذات الألوان الفاتحة دليل خير وحسن للرائي، بعكس البطاقة ذات الألوان الغامقة تكون غير مبشرة إطلاقًا.
  • وتوزيع الدعوات في المنام خير وبركة للرائي، يدل على أنه محبوب ويحب الخير للناس.
  • وربما تدل على حدوث شيء وحدث مهم في حياته وسيشارك أحبائه به مثل الزواج أو الخطبة أو عقيقة أو زواج ابنه إن كان متزوج أو مناسبة سعيدة ستحدث عنده والله أعلم.
  • ومن يتلقى دعوى من صديقه دلت الرؤية على أن هذا الصديق يشتاق لصاحب الرؤية كثيرًا ويتودد له.

ما قيل في شر تفسير حلم توزيع بطاقات دعوة

  • من رأى في المنام بطاقة الدعوة الصفراء فالرؤية قد تشير إلى المرض والعياذ بالله.
  • ومن رأى في المنام أنه يحرق بطاقة دعوة دلت الرؤية على سوء تصرفه اتجاه فرصة حقيقية ستظهر أمامه ولكنه لن يقدرها.
  • ومن رأى في المنام أنه فقد بطاقة دعوة فالرؤية دليل على ضياع حلم وأمنية كان الرائي يتمنى تحقيقها والله أعلم.
  • ومن يرى في المنام بطاقة دعوة سوداء دلت الرؤية على مصيبة ستحل بالرائي إما وفاة عزيز عليه أو خبر سيء يخص عمله أو وظيفته أو تعليمه.
  • ومن يرى في المنام أنه يتلقى بطاقة دعوة وكان حزين دلت الرؤية على حدوث شيء عكس ما يتمنى، أو سيُجبر على شيء ليفعله.
  • ومن رأت في المنام أنها تستقبل بطاقة دعوة وكانت عزباء دلت الرؤية على زواج غير سعيد أو عريس غير مقبول لها والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير حلم توزيع بطاقات دعوة للعزباء والعازب

من يرى في المنام بطاقة دعوى وكان عازب دلت الرؤية على واجه في القريب العاجل بفضل الله تعالى، ومن يقوم بتوزيع الدعوات دلت الرؤية على اقتراب عرسه، وإن كانت الدعوى فيها اسمه ولونها أبيض دلت الرؤية على زواجه من امرأة صالحة، ومن رأى أن بطاقة الدعوى لونها أحمر تزوج من حبيبته والله أعلم.

ومن كانت عزباء ورأت في منامها بطاقة دعوى فيها اسمها دلت الرؤية على زواجها قريبًا بفضل الله تعالى، ومن ترى في المنام أنه  تستقبل بطاقة دعوة دلت الرؤية على زواج فاشل أو غير موفق، ومن ترى في المنام أنها هي التي توزع الدعوات دلت الرؤية على حدوث أمر سيسعدها وزواجها إن كانت تفكر في الزواج.

وإن كانت تفكر في الدراسة والوظيفة حصلت عليها ووفقها الله لما تحبه وما ترغب فيه، وبطاقة الدعوى تعتبر رسالة ستغير حياة العزباء والعازب للأفضل وستدخل بها على حياة جديدة والله أعلم.

تفسير حلم توزيع بطاقات دعوة للحامل

الحامل التي ترى في المنام بطاقة دعوة دلت الرؤية على الخير واقتراب موعد وضعها وأنها ستضع بسلام، وربما دلت الرؤية على قيامها بعمل سبوع كبير أو عقيقة وستعزم أهلها وأقاربها لتشاركهم فرحتها.

تفسير حلم توزيع بطاقات دعوة للمتزوجة والمتزوج

البطاقة للمتزوج في المنام قد تدل على تحقيق أمنية طال انتظارها أو الحصول على شيء يرغب فيه وتيتمناه كثيرًا، وبطاقة الدعوة للمتزوج قد تدل على حمل زوجته إن كان أحدهما يعاني من عدم القدرة على الإنجاب، وإن كانوا لديهم أبناء فقد تدل على بشرى بالغنى بعد الفقر والحرية بعد السجن والربح في التجارة والله أعلم

ومن ترى في المنام بطاقة دعوة وكانت متزوجة ولا تنجب كانت الرؤية بشارة على حملها قريبًا والله أعلم، ومن توزع كروت دعوة دلت الرؤية على حصولها على ما تريد وعلى تلقيها الأخبار السارة الخاصة بأسرتها أو عائلتها.

وربما دلت الرؤية على مناسبة لديها في بيتها أو بيت أبيها وأمها، وضياع الدعوة وفقدانها فأل شر ودليل على ضياع الأمنية وعدم تحقيقها والله تعالى أعلى وأعلم.

قد يهمك أيضًا:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
98 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Maha
4 أيام

حلمت اني انخطبت بس بالكلام ووزعت البطاقات اون لاين على طول من الفرحه قبل حدوث اي شيء وبعدها ندمت بالحلم اني استعجلت وقالوا لي عادي وماحد بيهتم وكذا وبعدها شفت الاسم بالبطاقات اسم صاحبتي ، وجت اخت الخطيب تشوفني وقالت لي موافقه قلت ماعرفه عشان اقرر كنت منحرجه وعصبت علي قالت غصب وبيجيب راسك وتبينه غصب عنك مافي زيه وكذا وصحيت

Editor
مجلة رقيقة
1 يوم
Reply to  Maha

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

ام هيثم
17 أيام

حلمت اني نجحت بامتحان وكنا مجهزين حلو وكانه احدهم قال شيئا ثم كل واحد اخذمن هاد الحلو حتى ان الحلو كان بعدة جرات كبيرة ورأيت فقط عائلة زوجي الحاضرة وبعدها كاني بلت قليلا في بنطالي ولم يعرف احد فذهبت ابحث عن ملابس نضيفة لاغير ملابسي فكان عندي ملابس بيبي كثيرة فاريتها لاختي لان عندها بيبي فاخذتها
متزوجة وعندي اولاد ابنتي هذه السنه قدمت بكالوريا وننتظر بالنتيجة

Editor
مجلة رقيقة
16 أيام
Reply to  ام هيثم

السلام عليكم المنام يدل على سماعكم اخبار سارة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

أمل
1 شهر

حلمت ب تعبان فيه الوان كتيره اصفر واخضر واحمر وبنفسجي والتعبان دا قرصني ف رجلي بس عمل ثقب كدا مكانه بس موجعتنيش ف الحلم وماخدتش ولا حقنه ولا حصللي أي حاجه بعد اما قرصني ف الحلم هوا أنا بس كان معايا حد تاني ف الحلم والشخص دا ف الحلم كان حد من قرايبي بس مش فاكره الشخص دا مين وبعدها قعدنا ندور علي التعبان من المكان اللي خرج منه بس ملقيناش التعبان .
التفسير أي ؟؟

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  أمل

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من عدو خبيث ذو اوجه عديدة وتحصني للحفظ والرعاية والله تعالى اعلم

ريهام
1 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني كنت مع صديقتي بمنزل أحد الجيران وكنت اعتقد أن المنزل خاص بنا وهو في الحقيقة ليس لنا وخرجت معها من المنزل ولكن لم ارتدي النقاب الخاص بي ولم انتبه ، إلي الموقف (مكان خاص بوقوف السيارات) وحينىذ اكتشفت اني لم ارتدي النقاب وانا في الحقيقة منتقبه فارتعبت و غطيت وجهي بخماري ومن ثم ارتديت نقابي ولم أعلم من اين اتيت به فهو لم يكن معي وكان النقاب اسود .. فما تفسير ذلك
وجزاكم الله خير الجزاء

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  ريهام

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على نجاتك من كل سوء وشر بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

عاشقه الجنه
1 شهر

السلام عليكم انا فتاه عزباء وحلمت انه يوم زفافي والوقت عصر و م انطبعت كروت الزفاف ولاتوزعت وانا لسا مارحت عند الكوافير وضليت ابكي …وان امي اشترت لي فستان زفاف وانا م عجبني وكلمتهم انه م ابيه برجعه واخذ غيره..وانا عم ابكي ممكن تفسير الحلم

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر

السلام عليكم المنام يدل على موضوع خطبة غير مناسب قادم لك والله تعالى اعلم

ريهام
1 شهر

السلام عليكم
حلمت أن خال لي غير شقيق اعطاني بطاقة دعوة للزواج من ابنه وانا كنت موافقة بداخلي ولم اخبره بس لما فتحت الدعوه وجدت أسماء غير اسمائنا ووقتها في حاجه قالتلي أن دا زي تمويه عشان يشوفني موافقه في الاول ولا لأ علي ما ابنه بيجي وبعدين رجعت شوفت الدعوه واسم البنت كان امنيه أو اميمه على ما اتذكر وبعدين لما ابنه جه بجد ومعاه الدعوه الصحيحه اللي فيها اسمائنا أنا رفضت من غير ما اعرف انو هو ومشيت وهو لحقني وفهمني إن هو للعريس وانا قلتله اني كنت موافقه بيه بس دلوقتي مش موافقه مع اني قلتلوا اني بحبه وهفضل أحبه وانا في الواقع مش بحبه فممكن تفسير

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  ريهام

السلام عليكم المنام يدل على موضوع خطبة قادم لك وفرحة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

لوز
2 شهور

السلام عليكم انا فتاة عزباء وجامعية حلمت اني اعمل تحضيرات زفافي من شخص معروف وكانت لدي الكثير من بطاقات الدعوة للزفاف وطلبت من اخي كتابة اسمائنا وفعلا قام بكتابة اسمائنا عليها لاقوم توزيعها

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  لوز

السلام عليكم المنام يدل على قدوم لك موضوع خطبة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

رغد
4 شهور

السلام عليكم

لي زملية في تحفيظ القرآن عشرينية توفيت قبل شهر ونصف تقريبا بعد صراع مع المرض رحمها الله واسمها إسراء ورأت أختها في المنام في هذه الأيام بأني كتبت شهادة لأختها المتوفية كتبت فيها الفائزة إسراء رحمها الله ..

Editor
مجلة رقيقة
4 شهور
Reply to  رغد

السلام عليكم المنام يدل على نعيم الفتاة عند ربها اسكنها الله تعالى فسيح جناته وانتم تدعوا لها كثيرا،والله تعالى اعلم

مها
8 شهور

السلام عليكم
حلمت ان اختي منى تقدم لها شاب مطلق نعرفه بالواقع
وهي موافقه وانا زعلت مرهه واقولها زوجك افضل منه، اشفيك انتي تحبي زوجك ليه توافقي على المطلق ؟
يعني مرهه كنت رافضه تنفصل عن زوجها ووتزوج هالشاب واحاول معاها وهي تبغا تتزوجه
علما انها مبسوطه مع زوجها وعلاقتهم كويسه وعندها بنت ووتتعالج للحمل
والشاب مطلق وللان ماتزوج
انا عزبا عمري 35

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور
Reply to  مها

السلام عليكم المنام يدل ويوضح ماتمر به اختك من فترة علاج وسترزق الحمل بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

احمد
8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسال الله لكم التوفيق والنجاح واشكركم علي تقديم التفسيرات.
اما بعد…
حلمت انني معي بطاقه جديده وكان تقريبا لونها اخضر.
ولا اعرف ماذا يجب ان افعل بها. وكنت اظنها للبنك.
ثم استخرجت بطاقة اخري جديده ظننت انها للبنك اثناء الحلم.
ثم رايت نفسي امشي في شارع قديم اعرفه. كنت ارتدي بدله عندي احبها. لونها رصاصي فاتح ثم رايت شخص كان صديق لي يذهب عكس اتجاهي وتجاهلنا بعض ثم توقفت واكلت في الشارع وكنت اريد ان اذهب حتي لا اري من كانوا اصدقائي في الماضي. ثم اكلت وانصرفت.
احمد ٣١ سنه اعزب وفي ضائقه منذ فتره وبدانا في تغيير الامور والحمد لله بفضل الله
وشكرا لكم واسال الله لكم التوفيق

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور
Reply to  احمد

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك ودعواتك الطيبة،والمنام الاول يدل ويبعث لك بشائر طيبة بالوفرة المالية والفتح والفرج والخير والمنام الثاني يدل على اختلاف مصائركم انت وصديقك ورزقك التوفيق في حياتك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

...
1 سنة

السلام عليكم
انا عزباء حلمت أن صحبتي بتوزع علينا كروت دعوه حفله تخرج ومكتوب جواها من ناحيه محمد ومن الناحيه التانيه تقريبا احمد ف انا قلتلها دا تؤام قالتلي اه كان لون الكروت من برا بمبي

وحلمت أن ماما بتديني الموبايل بابا عاوزني …ف لقيت مكالمه وانا بكلم بابا أن بابا ودكتور ف الجامعه اسمه فيصل بيتكلموا وبيزعقوا عن حجات في الامتحان بتاعه اللي امتحنته مش عارفه عن ايه بالظبط ف خفت اكون ساقطه ف لقيت الدكتور بيقوله طب النظريات …للعلم الماده بتاعته الترم دا مفيهوش نظريات كان اسمها تاريخ الطفل بس ف بابا قاله حاجه اللي هوه التعليم واقف يعني المهم فضلوا يزعقوا مع بعض وانا عيني بتدمع وهبتدي ابكي وخايفه ومش فاهمه حاجه ف بابا جه البيت وقال خلوا بالكم اياك تخلوه يعمل فيها حاجه علي الدكتور يعني وكان قلقان عليا وانا قلتله بخوف وصوت بيترعش أن ميقدرش يعمل حاجه وان ربنا معايا ..المهم مسكت النتيجه اللي هوه اصلا انا مخلصتش امتحانات ف لقيت عند كل ماده ١٠٠٠ كل ماده قدامها كدا ما عدا التاريخ لمحت رقم ٢ بس ملحقتش اركز في الورقه تاهت مني كنت خايفه بابا يقولي عاوز الورقه بس قلت هيطبعها تاني عادي …وكان في اليوم دا بيصلحوا تلاجه ف اخدوها باين او اخدوا منها حاجه وهما بيطلعهوها من الباب …كان قدام باب الشقه تلج وميه كتييير ف طلعوها بالعافيه وكمان الراجل اللي جه دخل الاوضه من غير ميقولوا ف انا الوحيد اللي كنت بشعري كنت بحاول اتداري بس برضوا شافني بس كدا

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  ...

السلام عليكم المنام يدل عل قلقك من امر الدراسة والنتيجة وسيأتي لك موضوع خطبة سيكون به بعض التوتر والضغوطات وستنتهي سريعا وعليك بذكر الله تعالى كثيرا ورسوله صلى الله عليه وسلم واستغفري للتيسير في امرك بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

ام حور
1 سنة

حلمت اني تزوجت خالي عبدالعزيز
بس زعلت انا لانو ماجاء معاي راح لزوجته مها اللي بالواقع
وابتسم لي بس
،
انا متزوجه وعندي بنت
وناويه اذ حملت بولد اسميه عبدالعزيز
حاليا الدوره معايا
والحلم كان قبل العذر

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  ام حور

السلام عليكم المنام يدل على مشكلة بسيطة في حياتك وستنتهى وامنية تتمنيها لن يأتي وقتها بعد،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

ورود
1 سنة

السلام عليكم رأيت في المنام بطاقة دعوة لزفاف ابن خالي وكان بجانب اسمه..اسم اسراء ..اذكر ان اسم والديهم كان مكتوبا ولكن لم افهمه جيدا ..
كانت البطاقه بيضاء وكانت كأننها منشوره على فيسبوك ..
عزباء

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  ورود

السلام عليكم المنام يدل على بشرة وخطبة سينالها خطيبك بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

عاليه
1 سنة

السلام عليكم
حلمت ان تقدم لامي رجل ( مانعرفه طبعا ) عنده ولد معاق
وامي وافقت عًليه
وانا مره مو راضيه عالزواجها واقولها انتي ظهرك تعبان كيف تتحملي ولده
وهي عادي راضيه وانا شلت همها ان كيف تربي ولده ماتقدر
ولده تقريبه كان عمره 15
،
انا عزبا عمري 33
امي عمرها 62 صحتها كويسه بس ظهرها اذ اشتغلت تتعب
ابوي عايش ووصحته تمام

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  عاليه

السلام عليكم المنام يدل على تقدم لأحد أبناء الوالدة خطيب ولكن الموضوع ينقصه شيء ما وبه عيب،أكرمكم الله تعالى بالنصيب الطيب ويسره، والله تعالى أعلم

عاليه
1 سنة

كيف احد ابناء الوالده خطيب ،،، مافهمت ( اخواني صغار )

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  عاليه

السلام عليكم عزيزتي إحد أبناء الوالدة وأكيد أنت منهم وإذا أنت أكبر أخواتك فسيكون الخطيب لك بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

عاليه
1 سنة

الرويا وقعت وفعلا تقدم خطيب اليوم ورفضت الوالده بسبب عيب فيه ، جزاك الله خير

Editor
مجلة رقيقة
1 سنة
Reply to  عاليه

السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك،وأكرمك ربي بالنصيب الطيب وبشرك بالخير دائما

أم إيان
13 أيام

السلام عليكم رئيت في المنام أن والدي يوزع بطاقات زواجي وأنا متفاجئه كيف يوزع بطاقات زواجي وينشر خبر زواجي وانا مازلت معلقه على ذمة زوجي وانتشر خبر زواجي والناس تبارك بفرحه
ماتفسيره بارك الله فيك

Editor
مجلة رقيقة
12 أيام
Reply to  أم إيان

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على حمل قادم لك وسرور بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

مريم
1 سنة

رايت ان اختي اعطتني بطاقة دعوة زفاف مكتوب فيها اسم العريس والعروسة ومكتوب اسمي على البطاقة من الخارج. انا عزباء واعمل واختي متزوجه ولديها اطفال وتعمل.

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  مريم

السلام عليكم المنام يدل على رزقكم الأخبار السارة والمناسبات السعيدة والخطبة لك بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

فاطمه
1 سنة

السلام عليكم حلمت اننا مسوين عزيمه صغيره ببيتنا اهلي و خوالي وكم شخص زياده المهم ابوي و اخواني كانو لحالهم و كم وحده من خواتي معنا الباقي بمكان ثاني المهم تغدو ع رز و وكنت اوزع عليهم صوصات الشوكلاتات الكبار و كم حبه شوكلاته عاديه ووزعت عليهم بعد بيبسي

عزباء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  فاطمه

السلام عليكم المنام يدل على مناسبة سعيدة قادمة لكم وفرحة بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

نوره
1 سنة

السلام عليكم حلمت ان اخي المتزوج بذكرى زواجه سوا زواج بسيط ببيته
و عطا امي الدعوه لنا كلنا و قال الي تحضر لها خمس ميه و جتني امي مستانسه وقالت لي و كنت مو طايقه اروح شعري م زينته

عزباء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  نوره

السلام عليكم المنام يدل على مناسبة سعيدة قادمة لأخيك وحمل لزوجته إذا كانت أهله لذلك وسيأتي لكم خير ومنفعه عن طريقه بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

زر الذهاب إلى الأعلى