تفسير حلم الولادة للعزباء – خير وشر الولادة في المنام للعزباء

إن كنتِ تنشغلين بعالم الأحلام وتفاسيره، فمن خلالنا يمكنك متابعة تفسير الأحلام الشامل لما تحلمين به، حتى تحصلي على ما تبحثين عنه، ومن خلال السطور التالية نلقي الضوء على تفسير حلم الولادة للعزباء بدون ألم أو بألم؛ سواء الولادة ببنت أو بولد أو بتوأم، كما نقدم لك خير وشر الولادة في المنام للعزباء بالتفصيل.

تفسير حلم الولادة للعزباءتفسير حلم الولادة للعزباء

  • عند رؤية العزباء في منامها بأنها تنجب في منامها فهذا دليل خير ويدل على ارتباطها بعلاقة حب جديدة، وفي بعض الأحيان تدل على البداية الجديد والحياة الجديدة المقبلة عليها الرائية.
  • رؤية العزباء للولادة في المنام يدل على أنها ستخطب أو يعقد قرانها في المستقبل القريب؛ حيث أن الولادة في حلم العزباء يمكن أن تدل على المناسبات المفرحة أو دخول شخص جديد على حياة العزباء.
  • عند رؤية العزباء بأن أنجبت مولودا حسن الخلقة وبديع الجمال فهذا إشارة جيدة على حسن أخلاق ودماثة الزوج الذي ستتزوجه عما قريب، أما إن كان المولود دميم الخلقة دل ذلك على سوء أخلاق وأدب الرجل الذي ستتزوجه في المستقبل القريب.
  • إذا رأت العزباء في الحلم بأنها تنجب مولود سواء ذكر أم أنثى وكان مريضا، دل ذلك على صفات الشخص الذي ستتزوجه وأنه سيكون شخص ظالم وبعيد عن الإيمان والدين؛ كما يدل إنجاب العزباء مولودا ميتا أو توفي في بطنها كان هذا إشارة تحذيرية على أن الرجل الذي ستتزوجه في المستقبل سيكون غير سوي و سيسبب لها التعاسة والشقاء في حياتها لذلك وجب عليها الحرص والحذر في كلا الحالتين من اختيار شريك حياتها بشكل متأني.
  • وقد تدل رؤية العزباء في منامها على أنها حامل على الحزن والهم والمشاكل التي ستطالها هي وأهلها.
  • عند رؤية العزباء انها تلد توأم يدل على الفرحة والخير والسعادة إذا كانوا إناثا، أما إن رأت أنها ولدت بنتا وولدا فيدل على خطبتها من شخص تحبه ولكن ستتعثر وتفسخ تلك الخطبة والله أعلم، وإذا كان المولودين ذكورا فيشير إلى أنها ترتكب الكثير من المعاصي والذنوب ويجب عليها الاستغفار والتوبة لله -سبحانه وتعالى-؛ ومن الممكن أن تدل على أنها تتوب وتترك الذنوب والمعاصي وتسير في طريق الله القويم.

تفسير حلم الولادة للعزباء بدون الم
تفسير حلم الولادة للعزباء بدون الم

  • تفسير الحلم يختلف حسب كل حالة  وحسب الظروف المحيطة لكل فتاة، فإن تفسير حلم الولادة للعزباء بدون ألم يشير إلى أنها تتزوج برجل يتمتع بقدر كبير من الجمال والوسامة، وأنها ستعيش حياة مليئة بالاستقرار والسعادة والهناء وأن الله يرزقها بالأطفال والذرية الصالحة بإذنه تعالى.
  • كما أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلد بدون ألم، قد يكون دليل علي مواجهة الفتاة لمصاعب وأحزان وشدائد وفترات ضيق تتعرض لها في الفترة المقبلة للحلم.
  • وقد ينتج هذا الحلم من العقل الباطن، خلال فترة الدورة الشهرية بسبب الآلام التي تتعرض لها في بطنه،ا فيتجه الخوف إلى الزواج و الولادة.
  • وهناك تفسيرات أخري مختلفة لحلم الولادة بدون ألم للفتاة العزباء ومنها أنه يدل الحلم على أن الفتاة لابد أن تنقص وزنها إذا كانت تعاني من وزن زائد في جسمها وليس لديها حمية غذائية، وهي تفشل في انقاص الوزن  والحلم يجب أن يشجعها على إنقاص وزنها.
  • وقد يكون تفسير هذا الحلم هو مخاوف الفتاة من الزواج وعلاقتها مع زوجها، ومخاوفها من الحمل.
  • وهناك تفسير آخر لحلم الولادة بدون ألم للفتاة العزباء بأن الحلم دليل علي ان هناك غائب أو مسافر سوف يرجع إلى وطنه أو دخول مرحلة تعليمية جديدة أو سفر قادم أو حلم طال انتظاره سيتحقق، وفي الحلم خير كثير او وظيفة جديدة وهو يدل أيضا على أن الحياة ستتحسن وتصبح أفضل.
  • من رأت أنها تلد بدون ألم وهي عزباء فهذا زوال للهموم والأحزان.

تفسير حلم الولادة للعزباء ببنتتفسير حلم الولادة للعزباء ببنت

  • حلم الولادة للعزباء يعتبر من أصعب الأحلام التي تظل عالقة في خيال الفتاة وتظل باحثة باستمرار على تفسير هذا الحلم واختلفت التفسيرات، وقيل في بعض التفسيرات أن إذا رأت العزباء أنها تلد بنت فإن هذا تخليص من الهموم والكرب الذي لحق  بها أو أنها سوف تنتهي من مشكلة ستحدث لها في الفترة المقبلة.
  • وإذا شاهدت العزباء انها نفساء فهذا يدل على ضعف ومرض وقلة حيلة، وإذا رأت العزباء انها تلد ولم تنته من الولادة قبل انتهاء الحلم فهو يدل على شيء ما سيء أو أشياء غريبة ستحدث لها في الفترة القادمة.
  • وإذا رأت الفتاه العزباء الغير متزوجه انها تلد بنت في الحلم، فهذا فيه خير كثير وأنه سيحدث شيء مهم لها وتختلف ظروف حياتها للأفضل والأحسن، وهو بشري لها من الله عز وجل بالفرح والسعادة والسرور وراحة البال التي ستعيش فيها.
  • وإذا حلمت العزباء انها تلد بنت وحياتها العاطفية غير مستقرة مع الطرف الآخر، فهذا الحلم دليل على أحزانها وهمومها وآلامها ومشاكلها، وعليها ان تخرج من هذه العلاقة للأبد.
  • وإذا رأت المتزوجه أنها حامل وفي وضع الولادة، وبطنها كبيرة جداً، وهي تحمل بنت في بطنها، فإن حجم  البطن الكبير هو نفسه حجم مشاكلها وهمومها، وأنها ستتخلص من كل هذه المشاكل والهموم وسيتم حلها، ولكن بعد فترة طويلة من العناء والعذاب والكفاح المرير.
  • وقد قال بعض المفسرين أن حلم الولادة ببنت لغير المتزوجة فهو يدل على الزواج والسعادة والسرور والفرح الذي ينتظرها لتعيش فيه، وأنها تحقق كل أحلامها وأمنياتها في هذا الزواج ومع شريك حياتها، ولكنها ستواجه  بعض المشاكل في البداية عليها تحملها لتصل إلى أحلامها. 
  • وإذا كانت الغير متزوجة تعاني من بعض العقبات في حياتها، فحلم الولادة إشارة لها بالصبر والتحلي بالقوة، حتى تستطيع التغلب علي كل هذه المشاكل ومواجهة كل الصعاب. 
  • وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تلد بنت ويسيل منها دماء كثيرة، فهذه الدماء تدل على الأموال التي تسترزق بها وكمية الدماء التي تسقط هي نفسها مقدار الرزق والخير والمال التي تناله.

تفسير حلم الولادة بولد للعزباء
تفسير حلم الولادة بولد للعزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء الغير متزوجة أنها تلد ولد، فهي بشري بالخير الكثير التي ستراه الفتاة؛ حيث أن الولادة حياة جديدة.
  • قد يكون الحلم إشارة إلى خطبتها أو زواجها أو استقبال شخص جديد في حياتها وهو في المجمل مناسبات سعيدة منتظرة في الأيام القادمة.
  • وإذا رأت الفتاه انها تنجب مولود ولد يتمتع بشكل جميل وسيم فهذا يدل علي ان الزوج يتمتع بأخلاق مهذبة وطيبة وأنه سيكون زوج جيد.
  • وأما إذا كان المولود ليس جميلا وله شكل قبيح فهو دليل على أخلاق الزوج السيئة والقبيحة والغير محبوبة.

تفسير حلم الولادة للعزباء بتوأمتفسير حلم الولادة للعزباء بتوأم

  • تفسير الولادة في المنام عموما بشري بالخير والرزق الوفير وتغيير الحياة للأفضل سواء سفر أو زواج أو وظيفة جديدة  أو الذرية الصالحة، أو ولادة توأم في الحقيقة.
  • إلا أن تفسير حلم الولادة للعزباء بتوأم للفتاه العزباء الغير متزوجة فهو بشرى غير سارة، حيث أنه يدل على أنها تسير في طريق  خطأ غير مناسب، وعليها إعادة ترتيب خطواتها ورؤية أحلامها، واعادة النظر إلى علاقاتها مرة أخري و اختيار الطريق المناسب لها.
  • وإذا كانت الرؤية توأم من الإناث فهذه الرؤية تدل على الفرح والسرور وأنها قريبة من الله عز وجل وأن علاقتها قوية بالله تعالى وأن الله يحقق لها ما تتمناه.
  • وإذا كان الحلم بولادة توأم ذكر وأنثى فهذا يدل على أن صاحبة الحلم ترتبط بشخص غير مناسب لها، ولا يرغب فيها وأن العلاقة لن تكتمل ولا تستمر وأنها ستمر بمرحلة صعبة بعد انتهاء العلاقة.
  • وإذا كان التوأم ثلاث فهو يدل على الثروة الكبيرة التي سترزق بها صاحبة الحلم.

تفسير حلم الولادة للعزباء للنابلسيتفسير حلم الولادة للعزباء للنابلسي

  • قال الدكتور النابلسي في حلم الفتاة العزباء للولادة أنه هم كبير ومكروه يصيبها، وليس هي فقط بل يصيب أهلها أيضا حزن أو شيء سيء غير مستحب وقوعه.
  • وقال أيضا أنها قد تكون فقدان الفتاة لعذريتها  بسبب الزواج، وقال النابلسي أن نوع المولود يغير التفسير فالتي تلد بنت فهي بشري لها بالزواج القريب وسيكون أول مولود ترزق به هو بنت.

تفسير حلم الولادة للعزباء بألم تفسير حلم الولادة للعزباء بألم 

  • يدل حلم الولادة للفتاة العزباء بألم على أن الفتاة متخوفة من الزواج، ومن فكرة الزواج، والعلاقة بينها وبين زوجها.

قدمنا لك فيما سبق تفسير حلم الولادة للعزباء سواء كان بألم أو بدون ألم، أو كانت الولادة ببنت أو ولد، وذكرنا تفسير حلم الولادة للعزباء للنابلسي،

نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم كل ما تبحثين عنه من تفسير حلم الولادة للعزباء، وندعوك لمتابعتنا دائماً للتعرف على كل جديد ومفيد، كما نسألك فضلاً وليس أمراً بنشر المقال حتى تعم الفائدة على كل من يهمه الأمر.

اقرأى أيضا: 

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
138 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
إيمان
22 أيام

السلام عليكم
انا بنت عزباء رأيت بعد صلاة الضحى انني في السيارة مع اخي وكان في الشخص غريب في مقعد الامامي و قلت ان هذا زوجي وكنت امدحه وكان هذا الشخص وسيم الشكل ابيض اللون البشرة طويل و لابس قميص ابيض و بنطلون اسود وفجأة شعرت بطلق وكأنني بحاجة الى المستشفى و ذهبت مع امي الي المستشفى و ولدت طفلة جميلة صغيرة بدون ألم و زوجي كان سعيد جدا بطفلتنا و كان يشكر الله على النعمة وثم ويشكرني

امال
3 شهور

السلام عليكم
انا فتاة عزباء
رأيت في المنام أنني سأتزوج و فجأة أحضر أهلي لي فتاة صغيره عمرها حوالي ثلاث سنوات واخبروني انها ابنتي فشعرت بالخوف و اخبرتهم انها ليست ابنتي و بدأت أتهرب و تساءلت كيف تكون ابنتي و لم أشعر أنني حامل وقتها ولم ألد! ولكنهم يم يجيبوني.

أسماء محمد
10 شهور

حلمت اني كنت مسافره مع اهلي و ابي غضب لأني متعطره و قال انه مايبي ياخذني معه و اروح مع عمي و انا احاول أعتذر منه لكن لم ينفع و كأنها مرت سنووات لم ارى بها والدي و صحوت على ولادتي بيسر بولد لم يعجبني شكله مع انه عادي لكن حجمه كبير و انا عزباء و كأن المستقبل اتى و فكرت ان ابي للأن غاضب مني و ماشفته الا بوقت احتضاره مع انه حالياً حي يرزق و انا مخطوبه خايفه من مستقبلي في الزواج عندي طموحات و اهداف لكن لااريد الزواج.

جهاد محمد
7 شهور
Reply to  مها سعد

خطيبي حلم انه يحمل ابنه ولكن ليس مني وام هذا الولد هي بنت عم خطيبي

Kahloosha
11 شهور

حلمت ع فجر اني انجبت طفل ولادة طبيعه وبدوم الم واخرجت بقايا بمفردي وناديت اختي تكلم امي وبعد ما اتت امي سألتني هل شعرتي بألم قلت لها لا وقالت لماذا انتي واخواتك لا تتألمون عند انجاب وقالت بعد قليل سوف تتألمين
مع العلم اني مخطوبه ولدي بعض المشاكل مع خطيبي

نور 1
1 سنة

حلمت أني ولدت ولد جميل و هادئ جدا ..ثم وضعته على سرير واسترحت على سرير مقابل له كنت أعاني من ألم بسيط وكان معي إخوتي ووالداي ونجلس جميعا في غرفة واحدة..
ما معني هذا… مع العلم أني عزباء.

رولا أحمد
1 سنة

حلمت اني انجبت بنت جميلة بدون حمل وكان الجميع يحملها ويلاعبها وفجاة كبرت يعني 5 سنين ومشاءالله كانت في قمة الجمال

نهاد
1 سنة

السلام عليكم انا عزباء رأيت أنني حامل انتضر المخاض و كانت بطني صغيرة لا تضهر انني حامل

غادة
1 سنة

السلام عليكم
رأيت أني اقتلع سن مسوس ولونه قاتم من اسناني وركبت مكانه سن جديد وجميل وناصع البياض وفجأة رايت أنه مجموعة من اسناني قد بدلت بانسان اخرى بيضاء وجميلة

مريم
1 سنة

السلام عليكم
أنا عزباء حلمت أني ولدت ولد بدون ألم وكان في ماء أبيض وجاءت أمي وأخرجته من الماء وكان يرتدي ملابس بيضاء و جميل الوجه

اسلام
1 سنة

سلام عليكم
انا من فتره حلمت اني ولدت بس من غير حمل ومن غير مااعرف جنس المولود هو ولد ولا بنت بس هو كان حلو اوووي وانا كان شكلي حلو ومبسوطه وماما وعليتي كانوا معايا وماما كانت فرحانه بيا وانا حلمت بعد ما صليت الفجر وكنت متوضيه وانا عزباء لسه مجوزتيش
لو سمحتوا حابه اعرف تفسير الحلم بالتفصيل

شوشو
1 سنة

رايت اني ولدت ولاده سهله وميسره بدون الم وجبت بنت وعندي اخوي واخواتي ثنتين وكانت الساعه ٣ باالليل وقلت لأختي تجيب مقص عشان اقص اغراض الطفل الحبل السري وماتبقى ورحت ابشر امي واضمها. وانتهت الرؤيا وانا ماقصيت اغراض الطفل.

سلمى
1 سنة

انا رؤية اني اولد و قلت لهم لن اولد حتى ياتي زوجي معي و عندما اتى زوجي ولدة و لكن لم ارى جنس الولد انا عزباء

اميرة
1 سنة

حلمت انني ولدت مرتين بدون الم و بدون ان اري المولود
و المرة الثانية نزل منى دم قليل و بعدها شفت نفسي و انا نفساء لكن نشيطة و معى امى وخالتى و اقولهم متى يمكنى ان امارس الرياضة وبعدها قلت لهم راح امارسها بعد اسبوعين
و الولادة كانت طبيعية

خلود محمد
1 سنة

حلمت اني ولدت ولد وبدون الم وشفت الولد كان بيجنن جميل جدا وكنت اتحرك من مكان لمكان بسهوله وكانت كل العائله موجوده وكانوا سعيدين جدا جدا وابي اخذ الولد مني علشان يشوفه ابوه في الغرفه الثانيه وماشفتش الاب من وكنت بقول لابي انو بدي اسميه انا وابي قال خلي ابوه يسميه مع العلم قبل يومين اجو خطاب ومستنيين رد

همس
1 سنة

حلمت اني حامل وعلى وشك الولادة طبيعية وكان في حرمه معاي تساعدني تألمت كثير وشفت دم واجد حولي وخلصت وطلع جنين غير مكتمل وبعدها صحيت …. وش التفسير
مع العلم أنا عازبه

نهاد
1 سنة

السلام عليكم انا عزباء رأيت انني انجبت ولدا و كنت جد سعيدة و معجبة به لكن لم استطع ارضاعه لانه لم يكن لدي حليب في ثديي و كنت أحاول حل هذه المشكلة

Soooouusoouu
1 سنة

السلام عليكم
انا عازبة
حلمت أن حبيبي السابق جاء لحينا و يقوم بجمع جميع قمامات حينا
و كأنه عامل نظافة
و انا انظر إليه من النافذة و رآني اني انظر إليه
و شكرا

سكنيييية
1 سنة

من فضلكم لم اتوصل بالرد على حلمي

سلمي اسامه
1 سنة

انا عزباء وحلمت اني بولد طبيعي بس مشعرتش بآلم شعرت بإن الطفل محشور بس ومنزلش غير نصه بس وباقي نصه كان محشزر ومنزلش ومعرفش نوع الطفل اي

سكنيييية
1 سنة

السلام عليكم
حلمت اني كنت في امتحان
وفي لحظة جاء وزير التعليم إلى القاعة وكان يعطينا كؤوس ماء لنشرب و ليس للكل للقليل فقط و انا ايضا أعطاني ماء
و عندما رآني أعجب بي و بدأ يتقرب مني و انا رافضة و الكل ينظر و لم يمنعوه، و في لحظة فقدت وعيي من شدة الخوف و اغمي علي
عزباء و طالبة جامعية
شكرا

سكنية
1 سنة

من فضلكم قمت بارسال حلمي ولم تقوموا بتفسيره أتمنى أن تفسروه و شكرا

سكنية
1 سنة

السلام عليكم
عزباء
حلمت اني قد أنجبت و لم أعرف جنس المولود و كان أبوه هو حبيبي السابق . و انوا بعد ما ولدت تركني و كنت احمل المولود في يدي و انتظره ليعترف بابنه لكن لم يسأل و لم يتصل . و كانت عائلتي ليس بعلمهم بالأمر كنت أريد أن ازورهرم ،ففكرت أن اتصل به و أقول له يا تعترف بابنك يا سوف أعطيه لأحد يربيه لكن لم اقدر و لم اتصل به

نغم الحياه
1 سنة

انا عزباء وحلمت إني كنت أولد بدون الم مع صعوبه الولاده وانها في البدايه كانت ولاده قيصريه وبعد ذلك ولدت طبيعي وأنجبت في البدايه طفل ذكر وبعدها اكتشفوا أن هناك طفل آخر ذكر وكانوا في غاية الجمال والبهجه وكان بعضا من أقاربى الصعب رؤيتهم في الحقيقه كانوا متواجدون في الولاده وبعد الولاده سريعا كنت أتحرك بمنتهي السهوله علي الرغم من ولادتي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
1 سنة

حلمت ان في يدي جنين لم يكتمل نموه ولكن الحبل السوري كان ملتسق في ملابسي و الجنين لم يكن لي وانا بلأصل لم ان متزوجه في الحلم بل كنت مقبله علي الزواج
انا مخطوبه

احلام
1 سنة

حلمت انا وأختي أننا نلد ولم نكن نتالم أختي أنجبت توأم ذكور وأنا أنجبت توأم إناث ولكنني حزنت وتمنيت لو انني أنجبت ذكور بعدها أتت امي واعطتني طفلان ذكور وانا فرحت بهم كثيرا وكنت ارضعهم وقد اسميتهم يوسف و يونس وسالت اختي اين اطفالك و لقد كانو إناث يعني اعتكس الموضوع
قالت انها تركتهم عند امي وانها لم تستطع ان تختار لهم أسماء بعد وكانت تبدو متعبه ونامت بعدها وانا كنت سعيده وكنت اريد ان اخبر جميع أقاربي ان أنجبت توأم وللعلم انا واختي لسنا متزوجين (عازبتان)

Amera
1 سنة

مرحبا انا بنت عزباء حلمت وكأني ولدت بس مَآعِرَفتّ جنس المولود وكانت ولادتي جدا سهلة ولحالي ولدت ماحدا ولدني وكنت فرحانه لان ولدت بس ماكنت في الحلم حامل فجأة ولدت ارجوك جاوب فسر انا جدا قلقه بشأن هـَْـُذآ الحلم
رد

rawan
1 سنة

مرحبا انا بنت عزباء حلمت وكأني ولدت بس مَآعِرَفتّ جنس المولود وكانت ولادتي جدا سهلة ولحالي ولدت ماحدا ولدني وكنت فرحانه لان ولدت بس ماكنت في الحلم حامل فجأة ولدت ارجوك جاوب فسر انا جدا قلقه بشأن هـَْـُذآ الحلم

الهام
1 سنة

السلام عليكم لقد حلمت اني في بيت لا اعرفه وكنت في حالت مخاض (ولادة) وكانت تؤلمني بطني كثيرا وكانت كبيرة ثم رأيت امرأة لا اعرفها رأيتها مع الماء ساخن جدا فقلت لها ما هذا قالت لي انه ماء ساخن يساعد ك على الولادة بسهولة وانا كنت خائفة من ان يحرقة الماء الساخن رجلي وانا( عزباء)

الق
1 سنة

رايت في المنام انه انا ولدت بنت وكنت في بيت اهلي وبعدها اجا خطيبي السابق هو ووالده بسيارتهم مشان ياخذوني انا وبنتي لبيتهم وركبت معهم بسيارتهم لكن والد خطيبي السابق كان ضايج والبنت كانت جميلة جدا
عزباء

ياسمين
1 سنة

رايت في المنام انه انا ولدت بنت وبعدها كبرت وكان شعرها كيرلي وعيونه ملونة وسمراء
عزباء

Yasmine
1 سنة

حلمت أنني ولدة طفل ذكر وولدة دون الأم ولم احس ابدا حتى وجدته بين يدي كان طفل جميل جدا اعطيته لامي و أحبته كثيرا وقالت انه يشبه اخي. و كان يرتدي لباس اخي لما كان رضيع وعندما حملته بدأ بالضحك وكان يعانقني بشكل رائع

عبير
1 سنة

انا حلمت اني كنت حامل وبعدها من قامت باخراج الطفل كانت امي وبعدها لم اشعر بالم ولكن شعرت انه اغمى علي وبعدها استيقظت ورايت ان اني كانت سعيدة وكان الطفل الذي انجبته ولد وكان جميل وكنت احظنه وشعرت براحة وكانني في حقيقة وانا قد حلمت كثيرا من قبل انني انجب ارجوا ان تجبنني انا فتاة عزباء

ليلى
1 سنة

حلمت اني الد بدون الم و اني ولدت ولدا اسميته سلمان وً كان والدي فرحيين جدا لقدومه و ايضا كان جميلا جدا حتى ان والدي كانوا يعرفون انني لست متزوجة

ررررررووووو
1 سنة

اه الشخص دا اعرفه وبحبه جدا هو حبيبي??
بس هو مفيش خطوبه او جواز بينا؟

ررررررررروووووو
1 سنة

سلام عليكم❤️
حلمت أني ولدت ذكر واني كنت متزوجه من حبيبي وبعد الولادة كان والد حبيبي عايز يأخد ابني مني وقال لممرضه هاتو الولد وأنا كنت نايمه علي سرير الولادة واكتشفت ان حبيبي بيتجوز ويولد ويطلع وحلمت ان في ورق ف أيد باباه كان ابيض واحمر تقريباً أو زهري مش فاكره اوي أو انو كان زهري وكان عايز ان حبيبي يطلقني زي ماعمل مع البنات الي قبلي اكتشفت انو كان بيتجوز ويطلق كتير
بس في حاجه حصلت انو مكنش عايز يطلقني وكان بيهرب من باباه وركب قطر وفضل يجري جوا القطر وبعدين حبيبي فصل يجري ورايا
أنا عزباء
حالتي الاجتماعيه تمام جدا

Hanane
1 سنة

مرحبا أنا حلمت عدة مرات أنني ولدت ولا أريده ولاكن لا أعف هل ولد أم بنت
عزباء 27

اميمة
1 سنة

رأت أمي التي هي ارملة ولها ثلاثة اولاد انا وأخين,انها رأت ابنة اخ ابي المتوفى تخرج من المنزل و تقول الى اللقاء لأبيها و كانت مرتدية لباسا جميلا.

dima
1 سنة

السلام عليكم انا بنت حلمت اني حامل وكنت عند الدكتورة وكان الالم بسيط وانزف دم بس ما ولدت
وقالتي الدكتورة تعالي بعد يومين
ممكن تفسيرر?

سارة
1 سنة

حلمت بأني الد بدون الم وقد كانت فتاة وقد اسماها ابي عائشة على اسم امي عزباء 22

سارة
1 سنة

حلمت اني الد ولادة سهلة بدون الم وقد انجبت فتاة وقد أسماها ابي عائشة على اسم امي عزباء 22

سوسو
1 سنة

مرحبا انا حلمت انو كانت وحده عم تولد قدامي و هي واقفه و كانت عم تتوجع و بعدين انا صرت اولد و بس ما كنت عم توجع بتمنا تفسرولي المنام بسرعة لو سمحتو اه انا عزباء وشكرااااا

دعاء
1 سنة

انا فتاة عزباء حلمت انني وضعت مولادا ذكر و كنت خائفة من الولادة تلك و بعدها كانت ولادة سهلة جدا بدون اي الم و كان المولود ذكر شديد الجمال و فرحت به فرحة كبيرة جدا لا توصف

اخت سلمى
1 سنة

سلام عليكم حلمت بنفسي اني ولدت ولد او بنت لا اعرف لكن كان لابس المولود الابيض و اظن انو كان ولد المهم ولدت بدون وجع و لا الم فاسغربت من امي اقو لها امي كيف انا لم ياتني الوجع مع العلم امي هي لودتني بعدين كانو انا بدي انو في وجع فقلت لامي انو بدي روح لطبيب فقلت امي اوك بعدين قالت لي عمتي انو رحتي كريهة قلت لها كيف قالت الي من انت ولدت مه غيرت ثيابك قلت لا بعدين وجدن انو في٢ الويز بيها دم و كريهة و ثانية نظيفة

منة احمد محمد
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صاحبتي منار حلمت اني بقول اني باخد برشام للإجهاض و ان اسماء بنت عمي بتتكلم معايا في الموضوع ده بتاع البرشام يعني
و ان واحده تالته صاحبتنا اسمها مي راحت قالت لمنار انها سمعتني و انا بقول ان البرشام ده علشان الاجهاض
انا كاتبه كتابي من سنه و ثلاثه اشهر و لم يتم تخديد موعد زواجي و زوجي لا يعمل و لديه صعوبه في ايجاد عمل و عندي خوف دائم من اننا نسيب بعض يارب يكون التفسير خير

lvalxtt
1 سنة

كيف لي ان احذف و تعديل تعليق سابق الي من هنا، من فضلك. بس علشان الخصوصية. او إزا ممكن تغيير الاسم الموجود بالتعليق

ساره
1 سنة

رأيت في المنام اني تزوجت وقد حملت في الحلم وانتظرت فتره الحمل الى حين الولاده وجاء وقتها وكانت الولاده بألم ليس لمده طويله وكان المولود ولدا شديد الجمال وكنت ثم بعد فتره سقط الصبي من يدي واصيب بعد الاصابات واستيقظت وكان الصبي يستطيع الكلام من اول يوم ولاده واستيقظت
مع العلم اني لست متزوجه ولا مخطوبه

امال
1 سنة

انا متزوجه رأيت ابنتي تلد ولد وهي غرباء

فوفا حماده
1 سنة

اختي بنت عزباء حلمت ان جالها آلام المخاض وانها كانت ولاده سهله جدا و جابت مولود ذكر جميل جدا وماما فرحت بيه وشالته وهو لسه بحبله السري وباسته وفرحته بيه. واختي قامت علطول من الولاده وبعدين صحيت من النوم … فما تفسيركم لهذا الحلم جزاكم الله خيرا

سلمى
1 سنة

حلمت اني حامل وجاني الطلق وامي كانت تولدني وكنت ابكي واصرخ بس خلص الحلم وانا عادني ماولدت

Nour
1 سنة

حلمت اني ولدت بنت جميلة جدا جدا ماشاء الله ومن غير عذاب او ألم عند الولادة بسهولة وبعد الولادة قمت بارضاعها وإذ بحبيبي داخل من الباب يعني هو أبو البنت وصحيت بعدها

...
1 سنة

السلام عليكم
حلمت اني احمل بين يداي طفل جميل عيناه زرقاوان ويبتسم لي
لست متاكده اذا كان طفلي ام طفل احد اخر

فريدة
1 سنة

حلمت قبل عشرة سنوات اني ولدت ببنت واخبرتني الطبيبةباسم الاب واعجبتني البنت كثيرا في المنام ومزالت ذاكرتي متفكرة المنام كانه حدث اليوم وشكرا

كوثر دالماني
1 سنة

حلمت اني كنت فوق سرير جالسة واحمل في حضني طفل صغير ولدته وبعدها جلست انا والشخص الذي احبه وامي وامه وكنت انا وهو ننظر الى بعضنا اي الطفل منه مع العلم نحنا نفترق كل مرة وهالمرة كمان انفرقنا .
عازبة

احلام
1 سنة

حلمت اني كنت حامل و بطني كبير و فرحانة كثيرا ب حملي وجدت نفسي فجأة ببنت في يدي( فرحة كثيرا أيضا ) لكن البنت كانت كأنها قطعةمن الذهب لكني لاحظت كأن وزني نقص قليلا (في الحياة الحقيقية لا اريد ان ينقص وزني)
عزباء 19 سنة

Sash
1 سنة

السلام عليكم
حلمت اني الد ولاده طبيعيه بدون معرفه جنس المولود او رؤيته وفخذي اليمين مخيط وفرجي مخيط وفخدي اليسار مخيط

Dohaa
1 سنة

حلمت اني قد أنجبت طفل ذكر قيرية موجوعه كنت واني فتاة غير متزوجة
وطفل يقول لي لا تبكي
وكان طفل ليس جميل

منال
1 سنة
Reply to  مها سعد

حلمت ان حقيبتي سقطت من الشرفة و كانت تحتوي على اوراق مهمة جدا للدراسة و عندما نزلت لاخذها وجدت طريق مليء بالوحل فسلكت طريقا اخر و بعد بحث طويل مع مساعدة الشرطة … وجدنا الحقيبة لكن الاوراق ضاعت

Menna
1 سنة

شوفت انى بولد واتخدرت خلاص ونمت صحيت لقيت نفسى فبيتى ومعايا ابنى كان شكله جميل اووووى وانا كنت فرحانه بيه وعماله ابوسه وجت امى واختى عايزين يشيلوا البلستر بتاع العمليه وكان وجعنى جدا وفضلت انزل دم مكان الغرز وكنت شايفهم وهما بينزفوا ومرضتش اخلى امى تشيله و شلته انا بالراحه بس كان كانه دم شديد وبعد وجع لفيت الغرز خفت والدم اختفى وكنت بصورها علشان اوريها لشخص معين انا عارفاه وبحبه ف الحقيقه وانا مش متجوزه وعندى ١٨سنه ?

Menna
1 سنة
Reply to  مها سعد

الهم الى هو الشخص ده انا فعلا حصلالى مشاكل نفسيه كتيير اووووى بسببه ومش عارفه اعمل اى يعنى كل الى انا فيه ده هيتحل وربنا هيحققلى الى نفسى فيه ولا اى انا مش فاهمه انا دعيت ربنا انى اشوف علامه توجهنى وجالى الحلم ده ?

أحمد
1 سنة

سلام الله عليكم
انا حلمت اني اقمت علاقه حميمه مع بنت عمي وتزوجنا وانجبنا ولد يشبهني تماماً ورأتني فتاه اعشقها جدا ولكن كانت في مكان بعيد وهي كانت حزينه جداً وانا كنت اتألم من داخلي لحدوث هذا الامر وكنت اريد ان اقترب منها واشرح لها الامر ولكنها اختفت وهي حزينه وبعد ذلك اشرح له ما تعلمت من حياتي وكأن كل فتره بحكي عنها يكبر عمره فيها وكنت اتعجب ان الطفل اتخيله انا وكأن كل ما احكيه للطفل احكيه لنفسي وليس لطفل. وشكراً

ايمان
1 سنة

سلام .. انا حلمت اني جبت ولد بس ما كنت حامل فجأة قمت من النوم لقيت نفسي في مكان اخر و في نسوان كتير كانه مركز ولادة .. بعدين تذكرت اني مو متزوجة فقررت اعطي الطفل لخالتي لانو ما تجيب ولاد لاني خفت من ابوي و امي و اخوتي من ردت فعلهم .. بعدين رحت عدكتورة امراض نسا كشفت علي و قالتلي اني لساتني عذراء فرحت كتير .. فرحت لخالتي و حبيت رجع ابني .

ايه علي
1 سنة
Reply to  مها سعد

السلام عليكم
حلمت اني كنت اولد في توأم
ماانتبهت اذا بنات او اولاد
بس انهم اثنين توأم وكنت اولد وانا فرحانه وما اتألم ابدا
مع العلم اني عزباء عمري17

Usurious
1 سنة

رأيت اليوم ياشيخ كـاننا مسافرين و اني لابسه فستان وردي وكنت استعرض فيه واقـول لاختي مو حرام هذا للنوم لأننا رحنا ل مكان بعدين رجعنا كنت جالسه بعدين قمت وكنت لابسه حذاء ورايت ان بساقي اليمين بهاق قليل عزباء وعاطله ولا اعاني من بهاق

الجهة
1 سنة
Reply to  مها سعد

ماذا يعني البهاق في قدمي ؟؟

Njo
1 سنة

رأيت اني بالمدرسة وكان قدام باب غرفة فتحته طلعت غرفة بيضاء وبعدين فتحتها مره ثانيه شفت ابوي والممثل طارق العلي جالسين ولابسين ابيض وشماغ وابوي كان يشبه له ورحت لابوي اكلمه لاني كنت مستحية من طارق وقلت يبه صور لي وعطيت ابوي جوالي بعدين رحت اتمشًى مع صديقتي هديل وشفت صديقتي الثانيه من بعيد تتمشى اسمها جيجي واستانست بعدين شفت احتفال بالمدرسة وعرفت انه تخرج ثالث ثانوي وانتهى انا عزباء وعاطله

Injiiihhu
1 سنة

رأيت اني كاني سافرت وشفت قدامي وحدة اسمها أمل راكبة قطار وكان سريع مرة وبعدين دخلت محل ملابس وكنت اختار لي تي شيرتات وكان لونها وردي كذا وأخذت سوارة فضية وفيه كريستال سماوي وقستة على يدي وقلت انا معي فلوس كثيره بشتري اللي ابي وشفت ولد اختي اسمه محمد واقف عند ملابس اطفال وأخذت لبس لونه اخضر وبلوزة بيضا. لبس كامل وانتهى انا عزباء وعاطله

Hohoho
1 سنة

تحلمت اني بمجلس وكان امامي زوج اختي واسمه صالح ونا مستحية منه وكنت متغطية بطانيه ماذكر كيف لونها ونا أغطي نفسي بطانيه عشان مايشوفني وطلعت يدي شوي من البطانيه وناظر له من وراء البطانية نظرات مستمرة مع العلم ان ليس بيني وبينه شي بالأساس
عزباء 22 عاطله

تهاني
2 سنوات

السلام عليكم، حلمت اني متزوجه شاب حلو، بالحلم ماكنت لابسه عبايه تمام كنا في سوبر ماركت وكنت احاول اجذب انتباهه بس مو حولي وكانت امه معنا انا زعلت ورحت برا المجمع الي هوا سوبر ماركت وحوله محلات عادية، رجعت بعد فترة دخلت السوبر ماركت لقيته طالع هوا وامه المهم المره الثانيه كان يسوق السيارة بسرعة عالية جداً وانا كنت خايفه كان وقتها يوصل عيال اخته لمدرستهم انا كنت اصرخ عليه انو يوقف فجاة وصلنا بيت اهله وقبل لاننزل ارسلي رقمه تخيلي كانت خالتي هناك في بيتهم شويه ارفع جوالي وادق عليه ماعرفت ليه بس كنت وقتها معطيته ظهري المهم الا خالتي تقولي قومي سولفي معنا شوي واقوم كانت الابتسامه بوجهه وربي خالق فيه جمال مو طبيعي….
وكان يكرر بالحلم ” مايجيك شي وانا موجود/ ابيك تعتمدين علي تراني موجود عشانك/ ابيك تدقين علي دايما حتى ماعندك شي لاني انبسط”
الغريب في الحلم انه اللون الموف الفاتح تكرر بشكل غير طبيعي، غير ان رقم جواله كان (00000555555) رقم صفر وخمسه بس.

زر الذهاب إلى الأعلى