تفسير حلم الولادة للعزباء – خير وشر الولادة في المنام للعزباء

إن كنتِ تنشغلين بعالم الأحلام وتفاسيره، فمن خلالنا يمكنك متابعة تفسير الأحلام الشامل لما تحلمين به، حتى تحصلي على ما تبحثين عنه، ومن خلال السطور التالية نلقي الضوء على تفسير حلم الولادة للعزباء بدون ألم أو بألم؛ سواء الولادة ببنت أو بولد أو بتوأم، كما نقدم لك خير وشر الولادة في المنام للعزباء بالتفصيل.

تفسير حلم الولادة للعزباءتفسير حلم الولادة للعزباء

  • عند رؤية العزباء في منامها بأنها تنجب في منامها فهذا دليل خير ويدل على ارتباطها بعلاقة حب جديدة، وفي بعض الأحيان تدل على البداية الجديد والحياة الجديدة المقبلة عليها الرائية.
  • رؤية العزباء للولادة في المنام يدل على أنها ستخطب أو يعقد قرانها في المستقبل القريب؛ حيث أن الولادة في حلم العزباء يمكن أن تدل على المناسبات المفرحة أو دخول شخص جديد على حياة العزباء.
  • عند رؤية العزباء بأن أنجبت مولودا حسن الخلقة وبديع الجمال فهذا إشارة جيدة على حسن أخلاق ودماثة الزوج الذي ستتزوجه عما قريب، أما إن كان المولود دميم الخلقة دل ذلك على سوء أخلاق وأدب الرجل الذي ستتزوجه في المستقبل القريب.
  • إذا رأت العزباء في الحلم بأنها تنجب مولود سواء ذكر أم أنثى وكان مريضا، دل ذلك على صفات الشخص الذي ستتزوجه وأنه سيكون شخص ظالم وبعيد عن الإيمان والدين؛ كما يدل إنجاب العزباء مولودا ميتا أو توفي في بطنها كان هذا إشارة تحذيرية على أن الرجل الذي ستتزوجه في المستقبل سيكون غير سوي و سيسبب لها التعاسة والشقاء في حياتها لذلك وجب عليها الحرص والحذر في كلا الحالتين من اختيار شريك حياتها بشكل متأني.
  • وقد تدل رؤية العزباء في منامها على أنها حامل على الحزن والهم والمشاكل التي ستطالها هي وأهلها.
  • عند رؤية العزباء انها تلد توأم يدل على الفرحة والخير والسعادة إذا كانوا إناثا، أما إن رأت أنها ولدت بنتا وولدا فيدل على خطبتها من شخص تحبه ولكن ستتعثر وتفسخ تلك الخطبة والله أعلم، وإذا كان المولودين ذكورا فيشير إلى أنها ترتكب الكثير من المعاصي والذنوب ويجب عليها الاستغفار والتوبة لله -سبحانه وتعالى-؛ ومن الممكن أن تدل على أنها تتوب وتترك الذنوب والمعاصي وتسير في طريق الله القويم.

تفسير حلم الولادة للعزباء بدون الم
تفسير حلم الولادة للعزباء بدون الم

  • تفسير الحلم يختلف حسب كل حالة  وحسب الظروف المحيطة لكل فتاة، فإن تفسير حلم الولادة للعزباء بدون ألم يشير إلى أنها تتزوج برجل يتمتع بقدر كبير من الجمال والوسامة، وأنها ستعيش حياة مليئة بالاستقرار والسعادة والهناء وأن الله يرزقها بالأطفال والذرية الصالحة بإذنه تعالى.
  • كما أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلد بدون ألم، قد يكون دليل علي مواجهة الفتاة لمصاعب وأحزان وشدائد وفترات ضيق تتعرض لها في الفترة المقبلة للحلم.
  • وقد ينتج هذا الحلم من العقل الباطن، خلال فترة الدورة الشهرية بسبب الآلام التي تتعرض لها في بطنه،ا فيتجه الخوف إلى الزواج و الولادة.
  • وهناك تفسيرات أخري مختلفة لحلم الولادة بدون ألم للفتاة العزباء ومنها أنه يدل الحلم على أن الفتاة لابد أن تنقص وزنها إذا كانت تعاني من وزن زائد في جسمها وليس لديها حمية غذائية، وهي تفشل في انقاص الوزن  والحلم يجب أن يشجعها على إنقاص وزنها.
  • وقد يكون تفسير هذا الحلم هو مخاوف الفتاة من الزواج وعلاقتها مع زوجها، ومخاوفها من الحمل.
  • وهناك تفسير آخر لحلم الولادة بدون ألم للفتاة العزباء بأن الحلم دليل علي ان هناك غائب أو مسافر سوف يرجع إلى وطنه أو دخول مرحلة تعليمية جديدة أو سفر قادم أو حلم طال انتظاره سيتحقق، وفي الحلم خير كثير او وظيفة جديدة وهو يدل أيضا على أن الحياة ستتحسن وتصبح أفضل.
  • من رأت أنها تلد بدون ألم وهي عزباء فهذا زوال للهموم والأحزان.

اقرأى أيضا: 

تفسير حلم الولادة للعزباء ببنتتفسير حلم الولادة للعزباء ببنت

  • حلم الولادة للعزباء يعتبر من أصعب الأحلام التي تظل عالقة في خيال الفتاة وتظل باحثة باستمرار على تفسير هذا الحلم واختلفت التفسيرات، وقيل في بعض التفسيرات أن إذا رأت العزباء أنها تلد بنت فإن هذا تخليص من الهموم والكرب الذي لحق  بها أو أنها سوف تنتهي من مشكلة ستحدث لها في الفترة المقبلة.
  • وإذا شاهدت العزباء انها نفساء فهذا يدل على ضعف ومرض وقلة حيلة، وإذا رأت العزباء انها تلد ولم تنته من الولادة قبل انتهاء الحلم فهو يدل على شيء ما سيء أو أشياء غريبة ستحدث لها في الفترة القادمة.
  • وإذا رأت الفتاه العزباء الغير متزوجه انها تلد بنت في الحلم، فهذا فيه خير كثير وأنه سيحدث شيء مهم لها وتختلف ظروف حياتها للأفضل والأحسن، وهو بشري لها من الله عز وجل بالفرح والسعادة والسرور وراحة البال التي ستعيش فيها.
  • وإذا حلمت العزباء انها تلد بنت وحياتها العاطفية غير مستقرة مع الطرف الآخر، فهذا الحلم دليل على أحزانها وهمومها وآلامها ومشاكلها، وعليها ان تخرج من هذه العلاقة للأبد.
  • وإذا رأت المتزوجه أنها حامل وفي وضع الولادة، وبطنها كبيرة جداً، وهي تحمل بنت في بطنها، فإن حجم  البطن الكبير هو نفسه حجم مشاكلها وهمومها، وأنها ستتخلص من كل هذه المشاكل والهموم وسيتم حلها، ولكن بعد فترة طويلة من العناء والعذاب والكفاح المرير.
  • وقد قال بعض المفسرين أن حلم الولادة ببنت لغير المتزوجة فهو يدل على الزواج والسعادة والسرور والفرح الذي ينتظرها لتعيش فيه، وأنها تحقق كل أحلامها وأمنياتها في هذا الزواج ومع شريك حياتها، ولكنها ستواجه  بعض المشاكل في البداية عليها تحملها لتصل إلى أحلامها. 
  • وإذا كانت الغير متزوجة تعاني من بعض العقبات في حياتها، فحلم الولادة إشارة لها بالصبر والتحلي بالقوة، حتى تستطيع التغلب علي كل هذه المشاكل ومواجهة كل الصعاب. 
  • وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تلد بنت ويسيل منها دماء كثيرة، فهذه الدماء تدل على الأموال التي تسترزق بها وكمية الدماء التي تسقط هي نفسها مقدار الرزق والخير والمال التي تناله.

تفسير حلم الولادة بولد للعزباء
تفسير حلم الولادة بولد للعزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء الغير متزوجة أنها تلد ولد، فهي بشري بالخير الكثير التي ستراه الفتاة؛ حيث أن الولادة حياة جديدة.
  • قد يكون الحلم إشارة إلى خطبتها أو زواجها أو استقبال شخص جديد في حياتها وهو في المجمل مناسبات سعيدة منتظرة في الأيام القادمة.
  • وإذا رأت الفتاه انها تنجب مولود ولد يتمتع بشكل جميل وسيم فهذا يدل علي ان الزوج يتمتع بأخلاق مهذبة وطيبة وأنه سيكون زوج جيد.
  • وأما إذا كان المولود ليس جميلا وله شكل قبيح فهو دليل على أخلاق الزوج السيئة والقبيحة والغير محبوبة.

تفسير حلم الولادة للعزباء بتوأمتفسير حلم الولادة للعزباء بتوأم

  • تفسير الولادة في المنام عموما بشري بالخير والرزق الوفير وتغيير الحياة للأفضل سواء سفر أو زواج أو وظيفة جديدة  أو الذرية الصالحة، أو ولادة توأم في الحقيقة.
  • إلا أن تفسير حلم الولادة للعزباء بتوأم للفتاه العزباء الغير متزوجة فهو بشرى غير سارة، حيث أنه يدل على أنها تسير في طريق  خطأ غير مناسب، وعليها إعادة ترتيب خطواتها ورؤية أحلامها، واعادة النظر إلى علاقاتها مرة أخري و اختيار الطريق المناسب لها.
  • وإذا كانت الرؤية توأم من الإناث فهذه الرؤية تدل على الفرح والسرور وأنها قريبة من الله عز وجل وأن علاقتها قوية بالله تعالى وأن الله يحقق لها ما تتمناه.
  • وإذا كان الحلم بولادة توأم ذكر وأنثى فهذا يدل على أن صاحبة الحلم ترتبط بشخص غير مناسب لها، ولا يرغب فيها وأن العلاقة لن تكتمل ولا تستمر وأنها ستمر بمرحلة صعبة بعد انتهاء العلاقة.
  • وإذا كان التوأم ثلاث فهو يدل على الثروة الكبيرة التي سترزق بها صاحبة الحلم.

تفسير حلم الولادة للعزباء للنابلسيتفسير حلم الولادة للعزباء للنابلسي

  • قال الدكتور النابلسي في حلم الفتاة العزباء للولادة أنه هم كبير ومكروه يصيبها، وليس هي فقط بل يصيب أهلها أيضا حزن أو شيء سيء غير مستحب وقوعه.
  • وقال أيضا أنها قد تكون فقدان الفتاة لعذريتها  بسبب الزواج، وقال النابلسي أن نوع المولود يغير التفسير فالتي تلد بنت فهي بشري لها بالزواج القريب وسيكون أول مولود ترزق به هو بنت.

تفسير حلم الولادة للعزباء بألم تفسير حلم الولادة للعزباء بألم 

  • يدل حلم الولادة للفتاة العزباء بألم على أن الفتاة متخوفة من الزواج، ومن فكرة الزواج، والعلاقة بينها وبين زوجها.

قدمنا لك فيما سبق تفسير حلم الولادة للعزباء سواء كان بألم أو بدون ألم، أو كانت الولادة ببنت أو ولد، وذكرنا تفسير حلم الولادة للعزباء للنابلسي،

نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم كل ما تبحثين عنه من تفسير حلم الولادة للعزباء، وندعوك لمتابعتنا دائماً للتعرف على كل جديد ومفيد، كما نسألك فضلاً وليس أمراً بنشر المقال حتى تعم الفائدة على كل من يهمه الأمر.

قد يهمك أيضًا:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
191 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Mariam
22 أيام

السلام عليكم
انا بنت عمري 20 وحلمت اني واقفه في الشرفه او البلكونه واحمل بنت في عمر السنه تقريبا وعلي شمالي بنت في عمر ال8سنوات تقريبا وعلي يميني صديقي ومن المفترض انهم اطفالنا بمعني اننا انجبناهم معا ولم اكن اعلم في الحلم هل نحن تزوحنا ام لا وكيف انجبتهم ولكنهم كانو جميلين جدا وبشرتهم بيضاء وانا في الحقيقه عندما احمل اطفال اتعب بسرعه ولكني لم اتعب من حمل البنت وكنت اضعر بالسعاده لانني احملها وانني احبها كثيرا وكانت البنت الكبيره تشبه صديقه وكانت هادئه وتنظر من البلكونه ولم تتكلم والصغيره تشبهني ومبتسمه وبعدها خرجت من البلكونه احمل الطفله الصغيره ووجت خالتي وابنائها معها ولما اسلم عليهم وذهبت لافهم كيف انجبت البنات ولماذا صديقي يعيش معنا في البيت فكنت اريد ان افهم اولا لكي لا انحرج اذا سألني احد عن الطفله وفي الحقيقه انا اخاف من مسؤليه الاطفال وانها شئ كبير ومن المهم جدا ان اكون مسؤوليه كثيرا قبل ان انجب اطفال وايضا صديقي لا يريد الانجاب تماما الا اذا اراد الله ذلك في اي ظرف

تسنيم
1 شهر

أنا فتاة عزباء حلمت انو بعد شهور من الزواج مع العلم الزوج حبيبي ؛ ام الزوج حبت انو نجيب ولاد ؛ بعد ما رحنا لطبيبة ، لقيت روحي عقيم ،روحنا للبيت قال لأمو ،قاتلو انا حابة تجيب ولاد لازم تطلقها ،راحت خطبت بنت خالتو بدون علمنا ،و قالتلو لازم تطلقها قبل شهر لانو عرسك مع بنت خالتك و هو يحب امو طلقني وتزوج .

ممم
1 شهر

السلام عليكم انا حلمت انه ابوي يجيب لي سياره كبيره وكان يعدل فيها عشاني قمت طلعت في السياره بس لفيت حول البيت ونزلت دخلت بيتنا كان في حريم ضيوف عند امي ماعرف مين يعني وجههم ماكانت واضحه في الحلم بس طلعت حسيت بريحة ماس طلعت السياره وحرقت حوالي البيت قعدت اصيح لابوي وطلع يشوفها ثواني البيت كله حواليه نار مافي ولا مكان نقدر نهرب منه بالاخير قدرت اهرب انا بس من مكان الشباك دفيته وهربت كانت في وحده من اخواتي وراي بس ماعرف اذا قدرت تهرب من النار نفسي او لا وصحيت من النوم مفجوعه….

Nour
1 شهر

السلام عليكم حلمت أن صديقة أختي تلد في منزلنا وكنت معها انا و أمي و اختي و صديقة أخرى لأختي كانت الفتاة الحامل تتوجع كثيييرا فقمنا بمساعدتها حتى تم إخراج الطفلة بسهولة كانت في غاية الجمال و صديقة أختي نزف منها دم كثير بعد ولادتها مع العلم هي عزباء .

ممم
1 شهر

السلام عليكم انا حلمت انه ابوي يجيب لي سياره كبيره وكان يعدل فيها عشاني قمت طلعت في السياره بس لفيت حول البيت ونزلت دخلت بيتنا كان في حريم ضيوف عند امي ماعرف مين يعني وجههم ماكانت واضحه في الحلم بس طلعت حسيت بريحة ماس طلعت السياره وحرقت حوالي البيت قعدت اصيح لابوي وطلع يشوفها ثواني البيت كله حواليه نار مافي ولا مكان نقدر نهرب منه بالاخير قدرت اهرب انا بس من مكان الشباك دفيته وهربت كانت في وحده من اخواتي وراي بس ماعرف اذا قدرت تهرب من النار نفسي او لا وصحيت من النوم مفجوعه

KokoKoko
1 شهر

انا عزباء حلمت ان انا نايمه علي سرير العمليات عشان اولد ومكنتش حامل وبعدين الشخص اللي معجب بيا في الحقيقه اداني حقنه بنج علي اساس انه الدكتور اللي هيولدني وبعدين قالي علي ما مفعول الحقنه يشتغل هكون عملت عمليه قلب لمريض تاني وبعدها فوقت من البنج بس مشوفتش اي طفل ومحستش بأي ألم وبعدين روحت بيتنا لاقيت عمتي المتوفيه قاعده في اوضتي وانا وهي قاعدين علي السرير وبتقولي ان الشخص دا بيحبني اوي قولتلها طب هو مش هيتقدملي قالتي هو عايزك بس حاليا هو ساكت وبعدين شوفت انه نايم في مكان غريب وحوليه ضرب نار بس هو مش حصله حاجه في المنام

نونه
1 شهر

اني مخطوبه ..وحلمت اني حامل وبطني كبيره وعندي ولاده وجنت كلش خايفه بوقتها من الولاده بس ما صارت عندي ولاده كعدت من النوم😢💔😢

A.R
1 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني ولدت وانجبت ولد بدون ما احس الم الولادة او احداثها بس شفت نفسي اني على سرير (هالسرير كان عندنا منه زمان يصنع من الحبال) وكان طفلي جنبي على يدي اليمين وكنت مبسوطه فيه وامي كانت جالسة على كرسي عند رجولي ودخل زوجي (هالشخص كانت تربطني معه علاقة عمل وهو اعزب )يسألني ويسأل امي ناقصكم شي.
عزباء .العمر :21

noura
1 شهر

السلام عليكم
حلمت اني حامل وألد وكانت الولاده سهله بشكل صادم لدرجة ما حسيت بشيء وكنت بصحه جيدة
انا مطلقة وتطلقت بفترة عقد القران وكان بالحلم كأن المولود من طليقي والناس مستغربين كيف حملت وهي كانت فترة عقد فقط ولكن ما القيت لهم بال وكنت سعيدة جدا

فاطمة .
1 شهر

حلمت أنني حامل فجأة. كنت واقفة و بدء ألم الولادة خفت في البداية لاني كنت وحدي، لكن كانت الولادة بدون ألم و سهلة جدا. كانت فتاة حسنة الخلق. وكنت سعيدة في البداية ولم أشعر بأي ألم . لكن بعد ذلك و الله أعلم أتذكر أنني كنت أفكر في المنام أين هو الأب ماذا سأقول للناس! بعد هذا ؟ .

ماني
1 شهر

السلام عليكم
حلمت اني ولدت فجاءه بولدين وبنت بس مشوفتش الولدين والبنت جميله اوي اول مشوفتها انبهرت بيها وبعد كده لقيتها بتمشي وبتجري لكن مشوفتش الولدين خالص

مّ..
1 شهر

السلام عليكم انا حلمت اني اولد حسيت ببآلم الاولاده الم عاديي مو مره يوجع يعني الم بطن بس وقت الولاده كانت سهله ولا الم لدرجة حتى المويه حقت الولاده شفتها ماعرف اش جبت بنت او ولد بس كان طفل واحد انا بنت مو متزوجه الفتره ذي صعبه مره علي امر بمشاكل …

مّ..
1 شهر

السلام عليكم انا حلمت اني اولد حسيت ببآلم الاولاده الم عاديي مو مره يوجع يعني الم بطن بس وقت الولاده كانت سهله ولا الم لدرجة حتى المويه حقت الولاده شفتها ماعرف اش جبت بنت او ولد بس كان طفل واحد انا بنت مو متزوجه الفتره ذي صعبه مره علي امر بمشاكل

شذى
2 شهور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فسري لي هاذا الحلم تكفين أنا عزباء رايت اني اولاد بشعور جميل بدون حمل وانا في سرير الولاده أطالع السقف وانا ابتسم ماني خايفه أبد ردي علي بسرعه

رهف
2 شهور

السلام عليكم
انا عزباء وغير موظفة

رايت اني بين اهلي ثم قمت لمكان فيه ستائر سماوية واغلقتها وولدت بولد بدون حمل او بطن وبدون الم والبس ثوب واسع ومريح ومبسوطة على سرير مرتفع تحته سرير آخر- يعني كان السرير دورين- وامامي وحده اعرفها اسمها ضحى تبتسم لي وبقربي قريبة لي تبارك. وكأن بعدها ذهبت مع اهلي اشتري حاجات واقول لنفسي لازم ارجع ارضع المولود.
(في الواقع انا على رُقية البقرة والصلاة الابراهيمية وكنت ادعوا الله ان يزوجني قبل عيد الاضحى)

احمد
2 شهور

أمي حلمت بأن اختي العزباء تلد وتتألم جداً وطلبت من اخي الاكبر بأن يذهب بها الي المستشفى .

Hanan
2 شهور

السلام عليكم
انا حلمت ان جاء واحد وخطبني وامي وافقت بسرعه من غير ماتسالني وبعدين فجاءه انا حامل وبولد اشوف اختي وزواجها هم اللي موصليني للمستشفى ماعرفنا من اي باب ندخل شفت وحده من صديقاتي زمان وساعدتني ولدت من غير الم ولد جميل كنت مقهوره في الحلم ابوه ماسال عني ولا عنه واشوفني اعاتب اختي اقولها ماعرف حتى اسم ابوه قالت لي اسمه يحيئ وقمت احد يفيدني بالله

مرام على
2 شهور

السلام عليكم حلمت اني ولد في المطبخ والولد نزل من بطني بسهوله واني قطعت حبل سري بيدي لكن ألم شعرة كان، وبعدين ولدت ولدت وكان امي تكول طويل وحلو هي كمطته ولبسته وجان طويل ومايحجي، وبعد تسع أشهر كالوا مات ماكو سبب، وبنفس الوقت جنت راجع بالطريق وعرفت عندي ثلاث ولد او بنت ولدين بس عمرهم جبير ٣اويعني يروحون للروضة ولكن ماتو كلهم واني عرفت موتهم كلهمم بنفس الوقت، بس اني ماتئثرت

ماجي
2 شهور

حلمت انـي حامل مِـטּ شخص غير معروف و أنجبت الطفل و حملته بين يداي و كان تام الخلق و اعتقد انها كانت فتاة

نشوى
4 شهور

السلام عليكم
حلمت بعد صلاة الاستخارة فى الزواج من شخص تقدم لى بانى حامل وأثناء قيامى بالتدريس فى فصل اخبرونى بانى سألد وذهبت إلى المستشفى لكنى لم ألد وبقيت حامل مع انتهاء الحلم ولم يكن هناك أى الم ولكنى لم أكن سعيدة فى الحلم بل كنت حزينة

لوز
5 شهور

السلام عليكم انا فتاة عزباء وحلمت اني قد ولدت ولداً حسن الخلق من شخص معروف ويقولون لي بالمنام انه يشبه والده وكنت اخاف من النزف لكن لم انزف

هـ . أ
6 شهور

السلام عليكم ورحمة الله

رأيت في المنام أمرأة لا أعرفها في المستشفى في حالة ولادة وحالتها صعبة وكنت أرغب مساعدتها وجاء طبيب لتوليدها وكانت ساقاها متنفخة وكأن الدم متجلط لأن الساق أصبح بني ..
بعدها قام بتوليدها الطبيب وأنا كنت معه وخرج الطفل كان ذكر وتوقف عن الحركة وطلبت منه محاولة إنعاشه وعاد إلى الحياة …
علما أني في الواقع عزباء ومعلمة لا علاقة لي بالطب .

amal
8 شهور

السلام عليكم حلمت اني وصديقة لي في المستشفى وفجاءة جاني خبر انه صديقتي ولدت وشفتها كانها ارتاحت وفرحانه علما انها تعاني في الحقيقة بسبب زوجها ولكن ماشفت طفل ولاشي بعدين شفتها تقلي الدكتور كلمها انه انا في الشهر التاسع وباقي لي تسع ايام عشان اولد ورديت لها لوكنت ولدت الان وارتحت وكانت بطني منتفخة قليل جدا
عزباء موظفة
صديقتي متزوجة موظفة

amal
8 شهور

جزاكي الله خير وزادك من علمه

دعاء
8 شهور

السلام عليكم
حلمت منذ مدة ان امي انجبت ذكرا وكانت سعيدة به ولكن كانت هناك امراة ترتدي نظارة وتلك المرأة من معارفنا وقبل ان احلم بهذا الحلم كانت امي في الحقيقة تقول أنها امراة سيئة . كانت المرأة هناك ومعها زوجها وتريد أخذ حق تربيته وكأن زوجها هو آب الطفل أي زوج امي الأول وقد حملت منه بعد طلاقهما وبعد انجاب الولد جاءت الزوجة الثانية لاخذه

دعاء
8 شهور

شكرا بارك الله فيكم

دعاء
8 شهور

السلام عليكم
حلمت منذ مدة أنني كنت مع والداي في غرفة الضيوف وكان أمامي صحن مملوء باللحم النيئ وكنت اقطعه بيدي

دعاء
8 شهور

شكرا بارك الله فيكم

إيمان
10 شهور

السلام عليكم
انا بنت عزباء رأيت بعد صلاة الضحى انني في السيارة مع اخي وكان في الشخص غريب في مقعد الامامي و قلت ان هذا زوجي وكنت امدحه وكان هذا الشخص وسيم الشكل ابيض اللون البشرة طويل و لابس قميص ابيض و بنطلون اسود وفجأة شعرت بطلق وكأنني بحاجة الى المستشفى و ذهبت مع امي الي المستشفى و ولدت طفلة جميلة صغيرة بدون ألم و زوجي كان سعيد جدا بطفلتنا و كان يشكر الله على النعمة وثم ويشكرني

امال
1 سنة

السلام عليكم
انا فتاة عزباء
رأيت في المنام أنني سأتزوج و فجأة أحضر أهلي لي فتاة صغيره عمرها حوالي ثلاث سنوات واخبروني انها ابنتي فشعرت بالخوف و اخبرتهم انها ليست ابنتي و بدأت أتهرب و تساءلت كيف تكون ابنتي و لم أشعر أنني حامل وقتها ولم ألد! ولكنهم يم يجيبوني.

أسماء محمد
1 سنة

حلمت اني كنت مسافره مع اهلي و ابي غضب لأني متعطره و قال انه مايبي ياخذني معه و اروح مع عمي و انا احاول أعتذر منه لكن لم ينفع و كأنها مرت سنووات لم ارى بها والدي و صحوت على ولادتي بيسر بولد لم يعجبني شكله مع انه عادي لكن حجمه كبير و انا عزباء و كأن المستقبل اتى و فكرت ان ابي للأن غاضب مني و ماشفته الا بوقت احتضاره مع انه حالياً حي يرزق و انا مخطوبه خايفه من مستقبلي في الزواج عندي طموحات و اهداف لكن لااريد الزواج.

جهاد محمد
1 سنة
Reply to  مها سعد

خطيبي حلم انه يحمل ابنه ولكن ليس مني وام هذا الولد هي بنت عم خطيبي

Kahloosha
1 سنة

حلمت ع فجر اني انجبت طفل ولادة طبيعه وبدوم الم واخرجت بقايا بمفردي وناديت اختي تكلم امي وبعد ما اتت امي سألتني هل شعرتي بألم قلت لها لا وقالت لماذا انتي واخواتك لا تتألمون عند انجاب وقالت بعد قليل سوف تتألمين
مع العلم اني مخطوبه ولدي بعض المشاكل مع خطيبي

نور 1
1 سنة

حلمت أني ولدت ولد جميل و هادئ جدا ..ثم وضعته على سرير واسترحت على سرير مقابل له كنت أعاني من ألم بسيط وكان معي إخوتي ووالداي ونجلس جميعا في غرفة واحدة..
ما معني هذا… مع العلم أني عزباء.

زر الذهاب إلى الأعلى