تفسير حلم الوقوع على الارض في المنام هل هو خير أم شر !

إن أكثر الرؤى انتشارًا بين جميع الأشخاص هى رؤيا السقوط من أعلى، سواء كان السقوط من أعلى جبل أو السقوط من طائرة أو السقوط من أي مرتفعات بصفة عامة، وغالبًا منايستيقظ الرائي قبل وصوله للأرض وشعوره ببعض الخوف والفزع من هذا الحلم، وغالبًا ما يتكرر هذا الحلم بين الحين والأخر، الأمر الذي يجعل الرائي مهتم بمعرفة تفسير حلم الوقوع على الارض .

تفسير حلم الوقوع على الارض للنابلسي

  • ربما يدل السقوط من مكان مرتفع في المنام على تبدل أحوال حياه الرائي، ويكون هذا مؤشر له على أن يكون على أتم الاستعداد إلى هذا التبديل.
  • ويقول علماء التفسير أن هذا التغيير والتبديل الذي سيكون في حياه الرائي غالبًا ما يكون للأفضل والأحسن، فالمريض سوف يتعافي بإذن الله، والفقير سوف يرزقه الله من حيث لا يحتسب.
  • أما من لديه ديون سيقوم بتسديدها في القريب العاجل بإذن الله، ومن يريد أن يتزوج فسيوفقه الله في اختيار من تناسبه وييسر له أمره في الزواج السريع منها.
  • بالإضافة إلى أنه يشير أيضًا إلى الإنتقال من البلد التي يعيش بها إلي أخرى أو من مكان لأخر أو إنتقاله فكريًا وتعديل معتقداته إلى معتقدات أخري أكثر حكمة ودقة.

تفسير حلم الوقوع على الارض لابن شاهين

  • يقول عالم التفسير ابن شاهين أن حلم السقوط على الأرض دليل على عدم إكمال الرائي لأي موضوع خاص به، ودائما ما يعود من منتصف الطريق، وأنه يترك الأشياء ناقصة في أغلب الأحيان.
  • كما أنه ليس من الأشخاص الذين يستمرون في بذل الجهد حتى يصلوا إلى ما يريدون ودائما ما يعود إلى نقطة البداية بدون تحقيق أي من أحلامه بعد بذل مجهود كبير لهذه الأحلام والأهداف.
  • ويقول أيضًا عندما يرى رائي المنام لشخص يدفعه ليسقط على الأرض، فربما يأتي بتحذير له من الوقوع بالخطأ وأن هذا الحلم من الأحلام التي لا تدل على الخير أبدًا، فهذا يدل على استغلال أحدهم للرائي وهزيمته له.

تفسير حلم الوقوع على الأرض العزباء

  • يقول بعض علماء تفسير الاحلام أن رؤية العزباء في منامها أنها تسقط مؤشر إلى تركها لحياتها السابقة وما حدث بها، وتركيزها على بدء حياه جديدة سعيدة دون وجود أي مشكلات أو عقبات بها، والتي ستكون مليئة بالحب والمفاجأت من حولها.
  • بالإضافة إلى حدوث تغير ملحوظ في حياتها العلمية أو العملية بالإضافة إلى حياتها العاطفية.
  • ويدل أيضًا على انشغالها بتحقيق أحلامها وطموحتها، واستغلالها الفرص الجيدة المقدمة لها أفضل استغلال، وقدرتها على اتخاذ أصعب القرارات.
  • وإذا كان في حلمها ما يدل على تعرضها للأذي أثناء وقوعها فإن هذا المنام يوضح لها وينبهها إلى وجود أشخاص حولها لا يحبون الخير لها، ويرغبون في إيذائها قدر المستطاع، أو وجود الكثير من المشكلات الكبيرة التي يصعب حلها والتي يتسببون بها.

رؤية الوقوع على الأرض للمتزوجة

يعتقد بعض علماء التفسير أن رؤية المتزوجة لسقوطها على الأرض يدل على أنها تتخذ العديد من القرارت بشكل خاطئ، وأنها تشعر بالندم والحزن على هذه القرارات بعد اتخاذها لهذة القرارات.

ويقول أحد هؤلاء العلماء أن هذا السقوط ربما يدل على عدم قدرة المرأة على إنجاب الأطفال في هذا الوقت والله أعلي وأعلم.

قد يهمك أيضًا:

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة
خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى