تفسير حلم النبي محمد في المنام ورؤية قبره أو جنازته

تفسير حلم النبي محمد في المنام، دلالات حلم رؤية النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – في المنام بالتفصيل، من يرى في المنام سيدنا محمد ماذا يعني للحالم سواء عزباء أو متزوجة أو مطلقة أو حتى أرملة، تابعوا المقالة لتعرفوا تفسير المنام من قبل أهل العلم.

تفسير حلم النبي محمد في المنام

تفسير حلم النبي محمد في المنام ورؤية قبره أو جنازته

النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – خاتم الأنبياء وإمام المرسلين والذي جاء مبشرًا ونذيرًا لجميع الناس، النبي الأميّ الذي أرسله الله – عز وجل – رحمةً للعالمين النور الذي يُشبه القمر وهو بدر التمام.

الرسول محمد جاء بمعجزة القرآن الكريم والدين الإسلامي، وهو أفضل الخلق وسيد الناس، والأقرب على الله – عز وجل -، وإن جاء في منام الشخص الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم – فهذا المنام حق وهو بالفعل شاهد الرسول.

لأن أضغاث الأحلام وتمثيلات العقل الباطن والشيطان لا يمكنها أن تتجسد في صورة النبي محمد، ورؤية الكافر لسيدنا محمد- صلى الله عليه وسلم – شر له وتحذير ونذير، أما رؤية المؤمن للرسول محمد هو خير وبشرى سارة بتحقيق المستحيل ودعاء الرائي أو الرائية والله تعالى أعلم.

تفسير حلم رؤية النبي محمد

  • من رأى النبي محمد في المنام وكان يعاني من مرض دلت الرؤية على شفائه.
  • ومن رأى في المنام رسول الله محمد وكان فقير أغناه الله تعالى، وإن كان مسجونًا فرج الله عنه ومنحه حريته.
  • ومن يرى في المنام الرسول دلت الرؤية على استجابة دعاؤه حول أمر معين يلح عليه.
  • ومن رأى في المنام النبي محمد ولم يكن مريض دلت الرؤية على اقتراب موعد زيارة بيت الله الحرام وقضاء مناسك الحج او العمرة.
  • ورؤية الرسول محمد في المنام دليل على حصول العبد على حاجته والتخلص من همومه وأحزانه.
  • ومن كان في كرب ورأى النبي محمد في المنام فهذا يدل على زوال همه وضياع حزنه وحل مشاكله.
  • وهناك من يرى في المنام هيئة الرسول كاملة وهناك من يراه على هيئة نور وفي كلا الحالتين دليل حلمه خير ورؤية الرسول محمودة وفأل خير على تحسن أحوال الرائية.
  • والجميع يرغب في رؤية الرسول محمد في منامه ويتمنى هذا الشيء، فمن الممكن أن يكون رغبته الملحة في رؤية الرسول في المنام جعله يتخيله فقط على هيئة نور وهنا يجب مصارحة النفس والله أعلم.

تفسير حلم موت النبي محمد

  • من يرى في المنام أنه يمشي في جنازة الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم – فهذا يدل على أن الرائي سوف تحدث له مصيبة وكارثة عظيمة.
  • ومن يرى في المنام جنازة بشكل عام دلت الرؤية على أنه يبتدع ويضل طريق ويسير في الطريق الخاطئ.
  • ومن يرى في المنام أن النبي محمد قد مات فهذا يدل على أن الرائي سوف يموت له أحد من أقربائه أو أصدقائه.
  • أما من يرى أن الرسول محمد مريض وشفاه الله – عز وجل – فهذا يدل على توبة الرائي واقترابه من ربه بعد القيام بأعمال محرمة أو فساد أو كبائر.
  • من يرى في المنام قبر الرسول محمد فهذا يدل على أن الرائي سوف يزور قبر الرسول في الحقيقة، وربما يدل على أن الرائي سوف يرزقه الله تعالى بالكثير من الخير والبركات.

تفسير حلم النبي محمد وهو يمشي أو يركب

  • من يرى الرسول محمد قد دخل مكان معين فهذا يدل على تحسن أحوال أهل هذا المكان فإن كانوا عراة كساهم الله تعالى وإن كانوا فقراء أغناهم وإن كانوا جوعي أطعمهم وإن كان ضعفاء أعطاهم القوة.
  • ومن يرى في المنام الرسول وهو يركب على دابة فهذا يدل على أنه سوف يزور الرسول محمد في المدينة المنورة في قبره وسوف يذهب راكبًا، أما إن كان الرسول ماشيًا في الحلم فهذا يدل على أن الرائي سوف يذهب لقبر النبي محمد ماشيًا.
  • ومن يرى في المنام أن الرسول محمد يقف مستقيمًا فالرؤية تدل على أن الرائي سوف تستقيم أموره وتنتظم حياته ويهتدي ويبتعد عن طريق الضلال.
  • من رأى في المنام أن النبي محمد يؤذن في مكان ما فسوف يعم الخير والبركات على هذا المكان وسوف يزيل الله – عز وجل – سخطه وعقابه وخرابه عن هذا المكان.
  • ومن يرى في المنام أن الرسول مسرور ومبتهج فالرؤية فأل خير للرائي وحظ سعيد.
  • ومن يرى في منامه أن الرسول غير مسرور أو حزين أو غير مسرور فالرؤية تدل على المرض والسقم والفساد والبدع وطريق المعاصي والكبائر التي يسير فيها الرائي فليحذر من رؤيته ويتقي الله ربه.

تفسير حلم عطية النبي محمد

  • من يرى في منامه أن الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم – يعطيه هدية سواء أكل أو شراب أو ملابس فسوف ينال خيرًا من هديته وسوف تعم البركة والخير حياته.
  • ويزيد خير رؤية عطية الرسول محمد للرائي أو الرائية في المنام بالكمية التي أعطاها الرسول للرائي، فكلما زادت الكمية زاد الخير والرزق الذي سيحصل عليه الرائي.
  • ومن يرى في المنام أن الرسول أعطاه مال فسوف يُسد دينه، ومن يرى أن النبي محمد أعطاه لباس فسوف يتزوج وتنستر عيوبه عن الناس.
  • ومن يرى أن النبي يعطيه أكل وشرب فهذا يدل على أن الرائي سوف يرزقه الله – عز وجل – مال حلال وطيب في الرزق ورضا وقناعة.
  • ومن يرى في المنام أن الرسول يعطيه شيء وكان الرائي أو الرائية مسرورين بعطيته فهذا يدل على الخير الكثير، أما إن كانوا غير مسرورين بعطيته أو أعطاهم النبي شيء غير جيد في المنام دلت الرؤية على المصائب والكوارث التي سوف تحل بصاحب الرؤية.
  • ومن يرى في المنام أن الرسول يعطيه شيء وكان غير مسرور وعابس فهذا تحذير وغير محمود وقد يدل على الشدائد ومصائب وأمور عظيمة قد تحدث للرائي والله أعلم.

تفسير حلم القرابة للنبي محمد

  • من يرى في المنام أن قريب النبي ومن عائلته فالرؤية خير كثير للرائي وشرف سوف يناله وعلو منزلة سوف يحصل عليها بين الناس.
  • ومن يرى في المنام أنه ابن النبي محمد أو ابن عمه أو قريبه من الدرجة الثانية فالرؤية دليل على صلاح وتدين والتزام الرائي وأنه يسير على الطريق الصحيح ونهج النبي محمد.
  • ومن يرى في المنام أنه أب لسيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – فالرؤية غير محمودة وتدل على أن الرائي يسير في طريق البدع والضلال ويبتعد عن طريق الحق، وربما دلت الرؤية على أنه منافق وغير أمين وغير صادق.
  • وربما تدل الرؤية على رغبته في الإلحاد وفي ترك الدين الإسلامي والعياذ بالله فليحذر الرائي من رؤيته ويتوب إلى الله – سبحانه وتعالى -.

تفسير حلم جسد النبي محمد

  • من يرى في المنام قطعة من جسد الرسول أو جسد الرسول معه ويحتفظ به فالرؤية تدل على الخير والبركة للرائي واسرته وبيته.
  • ومن يرى في المنام أنه يأخذ قطعة من جسد الرسول ويحميها فهذا شرف كبير وعلو مكانة ورزق وحظ سعيد للرائي.
  • ومن كانت حامل وترى في المنام الرسول فالرؤية دليل على إنجاب طفل بار ومحظوظ وملتزم.
  • ومن ترى في المنام أن قطعة من جسد الرسول محمد على حجرها فهذا يدل على أنها سوف تربي طفل ذكر يتيم وتقوم برضاعته.
  • ومن يرى في المنام أنه يأخذ قطعة من جسد الرسول الداخلية فالرؤية دليل على الشر وهي غير محمودة التأويل ويجب أن يحذر الرائي من رؤيته سواء كان رجل أو امرأة.
  • ومن يرى في المنام أنه يأخذ جسد الرسول ويضعه في مكان قيم وأمين ونظيف فهذا يدل على تدينه وصلاحه وتقربه من ربه واتباع السنة.
  • أما من يرى أنه يأخذ جسد الرسول ويضعه في مكان غير مناسب فالرؤية غير محمودة التأويل وتدل على نفاق الرائي وعدم صدق إيمانه بالله ورسوله ومحاربته لدين الله تعالى والله أعلم.

تفسير حلم إيذاء النبي محمد

تفسير حلم النبي محمد في المنام ورؤية قبره أو جنازته - مجلة رقيقة

  • من يرى في منامه أنه يؤذي الرسول محمد فهذه الرؤية غير محمودة التأويل بتاتًا.
  • ومن يرى أن الرسول تأذى من فعل مشين للرائي فعله في المنام فالرؤية قد تدل على أن الرائي لا يؤمن بالرسول ولا يتبع سنته,
  • وربما تدل على أنه من حفظة وحاملي السنة النبوية ولكنه لم يفعل بها ولا يتبعها.
  • وربما تدل الرؤية على القيام بأفعال قد نهى عنها رسول الله محمد – صلى الله عليه وسلم -.

ورؤية الرسول محمد في المنام كلها خير ورزق وبركة وحظ سعيد للرائي في الحياة الدنيا وفي الآخرة إن لم يكن هناك شيء سيء يفعله الرائي للرسول في المنام من إيذاء أو غيره، وطالما كان الرسول بشوش الوجه ومسرور والله تعالى أعلى وأعلم.

قد يهمك أيضًا:

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة

خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
179 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

السلام عليكم ورحمة الله حلمت انني أأذن في أذن طفل رضيع حديث الولادة و هذا آذانه الأول اي انني أول من أذن في أذنه ثم أثناء التأذين دخل رسول الله منزلنا حين دخل رسول الله صل الله عليه و سلم منزلنا أحسست بدخوله فقط وإقشعر بدني و أكملت التأذين في أذن الرضيع وانا مبتسمة و اقاوم دموع الفرحة من النزول و كان هناك عزيمة للرجال في منزلنا في الطابق السفلي وكان رسول الله مع الرجال ثم صعد رسول الله للطابق العلوي حيث انا و عائلتي و اعطاني وأختي حلويات تقليدية جزائرية مع العلم لم أرى وجهه الشريف فقط اعرف ان الرجل كان رسول الله
انا عزباء

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام والمنام يدل على رزقكم البشرة والسرور والمناسبات السعيدة في منزلكم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت ان الرسول صلي الله عليه وسلم مات و كنت قاعدة مع ناس كتير و بعيط عشان مات

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام،المنام يدل ويبعث لك رسالة بالصلاة على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام كثيرا واتباع سنته والله تعالى اعلم

السلام عليكم كيف افسر هذا الحلم . حلمت ان النبي صلى الله عليه وسلم في ثلاث مواضع في نفس الحلم الأول أن النبي صلى الله عليه وسلم توفي وبعد ما توفي بكيت بكاءا شديدا علي حبيبي حضرة المصطفي صلي الله عليه وسلم . اثنين انا وحيدا في جنازة الحبيب صلى الله عليه وسلم لمسافة طويلة وانا في طريقي وحيدا انا والحبيب وفي شدة البكاء والحزن علي الحبيب المصطفي وكان مغطاة بسترة خضراء ولم أراه حضرة الحبيب المصطفي ثم بعد هذة المسافة الطويله مشيا ركبت انا وجماعة دابة ومعنا الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم بسترتة الخضراء علي كربة المحمول علية ثم وصلنا الي مكان كبير واسع في أطفال يقرأون القرآن متراصين مجموعات مجموعات في المكان الواسع وايضا رجال كبيرة يبكون علي الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم ولم أراه حضرة المصطفي صلي الله عليه وسلم

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام،المنام يدل ويبعث لك رسالة بإحياء سنته واتباعها والتقرب اكثر لله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ، حلمت بان الرسول عليه الصلاه و السلام توفي و حلمت بالصحابي سعد رضي الله عنه وكنت اشبه ما يكون متحسر علي زماننا و ضعف تمسكنا في ديننا و كنت ابكي بكاء شديد . يرجي تفسير هذا الحلم

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بإحياء سنة الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام والصلاة عليه والله تعالى اعلم

حلمت اني امشي في جنازة رسول الله عليه الصلاه والسلام في الكعبه والصحابه حاضرين ونبكي جميعا مع العلم اني حامل

السلام عليكم المنام يدل على انك من نسل الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام او ابنك سيكون من النسل وستنالى علو الشأن بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

لو سمحت الرجاء تفسير الحلم سريعاً
أحد معارفي رأي في المنام قبر النبي وقبور كل الأنبياء والصحابة من حوله مفتوحة ورأي اجسادهم كأنهم عراة لكن نورهم يمنعه من رؤية عوراتهم ورأي بأنهم منعمين في قبورهم ويطاف عليهم بفاكهة ولحم وأنهم سعداء ومكتوب ع قبورهم أسماءهم بمعني “هذا قبر النبي، وعلي قبر عثمان هذا قبر عثمان وعلي وأبا بكر وهكذا كل هذا ع الجانب الأيمن من الرائي
وعلي الجانب الآخر رأي رؤوس أبقار كثيرة مقطوعة ومرصوصة جنباً لجنب
فما دلالة الحلم سريعاً

السلام عليكم المنام انسوه فهو لايخصك او يخص الرائي وعليكم الابتعاد عن مناطق التوتر والقلق، وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام ورضي الله تعالى على الصحابة والله تعالى اعلم

السلام عليكم رأيت أني كنت أنا و صديقتي نبحث عن الرسول محمد صلي الله عليه و سلم لكي نراه وكنا مسرورين جدا في طريقنا إليه وثم قرعنا باب بيته حتى فتحت علينا امرأة شابة العمر جميلة جدا وكان النور يتلألأ على وجهها فقلت لها أين النبي. قالت لي النبي قد توفى. فحزنت حزنا شديدا وثم ذهبت لكي أحضر جنازته والباقي نسيت مارأيته ارجو التفسير

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام والمنام يدل على بشرة سارة قادمة لكم وعليكم احياء السنة في حياتكم والله تعالى اعلم

وهنالك حلم اخر للرسول محمد رأيته منذ عدة ايام قليلة ، رأيت اني اركض في مكان به مساحات واسعة من الاراضي و شديد الظلمة وشعرت اني امشي وراء الرسول (اي اتبعه) ولكن لم أره ، وشعرت كأن الرسول يحدثني ونحن نركض ويشير الى الاراضي التي نمر بها ويخبرني عن الآيات التي جاءتهم من ربهم ولم يؤمنوا بها [ كان الأمر كأني أمر على اراضٍ قديمة لاقوام قديمة لم يؤمنوا بربهم فبدلهم الله تبديلا] ثم رأيت كأن الرسول يشير الى ارض ما ويقول ان هذه سوف ينبت فيها محصول (لا اذكر ما هو) ، بعدها اختفى الرسول محمد وانا اكملت الركض وحدي لأمر على شاطئ مياهه ضحلة سوداء بسبب ظلمة الليل ، وغير عميقة ، وتطفو عليه قطع صغيرة من الصخور ، وكان علي في الحلم عبور الماء لسبب ما ، فمشيت على الصخور بحذر ثم وجدت اثناء سيري بعض الرمال في البحر تبدو (قطعة شاطئ صغيرة في منتصف البحر) وكان فوق الرمال قلاع صغيرة يبدو ان اطفال ما كانو يلعبون بها قبل قدومي وتركو آثارهم ، ثم جلست على الرمال واخذت دلو صغير لأملأه ببعض الماء ووضعته على الرمال الناعمة ثم اخذت بتشكيل قلعة صغيرة تشبه القلاع التي شكلها الأطفال ، ولكن القلعه كانت اصغر بكثير من قلاع الاطفال ولم اكن راضية عنها ولكني كنت مستعجلة بالحلم لعبور الشاطئ ، وبعد ان قمت بتشكيل القلعه سمعت صوتا يقول لي ان هنالك أمة ستتبعني(اي تقلدني كأني قدوة) وانا اقول في نفسي اني لا اريد ذلك لان لي اخطاء ولا اريد ان يكرر احد اخطائي استيقظت فجأة على اذان الفجر ، وكنت اشعر بخوف شديد بعد استيقاظي لا اعلم سبب الخوف رغم اني لم ارى شيئا مرعبا لهذه الدرجة ، ثم صليت الفجر وانا ارتجف من الخوف ونمت بعدها .
عزباء طالبة

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام،والمنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد رأيت في المنام اننا كنا انا والاهل في عزاء جارنا الشهيد ونحن جالسون يدخل مجموعة من الشباب يحملون تابوت النبي عليه افضل الصلاة والسلام ويقولون:(تابون النبي عليه الصلاة والسلام في بيتنا الالاهي) فصلينا جميعا على النبيعليه الصلاة والسلام وقرأنا القران الكريم ارجو التفسير

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام المنام يدل على علو شأنك او شأن احد من اهلك وعليكم بإحياء السنة في حياتكم والله تعالى اعلم

رأيت رسول الله محمد في المنام في ٣ مواضع في نفس الحلم وارجو تفسير ما سأحكيه ، حلمت اني في مكان ما غريب وكان هنالك اشياء كثيرة ملقاة على الأرض كأنها كنوز او متاع من الدنيا وكان هنالك العديد من الاشخاص الذين
يحاولون الاغتنام من هذه الكنوز قدر ما استطاعو ورايت الرسول محمد(الموضع الاول) موجود وبدا لي جالساً او كاني اراه من مكان بعيد ورأيت ملامح وجهه كما جاءت في الوصف في الاحاديث ،وكان هنالك شخص آخر موجود بدا لي مألوفا و انا كنت واقفة وكأني انادي في الناس لأرى من الذي لم يأخذ بعد ، وبدا الأمر كأني انا من اوزع هذه الكنوز وآمر هذا الشخص بأن ياخذ من ذا ومن ذا وكنت حريصة على ان ياخذ الجميع حقهم ثم قمت بأخذ (عبوتين او ٣ عبوات من المشروب الغازي والتي تعتبر من هذه الكنوز التي كان لي حظ في اخذها من على الارض)، وبعدها مررت على سيدة تلبس عباءة سوداء وطرحة سوداء وبدت فقيرة ومعدمة ، ثم رايت هذه السيدة تشكو لي وتريني حقيبتها وهي تقول لي ان حقيبتها فارغة وانها لم تستطع ان تأخذ شيئا من هذه الكنوز والاشياء الملقاة على الارض، مما دفعني الي اخذ هذه السيدة الي رسول الله محمد ، ورأيتني اشكو للرسول حال هذه السيدة واخبره عن فقرها وافتح حقيبة السيدة واريها للرسول محمد الذي كان واقف بالقرب مني(الموضع الثاني) لم ارى وجهه وقتها لان نظري كان على حقيبة السيدة الشبه فارغة ، ثم رأيت الرسول محمد يمد يده الى هذه السيدة ويهديها خاتماً يخصه ووضعه في الحقيبة ،(الخاتم كان شكله قديم وعتيق ولونه رمادي الي الاسود وكان يبدو مصنوعا من الحديد وبدا بسيطا ولكن عتيقا) ثم قال الرسول محمد للسيدة ان تأخذ السجادة الخاصة به وتصلي بها في غرفته بالقرب من فراشه وتدعو الله ، وكانت السجادة لونها اخضر وصغيرة ومكتوب عليها كلمتين لا اذكرها جيدا فلم احاول قراءتها في الحلم، المهم اني ذهبت مع السيدة الي غرفة الرسول محمد (التي كانت بسيطة جدا ) ورأيت السيدة تقوم بفرش السجادة والصلاة واخذت تدعو بصوت مسموع (اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني) وفجأة رأيت الذهب يخرج من اسفل قدم هذه السيدة ، انا وقتها تأثرت جدا ثم قمت بأخذ سجادة الرسول محمد من السيدة وفرشتها كما فرشتها وقمت بالوقوف والصلاة وانا ابتهل وادعو والدموع تنزل من عيني ببطئ (اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني) واخذت اكرر الدعاء . بعدها خرجت من الغرفة وقمت بترك السجادة لمجموعة من الناس ،،وركبت وسيلة ( تبدو كالوسائل التي كان يستخدمها العرب قديماً وبدا الأمر كأني في ايام العرب ولست في عصرنا الحديث) ، وذهبت الى الرسول محمد (الموضع الثالث) ورأيت وجهه الكريم بملامحه وبدا لي جالساً ايضاً فسألته لآخذ منه الاذن ان كان يريد السجادة(لاني اردت ان استأذنه قبل اخذ السجادة) فقال لي انه لا يريدها ، بعدها فرحت وخرجت وانا انوي اخذ السجادة وكان الطريق طويل وشاق للوصول الي المكان الذي تركت فيه السجادة ثم قمت بركوب الوسيلة وانا اهم بعودة ادراجي لاخذ السجادة وانتهي الحلم فجأة .عزباء طالبة
[ملحوظة:في الحلم كنت اتصرف بشكل عادي كأني معتادة على وجود الرسول محمد بحيث اني لم اتعجب من رؤيتي له وكأن كل شيء عادي]ورؤيتي للرسول كانت في شبابه.

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام ،المنام يدل على حبك الشديد للحبيب المصطفى واتباعك سنته ورزقك البشرة وغفران ذنبك وتحريم على جسدك النار والله تعالى اعلم

سيدتي الكريمة رايت كانني في حفلة في ساحة كبيرة ارتدي فستان سهرة ازرقا مطرز بالفضي و كانني اقول نحن في ضيافة الرسول صلى الله عليه و سلم انا متزوجة و لي اطفال

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام، وبارك الله تعالى فيك عزيزتي المنام يدل على بشرة وفرحة ستدخل عليك وسيحل امرك من حيث لا تحتسبي بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت أن الرسول صلى الله عليه و سلم يموت و كان يلبس أسود لكن نور وجهه كان ينور المكان، و كان مستلقي على الأرض و أنا أبكي بشدة عليه و كانت معي عائشة رضي الله عنها و كانت تبكي معي على الرسول صلى الله عليه وسلم فجأة سمعت صوت في المنام و قال لي: (الرسول صلى الله عليه و سلم من كثرة حبه لعائشة لم ينظر إلى وجهها بل نظر إلى رجليها ). و كان الرسول صلى الله عليه و سلم و هو يموت ينظر إلى أرجل عائشة رضي الله عنها لكي لا تتذكر أخر نظرة الرسول لها و هو يموت.ثم نظرت إلى أرجل عائشة و كانت كثيرة البياض ثم إستيقصت من الرؤيا و لم أفهم شئ و ما معنى هذه الرؤيا

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام والمنام يدل ويبعث لك رسالة بإحياء سنة الرسول والصلاة عليه كثيرا وتصحيح امر ما في حياتك انت منزعجة منه،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

حلمت اني احمل جنازة النبي ومعي ٣ اشخاص فقط وكانت معنا جنازة ثانية تحملها ايضا اربعة اشخاص حتى وصلنا مكان لا اتذكره بالضبط انزلنا التوابيت واسترحنا وفجاة يضهر لي كائن صغير الحجم شبه الفضائيين بحجم القطة اقتله واذهب للغرفة يضهر لي مرة ثانية واقتله وتكرر هذة الشيء اكثر من مرة واقتله حتى اذا خرجت لقيتهم اخذو الجنازة وذهبو يدفنونها وانا انظر لهم من خلف الجدار الشائك ولا اتذكر الباقي

السلام عليكم المنام يدل على احيائك لسنة الحبيب المصطفى وعلو شأنك في امر ما وربما انت من نسل الرسول عليه افضل الصلاة والسلام وستنجى من كل سوء وشر بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

ألسلام عليكم ورحمة الله رأيت في المنام امرأه لا أعرفها تعطيني شئ حلو شبيه بالتمر وتقول لي أن سيدنا محمد باعتها لي لاني اصلي عليه وأخذتها واكلتها ثم رأيت جسد الرسول نائم وبعدها رأيت غرفه كبيره بها سيدنا محمد وكنت اسأل هذا هو سيدنا محمد ورأيت وجهه وكان يرتدي عبايه مغطي الراس وجهه كالنور جميل جدا وينظر الي شباك به نور قوي كان النور من هذا الشباك ينعكس علي وجهه وهو جالس علي مسطبه وأعتقد أنه كان بجواره نعش اخر لا أعرف لمن

السلام عليكم المنام يدل على بشرة وعطايا قادمة لك واسعة وستحي سنن الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام في حياتك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم
رأيت في المنام كنت اخبرو أمي ان النبي صلى الله عليه وسلم سوف يزورنا في البيت وكنت اقوم برش المنزل بالعطر لاستقباله وارش العطر على أهل بيتي والجيران وعندما سمعت جرش الباب وضعت غطاء الصلاة على راسي ورحت افتح الباب كان الرسول في السيارة ولم أراه شخصيا وكان معه في السيارة مجموعة من الشباب عليهم لحيا خفيفة قال لي احدهم يقول محمد فالتكن فاطمة عندكم حتى نذهب نحن للمكان الفلاني ونعود ودخلت فاطمة المنزل

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام ورضي الله تعالى على السيدة فاطمة، المنام يدل على بشائر وفرح وسرور وفرج سيدخل عليكم بعد ضيق وكرب،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

السلام عليكم رأيت في المنام الرسول انه قد توفى وكانت معي جثته ووضعتها في مكان وفجأة تيقظ الرسول وكلمني وابتسم لي وقبل ما يصحى كان في ذباب جاي عل الجثة جريت اشيلها ساعتها تيقظ الرسول وقد اعطاني نبتة لونها اخضر وامرني ان ادفنها معه فذهبت لقبره وطلبت من أحد ووضعها الرسول وفي عودتي رأيت نجمة تقع في البحر وظهر حيوان كبير فيسأل أسأله الي يجاوب غلط يأكله فكان فيسأل عن ال لابس ازرق كنت انا لكن قلت له لا تأكلني فلم يفعل وسأل صديقتي ان تقول الله مضموم اخرها فكانت تقول الله مكسور اخرها وفجأة آكل حاجة بدالي واستيقظت وجدت أذان الفجر

السلام عليكم المنام يدل على ابتعاد الناس عن سنة الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام وهناك من سيحي سنته وعليكم الحذر من فتن الدنيا وصلوا على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام للصلاح الحال بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم رايت البارحة أن هناك نور على وجه أحد لا اعرفه وقد طلع هذا النور للسماء فقمت من المنام عدت للنوم رايت أني في سفينة متطورة أكثر من ثلاث طوابق وكان معي بعض الصحابة منهم سعد بن معاذ كان يوجد معنا سيوف بدأت السفينة من نصف السفينة يوجد زجاج بنصفها كنت أنا أقول لهم مذا يفعلو وبدأ الزجاج يمتلئ بالماء وبدأت السفينة بالغرق حتى جاء رسول الله صلى الله عليه وسلم وكان هو الذي يخبرنا مذا نفعل قال ألا ترون إن السفينة تغرق فبدانا بإخراج الماء منها حتى عادت خالية من الماء ثم قال لنا أحد يريد أن ينام ليخبره الله ما سيحدث فبعدما قام رأينا النجوم اقتربت كثيرا من السفينة فعند خروجنا من السفينة قالو لي أن سعد بن معاذ مات فحزنت عليه كثيرا

السلام عليكم المنام حديث نفس اذا كنت تقرأ عن قصص الصحابة والحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام،واذا لا فإن المنام يوصف حال الدنيا الآن،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

رأيت في المنام كأننا في المسجد وقد انتهينا من صلاه العشاء وهممنا بالخروج من المسجد فإذا بالحبيب رسول الله أمامي رايته صلى الله عليه وسلم يرتدي عباءه لونها بين الأصفر والبني يرتديها ائمه الحرم كثيرا فجريت خلفه ومسكت يده الشريفه وكأني ركعت على ركبتي وقلت اقبل يديك يا رسول الله فكانه أراد أن يسحبها مني والتفت الي وما شاء الله مهما وصفت فلن اعطيه حقه ورعايته على صفاته كما قال السلف عنه وكانه نور وصحوت من الرؤيه وتمنيت لو اني لم اصحو مرحبا انتهت الرؤيه رأيتها منذ 10 سنوات وعمري الان 43 سنه شكرا جزيلا

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام،والمنام يدل ويبشرك بتحريم جسدك من النار ورزقك البشائر والنصر طول حياتك والرزق والمال الوفير واتباعك سنة المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,, حلمت انى راكب مركب انا وسيدنا على ابن ابى طالب رضى الله عنه وشاور رضى الله عنه وارضاه ان المركب البعيد هناك هذا به رسول الله صلى الله عليه وسلم متوفى وكنا فى البحر ولكن كنا لسنا بحزانا بل كانت البسمه على وجوهنا , هذا كل ما اتذكرة من الحلم , ملحوظه جامعت زوجتى ثم نمت وحلمت هذا الحلم اى كنت على جنب وكان الحلم بعد الفجر

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام،المنام يدل على انك مهما واجهت الصعاب في حياتك ستتجاوزها وستكون قوي وعليك بإتباع السنة في حياتك،والله تعالى اعلم

حلمت ان جالسين جلسه العائليه بعد صلاه المغرب في بيتنا ومعانا الرسول صلى الله عليه وسلم وكنا فرحانين ولكن لم ارى وجه الرسول صلى الله عليه وسلم

عمري 15

Last edited 1 سنة by اسامه

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام،والمنام يدل على بشرة وبركة ستحل على منزلكم واسرتكم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حلمت انى احمل نعش امراه وهى ذو قرابة منى وانى احمل طرف رأسها وإن ظهر من النعش ذراعها وتم اداخله ثانيتا وكنت احمل النعش انا وشخصا اخر لم اعرفه والجنازة لم تزيد.عند خمس اشخاص وكنت احملها ع كتفي أو راسي لم اتذاكر ولكن قبل رؤيه انى احملها كان زوجها سبقها واتوفي ف المنام أيضا ولكن انا لم اكمل الطريق للوصول للقبر بل طلبت من أحد ياخذ مكانى وتركتها وف عودتى من مكانا ما وعند وصولى لمنزلى علمت بأن والدى توفى لم ارى جنازه ولا اى شى مع العم كل الاشخاص دول بالواقع على قيد الحياة وانا عزباء ارجو الرد.

السلام عليكم المنام يدل على ان هذه السيدة ستنال عزة ومال وفير وعلو شأن وانت تمري ببعض الضغوطات وسيتقدم لك خطيب بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

حلمت أنه زوج أختي يقول لي شوفي ذول اجدادي هم كان عددهم اثنين من أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم
واني فرحت وقلت لهم انه آني حلمت أنه الرسول أعطاني اسوارتين ذهب وقال لي الرسول دى أمانه وحافظي عليها وبعدها قلت لهم إذا أنتو فعلا أصحاب الرسول فسروا لي الحلم وبعدها صحيت من النوم
آني أصلاً في نفس الحلم حلمت كمان الرسول يعني حلمين في حلم واحد
مع العلم آني متزوجه ومخلفه بنات

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى افضل الصلاة والسلام والمنام يدل على رزقك النجاة وحسن الجزاء وذريتك ستكون ذات صلاح وسمعة طيبة وسيكونوا نافعين لمن حولهم في كبرهم بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

حلمت ان الرسول محمد عليه الصلاة والسلام
يموت وفي ناس حولي يقولون الرسول مات فطلعت فوق درج ومكان ووضعت فيه سجاده ونتهى الحلم

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بإحياء سنة الحبيب المصطفى في حياتك،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى اعلم

رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم أنه جالس في منبر ومشيت لعند الرسول قام الرسول من المنبر واعطاني كتاب لون المجلد اخضر
وكان الرسول مبتسم جداااا وسعيددد وكله نور

السلام عليكم وعلى الجبيب المصطفى أفضل الصلاة والسلام،والمنام يدل على رزقك الزوج الصالح الذي ليس له مثيل كثير إذا كنت عزباء وستنالى الحمل بمولود مبارك وسيكون له شأن في كبره بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

رأيت أنهم ينقلون جسد النبى الشريف ووضعوه وسط مجموعه من أصحابه والله اعلم ولم أر إلى جسده وهم ينقلون فقلت لهم لم أر رسول الله فقال لى أحد تعال لاريك رسول الله فنظرت إلى داخل القبر فوجدت وجه الرسول وكان وجهه احسن بياضا من اللبن فنظر لى الرسول وهو ميت ثم لفت وجهه فقلت سبحان الله رسول الله ميت ولكنه عايش هذا كل ما اتذكره ارجو الرد

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى أفضل الصلاة والسلام والمنام يدل على رزقك مال عظيم وعليك التصدق للحفظ والرعاية وزوال وتخفيف الهموم وعليك بإحياء سنة النبي عليه أفضل الصلاة والسلام بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

السلام عليكم رأيت في المنام أن الرسول صلى الله عليه وسلم مات في بيت اهلي وبالظبط في مكان ابي الله يرحمه ولم استطع رؤيته بسبب كثرة الناس حوله

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بإتباع سنة نبينا عليه أفضل الصلاة والسلام وإحيائها والأخذ بها في حياتكم بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

رأيت في المنام جسد الرسول صلى الله عليه وسلم وكان يتحدث الي واعطاني نصف كاسة من الشاي وشربتها وعندما استيقظت من النوم لم أكن لتذكر ما قاله النبي عليه افضل الصلاة والسلام

السلام عليكم المنام يدل ورؤية الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام يدل على البشرة الطيبة القادمة لك وأمر يتمناه قلبك سيتم وستنالى مال وخير كثير بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

حلم ابي انه كان جالسا تحت شجرة فجائه الرسول صلى الله عليه وسلم مريض جدا فساعده هو و بضع رجال فحملوه و اخدوه الى بيت ما فعندما كان الرسول متكئا وضع يده على كتف ابي .

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام،والمنام يدل على وضع الأمة الإسلامية وما بها من مشاكل وتعثرات وبعد عن الدين والسنة،وسينال والدك الفرج والسند الكبير من حيث لا يحتسب وهناك أمانه ومسؤوليه للوالد عليه بإتمامها،أكرمكم الله تعالى بالبخير ويسره، والله تعالى أعلم

لو سمحت محتاجة كثير تفسريلي حلمي وباسرع وقت لو سمحت
حلمت اني جاية على غرفة وكان الرسول فيها كانو طلب كانو من حد صدقة وما عرفت مين رحت انا قلت انا بتصدق يارسول الله بس اقرا علي وفعلا قرا علي ايات مش متذكراهم وقلي خلص انو انتهى من الرقية وانا ما شفت اي اشي منو حتى الصوت ما بتذكره وكانو اعطاني بعد ما رقاني قلم رصاص طويل وجدين ومزين بلزيق ببرق وطلعت من الفرفة ومشيت وكانت زوجة النبي محمد زينب جاية على الغرفة ولمحتها وانا بمشي شفت سنامين لجملين ميتات وشفت طفلة جميلة واجانياشعار بالحلم انها فاطمة ابنه الرسول عليه الصلاة والسلام ودين وصلت للممراللي عند الباب واجاني خبر انو الرسول مريض وصلت الباب واجاني خبر وفاته لكني لم ار جنازة او اي شيء من هذا القبيل وشعرت وقتها كانو الصدقة وصية من الرسول طلعت من الباب شفت بيتنا والسما وانتهى الحلم

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى أفضل الصلاة والسلام وتصدقوا وتحصنوا للحفظ والرعاية وعليكم بإحياء سنة نبينا،أكرمكم الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

زر الذهاب إلى الأعلى