تفسير حلم المفتاح في المنام ومتى يكون خير أو شر

المفتاح هو السبيل في غلق وفتح كل ما يخص الشخص وأسراره، سوف ننقل لكم بالتفصيل تفسير الأحلام الشامل عن المفتاح، وما قيل فيه من خير أو شر عند ابن سيرين والتأويلات بالتفصيل حسب الحالة الاجتماعية لكل شخص سواء أعزب أو متزوج أو غير متزوج أو كانت الرائية حامل أو ارملة أو مطلقة.

تفسير حلم المفتاح في المنام

تفسير حلم المفتاح في المنام

المفتاح يعد من خصوصيات أي شخص، وأي شخص يحمل مفاتيح إما لبيته أو لمكتبه في العمل أو لشركته أو لسيارته أو لخزنته أو لأي شيء يخصه لا يرغب أحد غريب في الإطلاع عليه، وتتدرج صفة غرابة الأشخاص وفقًا لما يحدد المالك نفسه.

ورؤية المفاتيح في المنام لا بد وأنها تحمل سر خفي إما يرغب الرائي في الحفاظ عليه وعدم إعلانه لمن حوله، أو أن الرائي لا يعرف عنه شيء والرؤية دليل على مفتاح جديد يوجد أمام الرائي لم يستخدمه بعد وقد حان وقت استخدامه.

المفتاح في المنام قد يدل على حلول جذرية لأشياء ومشاكل كثيرة في حياتنا قد نظن أنها لا تُحل ولا يوجد مفتاح لها، ولكن بالفعل يوجد حل ولكنه لم يمر على البال وجاء في رؤية جتى لا نفقد الأمل ونظل نبحث عن هذا المفتاح والحل دون كلل أو ملل.

المفتاح وتفسيره في المنام عند كبار علماء التفسير يحمل تأويلات خير وأخرى شر، أن يجد الحالم في حلمه المفتاح ويعثر عليه أو يجد ظلام وبعده طاقة نور تُظهر المفتاح تأويلاته خير بعكس ضياع المفتاح وعدم العثور عليه والتي تُعد ضمن تأويلات الشر.

ما قيل في خير تفسير حلم المفتاح لابن سيرين

وعن التاويلات والتفسيرات التي ذكرها العلّامة الكبير ابن سيرين في تفسير حلم المفتاح وأقاويل الخير فتتلخص في النقاط الآتية:

  • من رأى في منامه المفتاح فدليل الرؤية خير ورزق كثير سوف يناله الرائي في القريب العاجل.
  • ورؤية المفتاح قد تدل في المنام على العلم والحكمة التي سينالها الرائي أو التي لدى الرائي؛ لأن المفاتيح لا يمتلكها سوى أصحاب الحكمة والعقول.
  • ومن رأى في منامه المفتاح وكان تائبًا عابدًا لله – عز وجل – فتدل الرؤية على رعاية الله للرائي وأنه في رحاب الله تعالى.
  • ومن يرى المفتاح في المنام فهو يدل على أمان للخائف والوصول إلى حل للتائه، والتخلص من المتاعب واقتراب الرزق والحياة الجديدة التي سيقبل عليها الشخص.
  • المفتاح في المنام قد يدل على الزواج سواء للرجل أو للمرأة؛ لأن مفتاح الزوج زوجته ومفتاح الزوجة زوجها.
  • من كان صاحب منصب أو والي أو سلطان ورأى في منامه مفتاح فهذا دليل على انتصارات قادمة وخير ورزق كثير وانجازات سوف يقدمها لأتباعه.
  • ورؤية المفتاح في المنام قد يدل على استجابة دعوة ورجاء من الرائي لله – عز وجل – وأخيرًا قد وجد مفتاح لحل مشكلته.
  • ومن رأى في المنام أنه يمسك مفتاح أرض مزروعة فتدل رؤيته على زيادة في حكمة الرائي وعلمه، وقد يدل على كنز ينتظر الرائي.
  • من رأى في منامه مفاتيح كثير فتدل رؤيته على الكنوز والمناصب التي تنتظر الرائي في القريب العاجل.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم خيانة الزوج لزوجته عند ابن سيرين وفي رأى علماء النفس

  • من رأى في منامه أنه يمسك مفتاح ويفتح به قفل مغلق فتدل رؤيته على استجابة دعاء الرائي وانتصاره على الأعداء وتوليه منصب وربما حصوله على ثروات وميراث، كما تدل على اقتراب تحقيق أمنيات الرائي.
  • من رأى في منامه أنه يفتح قفل أو باب مغلق دون أن يستخدم مفتاح فهذا دليل على الاقتراب من الله – عز وجل – وأنه على الطريق الصح والصائب للهداية وتدل الرؤية على استجابة الدعاء.
  • من رأى في منامه أنه يأخذ مفتاح من شخص ما فهذا يدل على حصوله على رزق ومال كثير ووفير قريبًا.
  • المفتاح في الحلم قد يدل على ذهاب الرائي أو الرائية للحج في عامه الذي رأى فيه الرؤية إن كان صالح ومتقرب من الله – عز وجل -.
  • من رأى في المنام أن يشتري مفتاح فهذه رؤية خير وتدل على صلاح الأمور وإنهاء المشاكل.
  • ومن رأى أنه يهدي أو يعطي شخص مفتاح فهذه الرؤية قد تؤول لخير وتدل على أعمال الخير التي يقوم بها الشخص، وربما تؤول إلى الشر وتدل على ضياع الحلول من الشخص وهزيمته على يد أعدائه.
  • ورؤية المفاتيح في المنام للرجل العاجز تدل على أبنائه وأنهم عون له وسوف يساعدوه كثيرًا.
  • من رأى في منامه أن مفتاحه ضائع ولكنه بحث عنه ووجده فهذا دليل على تحقيق أمنية قد انتظرها الشخص سنوات.
  • المفتاح الفضي في المنام خير كثير وصلاح للأحوال وولادة أنثى للرائية إن كانت حامل.

ما قيل في شر تفسير حلم المفتاح لابن سيرين

وعن التاويلات الشر الذي حدثنا عنها ابن سيرين بشأن حلم المفتاح فتتلخص في الآتي:

  • رؤية المفتاح في المنام قد تدل على صفات موجودة في الشخص الرائي مثل التجسس والنمّ ومراقبة الغير ورؤية المفتاح هنا تعبر عن رغبة الرائي في التجسس مرة أخرى واستمراره مراقبة شخص بعينه ليفتح منبع أسراره.
  • من رأى في المنام أن بيده مفتاح ولكن المفتاح لم يكن به سنون تصلح لفتح شيء، فهذه الرؤية دليل شر على أن الرائي ظالم ويأكل حق اليتيم والمظلوم فليعتبر من رؤيته ويُعيد الحق لأصحابه.
  • من رأى في منامه أنه يأخذ مفتاح وكان غنيًا فدليل رؤيته على أنه لا يُخرج الصدقات والزكاة فليبادر بإخراجها.
  • من رأى في منامه أنه يجد مفتاح ولكن لم يفتح الباب الذي يريده فهذا يدل على صعوبة حصوله على أمنياته وما يرغب في تحقيقه هو مستحيل.
  • من رأى في منامه مفتاح وكان مصنوع من الحديد فهذا يدل على قوة الرائي التي إما يستخدمها في رحاب الله لمساعدة الغير أم يستخدمها في الطريق الخطأ بالظلم والبغي.
  • من رأى في منامه أن المفتاح يضيع منه وأنه يبحث عنه ولم يجده فهذا يدل على المشاكل التي يصعب حلها والخلافات التي من الصعب إنهائها فلا بد وأن تتغير طريقة تفكير الشخص ويكون أكثر ذكاءًا حتى يجد المفتاح ويستطيع أن يحل الأمور.
  • ومن يجد في منامه مفتاح ولكنه أعوج لا يقدر أن يفتح به شيء، فهذه الرؤية تدل على الصعوبات والمشاكل التي سوف يواجهها الرائي في حياته.
  • من رأى في منامه أن مفتاحه قد ضاع وكان غني فدليل رؤيته على خسارة أمواله وضياع هيبته وسلطته.
  • والمفتاح من الممكن أن يرمز إلى المشاعر الدفينة تجاه شخص معين وإخفائها وعدم الإعلان عنها.
  • من رأت مفتاح في منامها تفتح به كافة الأبواب فهذا يدل على أحزان ومآسي كثيرة ماضية قد فتحها شخص عزيز عليكِ.
  • فقدان المفتاح دليل على الخوف والقلق والاتقياد وعدم السيطرة وربما دل على أخبار سيئة سوف تأتي في القريب العاجل للرائي.
  • والتخلي عن المفتاح لشخص معين يدل على الاستسلام وفوز هذا الشخص عليك.

تفسير حلم المفتاح للمتزوجة في المنام

المفتاح في منام المتزوجة يؤول إلى وجهين إما لوجه الخير: فمن رأت مفتاح في منامها وأحسنت التصرف به وفتحت الباب فهذا يدل على حل المشاكل والوصول إلى الطريق الصائب وانتهاء عهد الظلم، كما يدل على ذكائها ومحاولاتها في إرضاء زوجها لإنهاء أي خلافات.

أما إن رأت المتزوجة مفتاح في منامها ولكنها لم تستطيع أن تفتح به الباب فهذا يدل على أن الرائية تسير في الطريق الخطأ وأنها تتخيل أنها وجدت الحل ولكنه لم يكن الحل الأفضل لإنهاء أي مشكلة أو خلاف عائلي أو أسري فلتحذر في يقظتها وتحاول الوصول إلى حلول حقيقية جوهرية وليست حلول مزيفة.

ورؤية المفتاح بشكل عام للزوجة يدل على تحقيق ما تريد والحصول على مبتغاها وربما دل على استجابة دعوة لها، والمفتاح دليل على وصولها إلى قلب زوجها وأبنائها وحرصها على رضائهم.

ومن ترى في المنام أن زوجها أعطاها مفتاح فهذا يدل على حملها قريبًا، ومن رأت في منامها مفتاح على عتبة المنزل فهذا يدل على انتقالها لبيت جديد، ومن رأت في منامها مفتاح في الشارع فهذا يدل على الحصول على سيارة جديدة.

تفسير حلم المفتاح للفتاة العزباء في المنام

العزباء التي ترى في منامها المفتاح فهذا يؤول إلى عدة تأويلات؛ لأن العزباء قد تحتاج إلى الزواج أو النجاح في الدراسة أو سعادة أسرتها أو توفيقها في العمل، ورؤية العزباء للمفتاح في الحلم قد يدل على تحقيق أيًا من هذه الطموحات وفقًا لرغبة الرائية وأولوياتها التي سوف تستخدم المفتاح من أجله.

والمفتاح في منام العزباء المخطوبة دليل على الزواج قريبًا وإنهاء الخلافات بينها وبين أهل الخطيب أو التي بينها وبين خطيبها، والمفتاح في منام المطلقة والأرملة بشرة خير على زواجها قريبًا من شخص تقي وطيب ويرعى الله فيها.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم القطط السودة والبيضة في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل بالتفصيل

ومن رأت في منامها أنها وجدت مفتاحها بعدما ضاع منها فسوف تتزوج من رجل غني، أما       من رأت في منامها أنها وجدت مفتاح مصنوع من حديد فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من رجل قوي سوف يكون عون لها وسند.

وضياع المفتاح من العزباء دليل على ضياعها فرص زواج كثيرة كانت مناسبة لها، وربما دلت الرؤية على أنها تحب شخص لعوب غير صادق ضيعت معه سنوات طويلة ولكنه لم يكن من نصيبها في النهاية.

تفسير حلم المفتاح للحامل في المنام

الحامل التي ترى في منامها المفتاح فهذا يدل على تيسير ولادتها وعدم خوفها منها بعد قلقها المستمر، وتدل على صحتها وصحة طفلها، وقد يدل المفتاح على جنينها وجنسه فيدل على أن المولود ذكر إن كانت الحامل في شهورها الأولى.

أما إن كانت في شهورها الأخيرة فتدل الرؤية على سهولة الولادة وتيسيرها وإنهاء الخلافات بينها وبين زوجها، والمفتاح بشرة خير للحامل إما بزيادة الخير أو بإنهاء شر وهموم لديها.

تفسير حلم مفتاح السيارة

من رأى في منامه مفتاح سيارة فهذا يدل على الحياة الجديدة والانتقال إلى بيت جديد أو وظيفة جديدة أو الحصول على زوج بالنسبة للعزباء والمطلقة والأرملة.

والسيارة في المنام تعبر عن وسيلة انتقال للشخص من مكان إلى مكان وربما تدل على السفر أو تكوين بيت جديد والزواج، ومفتاح السيارة هو دليل على قيادة السيارة وتحقيق المراد والحصول على ما يريده الرائي أو الرائية.

تفسير حلم مفتاح الشقة ومفتاح الباب

تختلف أنواع المفاتيح في تفسيراتها، فمن رأى في منامه مفتاح باب فهذا يدل على السعادة والخير الكثير والرزق الوفير وتغيير أحوال الرائي للأفضل والانتصار على الأعداء، ومفتاح الشقة رؤيته خير أيضًا وتدل على تحقيق الرغبات واستجابة الدعوات وإنهاء الخلافات العائلية وسلامة الزوجة والأولاد للمتزوج.

والرجل الذي يرى في منامه مفتاح الشقة فهذا يدل على سيطرة الزوج على الأمور وحفاظه على زوجته وأولاده وأن زوجته خلوقة ومطيعة له وأنه يقوم بواجباته اتجاهها، ومفتاح المنزل له نفس تأويل مفتاح الشقة.

تفسير حلم المفتاح الذهب في المنام

المفتاح الذهب في المنام له عدة تأويلات مختلفة، فمن كانت حامل ورأت في منامها مفتاح ذهب فهذا يدل على أن المولود ذكر بإذن الله تعالى، ومن كانت متزوجة ورأت في منامها المفتاح الذهب فهذا يدل على حل كافة المشاكل والوصول إلى المراد ووصول  الزوج  إلى السلطة والمال والجاه وسوف تنال من هذا.

أما المفتاح الذهب للعزباء فهذا يدل على تعرفها على شخص غني وثري ولكنه سوف يكون غير مناسب لها وسيذهب، وربما يدل على استغلالك لهذا الثري وتحقيق طموحاتك على حسابه بعدما اكتشفتي نيته السيئة.

تفسير حلم مفتاح الكعبة والمسجد النبوي في المنام

مفتاح الكعبة والمسجد النبوي من الأحلام الحسنة التي تؤول إلى الخير والتي تدل على تحقيق المستحيل والأمنيات صعبة المنال سواء للعزباء التي تعاني من خلافات حادة مع خطيبها وأهله فسوف تنحل مشكلتها في أقرب وقت.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم الكعبة المشرفة و الحرم و الحجر الأسود و ماء زمزم

والزوجة التي تعاني من خلافات مع زوجها وصعوبات في تربية أبنائها فسوف يوفقها الله – عز وجل _ لاختيار أفضل طريق لحل هذه الخلافات، أو المطلقة والأرملة التي تعاني من وحدتها فسوف يوفقها الله لاختيار زوج مناسب لها على عكس ما تتوقعه.

المفتاح تحقيق للمستحيل فما بالك إن كان مفتاح الكعبة فهذا سوف يكون تحقيق لكافة الأمنيات برضا الله ورسوله، ومفتاح المسجد النبوي كذلك.

تفسير حلم مفتاح الجنة

من رأى في منامه أنه قد حصل على مفتاح الجنة فرؤيته كلها خير وتؤول إلى الخير؛ لأن المفتاح يوجد ورائه حلول لكل شيء للخلافات والمشاكل والفقر والظلم والفساد، ومفتاح الجنة بالأخص يدل على العلم والحكمة الكثير ويدل على الكنز والحظ السعيد في الدنيا وحسن الجزاء في الآخرة.

ومفتاح الجنة يدل على صلاح الرائي أو الرائية وتقربه من الله – عز وجل – وهدايته، وتدل على التوبة للعاصي واختيار الطريق الصحيح للتائه والله أعلم.

تفسير حلم المفتاح للرجل في رأى علماء النفس

المفتاح قد يدل على الجنس عند الرجال، فربما دل على مشاعر دفينة في العقل الباطن تتسلل إلى الأحلام وتدل على الحال الواقعي، فمن رأى مفتاح أعوج فهذا يدل على العجز الجنسي، ومن رأى في منامه مفتاح له أكثر من مخرج فهذا يدل على خيانة الرائي وأنه رجل لعوب ويحب النساء.

ومن رأى في منامه مفتاح بيد زوجته فهذا يدل على تفكيره في الجماع مع زوجته فمن الممكن أن يكون يرغب بذلك وزوجته لا ترضى وربما دل الحلم على رضاه عن زوجته.

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
289 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
faten
4 أيام

🤎🤎السلام عليكم🤎🤎
اشكركم على مجهودكم الرائع وجزاكم الله خير الجزاء 🌹
حلمت اني خرجت بره شقتي مش عارفه ليه بس تقريبا كنت بنشر غسيل بس ماشوفتش غسيل ولا حاجه كان ابني نايم جوه ومعايا مفتاح الشقه والباب كان راكب فيه ٣ كوالين واحد فوق وواحد في النص والتالت راكب تحت خالص قريب من الارض فتحت الكالون اللي فوق وفتحت اللي تحت خالص الباب اتفتح دخلت الشقه وقبل ما اقفل الباب دخلت المفتاح في الكالون اللي في النص كنت بجربه بشوفه شغال ولا بايظ المفتاح دخل بسهوله وانا كنت متوقعة انه مش هايقى سهل في الدخول او هيتعبني لكن دخل سهل وحركت المفتاح كأني بقفل وبفتح لاقيت الكالون سليم وشغال كويس معايا شيلت المفتاح وقفلت الباب عادي.
متزوجه عندي كرب شديد لا يعلمه الا الله.

Editor
مجلة رقيقة
2 أيام
Reply to  faten

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على رزقك البشرة وصلاح حياتك الزوجية كثيرا،عليك بالصبر ولاتسمعي كلام احد ولاتشتكي سوا لربك واستغفري وصلي على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام لتيسير لك كل عسير بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

عزيزة
8 أيام

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته بنتى شافت رؤيتبن على يومين متتاليين إنه في هاتف بيقولها. أقرئي اول تسع ايات من سورة البقرة وتانى يوم جالها الهاتف يقولها أقرئي الآية رقم 13،14،15من سورة التوبة فما تفسيره زادك الله من فضله و جزاك الله خيرا آمين

Editor
مجلة رقيقة
5 أيام
Reply to  عزيزة

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل ويبعث رسالة للإبنة بقراءة الايات السور التي ذكرت لها للحفظ ولتيسير ماتسعى لتمامه بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

Sara
8 أيام

كنت أبحث عن البوت الابيض تبعي عشان اخرج اقدم للوظيفة وانا في البيت كلمت امي فقالت لي بمكانه فوجدته في علية المنزل بين الأشياء التي لانحتاجها الا نادرا فاطأننت اني وجدته وانتهى الحلم

Editor
مجلة رقيقة
5 أيام
Reply to  Sara

السلام عليكم المنام يدل على تيسير ماتسعى على خير وبسهولة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

Sara
8 أيام

لما رجعت للبيت كانت صديقاتي منقبات وجالسات خارج بيتنا وواحدة منهن قالت سحان الله والحمدلله وانا كملت وقلت ولااله الا الله والله أكبر

Editor
مجلة رقيقة
5 أيام
Reply to  Sara

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالدعاء وتوحيد الله وتكبيره كثيرا لتيسير ماتتمنيه وتسعى له بإذنه،والله تعالى اعلم

عفاف
8 أيام

السلام عليكم حلمت اني انا واخواتي في مبنى وان المموظفين خرجوا كلهم منه واحنا اتغلق علينا الباب
فجأة يكون معايا مفاتيح مع بعض اجرب اول مفتاح وفتح الباب فنخرج أنا وأخواتي وأرى طالبة من طالباتي درستها واعطيها المفاتيح واقل لها رجعيها لاصحابها اللي هم مالكين المؤسسة واشوف ناس كثير يريدون أن يدخلوا هذه المؤسسة

Editor
مجلة رقيقة
5 أيام
Reply to  عفاف

السلام عليكم المنام يدل على تيسير لكم امر بعد تعرقله في السابق والله تعالى اعلم

Fofa
12 أيام

حلمت اني اغسل ثوب اخي الأبيض وكان متسخ جدا وعلي الثوب مثبته مفاتيح كثيرة

Editor
مجلة رقيقة
8 أيام
Reply to  Fofa

السلام عليكم المنام يدل مساعدتك لأخيك بالتخلص من مشكلة وضيق وهم والله تعالى اعلم

🛑🛑🛑🛑🚶‍♂️🚶‍♂️🚶‍♂️
13 أيام

السلا م عليكمحلمت ان اولاد عائلتنا الصغار كلهم راحوا عند ناس يسكنون بجانبنا سمر البشره وان حرمتين ضخام منهم جابوا اولادنا وقالوا لاعاد يجون عندنا واخذناهم وفجاه سمعنا دق واغاني طلع زواج جن في مكان جانب منزلنا جيراننا يرمون فضلات غنمهم فيها وخرجت مبسوطه انظر ان اشكال الجن مرعبه والكلاب تنبح وعائلتنا خرجوا كي ينظروا ومو خايفين وفجاه طلع فيه عزيمه في بيت جدتي للجن ايضاوحضرناه اذكر انا واختي المتزوجه بس واللي يزف اشكالهم تخرع وكانت العزيمه لهم في بيت جدتي وكانوا يطاردوني من بيت جدتي للممر ودخلت حمام عمتي القديم اللي في الحوش تتكرر عليه اشوف جدتي في حمامها القديم او ادخل حمام عمتي القديم
مطلقه ولي ابناء جدتي قديما كان لها تعامل مع الجن لانها لم تكن انه حرام وعندما علمت تركت الذبح للجن علما اني حلمت قبل موتها عندما كانت مريضه ان احدهم قال لي اذا اردتيها ان تصبح بخير اذبحي للجن

Editor
مجلة رقيقة
8 أيام

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن الدائم وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا للحفظ والرعاية والله تعالى اعلم

عزيزة
16 أيام

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم بنتى حلمت انها فى قاعة المحكمة وكان بن عمتى اسمه محمد متهم فى قضية قتل شخص بس هى فى الحلم لاشافت محمد ولا الشخص المقتول ولكن كانها عرفت ان هو ده إللى حصل وهو ان هذا الشخص كان مجروح فى وجهه جرح من الفم حتى الأذن فمحمد ده كمل الجرح للآخر فمات الشخص ده بتقولى ان انا رحت لأهل المقتول وكانوا موجودين فى قاعة المحكمة استسمحهم إنهم يتنازلوا عن القضية ويسامحوه وبكلمهم وانا ببتسم فهم وافقوا وتنازلوا عن القضية وبرضه هم كانوا بيبتسموا وقام القضاة لكى يتشاوروا ويصدروا القرار النهائي وصحيت من النوم على كده

Editor
مجلة رقيقة
13 أيام
Reply to  عزيزة

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على نجاة قريبك من كرب وهم كبير وعليكم التصدق للفرج العاجل والله تعالى اعلم

عزيزة
21 أيام

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وحضرتك بخير بنتى متقدم لها عريس حلمت ان فيه دبلة بتحاول تلبسها لاقيت شكلها مربع معرفتش تلبسها فاعطتها لى وقالت لى حاولى تلبسيها فوجدت شكلها تحول لحاجة منفوخة من الصينى فقالت لى خدى رجعيها لتانت عزة وتيتة على اساس هم إللى جايبنها(هى جدتها فى الحقيقة متوفية وعزة دى تبقى خالتها والعريس جاى من جهة بن عمتى )جزاك الله خيرا

Editor
مجلة رقيقة
21 أيام
Reply to  عزيزة

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل ويبعث لكم رسالة بالتريث والسؤال جيدا عن الخطيب ودراسته قبل الموافقة والله تعالى اعلم

Ibrahim
28 أيام

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت في المنام كان أمي داخل زنزانة وقد اخدت مفتاح بيتي ولم ترد ان ترجعه لي قالت لي اذهب واسكن في نزل او في مكان آخر وابي المتوفي واقف امانها قلت له قل لها ابي ان ترجع لي مفتاح بيتي فقال لي لا أستطيع فعل شيء آسف انا شاب اعزب وشكر

Editor
مجلة رقيقة
27 أيام
Reply to  Ibrahim

السلام عليكم المنام يدل على انك تعاني مشكلة في حياتك مع الوالدة او بصفة عامة،استغفر وصلي على الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام لتيسير لك كل عسير والله تعالى اعلم

رور
1 شهر

حلمت اني في سياره انا وشخص تقدم لخطبتي وزوجته معنا كانت تتكلم معي وتقول انه كبير وتحاول ان تغير رايي فيه واقترب من بيتي فتذكر ان مفتاح البيت معه فبحثت عن جوالي حتى ارسله ان يعطيني المفتاح ولا يخرجه أمام زوجته لكن لم أجده فصلنا اخرج المفتاح وفتح الباب أمامها وهي صامته فدخلنا وجلست بالمجلس فذهب مسرعه لتحضير الضيافه لهم وتجهيز نفسي وكنت اسمع حديثهم حتى خرجو فرحين على أنه تم الاتفاق

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  رور

السلام عليكم المنام يدل على تقدم لك خطيب سبق له الزواج وسيتم موضوعك على خير والله تعالى اعلم

عزيزة
1 شهر

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته بنتى حلمت انها فى بيت اختهاوكانواواقفين فى البلكونة (فى الواقع بنتى ماعندهاش بلكونة فى شقتها) وهم واقغين فى البلكونة وجدوا شجر وبعدين رأوا اسدين معضمين وفجأة ملاقيتش سور البلكونةفخافوا ودخلوا من البلكونة وبنتى حاولت تتقفل باب شقة أختها إللى هم فيها لكن الاسدين فتحوا الباب ودخلوا جوز أختها قعد يحكى حكايات للاسدين لحد ماناموا وبدأت بنتى تقول لكل إللى فى الشقة أخرجوا بالراحة علشان الاسدين ما يصحوش وكان فى الشقة ولاد كتير غير أختها وقامت من النوم وهى بتخرج كل إللى فى الشقة

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  عزيزة

السلام عليكم المنام يدل على وجود مخاوف كثير لدى ابنتك بسبب اشخاص قاسين القلب في حياتها سببوا لها الكثير من الضيق والقلق وعدم الشعور بالأمان،والله تعالى اعلم

Dina Ahmed
1 شهر

مامعني أن أمره تنتظر مني مفتاح البيت وهي باره وانا ابحث عنه ولاقيته واعطيته ليها بس هي ماخددتهوش ومش عارفه فتحت ازاي للعزباء

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  Dina Ahmed

االسلام عليكم المنام يدل على وجود امرأة في حياتك متطفلة وتحب معرفة كل كبيرة وصغيرة عنك والله تعالى اعلم

كنزة
1 شهر

السلام عليكم كنت امر بضروف صعبة وحلمت ان هناك ثلاث حيات سوداء اللون اثنين تخلصت منهم بسهولة والثالثة كانت كبيرة وقوية فلجات الى مبيد الحشرات وعند رش المبيد على وجه الحية تحول وجهها الى وجه امي وهي تقول ساموت ساموت ارجو منكم التفسير

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  كنزة

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالتحصن جميعكم للحفظ والرعاية والله تعالى اعلم

كنزة
1 شهر

السلام عليكم حلمت ان اختي كانت في صندوق وكانها ميتة وعندما فتح الصندوق رجعت للحياة وكان هناك رجل كانه ساحر بدات بضربه وانقذت اختي ثم كان هناك مجموعة من السحرة او الجن فبدات اقرا اية الكرسي والفاتحة والمعوذتين ومن يقترب مني والمسه يختفي ارجو التفسير من فضلكم

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  كنزة

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن الدائم للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حافظ
1 شهر

معي ٣مفاتيح ورأيت عدوي ياخذ مني مفتاحين و الثالثة بالغصب تركه لي

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  حافظ

السلام عليكم المنام يدل على خوفك وقلقك من اذى العدو ولا تهتم بالمنام وتصدق وتحصن،والله تعالى اعلم

عزيزة
1 شهر

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وحضراتكم بخير انا حلمت ان باب عمارة والدتي كبير جدا وصدا وكنت عايزة اخرج فوجدت مفتاح الباب ولكن كنت خايفة أطلع وأترك الباب مفتوح لأن كان فيه هواء شديد بالخارج وفى نفس الوقت خايفة اخرج واقفل الباب بالمفتاح احسن حد من البيت يحب يخرج فمش هيعرف يخرج وصحيت من النوم وانا واقفة حيرانة مش عارفة اعمل ايه

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  عزيزة

السلام عليكم وكل عام وانت بخير المنام يدل على وجود مشاكل كثيرة وانت ترغبي اتخاذ قرار ترك شخص في حياتك او امر ما منعا للمشاكل ولكنك في حيرة،والله تعالى اعلم

أنس
1 شهر

حلمت أني أكل راس عشرة مفاتيح كنت أتناولها وأكل رأسها بأسناني وألقيها أرضا الا آخر مفتاح أكلت رأسه ثم وضعته في جيبي ملاحظة المفاتيح حديد لون فضي يبدو أنها مفتاح غرفتي أو مفتاح المنزل .

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  أنس

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الحلول والفتح في حياتك وانتهاء العراقيل بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

نور الهدى
1 شهر

اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين

نور الهدى
1 شهر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل عام و انتم بخير تقبل الله منكم الصيام و القيام و صالح الأعمال
أنا تقدمت لامتحان وظيفة منذ شهرين تقريبا و تأهلت للمقابلة الحمدلله … بعد الامتحان و قبل موعد المقابلة بأسبوعين رأيت منام طويل مختصره أني رأيت موظفة اسمها هالة عملت معها سابقا في الحقيقة و أعرفها جيدا ….كانت هالة موجودة معي في غرفة المقابلة و كانت لجنة المقابلة مكونة من رجلين و انا كنت جالسة على كرسي و هالة تقف بجانبي و بعد أن سألني الرجل عدة أسئلة بحث عن مفاتيحه فلم يجدها فسألني عنها فقلت له أنها ليست معي و لم آخذها فطلبت مني هالة أن أبحث عن مفاتيح الرجل الضائعة في حقيبتي حيث كنت أحمل معي حقيبة فقلت لها ولكن ما الذي سيأتي بمفاتيحه في حقيبتي فقالت لي ابحثي عنها معك احتياطا …فتحت حقيبتي لأبحث
عن المفاتيح فوجدت مفاتيح الرجل في حقيبتي فعلا فأخرجتها و قلت له هذه هي مفاتيحك لا أعرف كيف نسيت و وضعتها في حقيبتي فضحك و أخذها
ملاحظة/
مفاتيح الرجل كانت عدة مفاتيح مجمعة في رابط واحد أي مربوطة بنفس الحبل أو الرابط
بينما أنا كان معي سابقا في حقيبتي مفتاحين أو ثلاثة و كل مفتاح برابط لوحده أي غير مجمعة المفاتيح مع بعضها و الرابط لونه أسود
بعدها كانت هالة تتحدث معي و تسألني لم أنا قليلة الكلام
بعدها استأذنت لأخرج من غرفة المقابلة التي كانت موجودة في مدرسة و خرجت من المدرسة بدون حقيبتي و بدون جوالي و لا اتذكر أين ذهبت و بعدها كنت أريد العودة للمدرسة لألحق بموعد المقابلة أي لأصل في الموعد المحدد…مشيت في الشارع الموجود فيه المدرسة و المستشفى و كان في الشارع طلبة مدرسة و ناس و أنا كنت مثل التائهة أبحث عن الفصل عاشر ٥ و واصلت السير و البحث و بدأت البكاء و التعصب حتى وجدت زميلة دراسة سابقة سألتها عن الفصل و المدرسة فقالت لي ادخلي من هذا الباب و كان الباب خشبي كبير فدخلت منه و بالفعل وجدت الفصل عاشر ٥ و لكن كنت قد تأخرت عن موعد اكمال المقابلة فتم خصم علامة ونصف مني من قبل امرأة تدعى سحر و انتهى المنام
ملاحظة هذا المنام قبل أن أراه أي قبل أن أنام كنت افكر بالمقابلة …هل ممكن ان يكون أضغاث أحلام
في الواقع أنا الحمد لله تقدمت للمقابلة قبل أسبوعين و النتائج غدا بإذن الله أسأل الله أن يرزقني بهذا العمل ادعولي
عزباء

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر

السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك وفي دعواتك الطبية وكل عام وانت بخير والمنام كله اضغاث احلام وعليك ايضا التحصن لتيسير لك كل عسير بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

محمد
1 شهر

يارب

زر الذهاب إلى الأعلى