Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم الكهرباء في المنام عند ابن سيرين ..الصعق بالكهرباء للعزباء والحامل والمتزوجة

ما هو تفسير حلم الكهرباء في المنام ودلالات تفسير الصعق الكهربائي للمتزوجة والعزباء والحامل، ماذا قال ابن سيرين عن رؤية الأسلاك الكهربائية في المنام؟ وما هي دلالات الخير والشر لابن سيرين في رؤية الكهرباء والصعق من الأسلاك الكهربائية في المنام؟ تابعي معنا المقالة لتعرفي المزيد.

تفسير حلم الكهرباء عند ابن سيرين

الكهرباء من الأشياء المخيفة والصعق بالكهرباء أمر مخيف ومرعب قد يودي بحياة الشخص، والأسلاك الكهربائية كذلك أمر مفزع قد يدل على فراق الحياة والأذى والمرض والمشاكل، ولكن أيضًا قد يدل على صحوة ضمير وعلى انتهاء مشكلة وعلى الخلص من الهم والغم.

وقد فسر علماء التفسير والاجتهاد في علم التفسير رؤية الكهرباء والصعق الكهربائي في المنام، وكانت تحتوي على تأويلات خير وأخرى شر تختلف حسب الحالة الاجتماعية للشخص وحسب جنس الرائي سواء رجل أو امرأة.

والكهرباء قد تدل على الخير إن كان الرائي لديه صديق منافق أو قريب خائن أو شريك في تجارة غير أمين، وهنا تكون الكهرباء والصعق بها للرائي هزة تجعله أكثر انتباه ويقظة لما يجري من وراء ظهره وأنه لا بد وأن يكون مسئول.

ما قيل في خير تفسير حلم الكهرباء في المنام

  • الكهرباء في المنام قد تدل على الخير إن صُعق الرائي بالكهرباء دون تدخل أي شخص وهنا الرؤية قد تدل على أن الرائي تأتيه صحوة إيمانية للتقرب من ربه وتوبته النصوح على ذنب فعله.
  • والصعق في المنام للرائي دون تدخل أحد قد يؤول إلى أن الرائي قريب من ربه وقد يدل على صلاح الإيمان والزهد في الدنيا وطلب الآخرة.
  • وصعق الكهرباء مع البكاء دليل على انفراج الهم وزوال الغم والأحزان.
  • وقد تدل صعق الكهرباء على انتهاء مشكلة وحلها وتصرف الرائي بطريقة مختلفة حتى ينتهي أمر معين في حياته والرؤية دليل على نجاح هذه الطريقة في حل هذا الأمر.
  • ومن يرى في المنام شخص يعرفه مصعوق بالكهرباء تدل الرؤية على أن هذا الشخص يحتاج لمساعدة حقيقة من الرائي في الحقيقة.
  • ومن يرى في المنام أنه صُعق بالكهرباء أثناء توصيل أسلاك فالرؤية دليل على حسن تصرف الرائي وتفكيره الصحيح في الدين والدنيا والله أعلم.
  • ومن صعق امرأته دلت رؤيته على حبه الشديد لزوجته.
  • ومن يرى أنه مصعوق بالكهرباء قد يدل على انتهاء مشكلة وخلاف وانتهاء خصومة وصلة رحم بعد انقطاعها.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم الورق في المنام لابن سيرين ودلالاته للمتزوجين والعزباء والحامل والأعزب

  • ومن رأى في المنام أن امرأة صعقته بالكهرباء فهذا يدل على الدنيا وجمال المرأة يدل على الخير الذي سيحصل عليه الرائي، وإن كانت قبيحة دلت الرؤية على حصول الرائي على مشاكل وعقبات في دنيته والله أعلم.
  • ومن يرى انه يصعق نفسه بالكهرباء عمدًا فالرؤية قد تدل على رغبة الرائي بالتوبة والعودة لطريق الحق، أو رغبته في تغيير نفسه للأفضل والتعامل مع الأمور بإيجابية أكثر، وربما دلت الرؤية على رغبة الرائي بأن يكون قائد وليس إمعة ينقاد وراء الآخرين.
  • ومن يرى أنه يصعق والده فهذا يدل على حبه لوالده ورغبته في أن يسمع الوالد رأيه في موضوع معين.
  • من نجا من شرارة كهرباء دلت على نجاته من مشكلة أو مصيبة كاذ أن يقع بها.
  • من يرى في المنام أن شخص يساعده من الصعق الكهربائي فهذا يدل على أن هذا الشخص سوف يخرجه من مصيبة في حقيقته ويخرجه من مشكلة.
  • من رأى اسلاك كهربائية وكانت مغطاة دلت الرؤية على الأمان والاستقرار.
  • من رأى في المنام فيشة كهرباء دلت الرؤية على حسن تصرف الرائي وتحكمه في مشاكله وأموره الحالية واستقراره نفسيًا ومعنويًا.

ما قيل في شر تفسير حلم الكهرباء في المنام

  • من يرى في المنام أن شخص معين يقوم بصعقه كهربائيًا فالرؤية هنا تدل على أن هذا الشخص يكيد للرائي مكيدة أو يخدعه أو يظهر له غير الذي يكتمه بداخله.
  • وربما تدل الرؤية على رغبة هذا الشخص في إيذاء الرائي.
  • ومن يرى في أن شخص مجهول يقوم بصعقه فالرؤية تدل على أن الرائي سوف تأتيه مشاكل من حيث لا يدري.
  • ومن يرى في المنام أنه يرغب في صعق أشخاص بالكهرباء دلت الرؤية على أنه يرغب بالانتقام من أشخاص معينين قد أذوه وتسببوا في مشاكل له.
  • ومن يرى في المنام شرارة الكهرباء دلت الرؤية على نار الفتنة والكلام السيء والغيبة والنميمة.
  • ومن يرى في المنام أن هناك شرارة كهربائية وقد تأذى منها دلت الرؤية على أن الرائي سوف يصاب بالأمراض أو مشاكل سوف تؤثر في نفسيته.
  • ومن رأى في المنام أنه صُعق بالكهرباء وكان مريض اقترب أجله.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم الرقص الغربي والشرقي في المنام .. تأويلات الرقص بالعصايا والموسيقى

  • من يرى في المنام أسلاك كهرباء عريانة دلت الرؤية على مشاعر حب أو كره ملتهبة ويرغب الرائي في إخراجها، فإما يعترف بحبه لهذا الشخص رغم وجود مصاعب أو حب من طرف واحد أو يرغب في تفريغ مشاعر سلبية والخناق مع شخص، فليحذر الرائي ويتحكم في مشاعره أفضل.
  • من يرى في المنام ماء بجانب الكهرباء دلت الرؤية على مشاكل ومصائب سوف تتصاعد وتزيد في حياة الرائي، وأنه لا يحسن التصرف مع مشاكله الحالية مما سيؤدي إلى مشاكل أكثر في حياته تكون معقدة ومستمرة.
  • ومن يرى النار بجانب الكهرباء دلت على مصايب وكوارث سوف تحدث للرائي ولن يتعامل الرائي معها بشكل صحيح وسوف تخلف تأثيرات غير محمودة والله أعلم فليستغفر الرائي ربه ويتقرب بالصلاة والصيام.

تفسير حلم الكهرباء للحامل

الحامل التي ترى في منامها صعق الكهرباء فهذا يدل على أنها تخاف من الولادة ولديها هواجس بشأن ذلك، ومن ترى أنها صُعقت بالكهرباء ولم تشعر بذلك فالرؤية تدل على أن الرائية سوف تكون ولادتها سهلة وبسيطة ولن تشعر بأوجاع كثيرة بها.

ومن ترى أنها تريد صعق شخص بالكهرباء فهذا يدل على أنها لا تحب هذا الشخص وتريد إيذائه، ومن ترى أن تصعق شخص دلت الرؤية على أن الرائية تحمل مشاعر لهذا الشخص وتريد توصيلها له إما مشاكل حب أو مشاعر كره.

ومن ترى في المنام أن شخص يصعقها دلت الرؤية على رغبة هذا الشخص بإيذائها، وصعق الكهرباء بشكل عام دليل على الاستفاقة وصحوة الضمير وتغير الحياة سواء للأفضل أو للأسوأ حسب ما تعيشه الرائية حاليًا والله أعلم.

تفسير حلم الكهرباء للفتاة العزباء

الكهرباء في منام العزباء لها تأويلات خير وأخرى شر، فمن ترى أنها تقوم بتوصيل أسلام كهربائية وقد حدث لها صعق كهربائي فالرؤية تدل على أن الرائية سوف تكشف حقيقة صديق منافق أو حبيب خائن أو شخص يكيد لها مكيدة، والرؤية هنا تدل على انتهاء المشكلة التي تسيطر على حياتها وانكشاف الحقيقة.

وربما تدل الصعق بالكهرباء في منام العزباء على زوال الهم وانتهاء المشاكل والخلافات والصراعات لاستفاقتها ومعرفتها الخير من الشر والصح من الخطأ وتعاملها الصحيح مع الأمور وإداراتها للمواقف بشكل فعال أكثر.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم النمل في المنام لابن سيرين والنابلسي والتأويلات الشائعة

ومن ترى في المنام أنها تتعرض لصعق كهربائي عن طريق شخص قريب لها فلا بد وأن تنتبه لهذا الشخص في حياتها؛ لأنه ربما يكيد لها أو يلعب من وراء ظهرها أو يقوم بشيء يصدمها فيه والله أعلم.

أما من ترى أن هناك شخص معروف لها سواء قريب أو صديق يُصعق كهربائيًا فالرؤية هنا تدل على رغبة هذا الشخص في  مساعدة الرائية له، وأنه يطلب منها الوقوف بجانبه في محنته فلتهتم به في واقعها.

ومن ترى في المنام أنها أصيبت بصعق كهربائي دون تدخل أحد وأنها تبكي فهذا يدل على زوال الهم وانكشاف الحقائق وبداية جديدة تشهدها الرائية في حياتها وتغير للأفضل بفضل الله تعالى.

تفسير حلم الكهرباء للمتزوجة في المنام

الكهرباء والصعق الكهربائي في منام المتزوجة قد يؤول أيضًا على الخير والشر معًا، فمن كانت متزوجة وترى في المنام أن زوجها قد تسبب في صعقها كهربائيًا فلا تخافي فالرؤية هنا تدل على حب الزوج لزوجته واحترامه لها ورغبته في إسعادها.

ومن ترى في المنام أن أمها تصعقها كهربائيًا فالرؤية تدل على أن الرائية تقوم بفعل خاطئ أو فاحشة أو بفعل غاصب لربها أو لأمها يجب أن تمتنع عنه وتعيد حساباتها والله أعلم.

ومن ترى في المنام أن شخص مجهول يصعقها فهذا يدل على وجود مشاكل حولها سوف تدخل فيها الرائية لجهلها بما يدور حولها وربما دلت الرؤية على وقوع الرائية في مكيدة أو مشكلة أو فتنة والله أعلم.

ومن ترى في المنام أنها صُعقت كهربائيًا دون تدخل أي شخص فالرؤية قد تدل على تقربها من ربها وتوبتها النصوح عن ذنب قامت به إن كانت الرائية بعيدة من ربها، أما إن كانت قريبة من ربها فربما يدل الصعق الكهربائي لها على أنها تحافظ على الصلوات وترضي ربها ورسولها الكريم.

عن الكاتب

ريهام عبدالوهاب

كاتبة ومترجمة مصرية في اللغتي: الانجليزية والتشيكية وأعمل محررة إخبارية أهتم بكل ما هو جديد ويسعدني مروركم وتعليقاتكم

اكتب تعليق

(x)