تفسير حلم الكنيسة ما بين الخير والشر وتأويلاتها للمسلمين والمسيحين

هل رأيتِ كنيسة في المنام؟ هل رأيتِ في منامك أنك تُصلينَ في كنيسة؟ ما هو تفسير حلم الكنيسة ودخولها للمسلم في المنام؟ نذكر لكم تأويلات ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين وكبار العلماء في تفسير المنام ودخول الكنيسة بالتفصيل على مجلة رقيقة.

تفسير حلم الكنيسة

تفسير حلم الكنيسة ما بين الخير والشر وتأويلاتها للمسلمين والمسيحين - مجلة رقيقة

الكنيسة من دور العبادة التي تُقام فيها الصلوات والعبادات ويتم ذكر الإله فيها ولكنها مخصصة للمسيحين وهم من أهل الكتاب، وللمسلمين مخصص لهم المسجد كدار عبادة، فما هو تفسير الكنيسة في منام المسلم أو المسيحي وهل هي تؤول إلى الخير أم الشر؟

رؤية ودخول الكنيسة في المنام للمرأة المسلمة أو الرجل المسلم أمر محير ومبهم قليلًا لمن رأوا الحلم ويسعون ليعرفون ما هو المقصود من الحلم وما تفسيره وأيضًا من سمع صوت جرس الكنيسة، ولكن كما اعتدنا يختلف التفسير وفقًا للشخص إن كانت امرأة أو كان رجلًا.

ويختلف أيضًا وفقًا للحالة الاجتماعية سواء أعزب أو متزوج وسواء كانت حامل أو عزباء أو متزوجة أو حتى أرملة أو مطلقة، مع العلم أن الكنيسة في المنام لا تؤول إلى الخير في أغلب الأحيان بل تدل على الكوارث والمصائب والابتعاد عن الدين للمسلمين.

كما أن الكنيسة رغم أنها دار عبادة ولكنها في منام المسلم تعني ارتكاب الكبائر والمعاصي والزنا وإقامة العلاقات المحرمة واجتمع على ذلك كلًا من ابن شاهين وابن سيرين والنابلسي وباقي علماء التفسير.

بينما يختلف التفسير كليةً في رؤية المسيحي للكنيسة في المنام عند علماء التفسير الحداثى الذين رأوا أن الكنيسة في منام المسيحي خير وبركة وحدث هام وتحقيق للأمنية وزواج وحمل.

خير تفسير حلم الكنيسة في المنام لابن سيرين

وعن ما قال ابن سيرين في خير تفسير حلم الكنيسة في المنام سواء من رأها أو دخلها أو صلى فيها فتتمثل في الآتي:

  • من رأى في منامه أنه دخل الكنيسة وكان يتم قراءة القرآن فيها دلت على النصر على الأعداء وظهور الحق وبراءة المهم البرئ والفرج من الهموم والمشاكل والتقرب من الله – عز وجل – بعد عصيانه.
  • من رأى في منامه أنه يدخل دير فهذه الرؤية تدل على علو مكانة الرائي وتوليه منصب رفيع وربما حصل على ترقية في عمله.
  • من رأى في منامه كنيسة قصيرة فهذا يدل على فتنته ولكنه سوف يتوب إلى الله تعالى وكلما زاد ارتفاع الكنيسة زادت الآثام والمعاصي وابتعد الرائي عن ربه وكلما انخفضت دلت على اقتراب الرائي من ربه والله أعلم.
  • من رأى في منامه أنه يقرأ القرآن في الكنيسة فهذا يدل على أن الرائي سوف يقوم بإرشاد العاصيين أو أن بعض أهل بيته أو مدينته سوف يرتدون عن دينهم وسوف يقوم بوعظهم ومساعدتهم للعودة إلى الطريق الصحيح.
  • وقد تدل الكنيسة للرائي الملتزم دينيًا على أنه خائف من الله – عز وجل – وأنه يخشاه ويهابه.

شر تفسير حلم الكنيسة في المنام لابن سيرين

أما عن ما قاله علماء التفسير في شر رؤية ودخول الكنيسة في المنام للمسلم فيتمثل في هذه النقاط:

  • من كان مسلمًا ورأى في منامه أنه دخل كنيسة وتعبد فيها وصلى وذكر الله – سبحانه وتعالى – فهذه الرؤية تدل على الموت والجنازة وأن الرائي سوف يحضر جنازة شخص قريب منه.
  • ومن رأى في منامه أنه يبكي ويصرخ في كنيسة فهذه الرؤية تدل على أن الرائي به هم وكرب كبير يحمله ويحمل مسئوليته.
  • والصراخ داخل الكنيسة للرائي الذي توجد لديه مشاكل تدل رؤيته على الحبس والسجن والدخول في عقبات ومصائب أكثر بسبب قراراته الخاطئة.
  • من رأى في منامه ميت في الكنيسة دلت الرؤية على ارتكاب الرائي للمعاصي والكبائر إما مع أصدقائه أو زملاء العمل أو في السجن والحلم نذير قوي له للتوبة قبل الممات ودخول النار.
  • من رأى في منامه أنه يصلي في الكنيسة بصلاة المسيحين فهذا يدل على ارتكاب الفواحش ومخالطة أهل الكفر والمنافقين والعاصيين.
  • من رأى في المنام الكنيسة مرتفعة جدًا فهذا يدل على بعد الرائي عن ربه وكلما ارتفعت الكنيسة في المنام دلت الرؤية على الابتعاد عن الله وزيادة الغشاوة على قلب الرائي.
  • ورؤية الكنيسة في المنام بشكل عام رؤية غير محمودة وتدل على المشاكل والهموم الكثير والصعوبات التي يواجهها أو سوف يواجهها الرائي في منامه.
  • من رأى في منامه أنه يصلي في الكنيسة فهذا يدل على أن الرائي سوف يموت له شخص عزيز عليه.
  • من رأى في منامه أنه يحمل الصليب فهذه الرؤية تدل على أن الرائي يتردد على أماكن يُعصى فيها الله ورسوله وبها فسوق ومعاصي وكبائر مثل الأفراح الغير دينية أو الملاهي الليلية أو غيرها فليحذر من رؤيته ويتوب على الله – عز وجل -.
  • من رأى في منامه أن بيته تحول إلى كنيسة فرؤيته تدل على أن الرائي يبتعد عن الله تعالى وعن السنن ويتبع البدع واللهو.
  • من رأى في منامه أنه يصلي في الكنيسة مع أصحابه دلت الرؤية على أصدقائه السوء وأنه يرتكب كبائر معهم مثل الزنا وشرب الخمر.
  • ومن رأى في المنام أنه يسجد في كنيسة فهذا يدل على أن الرائي منافق وسوف يمتهن مهنة الطبال.
  • وربما تدل الكنيسة في المنام على خيبة أمل أو تجارة كادسة أو شر لا بد منه أو مشروع فاشل.

تفسير حلم الكنيسة للعزباء في المنام

الكنيسة في منام العزباء تدل على الخير والزواج قريبًا بإذن الله، فمن رأت في منامها أنها تدخل كنيسة أو أنها رات كنيسة فهذا يدل على أنها سوف تتزوج قريبًا إن شاء الله وهذا التفسير ينطبق على الأرملة والمطلقة والله أعلم.

ومن كانت طالبة عزباء ورأت في منامها أنها تدخل كنيسة فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تنجح وتتفوق في حياتها الدراسية، أما من رأت في منامها أنها تدخل كنيسة وكانت تعمل وتهتم بحياتها العملية فهذا يدل على علو مكانتها وتوليها منصب عالي وأنها سوف تحقق طموحها.

ومن رأت في منامها أنه تدخل الكنيسة وتحمل صليبًا فهذا يدل على أن الرائية سوف تتزوج قريبًا بإذن الله، ولكن فرحها سوف يكون فيه منكرات وأشياء لا ترضي الله – سبحانه وتعالى – مثل شرب الخمر والرقص واللهو.

أما من رات في منامها أنها تخرج من الكنيسة فهذا يدل على حدوث تغييرات كبيرة في حياتة الرائية قد تكون للأفضل ودخول حياة جديدة وقد تكون للأسوأ والدخول في مشاكل حسب حالة الرائية الآن، فإن كانت في مشاكل الرؤية تدل لها على حل مشاكلها، أما إن كانت مُرفهة دلت الرؤية على أزمات وعقبات سوف تقترب منها.

تفسير حلم الكنيسة للمرأة المتزوجة في المنام

المتزوجة التي ترى في منامها الكنيسة أو تسمع جرس الكنيسة فالرؤية هنا أغلبها شر، فمن رأت في منامها أنها تسمع جرس الكنيسة فرؤيتها تدل على مشاكل كثيرة سوف تقع فيها الرائية وسوف تؤثر سلبًا عليها.

ومن رأت في منامها أن زوجها يدق جرس الكنيسة فهذه الرؤية خير وتدل على حصول زوجها على أموال كثيرة ورزق وفير وسوف تنتفع منه الزوجة، وربما دل على الحمل للمتزوجة التي لا تنجب والله تعالى أعلى وأعلم.

ومن رأت في منامها أنه دخلت الكنيسة ورأت ميت فيها فهذه الرؤية تدل على أن الرائية تقوم بأعمال سيئة وقبيحة مثل السحر والأعمال، وربما دلت على أن الرائية تعصي الله – سبحانه وتعالى – وترتكب كبيرة الزنا أو تشرب الخمر فلتحذر من الرؤية وتتوب قبل عقاب الله لها.

ومن كانت متزوجة ومريضة وسمعت في منامه أجراس الكنيسة فالرؤية تدل على وفاة الرائية وموتها قريبًا والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير حلم الكنيسة للحامل

من كانت حامل ورأت في منامها انها تدخل الكنيسة فرؤيتها قد تدل لى جنس المولود وأنه سوف يكون ذكر إن شاء الله والله أعلم.

تفسير حلم الكنيسة للمسيحين

تفسير حلم الكنيسة ما بين الخير والشر وتأويلاتها للمسلمين والمسيحين - مجلة رقيقة

تفسير حلم الكنيسة قد يكون شر ومعاصي وكبائر للمسلمين في المنام، ولكنها للمسيحين عكس ذلك؛ لأنها تعتبر دار عبادة لهم مثل المسجد عندنا، ووفقًا لما ورد على لسان المفسر ميلر وغيره من المفسرين الأخريين، فإن تأويلات الكنيسة في المنام قد تدل على الآتي:

  • من رأى في منامه أنه دخل الكنيسة وكان يتمنى أمنية دلت رؤيته على تحقيق أمنيته قريبًا إن شاء الله.
  • من رأى في منامه قس فهذه الرؤية قد تدل على وجود شخص قريب منك من الممكن أن يكون صديق أو قريب يسعدك ويجعلك مبسوط وفرحان.
  • ومن رأى في المنام أنه يمسك الصليب فهذا يدل على الزواج للمسيحي.
  • ومن دخل الكنيسة دلت رؤيته على الفرح والخير الكثير والسعادة.
  • ومن كانت عزباء ورأت في المنام قس فهذا يدل على تودد شخص لها وأنه يحبها ويتقرب منها للزواج.
  • والمتزوجة التي ترى قس في حلمها فإن هذا يدل على زوجها، والحامل التي ترى قس في نومها تدل رؤيتها على أخبار سارة تقترب منها.
  • ومن رأى في منامه أنه يسمع جرس الكنيسة فهذا يدل على حدث هام سوف يغير حياته سوف يحدث قريبًا إما وفاة شخص معروف أو قدوم غريب أو مسافر، وللعزباء رجل غني يسعى للتعرف عليها.
  • ومن رأى في المنام زواج في الكنيسة فتدل رؤيته على الاستقرار والنجاح في العمل والترقية وشراء منزل أو عقار، وبشكل عام يدل على الخير والمودة بين الزوجين وعدم وجود خلاف.
  • ومن كان مريض ورأى في منامه أنه دخل الكنيسة فهذا يدل على شفائه.
  • والمتزوجة التي تدخل الكنيسة وطانت لا تنجب دلت الرؤية على إنجابها وحملها قريبًا إن شاء الله.
  • ومن رأى في منامه أنه بعيدًا عن الكنيسة وينظر لها فهذا يدل على طموح ضائع وفشل في المشروع الحالي واستحالة أمر مهم في حياة الرائي يسعى إليه الآن.
  • من رأت في منامها الكنيسة وكانت عزباء أو أرملة دلت الرؤية على الزواج والخطبة قريبًا.
  • ومن رأت في منامها الكنيسة وكانت حامل دلت الرؤية على ولادة مولود ذكر.
  • ومن رأى في منامه أنه خرج من الكنيسة دلت الرؤية على السفر والغربة وتحقيق الذات خارج الدولة التي يسكن بها.

والدير في المنام خير كثير ورزق وفير وزواج للعزباء وحمل للمتزوجة التي لا تنجب وبركة في الأموال والأولاد للمتزوجة والمتزوج، كما أنها تحقيق للمستحيل وللأمنيات ورفع وعلو للمنزلة، وهذا التفسير يجوز للمسلم والمسيحي معًا؛ لأن دخول الدير للمسلم والمسيحي في المنام هو خير كثير.

والكنيسة في المنام في رأي علماء التفسير ابن سيرين والنابلسي شر ومعاصي وكبائر وتدل على دار الفسق والفجور سواء دار شرب الخمر أو دار الزتا أو الموت والمقابر أو دخول النار بعد الموت والله تعالى هو النافع والضار وأعلم بالأقدار.

قد يهمك أيضًا:

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة

خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
63 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

تفسير حلم كنت أتوضأ ف الكنيسه وأصريت اكمل الوضوء وصحيت من النوم بعدها

السلام عليكم المنام يدل على رزقك امن وامان وغفران ذنب وتمام امر لك على خير بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

رايت فى منامى دخلت كنيسه مع بعض الأصدقاء وكانت هذه الكنيسه كنا دخلنا استكشفها ودخلت مجرد مدخل الكنيسه تعجبت وقلت لهم تدخلون الكنيسه بالأحذية نحن فى المسجد لا ندخل بالأحذية ولكن رايت أن الكنيسه مهجوره وغير منظفه وليست جميله بل العكس أشياء من الخشب مكسور بها المكان مثل المهجور تمام معلومه بسيطه ولكن انا اعيش هنا فى بلاد الغرب لا يوجد مسلمين هنا

السلام عليكم المنام يدل على انه حولك الكثير من الفتن وتشعر انت بالغربة لعدم تماثل عاداتك ودينك مع محيطك والله تعالى اعلم

رأيت في منامي إني رأيت توابيت كثيره بها اطفال وكان يحملها مسيحيين ويضعونها في ارفف داخل كنيسه فسألت شخص كان يقف بجانبي من هذه الاطفال قال لي انهم اطفال من فلسطيسن قتلهم اليهود فتعجبت وفضلت وقلت له ومال المسيحيين بهم ليس لهم حق في اخزهم ثم صحيت من نومي على اذان الفجر

السلام عليكم المنام يدل على غضبك بسبب ببعض الحقوق الضائعة في حياتك،استعن بالله تعالبى واذكره كثيرا لرزقك التيسير والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حلمت في منامي اني واقف امام طريق وعندما اهم ان اتجاوزه اوشك ان اقوم بعمل اكثر من حادث والسيارات تصدم بي وعندما تجاوزت الطريق بصعوبة وقفت امام كنسية مهجورة لكن لم ادخلها واذا بناس يلبسون ملابس شبه عارية يدخلون الكنيسة المهجورة ويفتحون قفلها وهم يرقصون ويقومون بحركات غريبة واذا بأثنان من اصدقائي وام صديق لي منهم يدخلون الكنسية وهم يضجكون ويرقصون ويقومون بنفس الحركات الغريبة بعد هذا تركتهم وهربت

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن الدائم للحفظ والرعاية والله تعالى اعلم

حلمت اني دخلت كنيسة هي كانت زي المجمع كانت بتشبه المسجد من برة و لما قربت من الباب شفت كنيسة و فيها توابيت كتيرة و الناس جالسين فلما شفت الوضع عصبت و كنت خائفة و اخدت اختي كانت قاعدة برضو و كنت بدي ارسل لماما تيجي تروحني

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الامن والامان والحفظ من البدع والفتن بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

حلمت اني في كنيسة واسعه و كأني بحضر فرح و كنت فرحانه و مبتسمه و معايا ستات كتير رهبات بطبطب علي كتفهم و كانوا قاعدين علي كراسي و انا واقفه وراهم و انا ببص في اخر القاعه ال احنا فيها لقيت قفص حديد و فيه ناس محبوسة و انا مستغربه احنا في كنيسة القفص دا ليه

لا انا متزوجة و معايا ٤ شباب بس في مشاكل بيني و بين اخواتي هل الحلم ممكن يكون ليه علاقه بمشاكلنا

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الامن والامان وموضوع زواج قادم لأحد ابنائك الذكور وانت في حفظ من اي اذى او مكر بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم حلمت انني كنت مع زملائي في الدراسة و وأرادو الذهتب بي الى مكان وكان هو الكنيسة و عندما دخلتها وجدت من فيها يشربون من ماء و يغتسلون به فأمرتني امرأة منهم بالإغتسال بذلك الماء و قالت لي حذاري أن تكوني من تبعة محمد صلى الله عليه وسلم فرفضت الإغتسال بالماء وخرجت هاربة من الكنيسة ارجو التفسير و شكرا

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من فتنة وبدعة في الدين ورزقك الحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم عمي متوفي اخو والدي ورايته في المنام إنه تعبان وطلب مني ان أخذه الى الكنيسة ما معنى هذا المنام جزاكم الله كل خير

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل ويبعث رسالة بأن تتصدقوا وتدعوا للمتوفي وتصلوا رحمه،رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته،والله تعالى اعلم

السلام عليكم. حلمت اني في كنيسة وكان فيها ايام قرانيه وتماثيل فوقهم هلال,وكنت مع ناس ما اعرفهم وكل ما مرينا من الايات كنا نقرأ الايات لكني بعض احيان كنت اخطئ بالقراءه

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من البدع في الدين وستنال الامن والامان بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

انا ارمله وشوفتك فى المنام انىدخلت كنيسه علشان أخرج من الناحيه الأخرى اختصار للوقت لكن معرفتش كل ما ادخل طريق مش هو إلا مؤيد للخروج وكنت يسأل الناس عايزة باب الخروج محدش بيدلنى شوفت حاجات كتير وكأنها مدينه فيها ناس كتير وبيوت وكأنهم يمنيين فيها وتعبت من اللف علشان أخرج وبقيت تعيط بس مش بصوت عالى واقول انا بقالى اربع ساعات عايزة أخرج واترجى الناس وفى النهايه بعد تعب شوفت الممثل مدحت صالح ماسك عكاز وقالى اسندينى وانا حخرجك من هنا وفعلا فمشينا لآخر شارع طويل نهايته ناس كتير واقفه مستنيه مواصلات فركبت معاه فى توكتوك ومشىبيا وصحبه على كده ارجو الرد بسرعه ارجوكم

السلام عليكم المنام يدل على تقدم لك شخص للخطبة ظروفه المادية صعبة بعض الشيء،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

السلام عليكم
انا صلت صلاة استخارة علي بنت معينة للزواج منها…

(حلمت اني دخلت كنيسة و كنت بزور زميله ليا بالعمل السابق(مسلمه) و كانت تسكن في اخر دور في الكنيسة، كنا قاعدين مع بعض علي سرير و نتحدث و التليفون بتاعي رن باسم البنت اللي انا عايز اتجوزها، كان عندنا زيارة انا و هي لحضور سبوع ابن زميل لي في العمل ايضا، فا قلتلها اني نازل حالا جي ليكي عشان نروح مع بعض الزيارة و بالفعل نزلت و سبت زميلاتي اللي في العمل فوق في بيتها من غير مقولها اني نازل و همشي…

وانا تحت خارج من الكنيسة كلمتني تاني (البنت اللي عايز اتجوزها) و قالتلي انها هتتاخر شوية عشان هتروح تعمل شوية حاجات و نتقابل بعدها، قولتها ماشي…

طلعت تاني للبنت زميلاتي عشان اقعد معاها لحد ما البنت التانية تخلص، لقتها نازله بتدور عليا و هتخرج تروح السبوع اللي انا رايحه انا و البنت اللي عايز اتجوزها
(مع العلم انها كانت معزومه ايضا من زميلي للحضور)
نزلت تاني عشان ادور عليها ملقتهاش،

كلمتني البنت اللي انا عايز اتجوزها فيديو كول و لقتها بتقولي انا خلصت و استني هوريك مفاجأة…. ببص عليها لقتها عامله في نفسها حاجات عكس طبيعتها خالص في الحقيقة (لقتها صبغة شعرها اصفر و لبسها ضيق جدا و حستها واحدة بتتباها بنفسها جدا) و بتقولي انا مستنياك عشان تعدي عليا في مكان ما اتفقنا عليه و نروح السبوع سوا..

ذهبت للمكان المتفق عليه ملقتهاش، كلمنتها قالتلي انا باكل في البيت و نازله.. قولتلها مش مفروض تعرفيني، قالت لي مش كل حاجة لازم اقولك عليها، هخلص اكل و اجي..

صحيت من النوم في حالة تشتت ذهني رهيب مش عارف اعمل ايه، ممكن تفسير

السلام عليكم المنام وسوسة للتفريق ووصولك لهذه المرحلة من التشتيت،عليك الاستعانة بالله تعالى وسيتضح لك الصالح من غيره في الايام القادمة بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم
انا حلمت اني كالعاده مع اااهل في السوبر ماركت نتسوق وفجاء تحول المكان كنيسه اوكاتدرائيه وقلت لنفسي انا مسلمه وكنت أتحدث بالفيديو وكنت أستطيع عبر الجوال رؤيه الكنيسه خلفي حتى الشخص ذا ملامح اوربيه اللي يتكلم معي يتحدث عن ذلك وطبعا وجهي أمام باب الخارجي يدخل منه ضوء شمس مريح وأشخاص وأطفال يمشون ويلعبوا أمام بس كان اقول لنفسي انا مسلمة …. رجاء التفسير

السلام عليكم المنام يدل على رزقكم الأمن والأمان والفرج من حيث لا تحتسبوا وستظهر حقيقة ستنفعكم كثيرا في حياتكم بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

حلمت ان البلد احتلت واهلي لكي يحموني قالو لي ان اعيش في الكنيسة وانا ذهبت وعشت فيها وكان هناك من يعيش في الكنيسة مسلمين ومسيحيين وكان اخي ايضاً هناك
انا مسلمة

السلام عليكم المنام يدل على رزقكم الأمن والأمان وإذا كنتوا في بلاد حرب تحصنوا للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

السلام عليكم
أنا فتاة عازبه وحلم اني خرجت من المنزل والهروب من شي ماء أنا وأمي وابي واخواتي الصغيرات الي منزل تاني وتفاجئت انه كنيسه وابي مسكه كتاب أخضر وعليه رسمت اسد ورئينا رجل وكانت الكنيسه كبيره وتفجئت انها كنيسه وابي تركه الكتاب وبقيت اقول اننا مسليمون وبقيت اقول اننا نئمن بري المسيح وابراهيم ولكننا مسليمون وبقيت اقول سيدنا محمد عليه الصلاة السلام وبقيت اقول اننا مسليمون وبقيت اقررها كتير

السلام عليكم المنام يدل على رزقكم الأمن والأمان والحفظ من كل سوء وشر ومن المشاكل ومن المرض وإيمانكم بالله تعالى وكتبه ورسلة،أكرمكم الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

رأيت انني بداخل معبد كبير هو كنيسه ومسجد في نفس الوقت
وكان يوجد الكثير من الاطفال وعندما بدأ جرس الكنيسه بكيت
بشدة وقهر كنت خارجه من الكنيسه وانا ابكي والاطفال لا يريدون مني الذهاب في الاخر خرجت
للتوضيح انا مسلمه وعزباء

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الأمن والأمان والفرحة القريبة ونجاتك من شرور الفتن بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

حلمت اني دخلت بنايه مع صديقتي وصعدنا الدرج وف نهاية الدرج قالت صديقتي انها كنيسه ولكن لم ارى بالحلم شكل الكنيسه المعروف. فقط اخبرتني صديقتي ب انها كنيسه وقالت لي ان اقوم بالدعاء وغادرنا المكان ولكن اوقفتنا راهبه من الكنيسه وطلبت مني ان اسجد وفعلت
ما التفسير

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الأمن والأمان والنصر وعليك أيضا الحذر من الفتن وإقناعك بأفكار خاطئه في الدين،حفظك الله تعالى ورعاك، والله تعالى أعلم

السلام عليكم حلمت ان زوجي تزوج عليا مراة اخري لكنها كان لديها طفل او طفلة وعندما علمت واجهته ولم ينكر وحاول والدي تهدئتي وللكن لم اهدا وبعدها شوفته واخدها في حضنه وهي تنظر ليه وتغيظني فدوست علي رجلها قاصدة فهو انفعل عليا فطلبت منه الطلاق فطلقني مرة قولتله طلقني التالتة قام طلقني طلقة بائنة فخرجت وظليت ابكي في الشارع بحرقة وحزن في الشارع ولم اعرف اين اذهب لكن كان في شخص معين اعرفه كنت عوزة اكلمه احكيله ومش عارفة اوصله وبعدين لاقيت نفسي في مدرستي القديمة واحداث مش متذكراها وبعديت جيت اعدي الشارع عشان ارجع بيتي لاقيت كان موجة بحر كبييرة اوي وعالية لوي والرصيف كان عالي وللاقيت ولادي معايا فجاة وبعدين عدينا من االموجة وطلعنا الرصيف ولاقيت ٣ شباب بيتحرشر بيا بشدة فظليت اعافر معاهم وانده علي اخويا اسمه عمر وبعديت لاقيت ناسكتير معرفهمش جم يدلفعو عنا
لكن كان ال؛ خص المتحرش دة كلم البوليس فبعض الناس دول خافو ومشيو وف الحلم اللي كان باعت الناس دي اخواتي شريف الاكبر والاصغر عمر

الحالة الاجتماعية متزوجة. ولدي ٣ ابناد وناعني انا وزوجي من اسحار تفريق وحسد

السلام عليكم عزيزتي المنام كله حديث نفس ووسوسة وعقل باطن وعليك بالمداومة على التحصن بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا وإبدأي يومك بسبع تمرات للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

السلام عليكم
انا عزباء
انا حلمت اني في سوبر ماركت ….ف كانت في واحده مسيحيه كانت بتضحك للمسيحين واول موصلت نحيتي. وشها اتحول لتكشيره او بصه وحشه …بعد ممشيت عليت صوتي قدام اللي شغالين مسلمين ومسيحيين وقلت يعني أنا عشان مسلمه تبصلي كدا وتتحول من ضحكه لبصه غريبه بس وخلصت ونزلت حسيت اني مش عارفه أجمع اللي عاوزاه مع اختي وكان معايا ابن اختي الصغير بس وروحنا….بس وفي حته برضه في الحلم كنت ماشيه حافيه ومعايا ابن اختي بس خليته يمشي علي الارض بس وقف مشيته ومشي من جمب تاني وسحبني طلع شاف تعبان دودي صغير ف اخدته ورحت البس شبشب ومشينا بس

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن وأضغاث أحلام، والله تعالى أعلم

اخويا حلم انه دخل يصلي في كنيسه والراجل اللي قاعد برا قاله هو واصحابه قبل مايدخلوا يصلوا انهم ميكلموش حد من اللي قاعد في الاوضه جوه لانهم معتقلين سياسي فهو دخل اوي واحد ولقي واحد صاحبه قاعد هو واخد تاني ميعرفوش فصاحبه نادي عليه وهو مرديش يرد علشان خايف من الراجل دا وكان معاه صنيه اكل وصاحبه دا خدها والراجل التاني اللي مع صاحبه بيقوله متاخدهاش هيزعل قاله لا ياعم دا صاحبي مش هيكلم وبعد مااخويا خلص صلاه صاحبه دا قعد ينادي عليه مرديش بردوا يرد علشان الراجل اللي برا فصاحبه دا زعل وصعبت عليه نفسه وقعد يعيط ممكن اعرف تفسير الحلم

السلام عليكم المنام يدل على الأمن والأمان لأخيك وأصدقائه وسينالوا رزق به تأمين وصيانه وبركة وهناك بعض الأمور عليه بإصلاحها في إلتزامه وبعض التقصير في الدين،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

رأيت أني دخلت كنيسة بالغلط وجلست على كرسي فوجدت امي وابي هناك واختي ثم بدأت صلاة المسيح وشرعو بالصلاة فقلت لأهلي هل ستصلون قالوا نعم قلت لهم نحن مسلمين وانا مستحيل اصلي هون قالت لي اختي وإحدى صديقاتي نحن نصلي دائماً هنا ولكن نصلي صلاتنا وليس صلاة المسيح ولكنني رفضت ان اصلي هناك ثم تشاجرت والدتي مع القس لانهم اختارو القليل ليصلو لان الكنيسة ضيقة ولم يختارو اي شخص من عائلتنا

السلام عليكم المنام يدل على رزقكم الأمن والأمان ولكن هناك بعض الفتن محاطة بكم من أعداء يدعون الصداقة والحب وهم يدبرون المكائد لكم،عليكم الحذر والإستعانة بالله تعالى وفعل الطاعات والإلتزام بالصلاة،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

طيب لو سمحتط انا َو زوجي كنا مصابين باسحار تفريق كذا مرة وذهبنا لرقاة شرعيين ثقاة وابطلوها بامر الله هل الاحلام دي لها علاقة بذلك وخاصة اننا بعدها حدث بينا حاليا مشكلة كبيرة ممكن تودي للطلاق

السلام عليكم عزيزتي لا تقلقي ولا تهتمي بهذه الأمور عليك فقط الإستعانة بالله تعالى والتحصين بقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

السلام عليكم انا كنت بين الصحيان والنوم رايت قسيس كانه يعزم علي او يقرا علي

وحلمت حلم اخر ان انا وزوجي كنا نايمين في غرفة غريبة َلكننا كنا نايمين في الارض ولاقيت كان بالوعة طفحت علينا وبللت فرشتنا وجزء من ملابس زوجي وبعدين قام زوجي وتركني علي الارض وذهب ليقابل مراة غريبة بس في الحلم كانت تقابله بنية الشغل لكنها كانت تريد التقرب منه ولما ذهبت خلفه ورأيته صمت وتفاجا ولكن المرأة دي اطلقت خلفي رجلين هربت منهم ولكنهم مسكوني ودخلوني مكان منتهي القذارة الاخلاقية وتتم فبه كل شئ يغضب الله وحاولت الهرب لكنهم لحقو بي وكتفوني وشربوني غصبا عصير اصفر ووضعو فيه بودرة الموقف دة دة حصل في الحلم ٣ مرات واخر مرة جاء رجل حاول خنقي بالفوطة ولكني هربت وفي نهاية الحلم لمااستعاذت بالله الرجلين دول تلاشو لكن كنت شربت العصير

واخر حلم معذرة عالاطالة
حلمت بشخص لم يظهرلي الا لحد تكتافه بس لكن راسه كانها مختفية رسم علي ظهر يدط خط اسود عريض

الحالة الاجتماعية متزوجة ولدي ٣ اولاد

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن من إمرأة خبيثة تحسد وتنظر لعائلتك،عليك بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا وتصدقي للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

حلمت بصوت طلب مني ان اعطي طاسه تيفال قديمة موجوده عندي في الحقيقه لراهب في الكنيسه وقال لي اني لن احتاجها فاتبرع لهم بها فذهبت في الحلم لأعطيهم الطاسه وجدت شبه احتفال فكنت مرتبكه وخائفه فخرج قسيس واخذ مني الطاسه وقال لمن معه من الناس اختكم المسلمة تبرعت لنا بالطاسة وجاءت لتهنئنا بالعيد فقولت لنفسي انا مجتش اهنيهم بالعيد انا كنت فاكراهم فقراء كده بساعدهم ع معصيه وشعرت بندم وذهبت لامشي فخرج ورائي قسيس واراد ان يسلم عليا ويشكرني فقلت له لا أسلم علي الرجال فقال له قسيس اخر سيبها دي مسلمة ومش هترضي تسلم عليك صحيت وانا عائده لمنزلي

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالنصدق ونجاك الله تعالى بفعل خير قمت به من فتة ومشكلة كنت ستمري بها،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

حلمت أننى داخل كنيسة بدرس لطلاب لغة إنجليزية وكان في واحد اعرفه وكان في مسابقة بين الطلاب وحدوا منى التليفون كجزء من الللعبة ثم بعد الانتهاء رحت اخد التليفون لقيت ولد واخد التليفون وبيقول بتاعى قولتله اثبت قالي في ولد في الفصل ده اسمه علي هياكد كلامى دخلت الفصل نشوف الولد علي ده ثم استيقظت علي صوت التليفون والمتصل واحد زميلى في العمل واسمه علي

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الأمن والأمان وهناك فرصة قادمة غير مناسبة لك ستذهب لشخص أخر،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى أعلم

حلمت في المنام انني في كنيسة مع نصرانين وهو يؤدون صلواتهم وانا جد منزعجة من الوضع ومرتعبة لانني خائفة ان يكتشفوني .بعد ذالك ونحن جالسون اثناء الصلاة سمعو الاذان وبقو يسخرون منه واذ بي اخرج وانادي 2من عائلتي لنىجع اليهم ونسبهم واصرخ في باب الكنيسة واقول احب الله ويحيا الاسلام والصلاة على محمد .

السلام عليكم المنام يدل على نصرك وقولك الحق ورزقك الأمن والأمان وأنت ذات صلاح وتدافعي عن دينك فيعتد جهاد في سبيل الله تعالى ولو بالكلمة الحق،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى أعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو ابي حلم انه في كنيسة وكان وحده ولابس صليب لونه ذهبي اللون ومسكه في يده وقال لنفسه كيف لي ان البس صليب ياااربي دخيلك وانا مسلم وكان منزعج جدا لانه لابسه ارجو تفسير الحلم استاذتي

السلام عليكم عزيزتي المنام يدل على أن الله تعالى سيمن على أبيك بالأمن والأمان والراحة والإستقرار والطمأنينة والفرج والتخلص من المشاكل والهموم والنجاة من كل سوء وشر بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

السلام عليكم رئت زوجتي في المنام دخلت كنيسه تحضر زواج صديقتها متنقبه ولم يتم الزواج

السلام عليكم المنام يدل على النجاة من كل سوء وشر ومن الفتن بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

صباحو حلمت فيك اني انا كنت بكنيسه مهد ببكي عند تمثال عذرا قال جيت بتقلي تبكيش بقلك مين انت بتقلي جوده بقلك ليش جاي هون بتقلي في راسي نشروع كبير جيت اصلي قال صرا اصلي ابكي دهنتك زيت مقدس صارت عذرا سجود لاسمها ترفع راسها لفوق وصحيت ويسعد صباخك

السلام عليكم أرجو توضيح المنام

السلام عليكم
امى حلمت انى كنت داخله كنيسه حتى اخذ كورس انجليزى وكان فى تفتيش والمكان مزدحم وهى استنتنى بره لحد ماخلصت ودخلت خدتنى ومشينا
انا طالبه فى ثانويه عامه عزباء

السلام عليكم يدل المنام على الأمن والأمان والنجاح والتوفيق في حياتك والنجاة من كل سوء والنصر ونيلك كل ماتتمني بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

رئيت اختي مخطوبة في منام تتزوج في كنيسة وكانت هناك اربع كنائس وهناك ايضا كانت ابنت حماتها وانا

زر الذهاب إلى الأعلى