تفسير حلم الكلاب السوداء بالتفصيل

يوجد اختلاف كبير بين دلالة الأشياء في الواقع وبين تفسير هذه الأشياء في عالم الأحلام، ولعل هذا ما يدعو البعض إلى الحيرة عند رؤية بعض المنامات، حيث يتساءل الكثيرون عن تفسير احلام الكلاب السوداء.

نستعرض في هذا المقال تفسير حلم الكلاب السوداء عند ابن سيرين وعلماء النفس بالإضافة إلى تأويلات هذا الحلم للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجال.

تفسير حلم الكلاب السوداء لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أن حلم الكلاب السوداء من الأمور غير السارة والتي تدل على وقوع الشخص في المشاكل.
  • فسّر ابن سيرين حلم الكلاب إذا كان الشخص مريضًا إلى اقتراب موت الرائي والله أعلم.
  • يُشير حلم الكلاب السوداء في المنام إلى أن أحد الأشخاص المُقربين إلى صاحب الرؤية سوف يتعرض إلى ضرر بالغ ويكون بحاجة إلى مساعدة الرائي.
  • يعتبر حلم الكلاب السوداء تحذير شديد اللهجة لكي تنتبه إلى الأشخاص المُحيطين كه حيث أن بعضهم يُدبر لك المكيدة بسبب ما في نفسه من الحقد تجاهك.
  • تدل الكلاب السوداء في المنام إلى ارتكاب الشخص لبعض الأفعال المخالفة لأوامر الشرع ونواهيه مثل التصرفات غير الأخلاقية.

تفسير حلم الكلاب السوداء عند علماء النفس

  • ترمز الكلاب السوداء في المنام إلى أن الشخص يمتلك الكثير من الأفكار السلبية التي تُسيطر على نمط حياته؛ لذلك يجب عليه أن يُفكر بشكل إيجابي.
  • إذا كانت الكلاب السوداء تسبح في الماء، فهذا الحلم يدل على وقوع بعض المشاكل التي يغرق فيها الشخص لفترة طويلة من الزمن.
  • الكلب الأسود المُصاب أو المجروح في الحلم يدل على الأشخاص المُقربين لك ولكنهم سيستطيعون خيانتك.
  • عضة الكلب الأسود في الحلم رمز إلى كثرة الخلافات مع شريك الحياة وعدم القدرة على علاج المشاكل لدرجة تصل بين الشريكين إلى الانفصال.
  • إن كان الشخص يرى نفسه في الحلم يلاعب الكلاب السوداء، فإن تفسير هذا الحلم وفقًا لعلماء النفس أن الشخص يحتاج إلى الاستعداد من أجل مواجهة بعض المواقف التي تتطلب منه اليقظة والتصرف بحكمة.
  • يدل شراء الإنسان للكلاب السوداء في الحلم إلى شعوره الشديد بالوحدة وأنه يحتاج إلى الاندماج مع الناس لبناء علاقات معهم حتى لا يبقى وحيدًا لفترة طويلة من الزمن.

تفسير حلم كلاب سوداء تهاجمني

  • إذا هاجمت الكلاب السوداء الشخص في المنام لدرجة أنها استطاعت أن تنال منه، فإن تفسير هذا الحلم أن صاحب الرؤية سوف يقع في مصيبة كبيرة لا يستطيع التخلص منها.
  • عندما تقوم الكلاب السوداء بمهاجمة الشخص في الحلم وهو يشعر بالخوف الشديد منها، فإن هذا الحلم إشارة إلى رغبة الشخص من الهروب من ضغوط الحياة الكثيرة.

تفسير حلم الكلاب السوداء للعزباء

  • عندما ترى الفتاة العزباء الكلاب السوداء في منامها، فإن هذا الحلم يُشير إلى أنها مُحاطة ببعض الأوغاد، وأن هناك رجل في حياتها يوهمها أنه واقعٌ في حبها بينما يريد سلبها أعز ما تملك؛ لهذا عليه أن تبتعد عنه.
  • إذا كانت الفتاة العزباء تلاعب الكلاب السوداء في المنام، فإن دلالة هذا الحلم أنها سوف تسمع بعض الأخبار السيئة.
  • لو كانت الكلاب السوداء في الحلم إناث، فإن هذا الحلم يرمز إلى أن صديقاتها المقربات يدبرن لها بعض المكائد نظرًا إلى شدة كرههن لها، لذلك على الفتاة العزباء أن تأخذ حذرها وتتخير صديقاتها.

تفسير حلم الكلاب السوداء للمتزوجة

  • الكلاب السوداء في الحلم للمرأة المتزوجة إشارة واضحة إلى أنها تعاني في حياتها الشخصية من كثرة الحاسدين لها ممن يريدون السيطرة على أموال زوجها.
  • إذا تمكنت الكلاب السوداء من أن تنال من المرأة المتزوجة في الحلم، فإن تفسير ذلك أن هذه المرأة سوف تتعرض لبعض الخلافات مع زوجها بسبب سماعه لبعض من يرغبون في الإيقاع بينهما.

تفسير حلم الكلاب السوداء للحامل

  • عندما ترى المرأة الحامل الكلاب السوداء تجلس في بيتها في الحلم، ولم تقم هذه الكلاب بإيذاء أي أحد، فإن هذه رؤية مباركة تدل على أن المرأة الحامل سوف تنال خيرًا كثيرًا وترزق بالذرية الصالحة التي تُسعدها.
  • هجوم الكلاب السوداء في الحلم للمرأة الحامل إشارة إلى الولادة الصعبة ولكن عليها ألا تقلق حيث أنها سوف تنجو بإذن الله وتخرج بعافية رغم المصاعب.
  • إن تمكنت الكلاب السوداء من عقر المرأة الحامل، فإن هذا الحلم يدل على مرضها بعد أن تضع مولودها.
  • إذا رأت المرأة الحامل أن مولودها يلاعب الكلاب السوداء، فإن تفسير هذا الحلم أن هذا المولود سيتقرب إلى بعض الأصدقاء الذين يحسنون معاملته.

تفسير حلم الكلاب السوداء للمطلقة والأرملة

  • ترى المرأة المطلقة في بعض الأحيان أن زوجها السابق يشتري لها بعض الكلاب السوداء ويعطيهم لها من أجل أن تُربيهم، وتفسير هذا الحلم أن الزوج السابق يتسبب في المشاكل لهذه المرأة المطلقة بدون سبب.
  • إن تمكنت المرأة المطلقة من شراء بعض الكلاب السوداء من أجل حراسة منزلها، كانت هذه إشارة إلى أنها سوف تكون محفوظة من الأوغاد الذين يحاولون التغرير بها أو إيذائها بالكلام.
  • عندما ترى المرأة الأرملة الكلاب السوداء في الحلم، فإن دلالة هذا الحلم أن هناك بعض الرجال الذين يتقدمون للزواج منها لمجرد الحصول على ثروتها.

تفسير حلم الكلاب السوداء للرجال

  • ترمز الكلاب السوداء في منام الرجل إلى أن هناك بعض الأعداء الذين يحاولون تحطيم هذا الرجل خصوصًا إذا كانت هذه الكلاب قريبة من بيت الرجل، فإنهم يتربصون له ولأهله ويُلحقون الأذى بهم.
  • إذا استطاع الرجل أن يتعامل مع الكلاب السوداء في المنام بحكمة بدون خوف، فهذا الحلم معناه أنه سينتفع ببعض الأعداء ويستطيع أن يحقق من ورائهم مكاسب كبيرة.
  • عندما تتمكن الكلاب السوداء من الرجل في الحلم سواء بتقطيع ثيابه أو عقره، فإن تفسير هذا الحلم أن هذا الرجل سوف يتعرض للفضيحة أو بعض المشاكل التي لا يستطيع الرجل أن يعالجها مهما حاول.
  • يُشير فرار الكلاب السوداء من حلم الرجل إلى قدرته على التغلب عليهم وتحقيق ما كان يطمح إليه دون أن يمنعه أحد من الوصول إلى هدفه.
  • تدل الكلاب السوداء في منام الشاب الأعزب على أنه يعرف الكثير من الفتيات ذات السمعة السيئة، وبالتالي يبتعد عن طريق الله لذلك يجب عليه أن ينفصل عن هذه الفتيات ويبحث عن الزوجة الصالحة.
  • إن كان الشاب الأعزب يحاول تجنب طريق الكلاب السوداء، فهذا دليل على ورعه وخوفه من الله حيث يتجنب الدخول في علاقات غير شرعية كما يبتعد عن الدخول في خلافات مع الناس.

في نهاية هذا المقال وبعد أن استعرضنا تفسير حلم الكلاب السوداء للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل، يجب أن نُشير إلى أن هذه مجرد تأويلات يجب ألا تمنع الشخص من السعي في الحياة والحرص على تحقيق ما ينفعه مهما كانت تأويلات المفسرين للحلم سلبية.

قد يهمك أيضًا:

لا تنسي كتابة حلمك في تعليق بالأسفل ثم عاودي زيارة هذا الموضوع خلال يومين وستجدي تفسير حلمك بإذن الله، حيث تقدم مجلة رقيقة لمتابعيها خدمة تفسير الأحلام مجانا

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة

خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مرحبا انا مقبل على الزواج و رايت في المنام كلاب سوداء اخافوني بحيث بطبعي لا اخافها ولكن وجدتها اكلت شاة وحين تفقدت الشياه الاخرى وجدتها مذبوحة من قبل الكلاب وكان في المنام معي اخي وقد عضته الكلاب المتوحشة وسوداء

السلام عليكم المنام يدل على وجود اعداء كارهين النعم للغير في محيطك وحاسدين،تحصن وتصدق ولاتسمع كلام مناعين الخير والله تعالى اعلم

مرحبا انا عزباء حلمت ان اثنين من اخواني اخذوني لبيت رجل ليقرا علي القراءن، وجلسو بجانبي وبدأ الرجل يقرأ علي ثم فجاه كأنه خارت قواي وضنو اغمى علي او متت ولكني كنت أشعر بتعب فحملوني ووضعوني على الأرض وكنت افكر في ساقي اني لم ازل الشعر وسوف يراه الرجل هذا ، وكنت البس تحت العباه بجامه سروال لونه ازرق غامق، ثم قرر الرجل ان يذهب ويحضر بعض الأعشاب وكأنه استاء من اغمائي فقال اخي له انا ساذهب لاحضر الأعشاب فقال لا انا ساذهب، ورايته خرج من منزله وفتح باب لونه ابيض كبير وغادر رأيت ذلك من النافذه وانا جالسه مع اخواني في منزله، ونحن بداخل ننتظر عودته دخل علينا رجل انه في المنام اخ لهذا الرجل وسلم علينا وذهب لغرفته وانا خجلت وقمت بتعديل جلستي، ثم أتى رجل آخر مع اسرته انه أخ الرجل أيضا فالمنام ودخل علينا وكانت معه وزوجته وبناته صغار وأتى لنا وقال انا بنيت لي غرفه في هذا المنزل (اي منزل الذي قرأ علي) وكانت زوجة هذا الرجل قصيره جدا وسمينه جدا وبها كرش ضخم وملابسها شفافه تشف ملابسها الداخليه ومشغوله بموبايل تتصل (وأنهم اتو مؤقت وسيرحلون) ثم أتت إحد بنات اخ الرجل الذي رايته يرقيني، بنت صغيره وقالت لي وانا جالسه انتظر قالت لي اللبس الذي تلبسينه نحن لانبلسه فاستغربت من كلامها لأنهم يلبسون فساتين جميله وانا البس بجامه وفانيلا ليس بشي غالي الثمن، الذي فهمت انها تقصد أن مستواهم المادي ليس بمستواي. ثم فجاه رأيت أنه أصبح منزلنا وبه اهلي والرجل الذي كان يقرأ علي في البدايه ينتظر ذهاب كل هؤلاء ليرقي في هدوء لان أصبح المنزل مزدحم وكانها مناسبه والكل مجتمع وكان يجلس بيننا واخذ لحاف ونام وانا كنت امسك شعر ربما فتاه امشط لها وابتسم له ثم قلت بما انه نائم ساذهب لازيل شعر ساقي، فذهبت لغرفتي جري وانا بدون لبس وكنت اغطي عورتي بيدي وأصبح البيت هدوء كأنه ليس به احد او غادروا وأخذت كريم ازالة شعر فاتجهت للحمام لازالة الشعر، ثم عند رغبتي بالخروج من الحمام وجدت ان غرفتي قام اهلي بتنظيفها بالديتول وبها ماء واخرجو غبار كثير من تحت الاسره ورأيت اختي المتزوجه تقوم بعمل ظفيرة شعر لفتاه صغيره بغرفتي.

السلام عليكم المنام يدل على خروج الضيق والحسد والأمور الغير طيبة من حياتك ورزقك الخطبة والزواج القريب وزوال الهموم والمشاكل وأهلك سيساعدوك كثيرا في ذلك،وعليك بإكمال التحصن والرقية الشرعية والإستعانة بالله تعالى وفعل الطاعات والإلتزام بالصلاة،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

زر الذهاب إلى الأعلى