Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم القطط الصغيرة الملونة (القطة البيضاء – السوداء – الرمادية)

كم هي جميلة تلك الكائنات الصغيرة التي تعشق التدلل من صاحبها وكم هو جمالها في تنوع ألوانها وفصائلها فكم تشعرنا بالحب والسعادة؛ لكن هل تفسير حلم القطط الصغيرة الملونة الجميلة يكون بنفس هذه الروعة والإحساس الجميل أم هو على النقيض من ذلك الجمال ويعد كابوس، إليكم كل تأويلات هذه الرؤيا بالتفصيل.

تفسير حلم القطط الصغيرة الملونة

تفسير حلم القطط الصغيرة الملونة

القطط الصغيرة تفسر بحسب روعة جمالها وسنها الواضح في المنام فكلما مالت للصغر الشديد كانت رؤيا محمودة طيبة وكلما قربت من القطط الكبيرة نسبياً اختلف التفسير، فالقطط البيضاء هي حظ جيد وإن كانت سوداء فهي حظ سيئ وإن كانت شقراء اللون فهي من الحظ الجيد و إن كانت لا بيضاء ولا سوداء أي رمادية كان الحظ بين بين.

تفسير رؤية القطة الصغيرة البيضاء

يقول النابلسي في تفسير القطة الصغيرة البيضاء فهي امرأة معجبة بنفسها وفيل أن القطة البيضاء الصغيرة هو حظ جيد يصيب الرائي وهي رؤية تدل على فصاحة اللسان والصدق في القول وقيل هي حديث للنفس التي تتوق إلى الحب والاهتمام من قبل الغير وربما هو اشتياق لحبيب.

تفسير رؤية القطة الصغيرة السوداء

قيل في السواد في المنام  هو الشؤم وهو نذير بحظ عثر يصيب الرائي وقيل هو دليل على الحياة العثرة وقيل في سواد القطط هو الحظ السيئ ويختلف باختلاف عمر القطة فإن كانت قطة صغيرة سوداء فسوء الحظ بقدر عمرها أي لم يكبر ويمكن السيطرة عليه بقليل من العمل وفي المجمل هو إنذار بحظ سيئ إن لم تغير خطتك في الحياة.

تفسير رؤية القطة الرمادية الصغيرة

قيل في تفسير حلم القط الرمادي أنه حظ لا سيئ ولا حسن وبعول على جمال القطة فإن أنست منها حسن وجمال فهو حظ حسن وإن شعرت أو رأيت قبح في القطة فهو حظ عابث، فيل في رؤية القطة الرمادي هي خيانة من أحد أفراد الأسرة وقيل هو عدو قريب يتربص بك.

خدش القطط الصغيرة الملونة في المنام

قيل في خدش القطط في المنام هو أذى من مقربين فبحسب كم الألم وحجم الخدش سيصلك الأذى من مقربين، وقيل في خدش القط الصغير إن كانت سوداء اللون فهو أمر سيئ سيصيب الحالم وإن كانت بيضاء فالأذى محدود وهو من إنسان حسود ولكن أذاه محدود وقيل في تفسير خدش القط الرمادي فهو بحسب شعورك بالخدش إن كان قوي أو ضعيف.

صوت القطط الملونة الصغيرة في المنام

قيل في سماع مواء القطط في المنام أقوال عديدة فإن كانت بصوت مزعج فهو مكر وخديعة وربما جفاء من المقربون وإن كان صوت مواء يبدو علية الألفة فهي مغامرة وما أكثر مغامرات الحياة التي تحتاج إلى شجاعة وإقدام وهي المخاطرة في عمل جديد أو مشروع تجاري جديد وسيحظى بالنجاح.

القطة الملونة الذكر في المنام

القط الذكر أي كان لونه أو سنة هو يرمز للجفاء والخيانة وهو رمز لإنسان مخادع ربما يكون صديق أو شريك عمل أو من الأقرباء فكل أعلم بما لدية من مخادعين، فيل هو رمز للص خبيث وقيل هو حظ عثر وقيل هو الجفاء من الأقرباء وعدم المحبة والألفة بينك وبين أقربائك وفي العموم هي من الرؤى السيئة للرائي.

القطة الملونة الأنثى الصغيرة

قيل في الأنثي إنها فأل خير وتتوق إلى الحب والحبيب إن كانت بيضاء وقيل إنها سوء حظ على الرائي إن كانت سوداء وقيل في الأنثى إنها أفضل من الذكر في رؤية القطط  السوداء فالذكر خبث ومكر والأنثى ليس بنفس ذلك القدر من الخبث أي هي عدو تستطيع التغلب عليه وهو واضح يمكن كشفة بكل سهولة.

سعدنا بمتابعتكم لموقعنا ونتمنى مشاركتنا أحلامكم وتجاربكم الحياتية التي استفدتم بها من تفسير أحلامكم وإن كان لدى أحدكم حلم يرغب بتفسيره يتفضل بالتعليق على المقال وسوف نقوم بالتفسير، شكراً للمتابعة.

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

قد يهمك أيضا: تفسير حلم القطط فى المنام

loading...

اكتب تعليق