تفسير حلم الطريق الطويل والقصير، الطريق الضيق والواسع والوعر والمستقيم في المنام

تفسير حلم الطريق الطويل والقصير، الطريق الضيق والواسع والوعر والمستقيم في المنام

بماذا حلمتِ ورأيتِ في منامك؟ ادخلي على مجلة رقيقة وابحثي عن حلمك وقطعًا سوف تجدينه، أما الآن فتابعي معنا تفسير حلم الطريق بالتفصيل وفقًا لما جاء في كتب تفسير الأحلام لابن سيرين والنابلسي، وإن كنتِ عزباء أو متزوجة أو حامل، او كنت عازب أو متزوج فسوف تجد تفسير حلمك إن شاء الله.

تفسير حلم الطريق

الطريق في الحقيقة ينقل الشخص من مكان إلى مكان آخر، من الممكن أن يكون الانتقال إلى مكان أفضل ومن الممكن أن يكون انتقال إلى مكان أسوأ، ولكن القدر هو من يتحكم في ذلك ويتحكم في الأمور التي تنتظر الرائي أو الرائية على الجانب الآخر.

والطريق هو حياة في الواقع وكذلك يعبر عن الحياة في المنام، والطريق الواسع أو الضيق يعبر عن حياة الإنسان سواء كانت المعيشة ضنك وصعبة أما إن كان واسع دل على الرفاهية والغنى.

وإن كان قصير أو طويل دل على حصول الرائي أو الرائية على ما تريده سريعًا أو انتزارها وقت طويل لتحقيق مرادها، بينما إن كان الطريق مستقيم أو وعر فهذا يدل على العقبات التي من الممكن أن يواجهها الرائي أو الرائية في حياتهم أو طريقهم.

فإن كان وعر دل على العقبات الكثيرة وإن كان مستقيم دل على الهدوء والتأني والاستقرار، والطريق المظلم عقبات ومشاكل وابتعاد عن الصلاة والرب، وهو عكس الطريق المضيء الذي يضيئه الرائي بأفكاره وهدوئه النفسي والعقلي والتأني في التفكير وتقربه من ربه.

خير ما قيل في تفسير حلم الطريق

  • الطريق في المنام يعبر عن حياة الشخص، فمن يرى أنه يسير في طريق مستقيم دلت الرؤية على تأني الرائي أو الرائية وهدوء حيتهم وعدم معاناتهم من مشاكل مؤثرة.
  • ومن يرى في المنام أنه يسير في طريق مضيئ دلت الرؤية على أنه ذكي وفط،ن ويعلم كيف يتعامل مع المشاكل في حياته ويحسن التصرف اتجاه الأشياء التي يقابلها حتى وإن كانت صعبة.
  • ومن يرى في المنام أنه يسير في طريق قصير دلت الرؤية على حصول الرائي على ما يريده قريبًا وفي العاجل وعدم انتظاره كثيرًا حتى يحصل على ما يريد.
  • ومن يرى في المنام طريق مفتوح دلت الرؤية على الحصول على المراد وانتهاء المشاكل واختيراه الطريق السليم، وأنه الآن يتصرف بشكل صحيح سوف يحل له أموره بإذن الله؛ خاصةً إن كانت الرؤية بعد صلاة استخارة والله أعلم.
  • ومن يرى أنه يسير في طريق يعرفه دلت الرؤية على انتقال الرائي من مكان إلى آخر أو من شقة إلى أخرى.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم الخمرة في المنام لابن سيرين.. رؤية الخمر وشربه في الحلم بالتفصيل

  • ومن يرى في المنام أنه يسير في الطريق لوحده وفجأة يرى ساعة أو شاشة أو شيء مهم دلت الرؤية على أنه يصير في الطريق الأصح وأن الله – سبحانه وتعالى – سوف يوفقه في مسيرته إن شاء الله.
  • من كان شاب ورأى أنه يعبر الطريق دلت الرؤية على زواجه قريبًا إن شاء الله.
  • ومن كان شاب أعزب ورأى طريق طويل أمامه دلت الرؤية على حصول ما يريده وأن هذا الطريق دليل نجاحات وخير وسنوات دراسة وعمل واجتهاد ونجاحات.
  • من كان عازب ورأى في المنام طريق مظلم دلت على حيرته وصعوبة حياته.
  • ومن يرى في المنام فتاة صغيرة تعبر الطريق أمامه دلت الرؤية على زواجه في نفس العام.
  • ومن يعترضه شرطي في طريقه دلت الرؤية على الاستقرار والأمان والحماية.
  • ومن يمشي أو يقود في طريق واسع دلت رؤيته على الرفاهية والقرارات الصحيحة والاستقرار النفسي وحسن التصرف.
  • والطريق الصحراوي أو الطريق السريع يدل على نجاة الرائي من مصيبة أو كارثة.
  • ومن يسير في الغابة وتتساقط عليه الامطار دلت على الخير، وإن لحقه وحوش دل على العقبات الكثيرة في حياته.
  • ومن يعبر الطريق مع شخص مبتسم أو فتاة دلت على حياة كريمة وهنيئة، بعكس إن عبر مع شخص عابس أو ولد دلت الرؤية على الصعاب والمشاكل.

شر ما قيل في تفسير حلم الطريق

  • من يرى في المنام طريق طويل دلت الرؤية على عدم وصول الرائي إلى أهدافه وعدم تحقيقه ما يتمنى.
  • ومن يرى في المنام طريق وعر دلت الرؤية على وجود عقبات ومشاكل في طريق الرائي تحبطه وتقلل منه ومن ما يفعله ويقوم به.
  • ومن يرى في المنام أنه يسير وحده في طريق مظلم دلت الرؤية على عزلته ووحدانيته، وربما تدل على خوفه وقلقه اتجاه أمر معين، وربما يدل على علاقة عاطفية فاشلة، وللمتزوج ربما تدل الرؤية على خيانة زوجته له أو عدم اهتمامها به والله أعلم.
  • ومن يرى في المنام أنه يسير في الطريق ولم يجد شيء ثمين بل وجد أشياء لا قيمة لها أو زبالة أو غيره؛ دلت الرؤية على أنه يسير في الطريق الخاطئ وأنه يجب أن يعيد حساباته.
  • والطريق الملم في المنام قد يدل على ابتعاد الرائية عن ربه وقيامه بالمعاصي والكبائر، وربما يدل على أن الرائي يعيش حياة صعبة ومليئة بالمشاكل والفقر والضنك.

تفسير حلم الطريق للفتاة العزباء

الطريق في المنام للعزباء له دلالات متعددة تعبر عن حياتها وشعورها الداخلي، فمن ترى في المنام أنها تسير في طريق طويل لا نهاية له، دلت الرؤية على صعوبة تحقيق ما تتمناه إن كان زواج أو وظيفة أو ترقية فتعيد حساباتها وتبدأ طريق آخر أو تفكر بطريقة مختلفة.

ومن ترى في المنام أنها تسير في طريق مظلم أو ضيق دلت الرؤية على مشاكل تواجهها الرائية إما في حياتها الدينية؛ وارتكابها لمعاصي وذنوب وشعورها بأن الله تعالى لن يتقبل توبتها ( ولكن استعيني بالله وتقربي من ربك فهذا الشعور من الشيطان والله تواب رحيم ).

وإما في حياتها الدنيوية سواء عدم تيسر في الزواج أو في الارتقاء بالوظيفة أو في العمل أو في حياتها العائلية أو الأسرية وعدم توفيقها في علاقاتها مع والديها.

ومن ترى في المنام طريق مسدود دلت الرؤية على يأس الرائية واستسلامها تجاه أمر معين في حياتها، ولكن احذري من رؤيتك وعودي إلى رشدك، وربما تدل الرؤية على سير الرائية في طريق خاطئ في موضوع معين في حياتها فيجب أن تعيد حساباتها وتختار الطريق الأنسب وتوسع فكرها.

والطريق الطويل في منام العزباء دليل على عدم زواجها قريبًا وانتظارها، أما الطريق القصير دليل على الزواج قريبًا وحصولها على ما تتمناه، أما الطريق المستقيم فهذا يدل على تأني الرائية في قراراتها وحصولها على ما تريد واستقرارها في حياتها العاطفية والعائلية.

تفسير حلم الطريق للمتزوجة

المتزوجة التي ترى الطريق في منامها قد يدل على خير أو شر لها حسب ما رأت، فمن ترى في المنام أنها تسير في طريق مظلم دلت الرؤية على أنها تعاني من المشاكل الأسرية والمشاكل الزوجية.

ومن ترى في المنام أنها تسير في طريق لا تعرفه دلت الرؤية على عدم تحقيقها لما تريد وأنها تائهة في حياتها ولا تعرف من أين تبدأ، وأنه يوجد شيء يشغلها ولكنها لا تحسن التصرف واختيار الطريق السليم للحصول على أفضل النتائج.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم ساعة اليد في المنام لابن سيرين للعزباء والحامل والمتزوجة

ومن ترى في المنام أنها تسير في طريق ضيق دلت الرؤية على وجود مشاكل تعاني منها الرائية، ربما مشاكل نفسية أو أزمات مادية او مشاكل أسرية وعائلية متورطة فيها، فلتحذر من رؤيتها وتتتأنى في اختياراتها وسوف تتسع رؤيتها وبالتالي يتسع طريقها.

ومن ترى شخص يسير في الشارع دلت الرؤية على العمل والحياة والكد في الدنيا وضرورة استيعابها هذا الأمر، فربما دلت الرؤية على أن هذا الرجل هو زوجها وأنه يتعب ويشقى من أجلها هي وأولادها.

ومن ترى في المنام الطريق الصحراوي أو أنها تسير في طريق صحراوي فقد يؤول الحلم إلى الشر؛ ربما تدل على أن الرائية تشعر بالوحدة والانطوائية والعزلة والاستغناء والابتعاد عن الناس.

وربما يدل على الخير في أن الرائية تتأنى في قراراتها وتبتعد عن أي ضغوطات حتى تسلك الطريق السليم، وربما دلت الرؤية على أن الرائية مستقرة نفسيًا وهادئة وتحب التأني في اتخاذ القرارات وأنها تسير في الطريق الأسلم في الحقيقة.

تفسير حلم الطريق للحامل

الطريق في منام الحامل له عدة دلالات منها الخير ومنها الشر حسب ما رأت الحالمة وقد يدل على جنس المولود أيضًا، من ترى في منامها طريق واعر دلت الرؤية على ولادة طفل ذكر، ومن ترى في المنام طريق مستقيم دلت الرؤية على ولادة أنثى.

ومن ترى في المنام أن هناك شخص ميت يقابلها في الطريق دلت الرؤية على أنها سوف تقابل شخص كان مسافرًا أو لم تره منذ وقت طويل، وربما دلت الرؤية على حدوث شيء لم تتوقعه قريبًا؛ لأن رؤية الميت ظهور شيء أو شخص فجأة دون توقع.

ومن ترى في المنام أنها تسير في طريق ضيق دلت الرؤية على أن الرائية سوف تشهد ولادة صعبة قليلًا وأنه ربما تتعرض لمخاطر في الولادة سواء لها أو لجنينها والله أعلم والله هو الحافظ.

ومن ترى في المنام أنها تسير في طريق مظلم دلت الرؤية على أن الرائية تخاف من الولادة وهواجس الحمل وربما دلت الرؤية على اقتراب موعد ولادتها والله أعلم.

تفسير حلم الطريق في رأى علماء النفس

يرى علماء النفس أن الطريق في المنام قد يكون أضغاث أحلام وتعبير عن ما يواجهه العقل الظاهر فيتسلل إلى القعل الباطن ويظهر في المنام على شكل أحلام.

والطريق في المنام يراه علماء النفس أنه دلالة على أن الرائي يفكر في أمر معين أو يشغله موضوع محدد ويرغب في الجلوس بمفرده حتى يعرف الحل السليم له والطريق الأصوب الذي يجب أن يسير فيه.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم شراء السيارة الجديدة والمستعملة للعازب والعازبة والحامل

والطريق في المنام قد يدل على حياة الشخص التي رسمها لنفسه، فإن كان عاصي ومذنب من الممكن أن يرى في منامه طريق مليئ بالمعاصي والخمور والكبائر، وإن كان متدين ربما يرى في طريقه مساجد ومزارع ومساحات خضراء.

وإن كان ذكي وناجح وطموح قد يرى سلالم في طريقه ينظر لها تعبر عن أحلامه التي لا تتوقف، وإن كان جاهل ربما وجد الطريق ضيق عليه ومتعرج، ومن كان فقير ربما وجد صعوبات وتعرجات في طريقه ومن كان غني ربما سار بالسيارة في طريقه.

لذا فإن الطريق في المنام قد يعبر عن تأويلات حياتية يفكر بها الإنسان فيصف حاله في قصة قصيرة يراها عقله الباطن في حلمه أثناء النوم، فتتراكم مشاكله وهمومه وربما تتراكم سعادته وسروره وتخرج في أحلامه والله أعلم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    كل التعليقات

  • يقول منار:

    السلام عليكم،قبل 8شهور كنت متجوزة وكنت عديت شهرين على جوازي واموري تمام..وحلمت اني كنت فشاطيء وانا فالحقيقة مبعرفش اعوم بس فالحلم دخلت البحر وعرفت اعوم فجأة ابتديت اغرق وبتخنق بس فجأة قاومت ومغرقتش وخرجت من البحر ووقفت على الشاطيء…بعدها بشهر حصلت مشاكل بيني وبين عائلت جوزي كلهم وخرجوني من البيت وبعد 10 ايام بعتلي ورقت الطلاق ودلوقتي اتأخر حكم الطلاق بسبب ظروف كرونا…البارح حلمت نفس الحلم الاول وكملتو وبعد مخرجت من البحر رحت بمشي بسرعة في طريق جنب الشاطيء ولما بشوف ورايا بلاقي حفر فيها شوية ماء بحر اخضر وباين وسخ وحفر غارقة بفكر اني لو حركت رجلي ورجعت خطوة لورا هوقع فالحفرة وبكمل في الطريق وبشوف في نمل كثير وبيشيلو زرعهم واكل وبرد بالي عشان مادوسش عليهم وبعدين كملت الطريق ولقيت راجل بيصلح حاجة فبيتو…..وجابلو واحد بطيخة لكن حطهالي قدامي وانا مسكتها بس انا مباكلش البطيخ ومع ذلك اخدتها هو طلب ثمنها عشرة دراهو وانا عايزة اعطيه ثمانية دراهم. المهم اخدت قطعت منها حتة واكلتها وكانت حلوة جدا لكن طلعت مش بطيخة…وبعديها فقت…..ارجوك اريد تفسير لهذا الحلم ارجوك ربنا يحققلك امنياتك شكرا

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك،والمنام يدل ويبعث لك رسالة بأن تحمدي الله تعالى على الإنفصال وعسى أن تكره شيء وهو خير لكم ،وبعد هذا الأمر ستنالى توفيق وفرحة وعليك بإخراج صدقة والإلتزام بالصلاة والإستغفار حتى تتيسير أمورك القادمة من خير وعطايا كثيرة بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

  • يقول لينا:

    السلام عليكم
    رأيت في المنام هذه الليلة… انا في منطقة كلها شوارع ضيقة واحاول النفاذ منها وتعبت وانا ادور ولم اجد مخرج… وفجأه رأيت خط خروج على طرف جبل ومنحدر وادي بخوف وبالكاد يستطيع المرء ان يمشي… رأيت اناس يقطعون عليه بسرعة البرق… حاولت اللحاق بهم ولكن الخوف من ان انزلق بالوادي واذ اسمع صوت رجل من خلفي لم اراه… يستدعي امراة ويخبرها ان تساعدني بالانتقال على الطريق الجبلي بسرعة ولم يعد في وقت… ثواني وسيغلق الطريق… اتت المرأة المجهولة وطلبت مني اللحاق بها… وعبرت الطريق بلمح البصر واستيقظت من المنام… ما تفسيره الله يبارك فيكم.
    وجزاكم الله خيرا

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من أزمة وضيق ومن كل سوء وشر وستخرجي من مشاكلك سريعا وسيرسل لك الله تعالى سند وعون لمساعدتك بإذنه،والله تعالى أعلم

  • يقول اكرام:

    مرحبا👐
    حلمت ان هناك من يرمي علي بفأر كبير الحجم كان موضوع في الارض مع 4 اغراض اخرى(لم.اذكرها )و لكن ميت لونه رمادي او بني لا اذكر جيدا.
    و انا اتقزز منه و لا اريد لمسه و ارميه على الارض من جديد لابعده عني
    و الحلم الثاني ؛حلمت ان احد جدران غرفتي يكتب عليها جمل بالدم من طرف الجن(لكن دون ان ارى الجن) و انا و اهلي خفنا كثيرا،اما امي فحملت انها كانت ملبسة من طرف الجن و تصرخ علينا وتخيفنا.(انا عزباء)
    ملاحظة:معظم احلامي لا اذكرها جيدا بالتفاصيل ،

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالتحصن بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا دون إنقطاع،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

  • يقول هند:

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير

    اني دايما أحلم اني أكون بالمدرسه و التأخر وياذن المغرب واني عند المدرسه ولما أروح اكون امشي والدنيا قده ضلام ومشي وكون خايفه احد يشوفني لانه عندنا عيب واحده تخرج بعد المغرب..عزباء

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم وكل عام وأنت بألف خير المنام يدل على قلقك الدائم وخوفك من تعرضك للنقد وهناك أمنية في حياتك تتمني الحصول عليها ولكنك تشعري أنها تأخرت عليك،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى أعلم

  • يقول هند:

    صدقتي في كلامك..ربي يبارك في علمك وجزيك خير الجزاء..ويحفظك من كل بلاء وكل شر

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك وفي كلامك ودعائك الطيب ولك المثل وزيادة في دعائك بإذن الله تعالى.

  • يقول ميس:

    السلام عليكم انا مطلقة وعمري ٢٤ عام ولدي طفلة صغيرة
    رأيت في حلمي اني انا وامي واختي في محل ملابس لتجهيز للعيد المقبل وكانت اختي تختار وتلبس في غرفة ملابس واناكنت انظر إذ كان سيعجبني شي واختارت اختي وانا لااذكر اني اشتريت شي بعدها اصبحنا مع ابي في سيارتنا وكأننا اصبحنا في منزل ونمشي بسيارة داخل المنزل نبحث عن طريق الخروج واذا برجل شائب خرج لنا وانا نزلت وسألته عن الطريق وقال كيف دخلتم هنا واذ برجل صاحب المنزل خرج لي واصبح في وجهي وقال لقد اختوني قليلا ماذا تريدين قلت له اننا نبحث عن طريق الخروج من هنا قال اذهبي لامامك ثما انعطفو انعطفو في هذا الإتجاه وذهب وبعدها كان ابي يقول اهذا هو الطريق قلت له انا سأنزل ثواني فذهبت إلى الرجل اللذي رأيت اول مرة الشائب وحاولت الكلام معه وكانه كان عصبي قليلا قلت له ياعم اريد ان اسألك شيئ قال هي تفضلي قلت له خذ هذه مبرأة قلم رصاص ففرح بعض الشيئ وذهبت منه كل العصبية واصبح انسان ثاني فقال حسناً تكرمي قلت له سأتركها معك ولكن سأعود لكي اأخذها وذهبنا ولكن كانت المبراة فضية اللون وهي مصنوعة من حديد اسفة للإطالة وارجو بشدة تفسير حلمي

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم المنام يدل على خطبة قريبة لأختك إذا كانت عزباء وستتغير أحوالكم كثيرا للأفضل وتتحسن وهناك أمر كان متعثر معك كثيرا وستتم على خير وسيحدث لك خطبة أيضا وستدخلي دنيا جديدة بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

  • يقول mysslqyny@gmail.com:

    جزاكي الله الف خير واراح قلبك كما ارحتي قلبي بأن جعلكي الله في طريقي كي تبشريني في هذة الرؤية اشكرك كثيرا وبلفعل انا اعمل مصممة وكانت لي مشكلة متعثرة والان بدأت تنحل وتتيسر اموري بإذن الله اشكرك من كلي قلبي وان يجعل الله في طريقك كل السعادة والهناء استاذة مها

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك وفي كلامك وثنائك الحسن ودعائك الطيب ولك مثله وزيادة بإذن الله تعالى

  • يقول Ali:

    أولا: انا اعزب عندي 16 سنة
    أنا حسيت اني في أجواء زي غابات تركيا فأنا كنت ماشي انا وواحد تاني معايا وكنت انا في عمر اكبر من كده المهم لقينا فتاه كانت واقفة بعربية كارو بحصان والبنت دي كانت جميلة اوي وبعدين احنا وقفنا انا والي معايا نسألها على حاجة وبعدين سمعنا صوت ناس جايه تهجم عليها
    وانا مكنش معايا سلاح الي هو كان سيوف
    والبنت ده كانت معاها سيف وصاحبي كان معاه سيف المهم اخدت انا السيف الي كان مع الفتاه دي وقلتلها لا يصح ان تحاربين وانا واقف ورحت واخد منها السيف وبدأت احارب انا واكتشفت ان السيف الي انا ماسكه ده كان سيف (علي بن اي طالب) رضي الله عنه
    ولكن مع أول واحد اقتله قتلته بصعوبة اوي ولقيت واحد بيهجم عليها رحت قاتله بضربة واحدة في رقبته راح مات في لحظتها وقتلت واحد ثالث بردو ولكني بعد كده مشيت وكان معايا السيف بتاعها ورجعت لأهلها علشان اردلها السيف
    وكانت الدنيا ليل قالولي هي بتبات بالعربية الي معاها في الغابة فذهبت اردلها السيف وانا كنت خايف عليها من الذئاب وحيوانات الليل وهي مش معاها سلاح وانا رايحلها بالسيف لقيت مع السيف الي انا ماسكه ده عمامة بيضاء ملفوفة زي لفة عمامة الرسول صلى الله عليه وسلم وبعد كده صحيت من النوم

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى أفضل الصلاة والسلام، المنام يدل على زواج صالح ومبارك قادم لك في المستقبل،وستنال أمر فيه رزق كبير ونصر وفتح وستكون شخص ذو صلاح ودين قوي بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

  • يقول هند:

    اختي حلمت حلم قالت

    اني قبل امس حلمت انني بالسطح حق بيت جدي وكانه هله امي وخواتي الثنتين و رحمه جارتنا وخالتي اسماء وفي نسوان كثير ..وبعدين فجئه شفت بالجو طائره ساعه اشوفه طائره عاديه وساعه اشوفه طائره دائريه..وبعدين كانه وااااضح وكانه قررريب اول ماشفته فرحت وبعدين نزلت صاروخ واني كنت اصيح اشهدو إلا اله الا الله اكرر هذي الكلمه اكثر من مره عشان الباقيات يسمعين ويقولين الشهاده. وبعدين قلت بقوم انزل من السقف عادني كنت بدرجه ذكرت امي وهي كانه بالسطح رجعت لعنده وجلسيت انطق الشهاده بالصوت وحنا مسطحات بالسطح …وبعدين لمن مشت الطائره قمنا ولا في شي ولا الصاروخ أثر علينا بشي ..ورحمه قالت كان شكل الطائره نفس الكوكب .واني قلت الحمدلله ما صار شي

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم المنام يدل على نجاتكم من كيد الأعداء ومكرهم ونصركم عليهم بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

  • يقول نرمین:

    سلام علیکم،
    انا حلمت امی انطتنی بلاستیک فتحت بلاستیکه کانت کبییییرا جدا ،بعده لابست البلاستیکه غطت جسمی کله ،،حلمی الثانی ،حلمت امشی فی الطریق بس هذا طریق ،زمیلای اویای بل جامعه یمشون انعکاس الطریق ،،بعده طلعتلی فرد بنت زمیلتی بالجامعه ،،اقولله لیش هذول یمشون انعکاس الطریق ،،قالت لا اعرف ،،انا میشیت هذا طریق صح ،او هذه البنت ایجت اویای نفس طریق ،،،، ،ماهو تفسیره لو سمحتی ،،، انا عزباء عمری ۲۴ بعد ایلی شهر اتخرج من الجامعه ،،هذا البنت زمیلتی بل جامعه انا اویاه بس حدنه السلام ،ما اعرفه ،،،

    • يقول مها سعد:

      السلام عليكم المنام إنسيه وتصدقي للحفظ والرعاية،والمنام الثاني يدل على نجاحك وتوفيقك وتمام أمورك على خير بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

المزيد