تفسير حلم الصلاة للعزباء وسجادة الصلاة والتوجه نحو القبلة وعكسها

تلقينا العديد من التعليقات من متابعات مجلة رقيقه يسألن عن تفسير حلم الصلاة للعزباء؛ ولذلك قمنا بكتابة هذا الموضوع الذى نوضح فيه كل ما يخص رؤية الصلاة فى المنام للعزباء.

مفاتيح تفسير رؤية الصلاة في المنام للعزباء

من مفاتيح تفسير رؤية الصلاة في المنام الحالة الشعورية التي كانت عليها العزباء في المنام مع بعض الرموز الأخرى مثل عمر الرائية للحلم ولون الملابس التي كانت ترتديها وقت الصلاة في المنام وبعض المفاتيح مثال البكاء أثناء الصلاة أو قرأة القرآن بصوت مرتفع أم همس وكل ذلك يجعل من كل رؤيا تفسير غير الآخر.

تفسير حلم الصلاة للعزباء لابن سيرين

قال ابن سيرين في خير رؤيا الصلاة للعزباء إنها من الرؤى المحمودة للفتاة التي لم تتزوج فهي زوج قادم في الطريق يكون ذا خلق ووسامة ودين؛ وقال هي للعزباء زوال للهم والغم وانقضاء للكرب إن كانت العزباء لديها بعض المشكلات فهي دليل على قرب انقضاء تلك المشكلات والهموم.

الصلاة في جماعة للعزباء في المنام

قال ابن سيرين إن رأت الفتاة العزباء نفسها تصلي في جماعة وكانت ترتدي ثياباً جميلة أو إسدال للصلاة نظيف فهو بشرى بعرس قريب ويكون التجمع هو تجمع الأهل والأصدقاء لحضور حفلة الزواج؛ وقال إن رأت الفتاة نفسها تصلي صلاة استخارة على شيئ ما فهو دليل على الرزق القادم والخير الوفير.

تفسير حلم الصلاة لغير القبلة للعزباء

إن رأت العزباء نفسها وهي تريد الصلاة ولا تعلم القبلة أو تحاول أن تعثر على القبلة ولا تجدها دل ذلك الحلم على وجود بعض الأمور التي تشغل فكرها وتتحير فيها أو قرار مصيري ولا تستطيع أن تتخذ فيه قرار محدد؛ أي أن فكرها مشوش لعدم الجزم بخير أو شر ما تريد أن تتخذ فيه قرار.

تفسير حلم الصلاة للعزباء

تفسير حلم الصلاة عكس القبلة للعزباء

يقول ابن سيرين إن رأت الفتاة التي لم تتزوج نفسها في المنام وهي تصلي عكس القبلة دل ذلك على أمر عظيم غير شرعي تقوم به أو ذنب كبير يجب التوبة عنه، أو ربما هو فتنه كبيرة أو وقيعة بين الناس تعمل بها وفي شمول التفسير للصلاة عكس القبلة في المنام هي ذنوب توجب التوبة.

تفسير حلم قطع الصلاة للعزباء

قال بن سيرين في تفسير حلم قطع الصلاة أثناء تأديتها للعزباء إن قام أحدهم بمقاطعة العزباء وهي تصلي راكعة أو ساجدة فهو دليل على الخطبة من شخص غير صالح أو شخص ستكثر معه المشاكل أو سيقوم الأهل بمعارضة تلك الخطبة وسيكون هناك رفض تام لتلك الزيجة.

تفسير حلم سجادة الصلاة للعزباء

تفسير حلم سجادة الصلاة للعزباء

يقول ابن سيرين عن رؤية سجادة الصلاة في المنام إنها الزوجة الصالحة وهو مشتق من صلاح الأعمال التي تعمل بها المرأة بشكل عام؛ وقال في إهداء أحدهم للعزباء سجادة الصلاة دل ذلك على صلاح الأحوال وتحقيق الكثير من الأمنيات التي تتمناها العزباء وقيل هي خير في جميع الأحوال.

سجادة الصلاة في المنام هي الأمنيات التي تتمناها العزباء والهدية تعني تحقيق تلك الأمنية أو الأمنيات وعلى قدر جمال سجادة الصلاة في المنام يكون تحقيق الأمنيات فإن كانت جميلة تأخذ الأنظار فأمنيتها ستجلب لها السعادة وإن لم تكن جميلة فهي كذلك.

سعدنا بكم متابعي موقع مجلة رقيقة ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم دائماً، من فضلكم إن كان لدى أحدكم رؤية فليتفضل بتركها أسفل المقال حتى يقوم فريق العمل بتفسير أحلامكم والرد على رسائلكم.

تابعي مجلة رقيقه على يوتيوب من هـنـا

 

‫81 تعليقات

  1. السلام عليكم ..

    حلمت أني بالعمل و كانت الساعه 12:40 ظهرا و كان معاد صلاة الظهر فتركت مكتبي و كان معى مخدة صغيرة و نزلت لذهاب للصلاة بالمسجد الموجود داخل الشركهو اكنى تذكرت أني احتاج للوضوء فصعدت لدور أخر داخل الشركه حيث دورات المياه للوضوء و لكني عندما وصلت كنت بدي أضع المخدة بمكان حتى أنتهى من الوضوء و دوات المياه كانت داخل غرفة فقيها مكاتب أخري و كان فيه زميل بالعمل اسمه محمد لا يفعل شيء , صديق دراسة قديم أسمه أحمد ( و لكننا لم نعمل سويا قط) و سألته ماذا تفعلون هنا , اخبرني أنهم يعملوا مه شركه طيران أسمها كي أل أم و سالته بتبيعوا تذاكر و أخبرني لا و أن عملهم أسهل من ذلك و أراني على الحاسوب لبرنامج المستخدم لعملهم .. و انتهى الحلم على هيك.

    أعزب و أعمل

    1. السلام عليكم المنام يدل على سعيك في قضاء لك أمر لرزقك الراحة والإستقرار وستنال مرادك بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى