Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم الشيكولاتة في المنام.. الشيكولاتة السوداء والبيضاء وبالسكويت في الحلم

هل رأيتِ شيكولاتة سوداء كثيرة في المنام؟ هل أكلتِ هذه الشيكولاتة أم تركتيها؟ هل قمتيِ بشراء الشيكولاتة في منامك؟ هل فقدتِ الشيكولاتة التي تملكيها أم ضاعت منك؟ تابعي معنا بالتفصيل تفسير حلم الشيكولاتة في المنام لكبار علماء التفسير.

تفسير حلم الشيكولاتة

الشيكولاتة من الحلويات اللذيذة والشهية التي لا يختلف عليها اثنين ويحبها ويعشقها بالأخص النساء، وهي مكونة من الحليب والسكر ومادة الكاكاو أو الشيكولاتة الخام، ووفقًا لمكوناتها هذه وطعمها وماهيتها تم على أساسه اجتهاد علماء التفسير المعاصرين في معرفة تأويل حلم الشيكولاتة بعدما استشهدوا بكتب تفسير الأحلام لابن سيرين والنابلسي.

ولأن الشيكولاتة أكلة مستحدثة ولم تكن موجودة في القدم؛ فسوف نجمع لكم كافة التأويلات والتفسيرات الخاصة بحلم الشيكولاتة باختلاف الحالة الاجتماعية وباختلاف جنس الحالم سواء رجل أو امراة، وأيضًا باختلاف حالة الرائية الاجتماعية سواء حامل أو متزوجة أو عزباء.

والشكولاتة تحتوي على مواد الكافيين وغيرها من المؤثرات التي تقوم بإفراز هرمون السعادة في المخ، ولذلك فتناولها يحسن المزاج ويقي من الاكتئاب، وهذا أيضًأ له تأثيره في حلم الشيكولاتة في المنام وتأويلات الخير والشر فيها.

خير ما قيل في تفسير حلم الشيكولاتة

  • من يرى في المنام الشيكولاتة فالرؤية خير ومدلولها خير وبركة للرائي او الرائية.
  • وتدل رؤية الشيكولاتة على الأخبار السارة والسعيدة التي سوف يتلاقاها الرائي قريبًا.
  • والشيكولاتة في المنام دليل على أن الرائي سيصيبه خير وينتظر خبر مفرح.
  • والشيكولاتة تعبر عن السعادة والسرور لصاحب الرؤية؛ لأنها تجعل الشخص سعيد في حقيقته أيضًا.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم الخمرة في المنام لابن سيرين.. رؤية الخمر وشربه في الحلم بالتفصيل

  • ومن يأكل الشيكولاتة السوداء دلت الرؤية على زوال الهم ونجاة الرائية من أزمة ومشكلة، وربما تدل على انتهاء خصومة وصلة الأرحام.
  • وأكل الشيكولاتة السوداء تدل على ذهاب الغم والهم.
  • أما أكل الشيكولاتة البيضاء دليل على الرفاهية والسعادة التي يحياها الرائي أو الرائية.
  • ومن يرى في المنام أنه يأكل شيكولاتة فهذا يدل على الأحداث السعيدة والأفراح والمناسبات.
  • ومن يرى في المنام أنه يشتري شيكولاتة فهذا يدل على أن الرائي او الرائية بداخله مشاعر حب وعاطفة قوية تجاه أشخاص معينين في حياته.
  • وشراء الشيكولاتة خير وسعادة وراحة نفسية واستقرار للرائي أو الرائية صاحبة الحلم.
  • ومن يرى في المنام أن شخص يهديه شيكولاتة فالرؤية تدل على أن هذا الشخص يحبك كثيرًا وسوف تبدأ معه صداقة جديدة إن كان صديق أو سوف تتزوجها إن كانت حبيبة وهكذا.
  • ومن يرى أنه يأكل شيكولاتة كثيرة دلت الرؤية على تسهيل أموره وتحقيق مناه وما يريده في موضوع يخصه حاليًا لم يجد له مخرج ولكن سوف يرزقه الله – عز وجل بالخير.
  • والشيكولاتة السوداء في المنام رؤيتها تدل على الفرج وانتهاء المشاكل والله أعلم.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم صلاة الجنازة في المنام .. التأويلات الشائعة لرؤية جنازة الشهيد

  • والعازب الذي يرى شيكولاتة دلت الرؤية على زواجه قريبًا.
  • والمتزوج الذي يوزع شيكولاتة دلت الرؤية على حمل وإنحاب زوجته والله أعلم.
  • ومن أخذ شيكولاتة من شخص غريب دلت الرؤية على حصول الرائي على المال أو وصول خبر سعيد له.
  • ومن يرى في المنام أن شخص متوفي يوزع شيكولاتة فالرؤية دليل على خبر سعيد سوف يصيب الرائي إما بزواج أو ميراث أو شراء عقار أو سيارة أو خطبة أو حمل أو إنجاب أو نجاح وحرية مسجون وذهاب مشكلة وهموم والله أعلم.
  • ومن يرى أن رئيسه في العمل يعطيه هدية شيكولاتة فالرؤية تدل على ترقية أو وظيفة جديدة.
  • واكل البسكويت أو اليندق أو المكسرات بالشيكولاتة دليل على أخبار سعيدة ومفرحة سوف تحصل عليها قريبًا، وربما تدل على متعة النعم.

شر ما قيل في تفسير حلم الشيكولاتة

  • من يرى في المنام أن أحد يسرق الشيكولاتة منه فهذه الرؤةي لا تدل على الخير، وربما تدل على فسخ خطبة أو فراق بين محبين أو قطع صلة رحم، أو خيانة صداقة وخداع ونفاق بين أصدقاء ترتب عليها فراقهم.
  • وفقدان الشيكولاتة في المنام يدل على ضيق المعيشة وصعوبة الحصول على ما يتمناه الرائي.
  • وضياع الشيكولاتة يدل على عدم توفيقه في أموره الحالية.
  • وسرقة الشيكولاتة دليل على صعوبة الحياة والمشاكل التي تنتظر الرائي.
  • ومن يرى في المنام أنه يبيع الشيكولاتة فهذا فأل شر ويدل على أن الرائي يجهل أمور مهمة في حياته تسبب له السعادة ويجري وراء أمور تافهة، وربما دلت على فقر الرائي.
  • وسرقة الشيكولاتة أو بيعها دليل على تعرض الرائي للخيانة سواء من قريب أو صديق أو حبيب وقرر حينها أن يضحي بحياته وتذهب سعادته مع هذا الشخص ويظلم نفسه فليحذر في واقعه في أن ينجرف مع الحدث الضار له؛ لأنه أقوى من أي حدث أو شخص.
  • ومن يرى أنه يترك الشيكولاتة ويمشي دلت الرؤية على صعوبة حياته وشقائه وأنه غير قادر على إسعاد نفسه وغير مستقر نفسيًا.
  • ومن يرى في المنام أنه غير قادر على شراء الشيكولاتة؛ لأنها غالية الثمن دلت الرؤية على شقاء وتعب الرائي وصعوبة معيشته، أما إن اشتراها بثمن غالي دلت على رفاهيته.

تفسير حلم الشيكولاتة للفتاة العزباء

العزباء التي ترى في المنام أن حبيبها يهديها شيكولاتة دلت رؤيتها على أنه سوف يخطبها قريبًا ويتزوج منها، ومن ترى في المنام الشيكولاتة فهذا يدل على دخولها في علاق عاطفية وأنه بداخلها مشاعر قوية اتجاه شخص معين ربما حبيب أو صديقة.

ومن ترى في المنام الشيكولاتة السوداء دلت الرؤية على تبديل حالها من الأسوأ إلى الأفضل وحصولها على ما تريد، وربما دلت على أن الرائية كانت تحب من طرف واحد أو كانت تتمنى شخص معين وسوف يعطيها الله تعالى ما تريد.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم الاختباء في المنام.. الاختباء من شخص تعرفه أو لا تعرفه

ومن ترى في المنام الشيكولاتة البيضاء دلت الرؤية على سعادة الرائية وأنها سوف تحصل على وظيفة مرموقة، أو أنها سوف تتفوق أو أنها سوف تتزوج من شخص محترم وغني وتشعر بالسعادة معه والله أعلم.

ومن تتلذذ الشيكولاتة في منامها دلت رؤيتها على الحياة السعيدة والخطبة والزواج من شخص تحبه، ومن تتعرض لسرقة الشيكولاتة منها في المنام تدل الرؤية على فسخ الخطبة أو فراق حبيبها وخيانته لها، أو فشلها في أمر مهم في حياتها كان يُشعرها بالسعادة.

تفسير حلم الشيكولاتة للمرأة المتزوجة

الشيكولاتة في منام الرائية تدل على الخير، ومن ترى أن زوجها يُهيدها شيكولاتة دلت الرؤية على حملها وإنجابها، ومن ترى أن شخص متوفي يعطيها شيكولاتة دلت الرؤية على حصولها على خبر قريبًا سوف يسعدها إما شراء منزل جديد أو سيارة جديدة أو خطبة ابنتها أو نجاحها أو خبر آخر يسعدها.

وأكل لشيكولاتة ورؤيتها وهدايتها للمرأة المتزوجة دليل على الخير والرزق والمال والميراث والأخبار السارة السعيدة التي ستسعد بها الرائية والله أعلم.

تفسير حلم الشيكولاتة للحامل

الشيكولاتة في منام الحامل التي أشرفت على الولادة قد يدل على سهولة الولادة وعلى العيشة الهنيئة وعلى انتهاء المشاكل الزوجية، ورمبا تدل على أن الرائية سوف تكون ولادتها ميسرة وتدل على صحتها وصحة جنينها، ورمبا تدل على حاجتها إلى أكل السكريات في الحقيقة لنمو الجنين في شهوره الأخيرة.

أما لمن هي حامل في شهورها الأولى ولم تعرف جنس المولود فالرؤية هنا قد تدل على جنس المولود، من ترى في المنام أنها تأكل شيكولاتة بيضاء دلت الرؤية على ولادة أنثى جميلة، أما من ترى أو تأكل شيكولاتة سوداء دلت الرؤية على ولادة طفل ذكر جميل الهيئة.

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

ومن ترى في المنام أنها تأكل شيكولاتة محشية تمر أو قهوة أو كاكاو دلت الرؤية على اقتراب موعد وضعها وولادتها، ومن ترى أن شخص متوفي يهديها شيكولاتة أو يوزع شيكولاتة دلت الرؤية على وجود خبر سعيد ينتظر الرائية فور وضعها والله تعالى أعلى وأعلم.

loading...

اكتب تعليق