تفسير حلم الشرطة للعزباء والمتزوجة والحامل لكبار المفسرين

تفسير حلم الشرطة من تفسيرات الأحلام السعيدة التي يمكن أن تأتي في المنام، فهو يشير إلى الحماية والأمن لمن كان مستقيم، ويشير للخوف للمجرمين وغير الأسوياء، فالشرطة لها دور كبير في كل مجتمع ولا يستقيم بدونها.

فهي تعمل على حفظ الأمن ومحاولة منع الجرائم وضبط الخارجين عن القانون من أجل حماية باقي المواطنين، وحماية ممتلكاتهم وأرواحهم.

ومن هنا تختلف دلالة ومعاني رؤية الشرطة في المنام، كما تختلف أيضاً من حيث جنس الرائي وظروفه الاجتماعية والمادية، وتحمل الخير والشر معاً حسب ما يراه النائم، لذا نالت هذه الرؤية نصيب من تأويل كبار المفسرين.

تفسير حلم الشرطة

  • فسرت رؤية الشرطة في المنام أنها دليل على الأمن واستقرار حياة الرائي وهدوء أعصابه واستقرار حالته النفسية، كما قال أن هذه الرؤية تدل على تحقق أحلام الرائي ووصوله إلى جميع طموحاته بكل سهولة ويسر.
  • كما أن من يرى النجوم التي تدل على ترقية الضابط في المنام تدل على نجاح الرائي في عمله بعد اجتهاد كبير منه، لكن من يرى أن الشرطة تقبض عليه فقد يدل ذلك على وقوعه في الهموم والمشاكل الكثيرة، وإن يرى أحد أنه يهرب من الشرطة في منامه وخاصة لو تكرر هذا الحلم فهو إنسان لا يهتم بعمله ولن ينجح فيه بسبب خموله.
  • وقد تدل هذه الرؤية كذلك على كثرة الأخطاء التي يقع فيها الرائي، أما من يرى أنه الشرطة تلاحقه وتقبض عليه وتوجه له الكثير من التهم فتشير هذه الرؤية إلى كثرة أعدائه الذين يسببون له الكثير من المتاعب في الحياة.
  • من يرى أن الشرطة تركض وراءه فهو إنسان كثير الذنوب ويقع في الكثير من المعاصي ويشير إلى بعد الرائي عن الله وعدم التزامه بدينه لذا من يرى هذه الرؤية عليه الحذر والاستقامة في حياته.
  • ورؤية الشرطة تنادي على الرائي باسمه تدل على تحقق أهدافه، ورؤيتها تدخل البيت تدل على الخير والسعادة والتخلص من المصاعب والهموم.

تفسيرات أخرى

رؤية ضابط في المنام يعترض طريق الرائي فهذا دليل على أنه سوف يحقق كل أحلامه، لكن رؤية الشرطة تجري وراءه فهذا يشير إلى ضميره الذي يؤنبه وأنه شخص يرتكب المعاصي والذنوب ولكن سوف يتوب منها إن شاء الله وينصلح حاله.

أما إذا رأى رجل في منامه أنه يجلس مع مجموعة من رجال الشرطة فهذا يدل على الخير الكبير له والسعادة في حياته وأنه سيتم ترقيته في عمله ويعيش باستقرار، ورؤية الشخص المستقيم للضابط في منانه تدل على حبه للنظام ورفضه الإجرام.

ويقول المفسرون أن رؤية الضابط في العموم تدل على الوصول إلى الغاية والسعادة وزوال الكرب وحل المشكلات.

الشرطة تقبض عليَّ في المنام 

يقول بعض المفسرين أن رؤية أحد أن الشرطة تقبض عليه في منامه ندل على أنه شخص لا يحترم القانون ويرتكب الكثير من الأخطاء لذا فقد يكون مهدد بالسجن فعلاً نظراً لما يقوم به من أعمال ومن خلال هذه الرؤية فعليه الحذر في حياته حتى لا يتعرض لما رآه في الحقيقة.

أما رؤية أن الشرطة قامت بالقبض عليه ثم أفرجت عنه ثانياً تدل على أنه قد يقع في ضائقة مادية ولكن سوف يفرجها الله عليه مرة أخرى، كما يشير حلم الرائي بأن الشرطة تقبض عليه بأنه إنسان مفروض عليه الكثير من القيود وتواجهه الكثير من الصعاب الذي تمنعه من تحقيق ما يريد.

تفسير حلم سيارة الشرطة 

قال المفسرون أن رؤية سيارة الشرطة في المنام لا تدل على الخير وتشير إلى تعرض الرائي للكثير من المشاكل والأزمات التي قد تصيبه بالحزن والاكتئاب، وقد تكون أيضاً تدل على دخول الرائي في عداوات مع الكثير من الناس مما يؤدي إلى اضطراب أحواله في الفترة القادمة.

ولو رأى أحد سيارة الشرطة وشعر بالخوف عند رؤيتها فهذا يشير إلى أنه شخص محاط بالمخاطر وعليه الحذر منه، وإن رأى رجل أن الشرطة قامت بالقبض عليه ووضعته في سيارة فهذا يدل على أنه سيتزوج من امرأة صاحبة ثروة وجاه وثقافة.

حلم الشرطة للمتزوجة 

  • إذا رأت المرأة المتزوجة أن الشرطة تدخل إلى بيتها في المنام فهذا يدل على حدوث بعض الخلافات مع زوجها، أما لو رأت أن الشرطة تقوم بالقبض عليها فيشير ذلك إلى وجود أعداء كثيرة لها حولها ويحاولون إضرارها، أو أنها ستقع في بعض الأزمات خلال هذه الفترة.
  • أما لو رأت المتزوجة الشرطة ولكن دون علاقة بها فسوف تحصل على خير كثير، وإن رأت المتزوجة أن الشرطة تقوم بالقبض على زوجها وتحاول الدفاع عنه فهذا يدل على وجود بعض العقبات بينها وبين زوجها وهي تحاول تخطيها والتخلص منها.
  • ولو رأت أنها تطلب المساعدة من رجال الشرطة فهي تحتاج إلى مساعدة أقربائها لها ومساندتها.

تفسير حلم الشرطة للعزباء 

  • اختلفت آراء المفسرين في تفسير رؤية الفتاة العزباء للشرطة في منامها، فمنهم من قال أنها تدل على تتبع شاب لها وأنها ستتزوج في القريب من شخص على خلق وعلم.
  • وقال آخرون أن رؤية الفتاة للشرطة في المنام من الرؤى التي لا تحمل لها الخير، وتدل على أنها قد تتعرض للكثير من الأزمات وذلك إذا رأت أن الشرطة تدخل إلى بيتها ولكن سوف تقدر على حل هذه المشكلات إن شاء الله.
  • لذا قد تكون الفتاة التي ترى ضابط شرطة في منامها سوف يكون لها مكانة كبيرة في المجتمع، وقيل أن رؤية الفتاة للشرطة تحمل لها الخير وتدل على الأفراح والأخبار السعيدة.
  • وإذا رأت أن رجل شرطة يدخل إليها فهذا يدل على أنها تتعرض للقهر والظلم وأنها لم تتمكن من تحقيق أحلامها ووصلت إلى طريق لم تكن تتمناه.
  • أما إذا كانت الفتاة في الحقيقة تتمنى الزواج من رجل شرطة ورأت ذلك في منامها فما هذا إلا انعكاس لتفكيرها وليس له دلالة أخرى.
  • وإذا رأت أن الشرطة تقوم بالقبض عليها فقد تكون دليل على انتقالها إلى بيت جديد وزواجها وأنها سوف تعيش حياة سعيدة، ولو رأت أنها تتحدث إلى شرطي فهذا يشير إلى من يقدم لها الدعم ويشعرها بالحماية والأمن.

تفسير حلم الشرطة للحامل 

إذا رأت المرأة في حملها أنها تهرب من الشرطة ولكن تمكنت من القبض عليها فهذا يدل على أنها خائفة من الولادة لأنها سوف تلد في القريب، ولو رأت أن الشرطة تقوم بالقبض على زوجها فتدل على وجود مشكلات بينها وبين زوجها، أو رؤية ناتجة عن القلق الذي تعيش فيه.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم القتل بالرصاص بالسلاح أو البندقية والتهديد في المنام

حلمت أني ضابط شرطة 

من يرى في منامه أنه أصبح ضابط شرطة فهذا يدل على أنه قد يتعرض لامتحان صعب سواء في الدراسة أو في العمل أو في حياته.

فلو رأى أنه ضابط برتبة عالية كرتبة النقيب فهذا يدل على فرج من الله له وأن الله سوف ينصره على أعدائه، وقال آخرون أنه سوف يحصل على خير كثير في حياته، وأنه سيحصل على شيء يسعده في حياته.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم القتل في المنام وارتكاب الجرائم لابن سيرين

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

‫23 تعليقات

  1. السلام عليكم حلمت اني كنت بالبيت و ابوي قال لي أطلعي وطلعت من البيت وشفت سيارة وركبت في الكرسي الخلفي وكان يلي يسوق ولد وكنت احس ان في مشاعر بيننا وكنا نمشي بخط طويل لما وصلنا لمركز الشرطه وقال لي يلا أنزلي “وكأني كنت بروح اشتكي عن أحد في قسم الشرطه” وكنت في ساحة القسم لسى ما دخلت وما نزلت من السيارة وقلت له أني مره متوترة وراح التخبط بالكلام وراح اكلمهم بالعربي”كنت في قسم اجنبي”وبعدها قال لي طيب واحنا على طريق الرجعه للبيت قال لي راح اشتري لك عطر وكان يشرح لي عنه.عزباء١٧

    1. السلام عليكم المنام يدل على راحة وأخبار سارة ستسمعيها وسيتقدم لك شخص للخطبة بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

  2. السلام عليكم
    انا عزباء سني 21سنه
    حلمت انا واختي المتزوجه أننا ف تاكس وصاحب التاكس مش عارفه هوه معاه قناه يوتيوب ولا حصل ايه ف اختي اخدته مركز الشرطه وانا دخلت معاها والناس قالتلنا اتفضلوا ومعامله كويسه تمام واشترت منه القناه دي ولما روحنا قالتلي ابقي اديله 250جنيه قلتلها ازاي قناه يوتيوب ب 250بس قالتلي ادهمله وخلاص ومكانتش عاوزه تقول قدام اخويا اني هروح ادي الراجل الفلوس وهوه هيجي بالتاكس
    للعلم انا معايا قناه يوتيوب وبحاول اعمل اي حاجه عشان تكبر وسيباها علي الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى