تفسير حلم السجن والبكاء في المنام لكبار ائمة تفسير الأحلام

كثير من الناس تراودهم حلم السجن والبكاء فيه، وهو حلم مزعج ويثير الذعر لدي النساء والرجال من تلك الرؤيا، وزاد التساؤل عن معناها، ولذلك سوف نقدم في ذلك المقال تفسير حلم السجن والبكاء لكي نرد علي إستفسار الأشخاص الذي يرون ذلك الحلم بكثرة.

تفسير حلم السجن والبكاء لابن سيرين

  • قيل أن السجن في المنام هو دلالة علي القيود التي يفرضها المجتمع من عادات أو تقاليد أو روتين، وينتج عنهم المشاكل والهم والحزن، والبكاء هو إزالة لتلك الهموم والمشاكل، وتكسير لكل القيود والعقبات التي يفرضها المجتمع، ولكن البكاء بصراخ أو ندب دل دليل زيادة المشاكل والأحزان التي تحيط بالرائي.
  • وفسر ابن سيرين أنه من رأي نفسه مسجون وهو يبكي ولكنه راض بقدره، دل ذلك علي طول عمر الرائي،وقيل أيضا أن السجن يدل علي المرض والبكاء هو علامة علي الشفاء والتخلص من المرض.
  • قيل أيضا أن السجن هو دلالة علي إرتكاب الرائي للكثير من الذنوب والمعاصي وبكاؤه الشديد في الحلم علامة علي الندم من تلك الذنوب.
  • من رأي أنه مسجون ويبكي وكان يقوم بعمل مشروع تجاري فإنه دلالة علي الإزدهار في مجال تجارته وأنه له شأن كبير في مجال عمله.

تفسير حلم السجن والبكاء للرجل المتزوج :

  • حلم الرجل بالسجن والبكاء فيه أيضا للرجل المتزوج كان ذلك دلالة علي أن زوجته شخصية غير مسئولة، وأنها لاتشبع رغباته، ولا تقوم بتربية أبنائها علي النحو المطلوب.
  • حلم الرجل المتزوج بالسجن والبكاء فيه دلالة علي أنه يتحمل أعباء ومسئولية كبيرة جدا وتقع كلها علي عاتقه، ولا يوجد من يساعده في حملها، والبكاء هو علامة علي الخروج من تلك الأزمات وحل جميع المشاكل.
  • قيل أنه من رأي حلم السجن والبكاء فيه رجل متزوج دل ذلك علي أن ذلك الزوج يعيش حياة تعيسة جدا وخالية من كل مباهج الحياة، وقال ابن سيرين أنه أحيانا من يري تلك الرؤيا كان دلالة علي أن لديه زوجة نكدية جدا ولا ترضي بما قسمه الله لها، وأنه لايتحمل العيش معها لكثرة المشاكل.

تفسير حلم السجن والبكاء مع وجود كلاب حراسة تطارده :

  • إذا رأي الشخص أنه داخل السجن ويبكي دل ذلك علي تفريج الهموم، وإذا رأي نفسه داخل السجن وفي وسط بكائه كانت تجري ورائه كلاب الحراسة الموجودين في السجن فذلك دلالة علي وجود بعض الحاسدين والحاقدين في حياته، وأنهم يسعون خلفه للإيقاع به في المشاكل وتدبير المؤامرات ضده.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم الهروب من السجن في المنام لكبار أئمة التفسير

تفسير حلم السجن والبكاء للمرأة

تفسير حلم السجن والبكاء للفتاة العزباء

  • قيل أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها في السجن وتبكي دل ذلك علي أنها سوف تتزوج بشخص ذو منصب، وله شأن كبير في مجال السياسة أو الحكم وأنها سوف تسعد معه، وقيل أيضا أنها سوف تتزوج من رجل غني.

تفسير حلم السجن والبكاء للمتزوجة

  • أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها في السجن دل ذلك علي تقييد حريتها، وأن زوجها يعاملها معاملة سيئة، وعلامة علي وجود مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها، وعندما تري أنها تبكي دل ذلك علي حل الخلافات بينها وبين زوجها وعلي تحسن العلاقة بينهما.
  • السجن للمتزوجة علامة علي كثرة الديون عليها أو علي زوجها والبكاء دلالة علي البدء في سداد تلك الديون.
  • وقيل أن السجن للمتزوجة دلالة علي مرض أحد أفراد أسرتها مرض شديد والبكاء هو علامة وبشارة للشفاء من ذلك المرض.

تفسير حلم السجن والبكاء للحامل

  • وقيل أن حلم السجن والبكاء للحامل هو علامة علي التعب الي تمر به المرأة أثناء عملية الحمل والولادة، والبكاء هو علامة علي تيسير تلك الخطوة وأنها ستلد ولادة ميسرة، والسجن هو علامة علي حياتها المستقبلية في تربية الأبناء ورؤية البكاء هو علامة علي الفرح والإستمتاع بتلك المرحلة.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم السجن في المنام بالتفصيل خيره وشره عند ابن سيرين

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

‫2 تعليقات

  1. كنت من كذا شهر مخطوبة لابن عمى وشوفت فى المنام أنه كأنه خارج من السجن ودخل بيتنا وكأن المأذون جاى فى السكة عشان يكتب الكتاب وما كانش فيه معازيم خالص وما كانش فيه غير انا واخويا وماما وبابا بس يعنى ما شوفتش المأذون فى الرؤية ولا كتبنا الكتاب عشان كان لسه ماجاش
    فى الواقع بقى انا فسخت خطوبتى من ابن عمى من كذا اليوم فما تفسيركم؟

    1. السلام عليكم المنام يدل على أن إبن عمك كان في سفر أو سبق له الزواج وكان يعاني من ضيق الحال قبلك،وعدم قدوم المأذون يدل على عدم تمام وإكتمال أمركم،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *