Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم الزواج للمتزوجه من رجل معروف

الزواج في المنام فسر على العديد من التفسيرات بحسب جنس الحالم والتأكد من انه رؤيا وليس حديث نفس فإن كانت الحالمة أنثى فسر ذلك بحسب حالتها الاجتماعية إن كانت غير متزوجة أو متزوجة، واليوم نوضح لك تفسير حلم الزواج للمتزوجة من رجل معروف؛ حيث نلقي نظرة على تفسير النابلسي وإبن سيرين عن تفسير تلك الرؤيا.

تفسير حلم الزواج للمتزوجه للنابلسي

تفسير حلم الزواج للمتزوجه من رجل معروف

قال النابلسي في تفسير حلم الزواج للمرأة المتزوجة إن كان الشعور في الحلم هو السعادة فهي العناية من الله فكل الأمور وإن كانت الرؤيا يبدو عليها الهم أو الغم وربما البكاء وضيق الصدر دل ذلك على هم وغم ودين وفي تفسير آخر هو للسعي وراء هدف واضح للعلو في المناصب.

تفسير حلم الزواج للمتزوجه من رجل معروف

إن رأت المرأة المتزوجة نفسها وهي تتزوج من رجل معروف لديها أو خيل لها في المنام إنها تعرفه فهو نيل خير وبركة من مكان معروف أو منفعة تأتي إليها من قبل ميت أو حي وربما هو إرث أو دل على مال وخير وفير، وإن كان الزوج ميت فهي رؤيا غير محمودة ودل على الشتات في الأمر.

تفسير حلم زواج المتزوجة من رجل معروف ميت

إن رأت المرأة نفسها وهي متزوجة تتزوج من رجل ميت معروف لديها فإنه مال سيأتي إليها من مكان غير متوقع وقيل في تفسير ابن سيرين أن الزواج من ميت معروف هو منفعة للحالمة ولآسرتها وهو نيل مغانم كثيرة ومال وربما دلت على تجارة ناجحة وهو سرور وسعادة.

تفسير حلم زواج المتزوجة من رجل ميت غير معروف

إن رأت المتزوجة نفسها تتزوج من رجل ميت وهي لا تعلمه أو لم يظهر ملامحه في المنام فهو مال ومنفعة وخير وإن رأى الرجل زوجته تتزوج من ميت فهو دين وهم وغم يصيبه من مكان لا يعلمه.

تفسير حلم زواج المتزوجة وهي حامل

إن رأت المرأة نفسها تتزوج وكانت تحمل جنين في بطنها فهي بشارة بأن المولد أنثى وقيل هو خير قادم مع مولود جديد وتعد الرؤيا بشارة بأحد المولودين الذكر أو الأنثى فإن رأت نفسها تحمم وتجهز كالعروس وهي حامل فإنها تضع المولود ذكراً وإن كان زواج بدون مراسم زواج فهي أنثى.

تفسير حلم المتزوجة وهي متزوجة من شيخ كبير

إن رأت المتزوجة نفسها وهي تتزوج من رجل كبير في السن أي يظهر عليه علامات الكبر أو شيخ كبير فهو منفعة، إن كان الشيخ غير معروف فهو فهو ربح من تجارة تصيبها وكذلك إن رأى الرجل زوجته تزوجت من رجل كبير غير معروف فهو تجارة ومال وفير وإن كان الشيخ معروف فهو انتصار على عدو أو صديق غادر سيظهر ويتضح لك.

تفسير حلم المتزوجة من رجل غير معروف

إن رأت المرأة المتزوجة نفسها تتزوج من رجل غير معروف  وكانت تعاني من مرض شديد فهو موت وإن رأت إنها تدخل دار مع زوجها في المنام الميت فهو القبر، وإن رأت المرأة السليمة نفسها تتزوج من رجل غير معروف فهو نيل خير وبركة وربما دلت الرؤيا على زواج إن كانت مطلقة أو أرملة.

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

نسعد دائماً بتفسير أحلام متابعين موفعنا ” مجلة رقيقة ” فإن كان لدى أحدكم أي رؤية ويرغب في تفسيرها فلا تترددي وقومي بكتابة حلمك في تعليق حتى نتمكن من الرد وتفسير أحلامكم، شكراً للمتابعة.

loading...

اكتب تعليق

التعليقات