تفسير حلم الزلزال في المنام لابن سيرين ودلالاته العلمية والنفسية

تفسير حلم الزلزال في المنام ودلالاته، هل رأيت في منامك زلزال أو هزة أرضية؟ هل ترغب في تفسير حلم الزلزال أو البركان وانشقاق الأرض من تحتك؟ هل استيقظت على فزع ورهبة من هول انشقاق الأرض؟ وهل هي قد أحدثت دمارًا أم أنها كانت هزة أرضية خفيفة فقط؟

كل ذلك له تأويلات معينة ومحددة ليس فقط عند علماء تفسير الاحلام، وإنما أيضًا عند علماء النفس الذين يروا أن هذا الحلم لم يدل على تفسيرات واقعية فقط في مواقف قد تحدث للشخص بل أنها تدل على مواقف نفسية وهزات روحية داخل الشخص نفسه.

تفسير حلم الزلزال والبراكين في المنام

تفسير حلم الزلزال في المنام لابن سيرين ودلالاته العلمية والنفسية - مجلة رقيقة

تفسيرات حلم الزلزال في المنام يدل على هزة في كيان الشخص نفسه قبل أن تكون هزة في حياته، فالزلزال خوف وقلق ورعب في الحقيقة ولكنه ليس كذلك في الحلم سوى في مواقف معينة.

فمن رأى الزلزال أو البراكين أو كارثة من كوارث الطبيعة كالفيضانات مثلًا فهذا يدل على الخير إن لم تؤدي هذه الكارثة إلى دمار وخراب، وأما إن أسفرت الكارثة عن دمار وهدم بيوت وغيرها كانت شر وتحذير لصاحب الرؤية.

مع العلم أن انشقاق الأرض تختلف في تأويلاتها إذا انشقت وخرج منها بركان أو نار أو ذهب أو مال أو غيره، وربما لم يظهر شيئًا فكان قد أخذ الناس أو البيوت أو المنازل أو دمر قرية وهذا يكون له تأويل مختلف، إليكم التأويلات التالية:

  • اهتزاز الأرض يدل على موت المريض.
  • وهدم جدران المنزل نتيجة الهزة الأرضية دليل لموت أصحاب المنزل في الحقيقة.
  • وهزة الأرض الميتة الجدباء يدل على إحيائها ونموها.
  • والهزة الأرضية ربما تدل على إفشاء الأسرار والفضيحة.
  • وربما دلت على إحياء وفتح مواضيع قديمة كانت قد ماتت، وربما دلت على إحياء الموتى فإذا رأيت شخص ميت تهتز الأرض من تحته فربما كان عايش وأنت لا تدري.
  • وربما الهزة تدل على السفر والخوف.
  • وربما دلت على كثرة الثمار في الأرض التي اهتزت بها، هذا الثمار الذي يُصاحبه الفتن والسقم.
  • ويدل على عدم أمان وشعور قلق وحيرة.
  • وربما دلّ على ظلم.

تفسير حلم الزلزال في البيوت

الهزة والزلزلة هي خوف وقلق، وربما دلت على الانتقال والحركة، والهزة تدل على أن ملك عظيم سوف يغير حياة قوم، وربما دلت على قوانين صارمة قد يتم إعلانها من قبل رئيس أو حاكم، وربما دلت الهزة على حادثة أو واقعة معينة.

الهزة أو الرجفة والزلزلة هي تعبر عن ملك عظيم أو خوف ورهبة تأكيدًا لواقعة تجلي الله – سبحانه وتعالى – ورؤية سيدنا موسى له التي لم تتم حيث خرّ سيدنا موسى صعقًا بعدما تجلى الله – عز وجل – إلى الجبل وهزه.

تصديقًا لقوله تعالى: [وَلَمَّا جَاءَ مُوسَىٰ لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنظُرْ إِلَيْكَ ۚ قَالَ لَن تَرَانِي وَلَٰكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي ۚ فَلَمَّا تَجَلَّىٰ رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَىٰ صَعِقًا ۚ فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ] [(143) سورة الأعراف]

لذلك فالهزة دليل حاكم أو ملك، فمن رأى في منامه جبل يهتز بزلزال ويستقر مكانه فسوف يدل على هول وخوف من سلطان قد يمسّ صاحب الرؤية، فكلما عاد الاستقرار إلى مكانه وكلما كان الدمار لا أساس له في الحلم كان الحلم دليل خير.

بينما إن لم يستقر الزلزال وأسفر عن دمار بيوت ومعالم ومنازل فهذا يدل على تحذير وتنبيه وفتنة تصيب القوم، فمن تزلزلت به الأرض ونزل تحت الأرض فيدل على الظلم الواقع على القوم أو الشخص الذي حدث له ذلك.

وربما دلت على أمراض وأوجاع تتفشى في القوم، ومن رأى الأرض تهتز والسماء تضطرب فيدل على العقاب الذي يلحق القوم ليُصابوا في أموالهم وأولادهم، وربما تدل اهتزاز الأرض أو المنزل في منام الشخص على تغير حياته أو عدم إحساسه بالأمان والاستقرار.

تفسير حلم الزلزال وفقًا لـ شهور السنة

مواقيت الحلم في تفسير حلم الزلزال لها دلالات معينة؛ لأن هزة الأرض تدل على إنباتها لو كانت جدباء وربما انتهاء ثمارها لو كانت مثمرة؛ لذلك يختلف الفصل السنوي والشهر في تفسير الحلم كالآتي:

  • فمن رأى حلم الزلزال في شهر مايو (الشهر الخامس) فهذا يدل على القتال وانتشار الفتنة بين الناس ولن يختلف التفسير سواء كان الحلم صباحًا أو مساءً.
  • أما من رأى حلم الزلزال في شهر يونيه (الشهر السادس) فيدل على انتهاء القتال لصالح الأخيار وهلاك الأشرار.
  • ومن رأى في منامه الهزة أو الزلزلة في الشهر السادس في النهار، فهذا يدل على تجديد المناصب وتوالي العلماء في مكاناتهم.
  • أما من رأى الهزة في الشهر السابع ( شهر يوليو) فيدل على الموت لعالم أو والي أو حاكم أو رجل له مكانة عالية وذو منصب كبير.
  • ومن رأى الهزة في الشهر الثامن (شهر أغسطس) دلّ على قدوم عدو لأهل القرية التي رأيت الأرض تهتز من تحتها في المنام.
  • ومن رأى حلم الزلزال في الشهر التاسع (شهر سبتمبر) دلّ على غريب سوف يُهاجم الأرض ويُفنيها.
  • ومن رأى الحلم في الشهر العاشر (شهر أكتوبر) فيدل على الإصابة بالأسقام والأمراض، ولكنه سوف يكون خير وسلامة للحوامل.
  • ومن رأى في المنام الهزة في الشهر الحادي عشر (شهر نوفمبر) فيدل على سقوط عدد كبير من الحوامل عند أهل القرية الذين يسكنون هذه الأرض.
  • وحلم الزلزال في شهر ديسمبر أخر شهور السنة (الشهر الثاني عشر) فيدل على انتشار الأسقام والموت بين أهل القرى دون تدخل من غريب أو عدو.
  • والزلزال في شهر يناير (الشهر الأول) تفسيره موت للشباب بكثرة.
  • أما في شهر فبراير (الشهر الثاني) يدل الزلزال على القحط وسقوط الأجنة في بطون أمهاتهم.
  • ومن رأى حلم الزلزال في شهر مارس (الشهر الثالث) فيدل على الرخاء والسفر والتنزه وتغير الحياة للأفضل.

تفسير حلم الزلزال في منام العزباء

تفسير حلم الزلزال في المنام لابن سيرين ودلالاته العلمية والنفسية - مجلة رقيقة

تفسير حلم الهزة الأرضية في المنام للعزباء، أو ما يعرف بالزلزال له دلالات معينة:

  • فمن رأت في منامها الزلزال فهذا يدل على خوفها وقلقها من مستقبلها.
  • وربما دلّ على المشاكل والمخاطر التي سوف تواجهها في حياتها.
  • ومن رأت في المنام الهزة الأرضية فهذا يدل على حدوث أزمة نفسية عندها قد تسبب لها عدم استقرار؛ خاصةً إن كان الحلم في شهر نوفمبر الذي يدل على انتهاء قصة الحب وفطور القلوب.
  • ومن رأت في منامها الزلزال وقد نجت منه فيدل على دخولها في مشاكل ولكنها سوف تتخذ القرار الصحيح اتجاهها وسوف تتجاوزها بدون خسائر.
  • ومن رأت أنها لم تنجو من الزلزال فيدل على دخولها في المشاكل واتخاذها قرارات خاطئة سوف تدخلها في مخاطر جسيمة.

تفسير حلم الزلزال في منام المتزوجة

الهزة الأرضية الخفيفة في منام المتزوجة يدل على المشاكل فإن رأت أن المنزل يهتز فيدل على مشاكلها الأسرية والزوجية، والهزة في بيت العائلة تدل على المشاكل العائلية وهكذا، فلتحذر المرأة خاصةً إن كانت الزلزلة في بيتها.

فمن رأت أنها نجت من الزلزال فيدل على أنها سوف تتجاوز المشاكل بطرق وحيل ذكية وقرارات صائبة، ومن رأت أنها لم ينجو فيدل على هدم بيتها وطلاقها وتمكُنّ المشاكل منها ومن زواجها.

وهناك بعض الدلالات لمن رأت في منامها أن الأرض تنشق، فمن رأتها تنشق ويخرج منها الماء فيكون خير وبركة، أما إذا أخرجت نار أو دخان فهذا دليل شر ومشاكل وغم لا بد أن تتجاوز المرأة هذه الصعاب حتى تنتهي منها دون خسائر.

أما من رأت أن الأرض تنشق تحتها وتهتز وتُخرج من جوفها ذهب أو مال فهذا يدل على الطموحات الحسنة والهادفة التي تمتلكها المرأة، تلك الطموحات التي سوف تكون سبب في حصولها على البركة والثراء والغنى لتتغير حياتها للأفضل.

ما هو تفسير حلم الزلزال في منام الحامل؟

تفسير حلم الزلزال في المنام لابن سيرين ودلالاته العلمية والنفسية - مجلة رقيقة

حلم الزلزال للمرأة الحامل في المنام يدل على اقتراب موعد وضعها وولادتها، فمن رأت في منامها أن الأرض تهتز تحتها فهذا يدل على ولادتها، ورؤيتها للزلزال في المنام في الشهر العاشر ( شهر أكتوبر) فهذا يدل على وضعها بسلامة صحتها وسلامة المولود.

أما من رأت حلم الهزة أو الزلزلة وكانت في الشهر الحادي عشر وهو شهر نوفمبر أو شهر فبراير وهو الشهر الثاني فيدل على سقوطها وفقدان جنينها والله أعلم، والزلزال عمومًا في منام الحامل ربما جاء من عقلها الباطن لخوفها من الولادة، وهو خير طالما لم يُخلف هدم ودمار.

حلم الزلزال وتفسيره في منام الرجل سواء متزوج أو أعزب

عن الأعزب: من رأى في منامه الزلزال وهزة الأرض وكان الحلم في شهر نوفمبر ( الشهر الحادي عشر) دلّ على الحب المزيف لصاحب الحلم في ارتباطه أو إن كان خاطب أو متزوج فيدل على نفاقه في الحب ورخص حبه.

أما عن المتزوج: فمن رأى في منامه أن الأرض تهتز من تحته فيدل على تهوره في اتخاذ القرارات وعدم اتخاذه القرارات الصائبة، وربما تدل على المشاكل التي تحيط به والمخاطر سواء في بيئة عمله أو في حياته الأسرية.

والنجاة من الزلزال في منام الرجل يدل على انتهاء المشاكل وسداد الدين للمديون والشفاء من المرض، والغناء والثراء المستقبلي؛ لأن الزلزال والنجاة منه يدل على تغييرات جوهرية مادية واجتماعية قد تحدث في حياة الرجل.

وأما إن كان الزلزال مدمر فسوف يدمر حياة الرجل العملية أو الأسرية مع العلم أن الزلزال لمن ظروفهم المادية صعبة أو مديونين أو مرضى أو لديهم مشاكل يعتبر رؤية خير؛ لأن الهزة انتقال من الحال الحالي لحال آخر وسوف يكون الأفضل والله أعلم.

هزة الأرض في المنام تدل على وقوع البلاء والسقم والخوف، وتتنوع الابتلاءات وفقًا للتسع ابتلاءات التي ابتُلي بها قوم سيدنا موسى عليه السلام ومنهم: الفيضان والضفدع والقمل والجراد والجوع؛ لأن أغلبها أصيب بها قوم موسى بعد هزة وزلزلة الأرض وموت أربعين من قوم موسى والله أعلم.

قد يهمك أيضا: 

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة

خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
177 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

السلام عليكم انا رجل متزوج رأيت في المنام حدث زلزال وانا داخل بيت والدتي وكان بجانبي والدي المتوفي في الحقيقه وحدث شقوق في الجدران كثيرة ثم نضرت من النافذه الى الخارج وجدت سقف الجيران الي بدور الارضي سقط على الارض ثم خرجت الى شارع وجدت الارض انشقت ويخرج منها دخان البركان

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشاكل وفتن كبيرة في محيطكم وعليكم التحصن الدائم للحفظ والرعاية والله تعالى اعلم

رايت في المنام زلزال والحجارة تسقط بجانبي ولكن لا تسقط علي فقلت ربما يوم القيامة فكررت الشهادتان ثلاث مرات وكاني فقدت الوعي ثم وجدت نفسي في مكان جميل فاستقبلتني اختي بنفس العباءة التي متعودة ان تلبسها فقالت لي نحن في الجنة فلا صلاة هنا ولا اوضوء وفيها نعيم دائم فسالتها عن ابنتي فقالت انها هنا في الجنة وتزوجت من استاذ وانها ستاتي الي مع زوجها فرايت كل الناس الذين نعرفهم في الدنيا فالتفت فاذا جارة لنا قادمة ثم انتهت الرؤيا
متزوجة في خمسينات من عمري

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشكلة عائلية وقلق في محيطكم ولكن ستنالوا الحفظ والرعاية والفرج بإذن الله تعالى والله تعالى اعلم

حلمت اني رأيت هزه ارضيه لَـگِنْ ما تأذيت منها وكنت اراها كيف تصل الي وبعد ذالك هزتني وانا على سطح دار اهلي وكان الجو ليل مع العلم اني متزوجه

السلام عليكم المنام يدل على انتهاء مشكلة دون تأثيرها عليك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

أنا شاب أعزب 33 سنة ، رأيت ي الحلم ، أن هناك زلزال في البيت رأيت الأرض والجدران تهتز لكن دون وقوع أي خسائر لا تشقق في الجدران لا إنهيار لا تشقق للأرض خرجت مسرعا أقول هناك زلزال وانا أتحدث مع أشخاص لم أعرفهم وإذا الأرض تهتز مرة أخرى بطريقة دائرية هذه المرة ، لكن كذلك لم يسافر عن أي خسائر تذكر

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من مشاكل وستمضي وتنتهي بسلام بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

زوجتي حلمت ان البيت كان فى زلزال وانا كنت موجود ومش حاسس بيه وكنت بضحك وفضلت تقولى فى زلزال اتشاهد وبدأت هيا تتشاهد وانا اتشاهدت مره واحده وبعد كده هىا فضلت تقولى اتشاهد وانا قولتلها مش عارف وبعد كده البيت مااال ورجع تانى ثابت ومفهوش حاجه

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من المشاكل الكثيرة ودائما زوجتك تنصحك بالتريث والتفاهم والتقرب لله تعالى اكثر لرزقكم الراحة والاستقرار وستنجوا من مشكلة كبيرة وتصدقوا للحفظ بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

انا متزوجه حلمت بأني في منزل اهلي وحدث زلزال قوي ادى لتشقق الأرض والجدران والسقف لكني في طمأنينة كبيرة ولم اشعر بخوف بل أحسنت التصرف وأنقذت بعض اغراض المنزل من الخراب ووقف الزلال ولم نصاب بأذى وأخبرت امي أني احسنت التصرف في هذا الامر لصالح البيت فقالت لي الله يرضا عليكي واخذت ارتب ماوقع من خراب واصلح في المنزل

السلام عليكم المنام يدل على مشاكل عائلية قائمة بينكم وستسعى انت للإصلاح بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم
رأيت في الحلم أنني استيقظت في منزلي على خبر هزة أرضية لم أشعر بها فقط العائلة أخبروني بأنه كانت هناك هزة أرضية و لم تسبب أية أضرار

السلام عليكم المنام يدل على مشكلة عائلية وستنتهي سريعا بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

انا مطلق وحلمت كأني في جده ومعي طليقتي واولادي وكأن نحن سوف نسن في شقه وكنا ذاهبين نراها وكنا نريد ان اندخل الشقه ننتظر الاصنصير وإذا بالمبنى يهتز وكانت طلقيتي ومعها بنتي اعتقدذهبت للشقه وانا وثلاثة من اولادي تحت ننتظر الاصنصير وهربت انا واحد اولادي معي وخرجنا من المبنى نجري والاحجار تتساقط وانا اهرب وانا ارى الاحجار واتلافاها وسقط على حجر فقط صغير حتى تمكنا من النجاه واولادي نجو وكأني تواصلت معهم ورأيت المبنى التي فيه طليقتي وقد سقط على جنب وكأني ذهبت الى سقة اخرى وكأني متزوج بأخرى واخبرتها بالي حصل فقالت خلاص طليقتك توفت

السلام عليكم المنام يدل ويوضح الذي حدث بينكم من مشاكل وانفصال وعدم رجوع والله تعالى اعلم

السلام عليكم انا حلمت حدث زلزال قوي في البيت وقد مات جميع افراد العائله وهربنا انا واخي الى الحديقه بقينا وحدنا والعائله ماتو

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشاكل كبيرة في المنزل تصدقوا وتحصنوا،والله تعالى اعلم

طب انا حلمت بزلزال قوى والمنزل مال والبيوت اللي حوالينا وقع منها اجزاء كتيره …. وبعد كده فى نفس الحلم روحت اشتريت طاقيه لابن اختى واشتريت وش بيچامه من فوق ليه وكان فى واحده منتقبه كانت بتقولى حاجة بس انا مش فاكراها

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشاكل عائلية وعدم استقرار وستنالوا الفرج بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم اناشفت نفسي بمنزل اقاربي وبدأة تصير زلازل قويه جدا وكمان مع هدم المباني العاليه وانا شفت هذا المنام في الشهر الثالث من السنه الميلادية وكمان كانت بنتي معي ولحظه ظهور الزلازل نسيتها بلبيت ومن الرعبه هربت وضلت بلبيت وجوزي كمان كان بعيد عني ببيت عائلتو

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشاكل عائلية وستنجوا من كل سوء وشر بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم انا متزوجه و معي خمس ابناء و حلمت كنت جالسه انا و أولادي و زوجي ثم اهتزت الشقه و كان في زلزال خفيف في العماره و كان يهتز من الحين الي اخر من ثلاث هزات او خمسه و قمت مسرعه اخذت الأشياء التي تهمني في الشقه لي و لزوجي و لابناءي و كونت في البدايات أشعر بقلق و بعد ذالك بقيت اخذ اشياء بهدوء و لن أشعر بعدها بقلق او خوف

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشاكل بينكم وستسعى انت للإصلاح وستنجحي بذلك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم حلمت اني في بيت اهلي وحدث زلزال وسقط نصف الجدار وكان حيوانات يدخلون بيت اهلي ولم نصب باذاء فقط خفنا ..فما تفسير ذالك

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشاكل عائلية سببها اعداء حاسدين في محيطكم تحصنوا وحصنوا منزلكم للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم حلمت انو تصير هزه ارضيه واني واختي واخويه طلعنه برا بيتنا ما تفسير الحلم

السلام عليكم المنام يدل على وجود مشكلة عائلية ستسبب فى توتر بينك وبين اخوتك قليلا،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

انا حلمت انو حدثت هزة ارضيه في بيتنا وتكررت مرتين ولكن لن تؤثر شي عليه ولم نبالي اي اهتمام لها وخرجنا الى الخارج فكانت السماء تمطر وكنا ندعي ماهو تفسير حلمي ??

السلام عليكم المنام يدل تخلصكم من مشاكل ونجاتكم من كل سوء وشر واستجابة دعواتكم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

سلام عليكم حلمت انو كنت عند دار جدي وصار في هزه اول ما شفنا الهزه طلعنا انا وابوي من الدار عشان نشوف المي…. وما صار شي من بعد الزلزال يعين لا هدم ولا وقوع للبناء

السلام عليكم المنام يدل على نجاتكم من هم وكرب،تصدقوا وتحصنوا،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

حلمت انو بيتنا بيهتز من الزلازل ونصف البيت راح بتطلع على السماء بشوف حجارة كبيرة بتوقع على البيوت يلي حولينا وما صارلنا اي ضرر

السلام عليكم المنام يدل على مشاكل عائلية في حياتكم ولكن سنتهي دون اثر او اضرار لكم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

كثيرا احلم بزلزال واني اشعر به وانا ناءمة وان السرير يهتز واقرا احيانا اية الكرسي او اردد ادعية الحفظ واستيقظ واشعر بهزة الزلزال هي هزة خفيفة لاتزعج كان احد يهز طفل في سريرة ولا اميز ان كان زلزال حقا ام انني كنت احلم حتي استفيق ولا اجد اثر لهذا الزلزا ل المشكلة اني هذا الحلم يتكرر كثير وما يطمءن قلبي اني اذكر الله واقول ادعية الحفظ

السلام عليكم المنام يدل على انك تواجهي الكثير من الضغوطات والمشاكل في حياتك وبإستعانتك بالله تعالى تنجي من كل سوء وشر وييسر لك كل عسير،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

انا إمراءة متزوجة وامر بفترة من مشاكل مع اهلي زوجي رأيت في منامي اني في منزل جدتي وحصلت هزة أرضية كبيرة وانا أهرب وأجري منها وكانت جنبي خالتي وعند حدوث الهزة بدأت أمطار غزيرة تسقط وفجاة توقفت الهزة لارضية ولم يصيب المنزل شيئا ولا اي شخص لحق بيه ضررر … أرجو تفسير

السلام عليكم المنام يدل على تجاوزكم الصعاب والمشاكل وبدايات جديدة ستكون في حياتكم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

مرحبا
حلمت بأنه حدث زلزال بالمنطقة التي اعيش فيها و سقط البناء الذي اعيش فيها ولكنه لم يسقط مكانه سقط جانباً وكننا داخل المنزل ولم يحدث لنا ضرر و قلت لزوجي وقتها ان حاكم البلد الذي اعيش فيه لمح انه ممكن ان يحدث زلزال قلت كيف عرف و ان هذا ليس تصادف والغريب ان بيتي ليس بجانب البحر ولكنه عندما سقط البناء سقط و بدأ يغرق بالبحر
ما تفسير حلمي

السلام عليكم انسي المنام وتصدقي وتحصنوا للحفظ من المشاكل والهموم بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

ارجو رد اني رئيت في حلمي هزه ارضيه يضرب محلنا التي نشتغل بيه انا واخي مرتين اول كان قليل وثاني كان اقوى هزه ارضيه ونحن لم نكن خائفين بقينا في محل واخي طلع بره محل يشوف شنو سالفه وانا ناديته يدخل محل وانا اقول في نفسي لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

السلام عليكم المنام يدل على وجود بعض المشاكل والتوتر،تحصنوا وتصدقوا للتخلص من كافة هذه الأزمات بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

انا حلمت انو جاءنا اعصار وتأثرة فيه بلادي كاملا الا بيتي ماذا يدل ذلك علمآ انو بعدها ٦ ايام جاءنا اعصار شاهين

السلام عليكم المنام يدل على حدسك وشعورك بالذي حدث وهو الاعصار وأسال المولى عز وجل ان يحفظكم ويحفظ البلاد جميعها بإذنه،والله تعالى اعلم

السلام عليكم
اني تحلمت كاعد اني وابويه وعائلتي فوك السطح
وصارت هزة ارضية كل البيوت انقلبت بس بيتنة ضل على مكانه وضليت اصرخ اني من خوف الهزة
شنو تفسير الحلم

السلام عليكم المنام يدل على نجاتكم من كل سوء وشر ومن المشاكل وتصدقوا وتحصنوا،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

اسلام عليكم حلمت ان في زلزال عنيف بعمارتنا لمدة ليلة كاملة هزات متواصلة مع هطول غزير للامطار وامي كانت رافضة تنزل ما نزلنا من البيت ومع شروق الشمس طليت ع النافذة وجدت نهر ممتلئ بالمياه و لونو يبعث ع الراحة النفسية
ارجو ان تفيدوني شكرا لكم

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على وجود بعض المشاكل العائلية،تصدقوا وتحصنوا للحفظ والرعاية والتخلص من المشاكل سريعا بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متزوجه
حلمت اني واقفه في البلكونه عند اهلي ولقيت تحت العماره بس على جنب شويه ست بتعوم في حفره كبيره في الشارع مليانه مايه استغربت المنظر بس شويه وجه جوزها يعوم معاها وطلعها فانا نزلت الشارع اشوف ايه الحفره والمايه دي دي لقيت ناس بتجري وبيقولوا فيه اعصار وفيضان جاي طلعت اجري عالعماره بتاعة اهلي لقيت اهلي نزلوا وقالوا فيه زلزال قولت لهم لا ده فيضان لقيت العماير بتقع وكل واحد جري في اتجاه قولت يوم يفر المرء من اخيه وامه وابيه وبقيت بكبر وانا بجري وجريت في اتجاه مول ماكنش بيتزلزل جامد زي باقي العمارات بس ماكانش عالي بعد ما دخلت لقيت زحمه وتدافع وخناق فقولت لنفسي انا ليه مروحتش مسجد المسجد عمره ما هيقع خرجت من المول وكانت الكهربا ابتدت تقطع وخرج معايا بعض الرجال قولتلهم روحوا المسجد وماكنتش اعرف فين اقرب مسجد لقيته فجاه في وشي وقريب جدا من المول مسجد كبير جدا بس مهجور والنور فيه مقطوع شاورت الرجاله عليه وجرينا في اتجاهه

السلام عليكم المنام يدل على انك تمري بكثير من المشاكل والهموم وترغبي بالإبتعاد عن حياة مزعجة،تصدقي وتحصني للتخلص من كل هذه الازمات بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

زر الذهاب إلى الأعلى