تفسير رؤية الذئب في المنام ومتى يكون خير أو شر

هل هاجمكِ ذنب في المنام؟ هل عضكِ ذئب أم لاحقكِ ذئب في منامك؟ هل أكلتي لحم ذئب أم رأيتِ رأس ذئب؟ تابعي معنا تفسير رؤية الذئب في المنام للعزباء والمرأة المتزوجة والحامل، تفسير حلم الذئب في المنام ما بين الخير والشر بالتفصيل عند ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين.

تفسير رؤية الذئب في المنام (تأويلات علماء التفسير في هجوم الذئب وملاحقته للرائي )

تفسير رؤية الذئب في المنام

الذئب من الحيوانات التي إذا صادفتك في منامك تسعى كثيرًا لمعرفة تفسير المنام والتأويلات التي تخص الذئب ومواضع رؤيته؛ لأنه يعتبر أقوى المخلوقات على الأطلاق على الكرة الأرضية سواء على نظيره من الحيوانات أو على البني آدمين.

ورغم قوة وجبروت الذئب إلا أنه جبان ولا يستطيع أن يستخدم قوته بالشكل الصحيح مثلما يفعل الأسد، فلو استخدمها لما بقى إنسان ولا حيوان على سطح الكرة الأرضية، وهو أيضًا يتمتع برائحة شم ونظر عالي جدًا وذكاء خارق.

وباعتبار أن الذئب من الحيوانات التي ذّكرت في القرآن الكريم في سورة يوسف وهو الحيوان الذي اختارته أخوة يوسف في كذبهم على أخوته، فيكون السعي وراء التفسير هم كل من يرى الذئب في منامه.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم الخروف في المنام لابن سيرين ودلالاته في رؤية الحامل والعزباء والمتزوجة

وقد ذّكر االذئب في ثلاثة مواضع في سورة يوسف في القرآن والتي أظهرت صفاته الماكرة والمخادعة والظالمة رغم أنه تعرض للظلم من قبل أخوة يوسف؛ لأنه لم يأكل يوسف مثلما كذبوا وقالوا.

والمواضع هي: ﴿قَالَ إِنِّي لَيَحْزُنُنِي أَن تَذْهَبُواْ بِهِ وَأَخَافُ أَن يَأْكُلَهُ الذِّئْبُ وَأَنتُمْ عَنْهُ غَافِلُونَ﴾، ﴿قَالُواْ لَئِنْ أَكَلَهُ الذِّئْبُ وَنَحْنُ عُصْبَةٌ إِنَّا إِذًا لَّخَاسِرُونَ﴾، ﴿قَالُواْ يَا أَبَانَا إِنَّا ذَهَبْنَا نَسْتَبِقُ وَتَرَكْنَا يُوسُفَ عِندَ مَتَاعِنَا فَأَكَلَهُ الذِّئْبُ وَمَا أَنتَ بِمُؤْمِنٍ لِّنَا وَلَوْ كُنَّا صَادِقِينَ﴾.

والذئب له أقاويل وتفسيرات تختلف ما بين الشر والخير وفقًا لما ذكره ابن سيرين والنابلسي، ولكن تفسيرات الشر هي التي تغلب على آراء علماء التفسير وفقًا لصفات الذئب الماكرة والمخادعة والكاذبة وأنه جبان في نفسه ولكنه قوي جدًا ويمكن أن يتخلص منك في وقتها.

أيضًا مواصفات الأكل الذي يأكل الذئب وهو اللحم الطازج ويبدأ بأكل أفضل الأماكن في الفريسة وينتهي بأكل اللحم، فهنا يكون التفسير الشر هو خداع الرائي من أقرب وأعز الناس له، ومواضع الخير قليلة ولكنها تتمثل في قتل الئب والهروب من ملاحقته وجرحه وسيطرة الرائي على زمام الأمور.

ما قيل في خير تفسير رؤية الذئب في المنام عند ابن سيرين والنابلسي

وبخصوص التأويلات الخير التي ذكرها ابن سيرين والنابلسي بخصوص حلم الذئب فتتلخص في هذه النقاط:

  • من رأى في منامه ذئب يتحول ويتغير وأصبح إنسان فرؤيته دليل على أنه قد تاب توبة نصوح وأن الله – عز وجل – قد تاب عليه وقبل توبته.
  • من رأى في منامه أن الذئب قد تحول إلى ثور فهذا يدل على أن هذا الشخص سوف يتحول من الظالم إلى الكريم والمنصف.
  • ورؤية الذئب في المنام قد تدل على الخير الكثير والذكاء في العمل الذي يقود إلى الترقية وسماع كلام حسن من رئيس العمل.
  • من رأى في منامه أنه يصطاد ذئب ونجح في ذلك فهذا يدل على الفرح والسرور الذي يعم حياة الرائي.
  • ومن رأى في منامه أنه يهرب من ذئب دل على تجاوز الرائي للصعوبات والمشاكل الكثيرة التي تواجهه في حياته.
  • من رأى في المنام أن الذئب قد أصبح أليفًا مثل الكلب فهذا يدل على توبة شخص وربما توبة الرائي.
  • من رأى في منامه أنه أصبح ذئب فإن كان شخص خلوق ومهذب فهذا قد يدل على الخير الكثير والقوة والعزم والذكاء، وإن كان شخص ظالم وذات صفات خبيثة دلت الرؤية على الشر وعلى الظلم واكتساب صفات الذئب السيئة كالمكر والخداع والنفاق والجبن.
  • من رأى في منامه أنه يقتل ذئب وكان الرائي ملتزم دينيًا فتدل الرؤية على قتل عدو لك والتخلص منه والفوز على منافس لك، أما إن لم يكن ملتزم دينيًا دلت الرؤية على الارتداد عن دين الإسلام.
  • من رأى في منامه أنه يعالج ذئب جريح فهذا يدل على علاج الرائي ومساعدة لإنسان وربما يكون هذا الإنسان عدو له إن عالجه وبعدها هاجمه، أما إن لم يهاجمه وذهب في طريقه بعد علاجه فهذا يدل على اتقاء الرائي لشر عدوه يعد قيامه بالمساعدة.
  • من رأى في منامه رأس الذئب فهذا يدل على تولي الرائي منصب كبير وولاية وسلطان وربما ارتفعت منزلته بين الناس.
  • من رأى في منامه أنه أخذ جلد وعظام ذئب فهذا يدل على مال كثير وعلى غنى الرائي ويكون المال بقدر ما أخذ من عظام وجلد.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم خلع الحجاب في المنام حسب الحالة الاجتماعية والتأويلات الصحيحة لابن سيرين

  • من رأى في المنام أنه تحول ذئب وكان شخص هادئ وغير مسئول أو جبان وخائف أو يمشي بجانب الحائط مثلما يٌقال، فهذا الحلم يدل على شجاعة الرائي وأنه سوف يأخذ بثأره وسوف يصبح إنسان ذكي ولم يعد جبانًا، أما إن كان الرائي غير ملتزم وظالم فهذا يدل على زيادة ظلمه وجبروته.

ما قيل في شر تفسير رؤية الذئب في المنام عند ابن سيرين

وأما ما قيل في شر تفسير حلم الذئب في المنام فهو كالآتي:

  • الذئب في المنام قد يدل بشكل عام على الشخص الكاذب الذي يوجد في حياتك وقريب منك، أو الشخص المنافق الذي يظهر الحب فقط ولكن بداخله عداء قوي لك، وربما يدل على لص أو حرامي يخدعك ليصل إلى مراده.
  • من سمع في منامه عواء الذئب فهذا يدل على مكيدة تُخطط لك وأنت في غفلة، وربما دل على الوحدة والخوف.
  • ومن رأى أنه في المنام ينظر على ذئب من بعيد فهذا يدل على نفاق أحد من أصدقائك، أما من رأى في منامه أن الذئب يهجم ليه من جهة واحدة فهذا يدل على نفاق أحد من زملاء العمل.
  • من رأى في منامه ذئاب كثيرة فهذا يدل على كثرة الأعداء حولك.
  • من رأى في المنام أن كلب وذئب يجتمعان مع بعضهما البعض دون خناق فهذا يدل على النفاق والخديعة والمكيدة التي تُخطط وتُنفذ لك فاحذر في يقظتك.
  • من رأى في منامه أنه يأكل لحم الذئب فهذا يدل على المال الحرام، ومن رأى أنه يشرب لبن الذئب فهذا يدل على الخوف والرعب والقلق الذي يسيطر على حياة الرائي.
  • من رأى في منامه أن ذئب يدخل منزله فرؤيته تدل على محاولة سرقة الرائي من قبل شخص ما وهو الآن يدخل منزلك ليسرقك أو يُجمع معلومات عنك ليستكمل سرقته.
  • من رأى في منامه أنه يربي جرو ( الذئب الصغير ) فهذا يدل على أن الرائي يربي طفل ليس من دمه ولكنه من نسل لص وسوف ينقلب عليه ويخدعه ويؤذيه عندما يكبر.
  • ورؤية الذئب في المنام قد تدل على أن الرائي قد اتهم أحد زورًا أو ظلم شخص بشهادة منافقة.
  • من رأى في منامه أن الذئب ينام معه في الفراش فهذا يدل على أن أبنائه سوف يكونون على مقربة من أبناء الملوك والمناصب العليا وسوف يشاركونهم في الفساد والظلم.
  • ومن رأى في منامه أن الذئب يكشر في وجه الرائي فتدل الرؤية على صديق خائن وقريب ذو وجهين.
  • من رأى في منامه أنه الذئب يقترب منه فهذا دليل على ظلم قد وقع على الرائي وأنه متهم في أمر ليس به ذنب استنادًا إلى قصة سيدنا يوسف حيث ظلمه اخوته.
  • من رأى في منامه الذئب الأبيض فهذا يدل على شخص قريب منك يكيد لك في الخباء ما يؤذيك فاحذر.

اقرئي أيضًا: تفسير حلم خيانة الزوج لزوجته عند ابن سيرين وفي رأى علماء النفس

  • ورؤية الرجل للذئب في المنام يدل على صديق أو شريك أو قريب خائن ومخادع ويكيد من وراء ظهره فليحذر.
  • ورؤية الرجل للذئب الأبيض في المنام دليل على خصومة وتنافس غير شريف سوف يحدث في حياة الرائي.
  • من رأى في منامه أن الذئب قد أكل ذراعه أو قدمه فتدل الرؤية على الشر وأن عدوه منافس له يحاول إيذائه وسوف ينجح في ذلك إما بإيذاء أولاده أو زوجته أو ضياع ماله.

تفسير حلم الذئب الأسود والأبيض والرمادي في المنام

الذئب الأسود والأبيض في المنام كلاهما شر، ولكن الذئب الأسود هو الأشد خطرًا عند رؤيته في المنام فهو يدل على شخص ظالم ومخادع قوي وخطير سوف يؤذي الرائي كثيرًا ولن يقدر الرائي عليه ولا على دفع الأذي عنه.

ومن رأى في منامه ذئب أسود يلاحقه ولكن الرائي يستطيع الهروب فهذا يدل على تجاوز المحن والصعوبات والظلم الذي يتعرض له في حياته من قبل أشخاص قريبين منه، أما نجاح الذئب الأسود في الهجوم عليه فهذا يعني إيذاء الرائي في شيء عزيز عليه إما قتل أو موت أو سجن أو وقوع مصيبة للرائي من قبل هذا العدو الظالم والقوي والله أعلم.

وبالنسبة للذئب الأبيض فلا يوجد في رؤيته خير أبدًا، ولكن يمكن السيطرة على شره مقارنةً بالذئب الأسود القوي الظالم، ولكن أيضًا الذئب الأبيض في منام الرائي يعني صديق منافق له يكيد له ويخادعه وسوف يطعنه في ظهره.

وبالتالي نجد أن رؤية الذئب الأبيض في المنام خطيرة أيضًا؛ لأنك سوف تكتشف صديق عدو لك أما الذئب الأسود فهو عدو لك من البداية وأنت تعرفه، وفي الحالتين يجب أن يحذر الرائي في يقظته ويحاول دفع الأذى عنه.

أما الذئب الرمادي فهو يدل على الشخص ذو وجهين الذي يظهر للرائي وجهه الطيب ومن وراء ظهره يطعنه ويسيء له فيجب أن ينتبه الرائي في يقظته.

تفسير حلم الذئب للمتزوجة في المنام

الذئب في منام المتزوجة رجل مخادع وماكر يرغب في سرقة أموالها وخراب بيتها يعشمها فيما ليس لها ويقول لها ما طاب من الكلام العذب يخدعها ويكيد لها؛ ليصل إلى أغراضه الدنيئة فلتحذر الرائية في يقظتها وتنتبه إلى بيتها وزوجها قبل فوات الأوان.

ومن رأت في منامها الذئب الأسود فهذا يدل على أنها سوف تنجرف وراء الرجل المخادع الذي يقترب منها ليؤذيها في بيتها وزوجها، أما الذئب الأبيض في منام المتزوجة فهو يدل على خداع المتزوجة ولكنها سرعان ما تكتشف الأمر وتبتعد عنه وتحافظ على نفسها وعرضها.

وكذلك التفسير بالنسبة للمطلقة والأرملة فالذئب الأسود والأبيض كلاهما يدل على الرجل اللعوب المنافق والمخادع إما أنه عريس يتقدم لكِ وقد صليتِ صلاة استخارة ورأيتِ ذئب في المنام فلتبتعدي عنه فورًا، وإما أنكِ في علاقة حب وهيام ورأيتِ هذا الحلم فأعيدي النظر في علاقتك مرة أخرى.

تفسير رؤية الذئب في المنام للعزباء

من كانت عزباء ورأت في منامها الذئب فهذا دليل شؤم والعياذ بالله ويدل على أن الفتاة تعرف شخص مخادع ومنافق رغم كلامه العذب الذي يغطي على تصرفاته السيئة التي يقوم بها في غفلة من الرائية فلتحذر في يقظتها وتبتعد عنه ولا ترجو الزواج منه.

و يدل رؤية الذئاب في المنام للعزباء ذات اللون الأبيض على أنها في علاقة مع شخص تحبه وتنتظر منه الزواج ولكنه سوف يغدر بها ويخونها وسوف تنخدع فيه الرائية كثيرًا، ربما اكتشاف الرائية قد يأتي قبل الخطبة أو بعدها فلتنتبه والله أعلم.

تفسير رؤية الذئب في المنام للحامل

الذئب في منام الحامل خير كثير ويدل على جنس المولود، فمن رأت في منامها الذئب وكانت في بدايات حملها دلت الرؤية على إنجاب المولود طفل ذكر والله أعلم، وسوف يحمل صفات الذئب من ذكاء ومهارة ودهاء.

تفسير عضة الذئب في المنام

عضة الذئب تأتي من الفم والفم يقول الكلام، والكلام عندما يخرج من عدو لك بالتأكيد سوف يكون كلام قاسي وظالم وشر ومسيء لك ولسمعتك؛ لذلك من يرى في منامه وكأن الذئب عضه فهذا يدل على كلام سيء يٌقال في حق الرائي من قبل منافس او عدو له أو منافق يظهر حبه للرائي ويطعنه في ظهره.

ومن رأى في منامه أن الذئب يعضه وكانت العضة موجعة فهذا يدل على شهادة زور وقول سيء قيل في حق الرائي وسوف يؤذيه إما بالسجن أو خسارة أعزاء عليه وسوف ينضر منه الرائي، أما إن كانت العضة غير موجعة فهذا يدل على أن هذا الكلام لن يؤثر فيمن حولك وسوف يظلون يحترمونك وسوف تظهر الحقيقة عاجلًا إن شاء الله.

تفسير ملاحقة الذئب في المنام

من يرى في منامه وكأن ذئب يلاحقه ويتبع خطواته فهذه الرؤية تعد إنذار للرائي بأن يحترس ويأخذ حذره من الأعداء المحيطين به، وأنه في وسط منافق ومخادعين ويدبرون مكيدة له، كما أن إتباع الذئب لخطوات الرائي يدل على الحسد والغيرة ورصد الرائي من قبل أشخاص محيطين به بهدف الإيقاع به

أما من رأى في منامه أن ذئب يهجم عليه فهذا يدل على الخوف والرعب الذي يسيطر على الرائي، وأن الرائي يفتقد للأمان والكثير من حوله يسعون للإيقاع به وهزمه والتخلص منه؛ لأن الذئب عدو في المنام وخطر يحيط بالرائي.

وبشكل مختصر نجد أن الذئب رؤيته شر وتدل على الخوف والقلق والمكر والخداع والمنافقين الذين يحيطون بالرائي وأنه مظلوم في أمر، والخير في رؤيته هو السيطرة عليه وقتله والنجاح في منافسته للذئب والله أعلم.

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
455 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الله اكبر
8 أيام

سلام عليكم
حلمت في منامي انو انا في غابة وفي ذئاب كثيرة ضخمة وسوداء هجمت علي وانا استطعت تجاوزهم

Editor
مجلة رقيقة
8 أيام

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن والحرص والحذر من مكر الماكرين واستعن بالله تعالى كثيرا فهو مدبر الامر بإذنه،والله تعالى اعلم

هبة
8 أيام

المرجو من يعرف تفسير هذا الحلم ليخبرني
حلمت بأنني في غابة مع الناس والاطفال فجأة اصبحت الغابة تحترق حملت طفلا وحضنته لأحميه اتكئت على شجرة و بدأت بقراءة القرآن فإذا بالنار تطفء فخرجت الذئاب واقترب منا ذئب لأبدئ بقراءة سورة الفلق لاجد عصا من حديد لأصربه به فيموت

Editor
مجلة رقيقة
8 أيام
Reply to  هبة

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالتحصن الدائم من العين والحسد ومن مكر الماكرين،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

الال
9 أيام

حلمت انا كونا عند ستي عايشة وانتو عملتي عند ستي طابخين مقلوبة
اجة ابوي شافك وانتي مروحة مع عمتي بيحكي هي عبيدة روحت وكان معك اواعي كتير
بحكيلي حطيلي مقلوبة مع بندورة ونزل على دار ستي القديمة هي ل دار ابوي عايشين فيها بل حلم وفي مرة جايبينها مشان تشتغل ابوي تقاتل مع امي وزعل اجت المرة على ابوي ونامو مع بعض سفالة وامي بتعرفش لئنها طلعت من الدار وانا كنت عند ستي انا ورناد و بحفف حالي من تحت لما امي طلعت اجت عند ستي وحكت ننزل على دار مشان كمان شوي مجد بدها تيجي عنا نزلنا رناد بدق على الباب طلعتلها المرة وحاطة مكياج تقيل بتحكيلها روحي هي صارت داري انا لسا ورا رناد مش واصلة لما وصلتها دخلنا بتحكيلي انا ابوي نام معها ضليت اضرب فيها انا ورناد وهي طويلة ضربتها على كل جسمها وعلى منخيرها وكانت مسلحة بدها تلبس بحكيلها من وين الروب بتحكيلي انو الي لونه ارزق كال ابوي جبلها ياه تتنشف فيه حكتلها انو مش الي وبحميلها بتتنشفي بروب خالي ورجعت اضربها وحكتلها مش ترجعي حامل وتحكي من ابوي مفكرة بدي ازعل امي مشانك انتي و ابوي و حويتها برة ولقيت عند باب الدار جملين كبار قاعدين على الأرض لونهم ابيض

Editor
مجلة رقيقة
8 أيام
Reply to  الال

السلام عليكم المنام يدل على مناسبة سعيدة ستدخل منزلكم وفرح بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

نور
12 أيام

حلمت اني رايت ذئب ابيض كبير في بيتي وهربت انه واولادي واهلي بس بقيت التفت عبالي يركض ورانه بس ماشفته بعد

Editor
مجلة رقيقة
11 أيام
Reply to  نور

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالحذر والحرص من عدو في محيطكم وتحصنوا،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

الال
15 أيام

السلام عليكم
حلمت انه ابن حماي لصغير طالع من حمام بيتي و حط ع الطاولة شعر مبلول لون اشقر ولون اسود اخدت الأشقر حكيت هاض شعري عشان أنه من حمامي وانا شعري اشقر. والاسود اجا بمخيم أنه لااختي المتزوجه وهي سلفتي وحماتي كانت موجوده وابن حماي بيحكي شو هاض القرف بس انا والده من شهر ووضع بنتي مش كتير منيح واختي حامل الها شهرين

Editor
مجلة رقيقة
14 أيام
Reply to  الال

السلام عليكم المنام حديث نفس وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

الال
4 أيام

السلام عليكم بعتت حلم وما فسرتي اغلبك تفسريلي ياه صاحبية الحلم حامل
حلمت انا كونا عند ستي عايشة وانتو عملتي عند ستي طابخين مقلوبة
اجة ابوي شافك وانتي مروحة مع عمتي بيحكي هي عبيدة روحت وكان معك اواعي كتير
بحكيلي حطيلي مقلوبة مع بندورة ونزل على دار ستي القديمة هي ل دار ابوي عايشين فيها بل حلم وفي مرة جايبينها مشان تشتغل ابوي تقاتل مع امي وزعل اجت المرة على ابوي ونامو مع بعض سفالة وامي بتعرفش لئنها طلعت من الدار وانا كنت عند ستي انا ورناد و بحفف حالي من تحت لما امي طلعت اجت عند ستي وحكت ننزل على دار مشان كمان شوي مجد بدها تيجي عنا نزلنا رناد بدق على الباب طلعتلها المرة وحاطة مكياج تقيل بتحكيلها روحي هي صارت داري انا لسا ورا رناد مش واصلة لما وصلتها دخلنا بتحكيلي انا ابوي نام معها ضليت اضرب فيها انا ورناد وهي طويلة ضربتها على كل جسمها وعلى منخيرها وكانت مسلحة بدها تلبس بحكيلها من وين الروب بتحكيلي انو الي لونه ارزق كال ابوي جبلها ياه تتنشف فيه حكتلها انو مش الي وبحكيلها بتتنشفي بروب خالي ورجعت اضربها وحكتلها مش ترجعي حامل وتحكي من ابوي مفكرة بدي ازعل امي مشانك انتي و ابوي و وطردتها برة ولقيت عند باب الدار جملين كبار قاعدين على الأرض لونهم ابيض

Editor
مجلة رقيقة
3 أيام
Reply to  الال

السلام عليكم وتم تفسير المنام وسأرسله مرة اخرى،والمنام حديث نفس ناتج عن ضغوطات وضيق وقلق وعقل باطن واضغاث احلام،والله تعالى اعلم

يا الله
18 أيام

السلام عليكم حلمت اني عند اخوالي وبالليل انا بتمشي بره شفت كلب لما قربت منه لقيته ذئب وكان أمامه ابني الصغير انا خفت جدا عليه وقفزت عليه ومسكته وبنادي لاختي عشان تساعدني بس هي مش سامعاني لحد ما قتلني الذئب واختي جت لقيتني ميته وبقت بتعيط جامد الحاله مطلقه ارجو التفسير اختي عزباء

Editor
مجلة رقيقة
17 أيام
Reply to  يا الله

السلام عليكم المنام يدل على فرج كبير قادم لك وعليك الحذر من عدو كثير المكر،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى اعلم

الال
23 أيام

حلمة اني با المطبخ وفي بسه ناطه ع الشباك وحجمها كبير نادية مؤيد عشان يرميها مسكها وضربها وشفت اشي با نص جسم البسه زي شكل زي كيف مختومه اشي زي هيد بعدين مسكها مؤيد وراحت رجعت لما رجعت حطها ع الغاز وبكت كاعده هي عادي وفي فوقها كرتونه بعدين شفت وجه ألبسة صار وجه بنتي لصغيرة عمرها لسا شهر
مع العلم أنه بيتي طابق رابع ومافي اي طريقة تدخل ألبسة من شباك المطبخ

Editor
مجلة رقيقة
22 أيام
Reply to  الال

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالحذر من متطفلة وحاسدة وطامعة في محيطكم وترغب بمعرفة كل صغير ة وكبيرة عنكم،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

الال
22 أيام

بنتي الي صار وجه ألبسة وجها عمرها شهر وحاليا مريضه هاد المنام اليوم والبنت اليوم بين عندها اكتر من شغاله حلمي ما اله علاقة با بنتي؟

Last edited 22 أيام by الال
Editor
مجلة رقيقة
21 أيام
Reply to  الال

السلام عليكم وكما ذكرت لك في التفسير وعليك بالتحصين وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية لإبنتك،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

الال
22 أيام

وفي شغاله انا كنت أقرأ قران قريت قل اعوذ برب الناس ملك الناس بعدها ما عرفت اكملها

Editor
مجلة رقيقة
21 أيام
Reply to  الال

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن الدائم للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

عبدو
24 أيام

انا راياتوو ذئب. يجي وارئي. انا اركضوووو منوو اخاف منها كتيررر. ياتي قدامي جبل عالي كتيررررر.

Editor
مجلة رقيقة
23 أيام
Reply to  عبدو

السلام عليكم المنام يدل على وجود عدو خبيث في حياتك تحصني للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

علب الخطيب
26 أيام

قبل ثلاث ايام حلمت اني اكسر الحبوب الي في السبحه واكلها وليوم حلمة اني في البيت وطلعت واختي الصغيره خرجت بعدي شفت جمال كبيره مره لاخر شي ميته ومشيت انا من عندها واختي تمشي بعدي بس بعيده اشوي وكذا فجاه ضهور ذائب من كثرهم مقدرت اعدهم تلحقني وانا اهرب ونظرت لوراي كانت اختي الصغيره تهرب منها ومشت من عندها وما سواء الذاب لها شي ونرجو الرد علي في اقرب وقت

Editor
مجلة رقيقة
25 أيام

السلام عليكم انس المنام ولاتهتم به وتصدقوا وتحصنوا،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

ابراهيم جوهر
1 شهر

السلام عليكم انا حلمت اني اشاهد ذئبان كبيران جدا يتقاتلان مع بعضهم

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر

السلام عليكم المنام يدل على ضرب الظالمين بعضهم بعض امام عينك،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى اعلم

Soma alhado
1 شهر

حلمت بذئب في بيت جارتي لم يكن شريرا وفجأة طاردني ولكنني استطعت الهرب منه واغلقت الباب في وجهه

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  Soma alhado

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من شخص في هذا المنزل،وتحصني وتصدقي،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

مجدين خالد
1 شهر

حلمت ان في ذئب جوا البيت و ما اذى حد من البيت اجى زلمه من بره البيت بصرخ و معصب علي هجم عليه الذئب وعضه و طلعه بره االذئب كان لونه رمادي و ابيض… التفسير للعزباء

Last edited 1 شهر by مجدين خالد
Editor
مجلة رقيقة
1 شهر

السلام عليكم المنام يدل على نجاتكم من مكر الماكرين والظالمين،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

ام محمد
1 شهر

السلام عليكم زوجي حلم ب أخاه المتوفى يعطيه محفظه ستاتي مطرز بالخرز الأسود اللامع و فيه نقود معدنيه كثيره ارجو التفسير

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  ام محمد

السلام عليكم المنام يدل على مصدر رزق وخير سيدخل عليه بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

ذكرى
2 شهور

انا متزوجه وحامل بشهري الثاني وحلمت امي فمكان مثل المزرعه بس بيتنا فيه وبرضو عند بيتنا المستشفى وكنت ف الحلم حامل وفشهر التاسع وبولد وكنت اقول لخواتي يلا بسرعه روحو معايه المستشفى وطلعت برا البيت وفيه ذئب شفته لونو ابيض واسود واقلهم ارجعو ورجعنا وبعدها طلعت وكان يجي لي وانا عندي بنتين وكنت اشوفمي انا وياهم سادحين ع غصن وتحول شكلنا ارانب وبعدها جيت اجري للمستفى بولد طاح المولد واكله الذئب

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  ذكرى

السلتم عليكم المنام يدل على تخلصك من هم وضيق وحزن وعليك بتحصين نفسك واسرتك،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

ام سديم
2 شهور

حلمت أني كنت في مكان غريب في الشارع وكنت ارى ذئب اسود وكنت ارميه بحجاره لكي لا يقترب مني فرأيته ذهب عني بعيدا بسبب رمي له بحجاره
الحالة الاجتماعية متزوجة غير موظفة

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  ام سديم

السلام عليكم المنام يدل بنصرك وظفرك على خبيث مؤذي،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى اعلم

الال
2 شهور

السلام عليكم الحالة متزوجه وحامل بشهر التاسع
حلمت اني ببيت ابوي وشفت خالتي الصغيرة بدها دبوس بس الكهربا قاطعه وحماتي وامي وستي امها لاامي كلهم بدهم دبابيس المنديل امي طالت بس ستي بدها تفوت ع الغرفة وخالتي بتحكي انا بخاف من عينيها با العتمى وانا نفس الاشي دخلات ع الغرفة لما طلعت طلعت ع شكل ذئب وصرنا زي الغابة وانا خفت مع انها ستي الي دخلات بس جسمها جسم حماتي وصحيت وانا بطلع صوت زي صوت الذئب وخايفه

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  الال

السلام عليكم المنام وسوسة للتفريق،تحصني وتصدقي ،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

جوجو
2 شهور

حلمت اني انا و اختي نلعب سيكل في منتزه وفجاءه شفنا ذيب و كلب متجهين عليها و كان الكلب و الذيب خايفين. مني و كل مالحقتهم بالسيكل يهربن للبحر عشان ما اقدر اوصلهم و ارجع يرجعون لاختي و اذ لحقتهم يهربون للبحر انا متزوجه و اختي عزباء ما تفسير الحلم

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  جوجو

السلام عليكم المنام يدل على وجود بعض التوتر في حياتكم وهناك غادرين وماكرين حولكم وانت تحمي اختك من اذاهم،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

طارق
2 شهور

رأيت ان مجموعة كبيرة من الذئاب منها الابيض و الاسود و البني تهاجم علينا انا و اشخاص لا اعرفهم و لكل واحد منا ذئب يطارده اما بالنسبة إلى الذئب الذي طاردني لمسافة عند استسلامي له لم يفعل شيى سوا اللعب .
هل يوجد تفسير معين ؟

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  طارق

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من اعداء حولك ماكرين جدا ومخادعين ويظهروا لك الود والصداقة،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

ايه
2 شهور

حلمت ان ذئب اسود دخل لبيتنا واخوي يلعب معه مو خايف وفجاءه تحول الذئب الى كلب صغير

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  ايه

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالحذر كل الحذر من شخص في محيطكم يظهر لكم الود والصداقة وهو عدو لدود،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى اعلم

ندوش
2 شهور

السلام عليكم
انا رأيت اننا في مكان مثل المزرعة وكنا كثيرين منها ناس اعرفها ومنها ناس لا اعرفها وكان مكتوب لافتة بكتب المزرعة انه يوجد ذئاب وضباع كن حذرا وكنا نتجول وفجأة رأيت الناس بدأت بالفرار والاستخباء وانا ركضت الي المطبخ فكانت هناك امرأة لا اعرفها ولكنها تقول لي ابتعدي عن الباب لكي لا يروكي وعندما البيت نظرة من النافذة رأيت ان عددهم كبير منهم ميت على الارض ومنهم لا وكلهم باللون الاسود ويكون هنالك حمامة في المطبخ معنا فتخرج ونسمع صوت مثل وكأن ذئب قد اكلها من هنا اصحو من النوم.
ولكن معلومة انا رأيت الذئب اكثر من حلم وتكرر معي هذا الموقف هل هوا خير ام لا؟؟

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  ندوش

السلام عليكم المنام يدل على خوفك الشديد من امر او شخص ما،وهناك اعداء خبثاء في حياتك وستنالى الحفظ والرعاية من اذاهم بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

فهد
2 شهور

رايت جرو الذئب عددهم مايقارب خمسه ومن ضمنهم ابيض واسود وحول عينه ابيض وكنت داخل جوا بيت شعر وغلقت الباب وخليت فتحه صغيرة عشان اذبح فيها وكان معي مسدس وذبحت الذئاب كلهم بسهوله وسمعت عواء الذيب بشكل مرعب وعالي جدا جدا لدرجه انه ايقضني من النوم مفجوع

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  فهد

السلام عليكم انسي المنام وعليك بالتحصن الدائم للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

Dhari Alshammari
3 شهور

السلام عليكم رأيت ذئب ابيض وكنت اطارده انا وشخص لا اتذكره وذهب الذئب الى مغاره واقفلت عليه وكنت اقول انه فيه جن ولا اتذكر هل اطلقت صراحه ام لا ولكن الاغلب لا شاب اعزب

Editor
مجلة رقيقة
3 شهور

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من شخص خبيث وعليك بالتحصن الدائم،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى اعلم

تهاني
3 شهور

السلام عليكم رأيت في المنام ان جيران لنا كانو يحاولون امساك ذئب ليأخذو منه شيئ ولكن لم يستطيعو امساكه ف جاء الذئب إلي ولكن تحول لانسان ورأسه ما زال رأس ذئب .ف اعطاني مفتاح لونه فضي اظن حاولت تخبئة المفتاح ب حفرة لكي لا يأخذه احد ثم غادر الذئب.
عزباء

Editor
مجلة رقيقة
3 شهور
Reply to  تهاني

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من شخص خبيث سيقدم لك وعد كاذب،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى اعلم

Ray
4 شهور

السلام عليكم من فضلكم عندي حلم غريب حيرني..
كنت جالسه مع اختي فغرفه ضيقه زي ضيق مكب الزباله او بحجم الشرفه.. بس كانت متصله بالبيت وكان فيها نافذه قزاز بتطل على زقاق برا .. كنا جالسين جنب بعض كأننا مرعوبين.. واختي الكبيره كانت بتحمل سله الملابس وفاتت من باب الغرفه عادي ..كان في شخص مار من الجهة الثانيه للزقاق فجأه هجم عليه كائن زي الذئب وهو عملاق وقعد ينهش فيه واختي غطت فمها عشان ماتطلع صوت.. وبقينا ساكتين كنت حاسه انه لو طلعت صوت حيهجم..بس كان لازم اقفل النافذه فرحت بسرعه كذا قفلت النافذه وفضلت ضاغطه على القفل.وكان يحاول يفتحه بفمه الكبير . كان القفل ضعيف.. اختي طلعت جري وانا لحقتها وصرخت عليها تقفل الباب.. الباب برضو كان قزاز.. قفلناه وجرينا عغرفه قلت لها يلا نروح نتخبي فوق بس هي كانت متردده..فجأه جاتني كأنه فكره عن ايش موجود فوق🙃 بس صراحه نسيت ممكن كان كأنه غرفه صغيره جدا معموله سرير وفجنبها نافذه.. فرحت قلت لها تحت السراير احسن صح؟… فجاوبت براسها اه.. رحنا نتخبى تحتهم وبتاعي كان مفتوح من فوقو بس قبل مأاخبى كان مقفول.. كنت متغطيه من جنب وكنت احاول انبطح اكثر.. الذئب دخل وكان بيتكلم ويدور علينا وللأسف شافني وجا جري عليها واعتقد اكلني

Editor
مجلة رقيقة
4 شهور
Reply to  Ray

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالتقرب لله تعالى وفعل الطاعات والإلتزام بالصلاة اذا كنتم مقصرين وتحصنوا،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى اعلم

هدى
5 شهور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم 🌸
رايت وان شاء الله خير باذن المولى
رأيت انا واخى ولم اتذكر من أيضا ولكن كنا موجودين في مكان زى جنينه كبيره وبيها بحيره أو مكان بيه ماء ولكن ليس عميق يفصل بين الأرض وكنا نهرب ونجرى من ثلاث أو أربع ذئاب وتقريبا لونهم بنى باسود مختلط وتمكنا من نعبر البحيره دى ووصلنا الطرف التانى انا قتلت واحد واخى الصغير كان هيهجم عليه واحد اخر ولكن انا قولتله خد عظام اول ذئب انا قتلته واضرب به الذئب ولكن لم يستطيع ضربه ف أنا ضربته ولم اتذكر إذا عض اخى أو لا لكن انا قتلت واحد وضربت اللى كان هياكل اخى وقبل رؤيه الذئاب كنا راجعين من فرح بعد الفجر أو قبله بلحظات وكنت ف الفرح قمت بضرب شاب قام بضربي فقمت بضربه جدا وباهانته وكما بعث لى اعتذار وانى اسامحه ولما خرجت لارجع لبيتى رأيت الذئاب وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ارجو الرد

Editor
مجلة رقيقة
5 شهور
Reply to  هدى

السلام عليكم المنام يدل على وجود اعداء لا يخجلوا من اظهار العداوة امامك ابدا وخبثاء ومؤذين وستنالوا النصر عليهم والظفر وعليك بالتصدق والتحصن للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

أم محمد
7 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنتى حلمت خير باذن الله
كأنها سافرت بلد خارج مصر و كانت معاها بنت خالتها و بنتها وكانوا ماشيين جنب البحر و كان ماشي ورا بنتى دب أبيض (هي كانت من فتره شافت فالتليفزيون دب قطبي فمش عارفه ده من تخزين الذاكره و لا حلم عادي) وكان بيحرسها وبعد كده شافت بنت بنت خالتها رجلها متوسخه
و راحت غسلتها فالبحر فبنتي قرفت و قالت عشان كدا المياه بتتلوث و كان المفروض هتعوم فالمياه فقالت لاء بعد التلوث ده مش هتنزل بعدها فتحت المحفظه بتاعتها و كبت جواها مياه فافتكرت إن الفلوس الورقيه ممكن تتبل فحطتها فجيب تاني و سابت المياه على الفلوس المعدن
بنتي عزباء
بنت خالتها متزوجه و عندها بنت و ولد أطفال

Editor
مجلة رقيقة
7 شهور
Reply to  أم محمد

السلام عليكم المنام يدل على رزق ابنتك الأمن والأمان والنجاة من كل سوء وشر بإذن الله تعالى، والله تعالى اعلم

دنيا
9 شهور

حلمت انى كان فى راجل بيجرى ورايا وكان عاوزنى وانا عارفه بس بجرى منه بعدين وهو بيجري ورايا لاقيته اتحول لذئب وفضل ينادينى باسمي دنيا وهو بيتحول لذئب اسود مايل للون الازرق الغامق وضوافره كبيره اووووووى واستخبيت منه وفضل يقول مين السبب انى اتحولت كدا فا رضيت انا وقولت انا فاعرف مكانى ومد ايده وضفر واحد من ضوافره شدنى بيها وانا كنت خايفه بس كنت عارفه انه مش هياذينى بس هيئته كاشكل انسان بس ضخم اوى ع شكل ذئب مخيفه بعدين قولتلو خلاص مش همشي واسيبك ونايم راسه ع رجلى وقعدنا ف الارض وفضلت اقولو مش هسيبك خلاص عشان يهدى واخليه ينام واهرب بس كنت خايفه يصحي يعوضنى وفى حد جيه قالى اقتله او انتى كويسه مش فاكره! قومت قولتلو تمام سيبه والراجل التانى دا الى جيه مشي وفضلت بحاول اهديه انه انا مش همشي عشان اعرف اهرب وصحيت /!!!!! …. مممكن تفسير ونبى
انا عزباء واسمى دنيا

Editor
مجلة رقيقة
9 شهور
Reply to  دنيا

السلام عليكم عزيزتي المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من هذا الشخص إذا كان معروف لك وعدم الإحتكاك به كثيرا،حفظك الله تعالى ورعاك، والله تعالى أعلم

فاتن
9 شهور

السلام عليكم
انا في الحقيقة لدي ثلاث قطط اعتني في فناء المنزل.
رأيت البارحة أني اذهب اليهم لاعطيهم الطعام فاذا بي اجد جراء ذئب تأكل من الاكل الذي اضعه للقطط و تكشر في وجهي عندما رأتني و كانت القطط تبتعد و خائفة و كان حجمها أكبر من الحقيقة ، فنزلت بسرعة و اخبرت عائلتي بما رأيت و و بقينا ننظر اليهم من خلال النافذة فاذا بي أرى ام الذئاب جاءت و بدأت بالهجوم و التكشير و الزنجرة علينا و كان هناك ايضا كلب بني لكن كان اليف لم يحاول الادية كان يحاول ان يأكل الطعام فقط و كنا نحاول ان نضع الطعام للقطط لكن الذئبة تهاجمنا كلما فتحنا باب المنزل للخروج فقمت بحمل عصى و فتحت النافذة و كنت احاول ضربها بقوة لتموت و اسيقضت فجأة
الذئاب و الذئبة كان شكلها غريب بيضاء منقطة بالأسود و شكلها سمين قليلا و لديها شكل الضبع بأذنين صغيرتين
انا عزباء

Editor
مجلة رقيقة
9 شهور
Reply to  فاتن

السلام عليكم المنام يدل على وجود خبثاء وماكرين في حياتكم يرغبوا في أذيتكم،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

N
11 شهور

السلام وعليكم حلمت أني أشتريت ذئب أسود وخليته ف قفص وكم من مره وهو يطلع من القفص ويحاول يهاجمنا وعضني على رقبتي أنا عزباء

Editor
مها سعد
11 شهور
Reply to  N

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من شخص أدخلتيه حياتك بإرادتك غير طيب وغادر،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

Zeina
1 سنة

حلمت انى شفت ذئب يدخل بيتي يحاول قتلى باله حاده ثم اخذت الاله الحاده وقمت بقتله وبعدها تحول لطفل وهو مجروح من الطعنات التي قتلته بها قبل ان يتحول ثم مات

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Zeina

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من عدو رجل ومن أذيته ومكره وسيخرج من حياتك وستنتصرى عليه،وعليك بالتصدق للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

محمد
1 سنة

حلمت ان انا واختى الا اكبر منى واختى الا اصغر منى كنا بالغيط اى المزرعة وقالت لى اختى الاكبر ان هنا فيه ذئب تحت الرمال انتبه منه فانا قمت بدف الرمال عن الذئب لحد ما طلع من تحت الرمال وكان معاي عصايه جلست اهجمه بها لين جرى ومشى بعيد التفت خلفي لقيت اخواتى مشو من عندى جلست امشي وراهم لحد ما وصلت للبيت وصحيت من النوم شكر لكم

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  محمد

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من مكر وخداع شخص خبيث جدا وستنبهك أختك بذلك،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

Micha
1 سنة

فتاة عزباء رأيت باللحم ذءاب رمادي يلاعقني فقنت بالفرار منه في تلك الغابة لاصطظم بذءب آخر ولا اعلم هل قام بعضي ام لا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Micha

السلام عليكم المنام يدل على وجود أشخاص خبثاء في محيطك عليك الإبتعاد والإختصار وعدم وضع الثقة التامة فمن لا يستحق،حفظك الله تعالى ورعاك، والله تعالى أعلم

ابراهيم سحيم
1 سنة

السلام عليكم
حلمت انني ماشي في طريق في الليل وخرج لي ذئب
كان قريب مني ولاكن عندما بدأت بتخويفه ليتنحى عن طريقي هاجمني ففكرت بالهروب ولاكن خفت أن يلحق بي ويأكلني فوقفت أمامه وكان مكشر أنيابه وبدأت بتخويفه بقوه حتى فر هاربا من أمامي وانا الاحقه

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على مرورك بعدو خبيث وماكر في ماتسعى له وستكون أقوى منه وستنجى من أذاه بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

ندى
1 سنة

السلام عليكم احلمة اني شفت غزال من الجبل اللي، اقبالنا وبعدين ما بعرف كيف صار ذئب ودخل بيتي وانا نادية اخوي وقعد يلعب معه هو واخوي الرضيع وانا خايفة منه وبعدين الذئب حط، راس اخوي الاصغير في تمه اتا صرخة واخدة اخوي الاصغير وطردته بررت البيت

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ندى

السلام عليكم المنام يدل على دخول شخص حياتكم ومنزلكم ماكر وخبيث وسيرغب بأذيتكم ولكن بشجاعتك ووعيك ستعلمي بمكره وستخرجيه من حياتكم بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

ايمان
1 سنة

حلمت كانني في بيت اشخاص اعرفهم و كان هناك عرس و لكن لم يكن هناك اي اغاني فطلبت مني صاحبة المنزل ان اذهب و افتح باب الطابق الاول ليدخل الهواء فقالت ابنتها انه مفتوح و لكنها اصرت علي لاذهب و اتاكد فعندما ذهبت و جدته مفتوح و لكن لاحضت انهم قامو بطهي الكسكس و اللحم في ذلك الطابق فخفت من ان يدخل شي و ياكله فكنت ذاهبة لاخبرهم و لكن نزلت امراة لم المح ملامح و جهها فاخبرتا و عندما نضرنا الى الباب راينا ذئبا اسود و ابيض اللون كان جميلا و خافا فبدات بضربه بالحجارة لكي يبتعد و لم اصبه باي من تلك الحجارة لذا قررت ان اقترب قليلا حتى اصيبه ريما سيهرب و لكنه هجم على و عضني في يدي و قاومته الى ان امسكت به فاعطيته للمراة لتمسكه بينما احضر حبلا و عدت و معي حبل ربتط ارجله و لكنه لم يتحرك و لم يقاوم و لم اعرف اذا مات ام لا لذا حملته و اخذته معي لاريه للاخرين و يقولوا ماذا سافعل به (انا عزباء)

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ايمان

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من كل سوء وشر وستكتشفي عدو لك كنت تظنيه قريب أو صديق صالح،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

همسات همسات
1 سنة

ارجو تفسير حلمي
انا متزوجة رأيت في المنام ان ذئب اسود كان واقفا أمام المنزل (ليس منزلي الحالي بل منزلنا حين كنا أطفالا و الذي يعز عليا كثيرا )ينظر إلى الفرندا و لما وجد الباب مفتوحا دخل ثم حصر نفسه في زاوية مسيجة و كان ينبح او يعوي لا أتذكر جيدا و ينظر الي
خفت من أن يهجم علي فدخلت إلى المنزل و اغلقت الباب و بقيت اراقبه من ثقب الباب وقد نط من السياج و واصل النباح و هو في الفرندا مواصلا النظر في اتجاهي مباشرة و كأنه مازال يراني و استفقت من النوم حينها
شكرا لكم

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوما للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

شنيڨزاس
9 شهور
Reply to  مها سعد

صحح معلوماتك الذئب من اشجع الحيوانات و لبسجبانا

سماح العتيق
1 سنة

السلام عليكم. رأيت ف الحلم اني ووالدي المتوفى واواتي اللي اكبر مني فوق جبل فيه انحدار وحفر وارى امامنا مزارع من النخيل والعشب الاخضر ولكن يميل قليلا الى الاصفرار وابي واخواتي يتحدثون وقمت انا ونظرت الى الحفر منها حفرة عميقة وخفت وذهبت الى الخلف واذا بذئب امامي وكنت خائفة واطلب المساعدة من ابي وهو يضحك فإذا بي امسك فم الذئب واكسره ودمه ف يدي وقد قضيت عليه ويقول لابي كنت اعرف بانك ستقتلينه

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على وجود أحد من أقاربكم ينظر لرزقكم ويرغب في لإستغلالكم ولكنك ستنتصري عليه وعلى غدره وأذاه،حفظكم الله تعالى، والله تعالى أعلم

الجازي
1 سنة

السلام عليكم
رايت ذئبا ياتي من سطح بيتنا وكان ينظر الي قاصداً بانه يهجم علي انا ثم نزل مسرعا من على الدرج فهجم علي لم يعضني ولكنه خربشني ولكمني لكمة في صدري اوجعتني واهلي ابعدوه عني بالقوة فتعبت كثييرا من قوة لكمته ثم اتى بعد فترة بعد ماتعافيت واراد ان يهجم علي مرة ثانية ولكن هذه المرة قتلته بنفسي بسكين

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  الجازي

السلام عليكم المنام يدل على تعرضك لأذى نفسي من قبل شخص خبيث في حياتك ولكن ستردي له الصاع صعين وستخرجيه من حياتك وستنالى الحفظ من شره بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

ايو عدي
1 سنة

رأيت في منامي كنت واقف على سيارة سوزوكي انا وصديقي وكان هناك ذئب لونه ابيض ورصاصي يتهجم على امرأة وابنتها كان يريد ان يعضهما ومنعه صديقي بوقفه امام الذئب فرجع الذئب والتفت الينا ونظر الينا بنظرة مرعبة واختبأ تحت السيارة وحدث شجار بينه وبين قطتين وسالت الدماء وطعجت السيار الى الاسفل ولم يعد يستطيع الخروج

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ايو عدي

السلام عليكم المنام يدل على مساندتكم للغير وأمركم بالمعروف وعدم صمتكم أمام الحق وهناك شخص في محيطكم خبيث ويظهر عداوته وفساده دون خجل وسيأذي فتيات كثيره في حياته وسيلقى عقابه،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

Duaa
1 سنة

السلام عليكم
انا حلمت اني تحولت الى ذئب وكنت اخاف من شكلي مرة وزي المجنونة والله خفت من شكلي كتير وكمان وكمان دخلت على مكان ما بعرف شو هو وشفت واحد في كأنو ذئب وتحول لإنسان وحبيته انا بصراحة ما بعرف ليش مع اني ما بعرفه خاطفني وماخذني على هاد المكان بعدين كأن بقرب شي حاد علي وبدي اهرب من عند الباب وبرجع وما بخليني وبعدين طلعت على شكلي بالمراية كان شكلي طبيعي الحمدالله وبس .
للعلم انا عزباء وشكراً لكم

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Duaa

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على إنتهاء فترة في حياتك كنت فيها مقصرة قليلا في العبادات وستسعي للتقرب من الله تعالى للرضا وستتحسن أحوالك كثيرا بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

lolo
1 سنة

حلمت حلم خوفني مره .. حلم اني طالعه من بيت اهلي عشان امشي بالحوش اول ماطلعت كنت اشوف شيء اسود في الزاويه بالبدايه كان واحد هو الشخص اللي انا احبه بعدين هجم علي الشيء الاسود جاني يركض من زاويه الحوش طلع ذئب اسود ماقدرت اهرب منه جاني وعضني وكنت اصارخ كثيرر عشان اهلي يسمعوني ويساعدوني وكنت اقاومه عضني في ايدي وجاني اخوي اخيرا ومعه سكين وطعنه برقبته ونزل كل دمه ومات ورميناه برا البيت ( البيت في الحلم كانه مبنى مدرستي اللي كنت ادرس فيها بالثانوي ) عزباء . غير موظفه

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  lolo

السلام عليكم المنام يدل ويحذرك من الشخص المعروف لك،وعليك الحفاظ على نفسك ولا تضعي أي ثقة به،حفظك الله تعالى ورعاك، والله تعالى أعلم

أم محمد
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا امرأة متزوجة رأيت قبل كم يوم إن هناك عدد من الذئاب واقفة على باب مطبخ بيتي من الخارج وتريد الدخول إلى البيت وانا واقفة وراء الباب لا اسمح لهم بالدخول وحاول أحدهم ان يتهجم ويدخل ولكنني دفعته بقدمي على وجهه وابعدته واغلقت الباب وبقوا وراء الباب لا يستطيعون الدخول وفجأة ظهر أسد من صفحة اليمين نظر إلى وذهب ولم يحاول الدخول ولا اذكر بعد تذكر باقي الحلم

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  أم محمد

السلام عليكم المنام يدل على وجود الكثير من الطامعين الحاقدين والظالمين حولك الناظرين لحياتك وخيرك ولكن بعزمك وقوتك ستنجي من أذاهم بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

محمد عبدالله اليافعي
1 سنة

السلام عليكم
حلمت اني انا واهلي بحوش البيت وشفت بالسما ذئب لونه ابيض ورمادي مع ابنه فوق ضهره يطير بالسما وقلت لاهلي شوفو ونحاول نصوره

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على مايحدث في العالم من إنتشار الوباء والأمراض ،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

Ismail
1 سنة

السلام عليكم
رأيت في منامي خمسة دئاب تجري خلفي في مزرعة كبيرة وعند قربهم مني قلت لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين حتى استيقظت
ما تأويله جزاكم الله خير

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Ismail

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من مكر الماكرين وغدرهم بسبب إستعانتك الدائمة بالله تعالى وعليك ترديد لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين وإجعله ورد دائم لك للفرج العاجل بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

نور
1 سنة

السلام عليكم انا حلمت ان في اتنين من بنات عماتي بيتحولوا لذئاب و انا خايفه جدا و بحاول اهرب و كان معايا أطفال اعرفهم

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  نور

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالعدم الإحتكاك ببنات عمك كثيرا للإبتعاد عن المشاكل،حفظك الله تعالى ورعاك، والله تعالى أعلم

اماني
1 سنة

انا فتاة في 19 راية اني كنت في قصر كبير من الذهب و فجأه تبدأ المشاكل و يكون هناك أشخاص يلحقوني بنية القتل و اشخاص اخرين يتحولون الا ذئاب و يريدون قتلي و الحمد لله استطعت ان اهرب منهم ولاكن ذاك القصر يبدأ بالانهدام أثناء هربي منهم و يتحول الا رماد

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  اماني

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من شخص سيء الخلق ومن مشاكل وفتن،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

مانو
1 سنة

حلمت انو ديب عم يلحقني وانا خايفة منو وبعدين ضيعتو ورجعو صارو اتنين وفي جنبي نهر قلت اسبح فيه مايقدر يجي علي وبعدين شافني وماحسن يهاجمني وفي نهر صغير من الطين سبحت فيه وفقت من النوم انااا متزوجة

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  مانو

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من كل سوء وشر ومن كيد الأعداء بمساعدة زوجك ومساندته لك،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

Weg
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت في الحلم أننا انا واخواتي ركبنا السياره المرتبه الخلفيه وكان لا يوجد أحد يقول بها ولكن اخي يقودها الكترونيا وكنا في حالة خوف وممرنا من صحراء ورأينا كلاب تريد أن تهاجم علينا وكانت نافذة مقعد السائق مفتوحه وكنا نكلم اخي بحالة خوف وأسرع السياره وتجاوزت الكلاب وبعدها رأينا أمامنا ذئب وبقر وكان الذئب شكله كبير ولونه رصاصي وكان مخيف وكنا نصرخ من الخوف وأسرع اخي المركبه ولكن رأينا أمامنا تماسيح كبيره جدا وتجاوزنا بسرعه وكانت تنظر لنا بحقد ومن بعدها تكرر موقف الذئب وكنا خائفات جدا وأسرع اخي السياره وبعدها كنا سوف نصعد جبل المركبه لكن السياره توقفت عن الحركه وكان تحتها تماسيح كبيره استيقظت من الخوف

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Weg

السلام عليكم المنام يدل على دخولك في أمر به مجازفة كبيرة ويحيطكم الكثير من الأعداء والفاسدين ولكن ستنجوا من مكرهم،عليكم الحذر والتريث في إتخاذ قراراتكم،والله تعالى أعلم

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم أحبائي الكرام نعتذر عن التأخير في الرد على تفسير المنامات للضغط الكبير في الرسائل وإذا أردتم سرعة الرد خلال 24 ساعة والمزيد من الخصوصية وعدم إظهار أحلامكم على الصفحة إنضم لخدمة الرد السريع،للإشتراك الشهري ومعرفة التفاصيل إضغط هنا

ام علي
1 سنة

أني مطلقة وحلمت كان بين عالي وفوق البيت تنور الزهر إء عليها السلام وما اكدر اصعد اخلي درج اريد اصعد للتنور وينكسر درج وفجاءة اجا شخص وصعدني وجبت طين من تنور ممكن تفسير حلمي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ام علي

السلام عليكم المنام يدل على خروجك من الهم والضيق ورزقك العوض الجميل وعلو المكانة والشأن بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

محمد الصالحاني
1 سنة

رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام كان يتحدث معي انه مر علي قوم يعرفون كيفية التعامل وترويض الذئاب فقال لهم علمو المسلمين كيف يحوي الذئب وكان بين يديه صلي الله عليه وسلم ذئب صغير يسيطر عليه ويداعبه فسألته يا رسول الله وهل علمت الأمر منهم فافلت الذئب الصغير واتجه نحوي فخفت وكنت ابتعد عنه وهو كأنه يلعب معي أو يتبعني ولكن بدون أذية وانتهت الرؤيه عند ذلك

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم وعلى الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام والمنام يدل ويبعث بشرة قادمة لك من حيث لا تحتسب ورسالة بأن تصبح أكثر ذكاء وحنكة أمام الأعداء حتى تستطيع أخذ حقك منهم،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

سعيد علي
1 سنة

تفسير حلم
رجل له أبيه وأخيه متوفيان و رئى انه يصلى معهم العصر جماعة على طريق في وسط الأرض الزراعية

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم إنسى المنام ولا تهتم به وتقرب لله تعالى بفعل الطاعات والإلتزام بالصلاة وتصدق للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

سعيد علي
1 سنة

تفسير حلم
رجل رئى أنه ميت وهو في قبره و القبر على هيئة تابوت استاليس و رئى أن ذئباً يأكل لحمة وهو في هذا القبر الذي هو على هيئة تابوت استاليس
التفسير جزاكم الله خيرا

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم إخرجوا صدقة للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

Remona
1 سنة

السلام عليكم لا أعلم اذا كان هناك امكانيه لتفسير حلمي.
حلمت انني كنت مع اختي الكبرى نركض من ذئب كان يطاردنا وينوي اذيتنا. فدخلت غرفه ولها باب وكنت اقوم بإغلاق ذلك الباب ولكن الذئب ادخل راسه فما كان مني إلا أن صنعت حيله وقطعت راسه بعد أن ضغطت عليه بالباب وسحبت راسه بيدي وبعد ذلك كنت أشعر بالندم لقتله على الرغم انه كان يريد اذيتنا.

شكرا لكم

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Remona

السلام عليكم المنام يدل على إنتصارك على هذا العدو الخبيث وستتمكني منه ومن شرة وستخرجية من حياتكم،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

فاطمة الزهراء
1 سنة

السلام عليكم رايت فالمنام كاني في غابة كبيرة جدا في مكان ليس ببلدي بل في بلد اجنبي كنت انا واختي بينما نحن نمشي فاذ في كل مرة يخرج علينا دب اسود فنختبئ حتى يمر ولا يحس علينا بعده بدات تظهر ذئاب مفترسة لونها بني كلون الغزال وعليها نقاط بيض فلا اعلم من اعطانا عصي خشبية كي ندافع بها على انفسنا فبينما نحن كذلك حتى ينقض واحد فيهم على اختي فقتلها بعدها مباشرة رايت نفسي خارج ذلك المكان ومعي فتيات لا اعرفهم واذا برسالة تاتيني مكتوبة باللغة الانجليزية معناها نحن نريد ان نقوم بتجربة في المكان اللذي قتلت فيه اختك اذا اردتي ان تسمعي ماذا كان اخر كلامها تعالي ,ارجو الرد جزاكم الله عنا كل خير

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالحذر من أعداء في محيطكم وعليكم التحصن والتقرب لله تعالى وفعل الطاعات والإلتزام بالصلاة ،أكرمكم الله تعالى بالخير ويسره، والله تعالى أعلم

عبير
1 سنة

السلام عليكم
حلمت باني اجري وورائي احد يلاحقني ودخلت غرفه فيها قفص الحيوانات وفيها ذئاب كثيره هجم علي احد الذئاب ولكنني امسكته وعضني على ذراعي بقوه وارجعته للقفص حقه وبعدها خرجت من الغرفه وقبل الخروج رأيت ذئبه بيضاء متكوره على نفسها داخل القفص..
ممكن التفسير ؟

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  عبير

السلام عليكم إخرجي صدقة للحفظ والرعاية وزوال الهم بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

اسلام صلاح
1 سنة

حلمت اني باكل فراخ وجاه عند باب البيت ذئبين ودخلو البيت ورحت مشيته وبعد كده نديت عليه ورمتله حتته فراخه ليهم هما الاتنين من اللي كنت باكل منها

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل رزق ومال قادم لك وسيتقاسمه معك أعداء وستنال خبر سار بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

Assia
1 سنة

راى زوجي في المنام انا ذهبنا لزيارة صديقه و اذا بذئب يتهجم علينا فقام زوجي بمراوغته و ابعده عنا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Assia

السلام عليكم المنام يدل بأن تحذروا من هذه الصديقة ومن معها إذا كان الذئب في منزلها ولا تحتكوا بها كثيرا،حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

Amontkarar
1 سنة

❤☺•• آڵسَـِْ♡̨̐ـِْڵٱمَ ؏ـڵـِْ♡̨̐ـِْيّيّگمَ ••☺❤ عليكم .رايت انو انا وزوجي دخلناه غرفتنا وكان هناك ذئب متخفي وراه الستاره وعندما دخلت بده بملحقين وهجم علي ولاكن زوجي. جاء وابعدوه عني

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Amontkarar

السلام عليكم المنام يدل على وجود عدو ماكر وخبيث يدعى الصداقة في محيطكم ويتربص ويتتبع أخباركم ويحسدكم وسينجيك الله تعالى منه بمساعدة زوجك بإذنه، والله تعالى أعلم

محمود ابراهيم
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت في المنام ان شعر رأسي يسقط من الجبهه الى منتصف رأسي يضهر كنما محلوق نمره ٢ في الماكنه الحلاقه افيدوني جزاكم الله خيرا

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على زوال هموم وديون إن وجدت وفرج قادم لك وغفران ذنب ورضا بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

طارق الزبيدي
1 سنة

رأيت في منامي اني اريد ان اشوي لحم الذئب لاهلي لنعد وجبة الغداء وكان وكان لحم طازج ولكن ابي مننعني بدون سبب فقط قال لي نريد لحم الخروف ألذ وانا وافقت .ماتفسير الحلم من فضلك

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل بأنك ستحصل على مال من عدو وستنتصر عليه ووالدك سيرفض أن تأخذ من ماله لأن مصادر أمواله غير معروفه،وسيوصيك بالإكتفاء بمالكم الحلال الطيب،أكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى أعلم

ام يوسف
1 سنة

السلام عليكم رأيت زوجي في المنام يضع تحت يده شي يشبه الريمونت ووضعت يدي فوق يد زوجي ثم بدأت يد زوجي تتغير وضهر فيها شعر كثيف ومخالب فنضرت الى وجهه فرأيته قد تحول الى ذئب ثم نهض من مكانه وذهب ليقبل ابنه النائم ثم استيقضت مفزوعة من المنام ارجو التفسير

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ام يوسف

السلام عليكم المنام يدل على أن زوجك يتمتع بالذكاء الشديد والقوة والعزم في الحصول على كل مايريد سواء بالطيب أو القوة والقسوة وسيرزق بخير ومال كثير وعليك دائما التعامل بحكمة معه،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

Hind
1 سنة

المنام عبارة عن تواجدي ببيت مسكون و كنت في صراع مع قوى غير مرئية و ارسلي مجموعة من الحيوانات لتقتلني فكان في ذئب لكن سيطرت عليه و صار بصفي و ساعدني ع الهروب من البيت
التفسير ممكن؟؟

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Hind

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالتحصن بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا،والله تعالى أعلم

مها
1 سنة

السلام عليكم تحلمت باني رايت نسر اثنان وكانو فوق مبنى بيت وكنت انظر لهم واختبئ وكان حولهم ذئاب رئوني النسران اتو الذئاب يركضون نحوي وكنت اهرب لحتى دخلت البيت واقتحمو البيت اخي كان معي وكنت اقفل البيبان وكانو يحاولون دخول الغرفه بعدها قلت لاخي باني سوف الهيهم وارى ان كانو هنا ام لا عندها خرجت وكان اخي خائف علي ورايتهم وهربت الى خلف الحوش واختبئت واتو الي وكنت اراقبهم بصمت فجاه تحول اثنان منهم الى انسان

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  مها

السلام عليكم المنام يدل على وجود شخصان ذو شأن ومكانة كبيرة في المجتمع يعينون أتباعهم للسؤال عنك وتتبع أخبارك وهم ماكرين،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

اسماء
1 سنة

حلمت اني في مستشفى مستلقية على سرير و الاطباء و الممرضون يفحصونني و كانو يلبسو ملابس و اقنعة واقية و فجأة اختفو كلهم فخرجت لأتفقد هل هناك احد آخر في المستشفى لكن المستشفى كان مهجورا و بدا كأنه منزل قديم و بعد دالك خرجت منه فوجدت كل شيء باللون البتقالي و لم اميز اذا كان عشبا اصفر ام نارا و احسست بالخوف عندما رأيت داك اللون و بدا خلف هدا اللون لون اسود غامق يصدر منه صوت ذئاب كتيرة ثم رأيت وسط داك اللون البرتقالي دائرة خضراء بدا اللون الاخضر المطمئن فيها كأنه عشب فيه ازهار باللون الوردي و البنفسجي و الاصفر لكن هذه الدائرة كانت محاطة ب الشوك في كل اتجهاتها فقفزت فوق داك اللون البرتقالي و فوق الشوك ووصلت الى الدائرة الخضراء المليئة بالزهور و لم اعد ارى اي لون برتقالي تحول كل شيء للون الاخضر – انا عزباء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  اسماء

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالإستعانة بالله تعالى بفعل الطاعات والإلتزام بالصلاة لصلاح أحوالك وستخرجي من الضيق والحزن إلى الفرج والفرح بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

Tahani
1 سنة

رايت ذئاب سوداء تحاصرني انا وأختي لكنها لم تستطع الوصول الينى لوجود حاجز شبكي ..وكنت ارمي الذئاب واحاول ابعادها

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Tahani

السلام عليكم المنام يدل على أنكم في حفظ ورعاية من الأشخاص الطامعين ذو النواية السيئة،حصنوا أنفسكم وحافظوا عليها كثيرا،أكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى أعلم

حميد عبد الصمد
1 سنة

حلمت ان الذئب جاء من خلفي و عظني و تألمت كثيرا ثم بعدها مباشرة ضربته برجلي طار في السماء بعيدا دون رجوع

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على رغبة عدو خبيث غادر إيذائك ولكنك ستتمكن منه وستنتصر عليه بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

بلقيس
1 سنة

رأيت اني في غابة خضراء مع جميع نساء عائلتنا في وليمة ثم حاصرنا قطيع ذئاب فخفنا ثم رأيت نار بجانب رجلي وحرقت اخشاب ووزعتها على الجميع للحماية هاجمت الذئاب بالنار فهربت ولم يصيبنا مكروه لكن لم يذكرني أحد على ذلك ولم يقدروا اني انقذتهم .اريد التفسير من فضلكم مع العلم بأني عزباء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  بلقيس

السلام عليكم المنام يدل على أنك ستنالى طريق النور والهداية والصلاح وستساعدي كل من حولك في حمايتهم وتخلصهم من الأعداء وستنجوا جميعكم ولكنك لن تنالي منهم شكر أو عرفان ولكن الله تعالى يزيدك من فضله وكرمه العظيم بإذنه،والله تعالى أعلم

احلام
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت في المنام انني في سطح منزلنا انا وابي وامي وكان لدينا ثعلبة وكانت ستلد ورايناها جميعا وهي تلد ولكن كأنها تحولت إلى ذئب وولدت لنا ذئب صغير وكان جائع جداااا ثم نزلت انا الى غرفتي فوجدت الذئب الصغير قد كبر في لمح البصر واصبح طفل فدخل ابي وقال له اختر ماتحب ان تأكله فوجدت ان باب غرفتي كان معلق عليه كمية هائلة من اللحوم فقفز الذئب بسرعة واخذ رجل من اللحم وبدا يأكلها وانا احترت متى كبر وكيف اصبح هكذا ولماذا والدي اعطاه اللحم ومن وضع اللحم في غرفتي .انا عزباء ولدي مشاكل مع والدي في هذه الفترة
شكراااا لكم على مجهوداتكم

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  احلام

السلام عليكم المنام يدل على تمتع والديك بالذكاء وهناك أمر خطبة إذا كنت عزباء لا يرغبوه وسيتوقف الأمر قليلا ولكنه لن ينتهي،عليك بالتصدق والإستغفار والصلاة على الحبيب المصطفى كثيرا عليه أفضل الصلاة والسلام،لتيسير أمرك،أكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى أعلم

لولو
1 سنة

السلام عليكم رأيت في المنام انني عائدة إلى منزلي واذا بي ارى باب منزلنا مفتوح وبجواره رجال كثر ونساء وابي عند الباب وان رجل من اقاربنا يقوم بإخراج كبش مذبوح من بيتنا ليضعه في سيارة مركونة امام البيت كان كبشا عظيم وضخم وكان ايضا بجوار البيت ارجل هذا الكبش مقطوعة ومن كبر هذا الكبش سقط من بين يدي قريبنا على الأرض فوقف الكبش وظهر انه حي وليس مذبوح فتفاجئنا كثيرا وغضب ابي غضب شديد لأننا رأيناه فحمله بسرعة وادخله الى السيارة واغلق عليه الباب وبقينا جميعا مستغربين .انا فتاة عزباء ولدي مشاكل مع والدي حول موضوع زواج .من فضلكم فسروا لي الحلم وشكراااات

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  لولو

السلام عليكم المنام يدل على أن أبيك سيوقف الأمر قليلا ولكن هذا الشخص سيعود مرة أخرى،إستغفري وتصدقي وصلي كثيرا على الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام للفرج وتيسير أمرك بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

maroua te
1 سنة

رايتفي المنام ان ذئبا اسود هجم علينا انا واهلي فاستطاع من كان معي من اهلي الهرب و الاختباء الا انا فبقيت في مكاني خائفة وعندما وصل الي اتفاجئ بعدم اذيته لي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  maroua te

السلام عليكم المنام يدل على وجود شخص غادر بينكم،وعليكم بالتحصن بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

ايمان
1 سنة

رايت في منامي اني كنت في عزاء مع امي وكان العزاء يوجد فيه اغلب سكان المحافظه يعني عدد كبييير جدا من الاشخاص فهجم علينا ثعالب وكلاب من جه واحده فبدانا بلهروب منهم واذ بدات الثعالب تهجم علينا من كل الاتجهات ونحن نهرب ولكن الثعالب لم تمسك بائي احد من الاشخاص (يرجى التفسير انا متزوجه وحامل ولايوجد خلاف لي مع احد)

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ايمان

السلام عليكم المنام يدل على نجاتكم من كل سوء وشر ومن المرض بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

ناديه
1 سنة

حلم ان ذئب يهاجم اخوي وانا أبعده عن اخوي وتجي ثعبان طويل ونحيف يقرص الذئب مرتين ويموت

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ناديه

السلام عليكم المنام يدل على تحول صديق لعدو في حياة أخيك وهناك أمرأة ستساعده في التخلص من هذا العدو وعليه أيضا بالحذر من هذه المرأة،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

Kkkall
1 سنة

أنا وابوي كنا بالبر وكان فيه ذئب رمادي وقربت منه ومسكته وكان أليف ويوم جيت ابقوم كان يعوي بصوت عالي وقال ابوي امسك يده وضحك الذئب

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Kkkall

السلام عليكم المنام يدل على وجود شخص قريب منكم وفي محيطكم غادر وماكر وسيء ويظهر لكم المودة والحب وهو نواياه سيئة،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

بسمة
1 سنة

حلمت اني فبي اهل زوجي واخت زوجي تطبخ ذبيحة على النار ودخل علينا ذئب جائع وانا تصديت له وتصارعت معه وقتلته ولكن لم يمت وهجم علي وعضني في رقبتي ولكن بدون الم وصحيت خائفة من المنام
مع العلم اني حلمت في وقت خصام مع زوجي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  بسمة

السلام عليكم المنام يدل على مشاكل وتوتر من شخص كيده قوي وسيؤلمك نفسيا،عليك بالتصدق للحفظ وزوال الهموم بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

لمياء
1 سنة

تلسلام عليكم ….اما فتاة مخطوبة ..و حلمت ان امام منزلنا قطط و ذئبة و اولاد الدئبة اخداهم القطة لها ….و حسيت ان الدئمة مشتاقة لاولادها علما انهم امام اعينها ….فجاة الدئبة
اعتقدت ااني اخدت اولادها و طاردتني الا البيت و انا حاولت اغلاق البيت لكنها استطاعت الدخول من فتحة في الباب لكنها لم تأدني لانها عرفت انني مظلومة و لست بالفاعلة ….
جزاكم الله خيرا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  لمياء

السلام عليكم المنام يدل على وجود أعداء حاسدين في حياتك وإمرأة تشعر أنك ستأخذ منها شيء ملك لها،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى أعلم

ساره
1 سنة

السلام عليكم حلمت بذئب اسود يدخل بيت أصدقائي وجيران بيت امي في نفس الوقت وانا كنت عندهم اخد صديقتي ورجع برسلها في فمه وانا واخت وابو صديقتي التي أخذها الذئب كنا بنهرب منه

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ساره

السلام عليكم المنام يدل على وجود بينكم وفي محيطكم عدو خبيث مكار عليكم بإخراج صدقة للحفظ والرعاية،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

محمد
1 سنة

السلام وعليكم انا حلمت انى ذهبت لغرفه زوجتى وانا داخل رايت ذائب ومعهو كلب يخرجون من غرفه زوجتى وكان حولهم او معهم فراخ وطيور اليفه بتوضيح طيور من ال بنربيها فبيوتنا وبعد منظرت لزوجتى لقيتها نائمه ف فراشها ولا يحدث لها شي والذئب نظر الى وهوا خارج وبجانبه الكلب ولن الحق بهما ارجو الرد بتوضيح وشكرا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  محمد

السلام عليكم المنام يدل على وجود غادرين في محيطك ويدخلون منزلك كثيرا وأنت تضع ثقتك فيهم ولكنهم ينظرون لمحارمك ولرزقك،وستكشف أمرهم قريبا،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

Rasha mostafa
1 سنة

لو سمحت حلمت بعد أذان الفجر إن افاعي قصيرة وسمينة تهجم على المكان الذي كنت انا فيه وهجم عليهم قطيع من الذئاب كان هذا القطيع انا وبعض الناس الذين اعرفهم فجأة تحول بعض الذئاب إلى كلاب إلا أنا وشاب وشخص آخر والغريب أن هناك صوت نادا علينا أن هذه الأفاعي لا يقتلها إلا الذئاب ممكن تفسير؟

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Rasha mostafa

السلام عليكم المنام يدل على نجاتكم من أشخاص كيدهم لا يقهره سوى الأقوى منهم الذي يعاملهم بأخلاقهم وستنالوا عز وفرح وخير كثير بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

سامر
1 سنة

رؤية الذئب اثنيت ياكولون فتاة

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  سامر

السلام عليكم المنام يدل على ظلم وإبتزاز واقع على فتاة وإستغلال لها كبير،وإذا كانت غير معروفة لك فهناك من يسرق فرحة حياتك بحسدة،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

أماني
1 سنة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عمري 20 سنة و السنة باكالوريا و اعيش مع جدي و زوجة جدي بناديها ماما و خالتي حلمت اني قاعدة امام عتبة المنزل و ماما ( زوجة جدي ) عم تطبخ بالمطبخ و عايلتي متجمعة في الحي امام المنزل و يتحدثون بس لما جاء الذئب كنت بشوف بس خالي و زوجتو و خالتي مو متزوجة و المجموعة الاخرى مش واضحة مين و قرب الذئب ( كان لونو ابيض و اسود و رمادي) زوجة خالي بتقلهم بعدوه عني بيخوف و خالتي تضحك و خالي بينادي على بنتو عمرها 7 سنين يقول لها ما تخافي ما تخافي ما يسويلك شي و انا نشاهد فيهم من بعيد و بعد جاء نحوي و نظرتو غريبة مالأول و انا خايفة و مذعورة و بدي اغلق باب المنزل و هو بدو يدخل و ماما اللي بالمطبخ بتقلي م تخافي ما تخافي و صحيت خائفة و مفجوعة عالآخر

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  أماني

السلام عليكم المنام يدل على وجود عدو كثير الذكاء في خبثه عليك الحذر منه وهو يتتبع أخباركم وينظر لأرزاقكم ولبناتكم وأنت منهم،حفظكم الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

ربي رضاك
1 سنة

حلمن انو كولنا مجتمعين ومعانا كم شخص غريب منعرفهم والبيت كبير جدار واذا بكم ذئب يحاول الدخول لنا ونحنا خفناا وبقينا حاله دفاع وانا هجم علي ذئب رمادي ولاكن تخلصت منه والحمد لله وبعد فتره ذهبو الذئاب ونجوناا ارجو تفسير نمر بازمات متتاليه وخوف من المجهول

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على وجود عدو خبيث هو من يسبب لكم الأزمات والمشاكل بعينه وحسده وأذاه ومشاكله الكثيره ولكن ستتخلصوا من شره،تحصنوا وإخرجوا صدقات لزوال هذه الهموم،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

شهرزاد
1 سنة

انا فتاة عزباء حلمت اني ذاهبا إلى معهدي ورئيت ذئبين لون ابيض و اسود وكانو ينبحون كثيرا كان يوجد رجلين فأخذوني على العمارة لكن الذئبين وانا ذاهبا لاختبئ منهم فلحقوني على باب العمارة وظل النباح وبعدها فجأة ما بئ سمعت صوت ومن بعدها دخولي للمنزل و لم أرى شيء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  شهرزاد

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من شخصين سيئين يتربصون لك ويتتبعون أخبارك وكلامهم كثير،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

عليا
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رسل حلم قبل يومين الى الآن ماشفت التفسير شكرا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  عليا

السلام عليكم عزيزتي كافة مناماتك تم تفسيرها وعليك البحث عنها مكان تعليقك وستكون في الأسفل في نفس الصفحة وإذا لم تجديها إرسليها مرة أخرى

عبير الزهور
1 سنة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حلمت اني في منزلي وكان فى مقابل بتى بيت صديقتى وكان يوجد فى منزل صديقتى ذئب نظر الى من بعيد لانه فى الدور الثانى وكان ابى بجوارى فقلت له ان هناك ذئي ينظر الى ولاكنه قال لى لايوجد شئ ولاكن اختى الضغير كانت معى بالحلم وقالت لى نعم يوجد ذئب و وافقتنى الرأى وبعدين انا دخلت فى غرفتى وليقت 2من اصدقائي نائمين واحده من اصدقائي مسايقظه بس انا لما صحيت من الحلم لم اتذكر من الثلاث البنات التى كانو فى غرفتى ماعدا واحد وتسمى ايمان وانا وهى علا علاقه جيده اماعن صديقتى التى كان الذئب فى منزلها فأنا اتذكرها جيدا وتسمى اسراء
الرجاء تفسير الحلم

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على وجود شخص خائن في منزل صديقتك ويتربص بك ويراقبك ولكنك ذات أصل وصلاح وإيمان قوي،تحصني وإستغفري وصلى على الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام،والله تعالى أعلم

عليا
1 سنة

السلام عليكم و خواتم مباركه أنا عزبا طالبه جامعيه رأيت في المنام اني ارعي غنم ماشفت الغنم كم منهن اشوف كذا اخوي يانديني ان في كلب جنب الغنام جريت بيدي ربل اسود اشتي أضربه هرب الكلب كان الكلب ماش كلب كان 2ذئاب وآتبعتن شوف انهن استقاموا يحدقوا عليا بعيونهم الوانهم حمر مائل للبني بيني وبينهم مسافه قليله خفت مره اربل الي معي ماقدر ارجمهم به اشتي اهبط شوي علشان اشيل حجار ارجمهم خفت لو يهجموا عليا ناديت لخويا علشان يساعدني صحيت وآني انادي لخوي فيني خوف مره العياذ بالله من الشيطان شكرا جزاك الله خير الله يجعل كل هذا العمل بميزان حسناتك مها الغاليه تحياتي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  عليا

السلام عليكم عزيزتي وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على نجاحك في حياتك وفي ماتسعي وتدخلي فيه وهناك أعداء حاسدين حولك وغدارين سينجيك المولى عز وجل منهم وسيحفظك،وعليك بالإستغفار الكثير والصلاة على الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام،والله تعالى أعلم

عبير الزهور
1 سنة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حلمت انى فى منزلنا وانا بنظر الى بيت رفيقتى لانه فى مقابل بيتنا وكان فى بيت رفيقتى ذئب لونه رمادى ينظر الى وانا قلت الى ابى انه ينظر الى لاكن ابى قال لى انه لا ينظر لكى وبعد ذللك دخلت الى غرفتى( ووجت ٢من اصدقائي نائمون ولاخرى مستيقظه)ولاكن هائولا غير صديقتى التى يوجد فى منزلها ذئب

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على وجود عدو غدار سيئ في منزل صديقتك يتربص لك ولصديقتك،وهناك بعض الأصدقاء يعلموا عن أسرارك وحياتك الخاصة كثير،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

عليا
1 سنة

السلام عليكم رأيت في المنام اني ارعي غنم ماشفت الغنم كم منهن اشوف كذا اخوي يانديني انوا في كلب جنب الغنام جريت بيدي ربل اسود اشتي أضربه هرب الكلب وآني تبعته اشوف كذا انهن اثنين ذائب ماش كلب استقاموا يحدقوا عليا بعيونهم الوانهم حمر بيني وبينهم مسافه قليله خفت مره اربل الي معي ماقدر ارجمهم به اشتي اهبط شوي علشان اشيل حجار ارجمهم خفت لو يهجموا عليا ناديت لخويا علشان يساعدني صحيت وآني انادي لخوي فيني خوف مره العياذ بالله من الشيطان شكرا جزاك الله خير

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  عليا

السلام عليكم المنام يدل على أعداء يظهرون عداوتهم لكم وكثيري الحقد عليكم وعلى أرزاقكم،تحصني بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا ،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

محمد عبد الله
1 سنة

نمت اني في الغابة أنا و صديق فجأة هجمت علينا ذئاب سوداء فمسكت خشب فيه نار و تمكن من الهرب إلى أن بيت صديقى إ حترق

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على وجود أعداء متربصين بكم وسيسببوا بعض الفتن والمشاكل لحياة صديقك وسينصركم الله تعالى عليهم وسيضعف كيدهم بإذنه،والله تعالى أعلم

سمية
1 سنة

رايت في المنام انني افتح باب منزلنا فاذا بي ارى ذئب فحاوت اغلاق الباب حتى لايدخل لكنه دخل المنزل بقوة قوة الذئب كانت اكبر من قوتي وانا احاول صد الباب عليه لكي لايدخل وعدما دخل اخرجته من المنزل وتغلبت عليه انا واختي التي تكبرني في السن فما تفسير هذا الحلم من فظلكم؟؟؟؟

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  سمية

السلام عليكم المنام يدل على وجود عدو يتربص بكم ولكن ستتخلصوا منه ومن شره بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

حبيبة
1 سنة

حلمت انا كنا فلبيت بتحديد في غرفة امي انا وهي وابي وسمعنا انا هناك هجوم من ذئاب في البيت فسعينا لاغلاق الباب وكنت انضر من شق فرأيت ذئب اسود متوسط الحجم لاكن كبير بنسبة لذئب مخيف مريب ومعه اخر وربما كانو ثلاثة أحسست انهم كانو يبحثون عن شيء ويخرجون وربما ابن ذئب الكبير ضائع كنا خائفين كثيرا وتذكرت ان اخي ينام فطابق العلوي وهم رأيتهم يصعدون اليه فأخذت اتصل به ولاكن يحدث امر يعيق ايجاد الرقم وفلاخير اخرج واناديه بصوت ضعيف مبحوح خائف وينزل واخبئه معنا فلغرفة واحذره واعيد اغلاق الباب وفجأة يأتي ابن خالتي وهو طيب فلاصل أخذ يبحث عنا ولم يجدنا فقلنا له اننا هنا وحكينا له القصة فقال لا يوجد شيء اخرجو لقد خفت كثيرا عند قرائتي التفسير لانه لا يوجد لدي علاقات كثيرا اهلي وبيت جظي فقط من اكثر تواصل معهم وصديقاتي كلهم انفصلت عنهم ويوجد لدينا زوجة اخي خبيثة غدارة مخادعة وقبيحة كانت تسكن فلبيت علوي اخشى ان تعود طمنيني ارجوكي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  حبيبة

السلام عليكم المنام يدل على وجود أعداء متربصين بكم مؤذيين حفظكم الله تعالى من شرورهم،إخرجوا صدقة بنية الحفظ وزوال الهم وتحصنوا بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا،والله تعالى أعلم

سهام
1 سنة

لقد حلمت بانني كنت عند جارتنا و عندما خرجت من بيتها دخلت مع باب بيتنا فنظرت الى الخارج فوجدت عدد من الذئاب مارين و صعدت الى السطح فبدات ارى من النافذة فكان هناك جبل امام منزلنا حيث يوجد به عدد هائل من الذئاب و الابقار لونهم بين الابيض و الاسود فذعرت من هذا المشهد علما انني لازلت عزباء فارجو منكم تفسير حلمي هذا رحمكم الله

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  سهام

السلام عليكم المنام يدل على وجود العديد من الأشخاص السيئين حولك ويتتبعون أخبارك وستأتي لك أيام وسنوات خصبة وطيبة بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

و د ي ا ن
1 سنة

السلام عليكم حلمت اني انا في مرج اخضر وحسيت بخوف واذا بذئب ابيض اتاني من راسي وامسكت فم الذئب وقمت اسنجد بشخص اعرفه وانا ماسكه فم الذئب

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  و د ي ا ن

السلام عليكم المنام يدل وجود شخص في حياتك عدو يتتبع أخبارك سينكشف أمره قريبا وسينصرك المولى عز وجل عليه بإذنه،والله تعالى أعلم

rinad
1 سنة

رايت في منامي اني في البرية مع امي وكانت تحذرني من الذئاب وكنت اراى تلك الذئاب امامي الا انها لم تفعل بي شيء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  rinad

السلام عليكم المنام يدل على أن والدتك تنصحك كثيرا بالحذر والإبتعاد عن أشخاص غادرين سيئين الخلق،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

مريم سامح
1 سنة

انا رأيت انى كنت فى الخارج وفجأه سمعت احد الأشخاص يقول انه سوف يحدث هجوم من الذئاب على قريتنا وذهبت إلى البيت ووقفت بالبلكونه ووجدت آلاف من الذئاب السوداء وكانوا حجمهم عادى ولاكن كان بعضهم صغيير جدا

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على وجود العديد من الدخلاء على منطقتكم سيئين وغير موثوق بهم وغادرين حفظكم الله تعالى من كل سوء،والله تعالى أعلم

سمية
1 سنة

حلمت أنني كنت مع أقاربي وأختي وكان يتربصنا ذئب رمادي اللون لكن أنا كنت مختبئة فلم يلحق الضرر بي
أما أختي وأبنة عمي كان ينتظرونه ليقومو بقتله
وعندما جاء الذئب لم تستطع أختي قتله فهجم على إبنة عمي وقام بعضها فتألمت كثيرا ثم قامت أختي بلبكاء وذهبت والذئب وراؤها لكن لا أعرف إن كان يلحق بها أم داهبا لحاله
أرجو تفسير حلمي وشكرا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  سمية

السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر الكريم،والمنام يدل على الحذر من عدو لكم سيء من الأقارب سيحفظكم الله تعالى من شره وإبنة عمكم ستنال منه شيء يزعجها،عليكم بالتحصن وإخراج صدقة للحفظ،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

اسمي رقية
1 سنة

albwslymymahr@gmail.com انا اسمي رقية رئيت في منامي ذئب داخل قفص يريد أن يأكلني ومن ثم احبني ما هو هذا الحلم

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على ظهور شخص في حياتك سيئ وخبيث وسيتودد لك كأنه صديق، عليك الحذر من غدره ولا تثقي ثقه عمياء،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

فتيحة
1 سنة

28 ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺯﺑﺔ ﻋﻤﺮﻱ
ﺳﻨﺔ ﺭﺍﻳﺖ ﻓﻲ ﻣﻨﺎﻣﻲ ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ
ﻧﺎﺋﻤﺔ ﻭ ﺟﺎء ﺍﻟﺬﺋﺐ ﺍﻻﻭﻝ ﻟﻴﺄﻛﻠﻨﻲ
ﻓﻘﺘﻠﺘﻪ ﻭﺟﺎء ﺍﻟﺬﺋﺐ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻓﻘﺘﻠﺘﻪ
ﺍﻳﻀﺎ ﻭ ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺫﺋﺐ ﺍﺑﻴﺾ
ﺟﻤﻴﻞ ﺳﺠﻨﻪ ﺃﺑﻲ ﻭﺭﺑﻄﻪ ﺑﺎﻟﺴﻼﺳﻞ

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  فتيحة

السلام عليكم المنام يدل على وجود ثلاث أشخاص في محيطك تقدموا لخطبتك سيئين وتم رفضهم، أو هم أعداء بالأساس وسينصرك الله تعالى عليهم بإذنه،والله تعالى أعلم

أمينة
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عزباء وعاملة اوجه مشاكل في عملي وفي حياتي الخاصة, تعرفت على شخص منذ حوالي عام وتقدم لخطبتي واحد آخر في هذه الفترة
حلمت اني في مرج بهي الالوان وفي خضرة. وماء وقطيع من الحيوانات مختلفة واذ بي حيوان لا اذكره جيدا لكن على ما اظن ذئب بني واسود اخذ خروفا صغيرا لي فحزنت عليه وحيوان اخر صغير لااذكره وقلت لمن كانو هناك لما تركتموه ياخذه مع العلم اني شاهدته كيف اخذه ولم امنعه شكرا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  أمينة

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك،والمنام يدل على وجود عدو حاسد بغيض في حياتك هو من يسبب لك الكثير من المشاكل أسأل المولى عز وجل أن ينكشف أمره لك قريبا بإذنه،والله تعالى أعلم

أمينة
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني في مرج اخضر بهي الالوان وفيه قطيع من غنم وحيوانات أخرى صغيرة لا اذكرها جيدا واذ بحيوان يهجم عليها واظن آنه ذئب أخذ خروف صغير وكأنه لي وحيوان صغير آخر لا اذكره أيضا وقلت للموجودين لما تركتموه ياكله رغم اني كنت انظر اليه كيف اخذه شكرا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  أمينة

السلام عليكم المنام يدل على توقف أمر لك بسبب عدو حاقد وحاسد،عليك بالتحصن بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة والرقية الشرعية يوميا،والله تعالى أعلم

Batoul
1 سنة

رأيت بمنامي اني بالشارع ويمشي الكثير من الذئاب بيض اللون حولي وانا اشير لهم ان يتقدمو لكن هم لا يروني ولايعيروني اي اهتمام وانا اركض ايضا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Batoul

السلام عليكم المنام يدل على حفظك ونجاتك من أشخاص سيئين وغدارين ،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

ssamsamady@gmail.com
1 سنة

رأيت في منامي أني مع شخص غريب في زريبة ربما كان فيها غنم وكانت مجموعة من الذئاب السود تحاصره وقال لي في المنام يوجد الكثير منها

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على الخير الكثير القادم لك والتوفيق وتمام أمورك على خير ولكن إحذر الأعداء الحاسدين الذين ينظرون لرزقكم وحياتك،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

Talal Almashali
1 سنة

السلام عليكم …
رأيت في المنام إنني انا وأمي في مكان في بيتي لكن كان يختلف بجماله حيث يوجد أشجار ويحيط ضوء ابيض ورائحة جميلة على فرشة فرو ابيض وكنا نضحك بشدة ونشرب شاي وفجاءة أتاني الم في صدري قوي وسقطت وكانت امي تلقني الشهادة لاني حينها من قوة الم ادركت انه الموت تشهدت وبعدها فزعت من النوم وأدركت …

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على غفران ذنبك وتقربك لله تعالى وخطبتك وزواجك القريب إذا كنت عزباء بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

رحمة محمد
1 سنة

لو سمحت انا امرأة متزوجة وعندي طفل صغير حلمت امس انني كنت مع زوجي في رحلة بالسيارة ووقفنا وكنا وحدنا انا وهو امام السيارة وزوجي كان ممسك الموبايل منشغل به وجاء من بعيد ذئب اسود وضبع لونه اسود في نقط بني وقبل وعندما اقتربوا مني رشيت عليهم مياه فقام الذئب الاسود بعضي في يدي ونزلت دم ولم يفعل الضبع شيء سوا انه ينظر الي بحزن علي ما فعله الذئب والفيل يبتسم ويحزن في نفس الوقت ثم قاموا بالانصراف وتحول الذئب وهو ماشي الي انسان ثم تعجب زوجي من الدماء والعضه وطلبنا الاسعاف

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على على وجود خبثاء وأعداء حولك عليك الحذر ولا تعطي الثقة والأمان لمن لا يستحق،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

Nataly
1 سنة

السلام عليكم رأيت في المنام قطة تلاحق ذئب صغير وجميل جدا وكان هذا الذئب يعود لي وكان شكله جميل ومبتسم لكن لونه لا اذكر بالضبط رمادي وابيض يعني غالبا أرجو تفسيره أنا عزباء وطالبة جامعية

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Nataly

السلام عليكم المنام يدل على وجود إمرأة وشاب في حياتك لا خير فيهم عليك الحذر وعدم وضع الثقة التامه بهم حتى لا تتأذي منهم،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

روبا محمد
1 سنة

شفت بالمنام مجموعة كبيره من الذئاب لونها اسود تهجم عليي وعلى اولادي التنين وقاتلت كتير بس تخلصت منن بدون اي عضه او اذيه …ممكن التفسير ….

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على تخلصك من حساد وأعداء في حياتك وستنتصري عليهم بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

عبدالقادر
1 سنة

شفت في المنام انا و خطيباتي كونا خارج المدينة و كان معاه ذئب و كان يعوء و من بعد خارجنا من الغابة و رخعنا الى المدينة و كنت معنقها و نتماشة و شكر

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على وجود عدو متربص بكم وينظر لكم بعين الحسد حفظكم الله تعالى ورعاكم من شره،والله تعالى أعلم

ساجد
1 سنة

رأيت في المنام
كأني أهرول في مكان لم أره من قبل به نباتات وحشائش والمطر يهطل وتبللت ملابسي وجسمي ، فجأه رأيت ذئبين رماديات اللون ومكشرات عن أنيابهن لي ولكن كان الذئبان واقفان في مكانهما ولا يتحركان كأنهما خائفان مني ثم استيقظت من المنام

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ساجد

السلام عليكم المنام يدل على وجود مايخيفك ويقلقك في حياتك بسبب أشخاص سيئين ظالمين ولكن سينجيك الله تعالى من كيدهم ويحفظك بإذنه،والله تعالى أعلم

فطومة
1 سنة

السلام عليكم ورحمه لله وبركاته رايت في المنام أنني في مكان ريفي وبه اشجار طويلة وكنت انا بعض الناس جالسين بالخارج ومعي زوجة عمي وبحضنها طفلة صغيرة ورايت القمر ولكن نوره مثل نور الشمس يعني مابعرف اذا كان ليل او نهار لانه قمر ولكن يضيء سماء مثل الشمس ثم سمعت عواء الذئاب وخرج دخان من بين الأشجار بدون نار بعدها دخلنا الى البيت ما عدا زوجة عمي وطفلة وكان هناك ذئبين يتشاجران واحد من الذئاب ليس له شعر جلده مسلوخ وبعدها ذهب واحد واتى الذئب المسلوخ الى زوجة عمي و بدأت الطفلة تلعبه وتضع يدها على راسه ولم يأذيها ما تفسيره وشكرا جزيلا

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  فطومة

السلام عليكم المنام يدل على خطبتك من شخص مناسب لك وسمعته طيبة جدا،وإذا كنت متزوجة فيدل على حملك،وهناك أعداء لكم عليكم الحذر منهم ومن شرهم،والله تعالى أعلم

علي
1 سنة

السلام عليكم،
رأيت في منامي وكأنني في مزرعة، وكأن عمي يقول لي؛ “لقد في مزرعة جارنا تحت مرعى الاغنام (تحت الارض) يوجد مكان للذئاب”
قلت له ؛ “نعم اعلم بذالك، لقد رأيتها منذ وقت طويل، ومررت بجانبها وهي طليقة مرتين وكنت خائفاً ان تهجم علي ولم تهجم”
ثم ونحن جالسين واذا بجرو ذئب .. فأخذه عمي لاعبه
ثم اخذته مني عمي ولكنه تحول الى طفل صغير (انسان) ثم قام بتقبيلي واحسست وكأنه قام بعضي عضة خفيف جداً وكان الطفل جداً فرح .. بعدما تركته وجدت اثر بسيط جداً على وجهي في مكان القبلة ولكن الاثر لم يكن يؤلمني
وشكراً

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  علي

السلام عليكم المنام يدل على وجود أعداء في حياتكم متخفين في صورة أصدقاء عليكم الحذر منهم ومن مكرهم وهم ينظرون في أرزاقكم،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

Asmar
1 سنة

شفت بمنامي
كنت انا ورفقاتي كنا 3 أشخاص عن نمشي بالغابة وخايفين من الحيوانات المفترسة طلعنا على جبل فجأة بيظهرليظهر أمامنا طريق صرنا نركد على الطريق بالاخير طلع قدامنا ذيب اسود وكان شرس كتير نظرنا لتحت المنطقة كانت كتير عالي قفزنا من فوق الى تحت ولم يصيبنا شيئ فجأة بيظهر أمامنا ذيب اسود تاني بس ماكان شرس طلع فينا وما ساوالنا شيئ قلت لرفقاتي اهربوا قلت ماسنجر علينا صرنا نركد وما ركدنا من جنبه انا كنت اول واحد رفيقي التاني ضربو ع راسو برجلو وهربنا بعدا صاروا ذئبين يلحقونا هنن يلحقونا ونحن نهرب بالاخير اخر المنام طلعنا ع حيط كان عالي شوي فجاة بيظهر شيئ امام الذئب متل الدرج اجا الذئب بدو يطلع لعنا اجيت مسكت الدرج وهديتو وصرنا نركد بعدا فقت

ممكن تفسير سريع مع العلم نحن ال3 منشتغل بعد ماتركنا الشغل شفت هاد المنام

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Asmar

السلام عليكم المنام يدل على فقدانكم لأعمالكم وذلك بسبب أشخاص خبثاء ربما أصحاب العمل،وسيكرمكم الله تعالى بعمل قريب وستقطعوا وصالكم مع الأعداء وسيبتعد أذاهم عنكم بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

كاميران عمر
1 سنة

السلام عليكم انا متزوج
حلمت انا في غابة وشاهدة قطيع من الذئب
ثم لحقو بي فجئتآ ظهرا شخصين في طريق
ومعهم مركبا غريبا قالو لي نحنو ضائعون هنا فقلت لهوم اسرعو نتحدث في المركبا الذئب يلحقنني ثم بدأ بتحرك بسرعة وفي الطريق واجهنا قطيع اخرى فلحقو بنا ثم انا قلت لهوم هل يطير مركبتكم واذ نحنو نطير في السماء فوق الجبال ثم استيقظ من النوم ماتفسيرها الرجو الرد وشكرآ

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك ومن حولك من الهم والغم والأذى ومن أشخاص خونه فاسدين وستخرجوا من هذا الأمر سريعا بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

شريف عبده
1 سنة

السلام عليكم
رأيت ذئب اسود يتصارع مع تمساح وكل واحد جرح الثاني بس التمساح انتصر في النهاية والذئب الأسود تحول ابن عمي وهو لابس ثوب ابيض لكنه سقط في البحر حتى ضننت انه مات بس تقريبا عاد للحياه مجددا

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على تصارع إبن عمك مع عدو له وهو يعرف كيف يخاطب الأعداء وينتصر عليهم وسيقع في مشكله وسينجوا منها،وعليه بالتقرب لله تعالى وفعل الطاعات،والله تعالى أعلم

Dody
1 سنة

حلمت انني ف غابه انا وزوجي وتركته وذهبت الي مكان وجلست ع الارض وانا برتعش فجاه ظهر ذئب امامي ف جريت منه ولقيت حوالي ٥ ذئاب بتجري ورايا وانا بجري ندهت ع زوجي وقولتله الحقني لقيته بيديني مسدس روحت مخلصه عليهم كلهم ومن ضمنهم ذئب صغير
وبعدها لقيت ذئب ينظر الي من بعيد وعيونه كلها شر
فذهبت جلست مع زوجي ف وجدنا ذئب صغير قادم الينا ويحازل ان يعض زوجي وانا ابعده بهزار ولسنا خائفين منه وفضلنا نلعب معاه لحد ما ذهب
ارجو التفسير
انا كنت مطلقه وفي مشاكل ومتجوزه جديد

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Dody

السلام عليكم المنام يدل على نصرك على الأعداء الماكرين والحاقدين وتمام أمورك مع زوجك على خير وتحصني بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة يوميا،والله تعالى أعلم

نوره
1 سنة

السلام عليكم حلمت وكأني ارعي أغنام وكنت اصدر أصوات لكي احمي الأغنام من الذئاب ولكن طليت من علي الجبل وريت بان رائحة كريهه وكان فيه أغنام ميتة بعدها نزلت لا اتفقط ووجد بيت ذئب وخرج من غار وهرب وانهلت عليه انا واخواتي بالضرب بالحصي حتي طلع الدم ولاكنة لم يمت ثم عاد علينا وكأني قتتلة ببندقية كان لونه بنفسجي منقط با الأبيض وكان فيه ذيابه ولاكنها لم تستطيع مطاردتنا بعد قتلنا. للذئب الأول كانت ألوانها بنية مع نقاط بيضاء. عزباء وخواتي أيضا عازبات عمري 31 سنه

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  نوره

السلام عليكم المنام يدل على وجود أشخاص ماكرين مخادعين كلامهم سيء يؤذونكم ،وسينصركم الله تعالى عليهم وعليكم بإخراج صدقة لدفع الأذي والحفظ من شرهم،حفظكم الله تعالى ورعاكم،والله تعالى أعلم

شمس
1 سنة

حلمت بأني في مكان غريب لكنه مأهول بالسكان مكان عام .. و أنا في الحديقة كنت أختبئ من ذئب كان يتعقب رائحتي .. و عندما رآني هربت منه و لم يستطع اللحاق بس حتى صار يطاردني أطياف سوداء ..و لكني استطعت الهرب و استيقذت من حلمي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  شمس

السلام عليكم المنام يدل على وجود شخص خبيث كان في حياتك ولكنه يتتبع أخبارك وسيحفظك الله تعالى من شره وكيده بإذنه،والله تعالى أعلم

عبدالله الحربي
1 سنة

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حلمت بأن ذيب يطرد ثعلب او بسه بسرعه كبيره وانا جيت على طريق اذيب وهجمت عليه بس ظربته كانت اقوى من ظربتي وقمت من الحلم منخلع تقل انها حقيقه ومكان ظربت الذيب تألمني بعد ماصحيت

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم المنام يدل على وجود عدو خبيث ظالم سيء في حياتك،وعليك بالتحصن بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وقراءة القرآن وتشغيل سورة البقرة يوميا،والله تعالى أعلم

ميم
1 سنة

انا امرأة متزوجه منذ 7 اشهر حلمت بأنني الد 7-5 ذئاب دون ان اكون حامل. متغير لونهم وكانت ابنه خالي تغسلهم وتنضفهم لي فلمحت الرمادي و البرتقالي كلون الثعلب المهم كنت في الحلم احدث زوجي باستغراب كيف الد حيوانات وهو ساكت وينظر لي بينما احدث نفسي بانه يشك بي علما بأن بيننا ثقه كبيره وتزوجنا عن حب بعد سنين كثيره

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ميم

السلام عليكم المنام يدل على حملك وإنجابك أولاد يتميزوا بالذكاء والقوة في حياتهم بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

الاف
1 سنة

ماذا يدل رؤية اكل قطعة مشوية من لحم ذئب اسود بعد ان تم ذبحه
كما أن ذلك الذئب لم يحاول ايذائي بل كان يهرب من جيش من الناس بعد ان كانو يحاصرونه ويرودون قتله

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  الاف

السلام عليكم المنام يدل على نيلك مال ورزق وفير به تعب ولكنه كثير ومن شخص له نفوذ وسلطة،والله تعالى أعلم

Ali
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت في المنام كأني مع زملاء عمل قديم و أني وقعت معهم في مشكله و لكن الحمد لله خرجت بسلام وتركتهم و وجدت نفسي كأني في حقل والدي و به جزء مزروع برسيم و كأنه وقت الفجر وبه أناس جالسين ومنتظرين صلاة الفجر و الجزء الاخر أرض ممهده للزراعه و بين الجزئين جدول به مياه للري و كأنه توجد ذئاب كثيره في الجزء الممهد للزراعه فذهبت أنا و شخص ناحيته ونقوم بقذف الذئاب بالحجارة لأبعادها عن الناس المنتظرة للصلاة

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Ali

السلام عليكم المنام به بشارة جدا جميلة بالمال الكثير الحلال القادم لك والخير والرزق الواسع وتمام أمرك وقضاء حوائجك عليك الحذر من الأعداء المتربصين والمترقبين الذين ينظرون لرزقك،وكان هناك ضيق ومشكله سابقة في عملك وإنتهت ولكن الحاقدين إحذر منهم،أكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى أعلم

مها
1 سنة

انا امرأة حامل حلمت أنني سوف أزور رفيقتي لكن بحثت عن بيتها ولم اعرف مكانه فقررت العودة إلى منزلي وتأجيل زيارتها ليوم آخر وانا في طريق عودتي إلى بيتي كان هناك طريق مختصر جبلي والدنيا ليل فهاجمتني خمس او سبع ذئاب لا أذكر عددهم لكن كان من بينهم ذئبان كبيران سوداوين عيونها تلمع هجم الأول علي حاول عضي من يدي لكن مسكت فمه وضربته للارض ثم هجم الثاني حاول عضي من يدي لكن مسكته وضربته ثم رميته في واد سحيق وهربت

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  مها

السلام عليكم المنام يدل بأنه عليك الحرص من أعداء خبثاء ظلمة خائنين ،حفظك الله تعالى من كل سوء،وعليك بإخرج صدقة بنية الفرج والحفظ،والله تعالى أعلم

نور احمد
1 سنة

السلام عليكم رايت في حلمي ان ابي لديه خروفان كبيران انثى وذكر ولهم صغير وان الذئب ينضر لهم من خلف ستار وبعدها دخل من تحت الستار ولاكن والدي امسكه من اقدامه وراسه ورماه خارج المنزل وبعدها دخل من فتحه تحت حائط كانت مسدوده بقع اكياس ويقول ان صاحبه دفعه من خلالها وهجم علا خراف ابي واستيقضت

Editor
مها سعد
1 سنة

السلام عليكم يدل المنام على وجود عدو خبيث ظالم حولكم عليكم بالحذر منه،حفظكم الله تعالى من كل سوء،والله تعالى أعلم

Yasmin
1 سنة

السلام عليكم. انا امرأة متزوجة رأيت في المنام اني كنت في منزل اهلي وكنا في حديقة البيت انا وثلاثة من اخوتي البنات كنا نراقب الذئاب في الحديقة واردنا ابعادهم لكن احد الذئاب هجم على اختي الصغيرة وعضها من فخذها فسارعت إحدى اخواتي وهي مطلقة وقامت بطعن الذئب بالخنجر… كما رأيت نفسي اجري معرولة نحو الذئب ممسكة به من رجله كي لا يهاجم اخواتي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Yasmin

السلام عليكم يدل المنام على وجود أشخاص خبثاء سيئين يريدوا إذائكم سينجيكم الله تعالى منهم وسيمدكم بالقوة والعزم بالتخلص منهم وإضعاف كيدهم بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

Tabark Ali
1 سنة

سلام عليكم رأيت في المنام انني ذاهبه الى جامعتي ومعي جنازتين وكأنني اريد ان ادفنهم هنالك وكان جامعتي بجوارها مقبره (واقعياً هنالك مقبره امام جامعتي مباشرتاً ) وكأنني تثاقلت وقلت لا أستطيع ان اغسلهم واكفنهم وعندما خرجت كانت بيدي رساله وكنها لاحد الموتى بعد ذهابي من هذا المكان رأيت وكأنني ببستان والدي ودراجته النارية في الخارج فدخلت الى الداخل وكان هنالك غرفه داخل الغرفه ذئبين رمادين جالسين وكانهم خافو عندما رأوني وتكلمو بينهم فصرخت اين والدي وكان هما قد اكلا والدي فأمسكت بأحدهما وضربت راسه بالأرض فقتلته وكانت امي معي كانت تعطي الذئب الاخر برتقال وتضربه تعطيه القليل من البرتقال وتضربه فقلت لها لماذا تفعلين هكذا اخذته وضربته فقتلته ايضاً واستيقظت من المنام وانا ارتجف وابكي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Tabark Ali

السلام عليكم يدل المنام على وجود ضيق في حياتك ومشاكل بسبب أعداء خبثاء سينصركم الله تعالى عليهم وسيتنهوا من حياتكم بإذنه،والله تعالى أعلم

Aya
1 سنة

السلام عليكم
انا احلمت اني كنت في غرفه اخي ومعايا صديقتي قدام السرير وكان اخويا الصغير هو عنده٣سنين .الحيطه اللي قدام السرير بقت مش موجوده وفجاه ذئب كان جاي وكان وشه مكشر وكان علشان اموت الذئب ده كان في حاجه انا مش قادره اجبها وصديقتي هي بس اللي تتملك تجبها لكن هي موافقتش وقالتلي لا وللاسف الذئب عمل حاجه في خد اخويا ورقبته وقعدت احرك ف اخويا لكنه مات وخرجنا وانا كنت بعيط وهي بتكلمني عن مشاكلها وقلتلها متكلمنيش تاني عن مشاكلك،ارجو الرد

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  Aya

السلام عليكم يدل المنام بأنه عليك الحذر من هذة الصديقة ومن شخص في حياتك يعرف أسرارك ويتربص لك وهو سيء ومؤذي حفظكم الله تعالى من كل سوء،والله تعالى أعلم

ساره
1 سنة

السلام عليكم….حلمت انو انا و صديقتي لح نلعب بملعب كبير مع المدرسه و شفت اشخاص واحد منهم بعرفو كأنو عم بيصلو مابتذكر بس لما وصلت لعندهم مشان احط الحقيبه تبعي ع المقعد رفعت راسي و شفت ذئب اسود شرس عم يتفرج علي انا صيحت و هربت و رفيقتي و باقي الطلاب صارو يسئلو شوفي و انا عم اركض طلعلي واحد من قدامي فجأه غير يلي شفت كمان لونو اسود و كان عم يتقرب مني وكل هاد طلع حلم بلمنام بس لما فقت كمان شفت ذئبين واحد اسود وتاني رمادي عم يلعبو و ياكلو مع الكلب يلي مربيتو بلحقيقة رحت لعند غرفة اهلي مشان اقلهن انو الكلب تبعنا بره مانو مربوط و في معو ذئاب قالولي انو عادي طفي الضو و اطلعي بس لما اجيت اطفي الضو ماتطفا هون ماعد اتذكر الاحداث بس كانت الغرفة مالها حيط و اذا بشغل الضو منبين ع الذئب. انا كان عندي مدرسه و كان لازم اطلع بره البيت و صرت اشوف الذئب وين راح لقيتو من شباك تاني كان عم يعوي او ينبح بس طلعت من جنبي انسيتي بلمدرسه قالتلي ليش خايفه منو وانا صرت ابكي و بعدت عن الشباك بعدين اجت اختي و طلعت لبره مشان تجيب شغله و انا كنت بره متخبيه من الذئب راحت اختي و اجت اختي التانيه و كمان قدرت تهرب منو انا لما اجيت اهرف شافني بس ركضت و كان الكلب تبعي عم يلهي عني و بعدين فتت ع اقرب غرفة و سكرت الباب بس الباب كان في فراغ بينو و بين الحيط فظليت ماسكيتو لحتا بعد الذئب عن الباب بس ضليت شايفيتو. اخواتي كانو يقدرو يفوتو و يطلعو من الباب بس انا كنت خايفه ماقردت اطلع. عمري ١٧سنه عزباء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  ساره

السلام عليكم يدل المنام على وجود مشاكل عائلية لديكم وهناك أعداء حاسدين متربصين بكم ومشكلة في حياتك تجلب لك الخوف والضيق،فرج الله تعالى أمرك وأبدله فرح،والله تعالى أعلم

كمال
1 سنة

رايت في المنام عدة ذئاب تلاحقني
و كان معي صديقان اثنين احدهما غالي علية جدا فقتل الاول و ثاني قطعت رأسه و انا تم عضي في ساقي

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  كمال

السلام عليكم يدل المنام على تخلصكم من أعداء سيئين مؤذين وسينصركم الله تعالى عليهم، سيصيبك منهم ضيق ولكن سيزول سريعا وأنت في رعاية المولى عز وجل،والله تعالى أعلم

صارة
1 سنة

السلام عليكم
بنت اختي عنرها 5 سنوات حلمت انها الغابة مع ابيها وشافت ذئاب قال لها ابيها انها تأكل الاطفال فهجمت عليها و تركت والدها وعضها واحد منهم

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  صارة

السلام عليكم المنام حديث نفس وأضغاث أحلام والله تعالى أعلم

محمد٩٩
1 سنة

السلام عليكم…حلمت بان ذئب ضخم يعض برقبة اخي وانا احاول الدفاع عن اخي واضرب راس الذئب بالحديد لكنه لا يفلت رقبة اخي الى ان تم قطع رقبة اخي…وصحيت مرعوب من الحلم….الرجاء ماتفسير ذلك

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  محمد٩٩

السلام عليكم يدل المنام على وجود عدو سيئ حول أخيك علىه الحذر الشديد من شخص في حياته ،حفظكم الله تعالى من كل شر،والله تعالى أعلم

مروه
1 سنة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
حلمت اني كنت في طيارة مع اهلي مسافرين لمدينه ريفيه أخذنا شقه لما دخلت نظرت للشباك و وجدت شاب من الجنسيه البنقالادشيه رأيته يمشي وكأنه ضائع و رأيت كأن يحوم حوله ذئب لونه من فوق رمادي و من عند بطنه ابيض ثم قلت لي اهلي اغلقوا الابواب و النوافذ يوجد ذئب في الخارج واغلقناها ثم الذئب دخل و كسر الابواب إلا غرفه دخلناها كلنا ورأيت خالتي تدخل معنا استغربت لاني لم ارها معنا في الطياره و بعده الذئب خرج و نحن خرجنا من الغرفه و كنا نصلح الأبواب التي كسرها الذئب و بعدها رأيت أبي يركض و يقول إن الذئب أتى و كنت اريد أن أغلق الباب و الذئب من الجها الثانية يدفع الباب و كنت احاول إغلاقه انكسر و دخل الذئب و تحول على هيئة اخي احمد و كان في يده شي و قمت بمسكه و هو امسك قدمي اليسرى وقام بعضها.اخي عمره16 انا 20عزباء

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  مروه

السلام عليكم يدل المنام على أن أخيك متعب ومشاكله كثيرة معكم جميعا،أصلح الله تعالى أمره ويسره،والله تعالى أعلم

محمد
1 سنة

السلام عليكم… رأيت كان هناك قطيع من الذئاب منقادين الي كنت انا الي اتحكم فيهم ولم اكن خائف او قلق بتاتا … القطيع من ذئاب بيض حسب ما اذكر… مشاعري خلال الحلم كانت طمأنينة ….. انا اعزب أيضا…

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  محمد

السلام عليكم يدل المنام على قوتك وحنكتك في التعامل مع أعدائك والنصر والتغلب عليهم ونيل منهم منافع كثيرة بكل مهارة ،وسيرزقك الله تعالى بالخير الواسع والنجاح والتوفيق في حياتك بإذنه،والله تعالى أعلم

سلمي
1 سنة

انا مخطوبه وحلمت ان كان في 2ذئب واحد جنبي والتاني ورايا وحاولت اهرب التاني كلمني وعضني في ايدي وبعدها صحيت بصوت من العضه

Editor
مها سعد
1 سنة
Reply to  سلمي

السلام عليكم يدل المنام على وجود أشخاص سيئين حولك عزيزتي وهناك شخص قديم في حياتك متربص بك عليك بالتحصن بذكر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم،وتشغيل سورة البقرة يوميا ،وعليك بعدم التكلم عن أسرارك أبدا مع أحد،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى أعلم

شمس
2 سنوات

السلام عليكم اخويه
اختي حلمت بيه نو ني والذئب صديقين وبس اوخر من الذئب يفترس اختي وقبل يوم حلمت بدب ويايه شخصين هوه امي وحبيبي ونسيت التكمله بس لدب ماكلني بس يلاحقني وني احجي وياه وهوه يسمعني وكنهو انسان

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  شمس

السلام عليكم يدل المنام بإنه عليك الحذر عزيزتي من شخص مخادع محيط بك،حفظك الله تعالى ورعاك من كل سوء بإذنه،والله تعالى أعلم

بثينه
2 سنوات

رايت اني وبنات خالتي واخواتي نتناول الحلوى الكثيرة وياتيني نمر ابيض .يلاعبني فاطعمه الحلوى .ثم كأنني في بيت ابي ننام جميعا ولما حاولت النوم .بدأت تظهر صراصير صغيرة ميتة .فحملتها بقطعه ورق ورميتها. وقلت لن اخاف سيموت الصراصير الصغيرة لأن الدواء موجود على الأرض

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  بثينه

السلام عليكم يدل المنام على السعد والفرح القادم لك ولأسرتك والخير والنجاح الكثير والإستقرار في حياتك بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

Shahed
2 سنوات

حلمت ان في ذئبان وكانت بنت اختي الصغيره رايحه لعندهم ولما جيت اخذها ما لمسوني ولا قربوا علي وانا كنت خايفه وكان الذئبان فلحلم حنونان

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Shahed

السلام عليكم يدل المنام على نصرك وغلبتك على الأعداء وحفظك منهم ومن شرهم بإذن الله تعالى،والله تعالى أعلم

محمود حسين
2 سنوات

حلمت بذئب ابيض يعترض طريقي وعند محاولتي الرجوع وجدت نمر خلفي وفجأة أصبح ذئبان ونمر يلحقاني ولم أستطع الهرب وفجاة جائت سيارة قديمة بها شخص اعرفة ولا استطيع رؤيته لفت الانتباه بطعام ليجري خلفه النمر والذئبين واستطعت الهرب مع شخص لا أعرف من أين أتي

Editor
مها سعد
2 سنوات

السلام عليكم يدل المنام على نجاتك وحفظك من أعداء شوكتهم قوية سينصرك الله تعالى من حيث لا تحتسب وسيبعد شرهم عنك بإذنه ،إحمد المولى عز وجل كثيرا على ذلك،والله تعالى أعلم

نور
2 سنوات

حلمت عندي ذئب وكلب كنت الاعبهم بسطح البيت وبعد ذلك اخذ الذئب ينضر الي وفمه مفتوح ف اردت ان الاعبه ف عضني من يدي ولم تأذيني عضته ف دفعته وضربته بالعصا واقفلت عليه باب السطح وبهذا الوقت الكلب ذهب اليه فقام بعض الكلب من يده وينضر الي وانا بدأت بالصراخ والبكاء ليترك الكلب

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  نور

السلام عليكم يدل المنام على وجود شخص خبيث في حياتك يظهر لك الصداقة والمحبة والمودة وباطنه مليئ بالمكر والخداع والحسد والضغينه،سينصرك الله تعالى عليه وسينجيك من شره،والله تعالى أعلم

رؤى
2 سنوات

انا متزوجه وعندي ولدين حلمت اني بعتت اختي صبيه عالدكان فكان لاحقها ذئب فصرت صحلو وزتلو غراض مشان يلتهي عنها فلحقني عبيتي وحسنت سكر الباب بسرعه وشوي انتلى عندي البيت عمامي ونسوان عمامي ليتخبو من الذئب وبعدا شفت ضباع بس كلن كانو برات البيت شوي بنسمع انو الذئب عض عمي وهون صحيت من الرعبه على أذان الفجر

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  رؤى

السلام عليكم يدل المنام على وجود أشخاص خبثاء بينكم يمكرون السوء ولكن الله تعالى حافظكم ومنجيكم من شرهم بإذنه وقدرته،والله تعالى أعلم

nejat
2 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، شكرا جزيلاً على تفسير الحلم لكن هل يمكن التحديد اذا كان علو الشأن والرزق الوفير هل هو في الديني أم الدنيوي ارجو التحديد اذا أمكن زاد الله فضلك وعلمك على علم.

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  nejat

السلام عليكم عزيزتي سيرفع الله تعالى شأنك في الأمرين معا وسؤالك هذا يدل على إخلاصك الكبير لربك وتعاليمه ،أكرمك الله تعالى عزيزتي من كامل فضله ونعيمه في الدنيا والأخرة،ولك جزيل الشكر على الدعاء.

nejat
2 سنوات
Reply to  مها سعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، شكراً جزيلاً على ردك ربي يوفقك ويسعدك دنيا واخرة كانت أكبر همومي أن أوفق في الدنيا دون الآخرة أو العكس أردت ان أستطيع المساعدة في الدنيا قدر المستطاع وان أوفق في الآخرة اسعدتني سعادة لايعلم بها غير ربي رزقك وايانا الخير الوفير والتوفيق ويصبرني لأمر بكل المراحل الصعبة في حياتي واتوفق اشكرك مرة أخرى من كل قلبي.

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  nejat

السلام عليكم عزيزتي ولك جزيل الشكر ولك المثل في الدعاء ،ومناماتك توضح ما أنت علية من إخلاص وطهارة وقرب من الله تعالى فأنا لا أعرفك وأتضحت صفاتك الجميله من المنام،وفقك الله تعالى وجعلك من عباده الصالحين .

RAZAN ALRSHID
2 سنوات

اختي رأت ذأباً رمادياً يلتهمني بوجود اخي وابي واخي الاكبر وخالي وامي واثناتان من خواتي وكان الجو باراً والنار مشعله للتدفئه..!!?

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  RAZAN ALRSHID

السلام عليكم الحلم حديث نفس وأضغاث أحلام ،وحفظك الله تعالى من ذئاب البشر،والله تعالى أعلم

nejat
2 سنوات

حلمي جداً غريب وكان تقريباً قبل شهر وهو كما الآتي
كنت في بيت فلة أو قصر بطراز المصرين القدامى في القرن 18 عشر تقريباً وكنت قرب من الدرج وانا في الدور الثالث وكنت راعية غنم وكان معي خواريف كثيرة بيضاء اللون سمينة بكل مكان في الدور معي وكنت اراعهم واحميهم ثم بعدها بدء عدد كبير جداً من الذئاب سوداء اللون بالدخول إلى القصر وكنت أستطيع أن أراهم من الأعلى وسدو كل المخارج وكنت خائفة على نفسي وعلى الخرفان فجاءة فإذا التفت حولي لأرى أي مخرج فأرى باب مغلق أجري له كأنه ملاذي فأخرج منه بنية فتحه وإخراج نفسي والخرفان فإذا يتبدل الوضع فعند خروجي من الباب أجد نفسي في قرية متهالكة وكان قرب الباب حوش لأحد الجيران فصعدت على السور المتهالك لأرى مابداخل الحوش فوجدت طفلين يلعبان فتى وفتاة كانو يلبسون ملابس رثة وهي عبارة عن ثوب وعمامة رأس بألوان البني وتدرجاته ((والسبب الذي جعلني اتسلل لهما لاني سمعت صوت مريب يشبه مسدس أو بندقية على قيد الاستعداد لإطلاق)) فعندما رؤني لم يبديا اي ملامح على وجهم احسستهم كأنهم يعرفوني بعدها فوراً دخلا لمنزلهما أحسست انهم ذهبوا ليخبرون أهلهم برؤيتي عندها وانا انظر لثوني واذكر دخولهما عندها هناك شي اخافني من ماذا لااعلم من الذئاب أو ربما من شي آخر فقط كان إحساس قوي فنزلت من على السور ((وقد نسيت سبب الذي جعلني  أتي وهو الصوت البندقية رغم أنني أثناء تفحصي للحوش لم أرى أي شي لم يكن هناك شي أبد)) بعدها أتى نفس إحساسي لكنه أقوى بكثير فبدأت اتفحص الأبواب التي حولي فهي أبواب خشبية وحتى سور بيت الطفلين كان مبني من الحجارة المحطمة فوق بعضها البعض بالترتيب حتى جميع البيوت هكذا فدخلت لإحدى الأبواب وكنت أجري بقوة فباب بعده باب وآخر أيضاً وجدت نفسي في فلة أو قصر آخر يشبه البيت الذي كنت فيه في بداية حلمي فكان أمامي بابا ويميني ويساري باب ومن خلفي أيضا وهو الذي أتيت منه فبدأت أجري ودخلت الذي أمامي بقوة فوجدت نفسي بين نفس عدد الأبواب فبدأت أجري وادخل فقط الذي امامي عدت مرات إلى أن وصلت لممر طويل تقريبا لكنه واسع وتقريبا تعتبر صالة وكن ع يميني بابا لكنه بالنصف وامامي أيضا بابا لكنه بالزاية تقريباً لكنهما بعيدين عني وقرب بعضهما البعض وكان يسبقهم اثاث مجلس عربي يجلس عليه رجل اسود مخيف سمين بشكل جدا كبير انسان بكل شي لكن أنفه كان كبير بشكل مفزع وكان قبل المجلس من جهة اليسار نافذة بالنصف بيني وبينه كنت أعلم بأنه لن يستطيع الحاق بي ولن يقوم سريعا كنت ساجري وأمر من أمامه لكن نظراته كانت غريبة افزعتني فكان أيضا يبتسم بشكل مخيف واسنانه ظاهرة فاتاني شعور غريب جعلني أريد أن اقفز من النافذة وعندما جريت وكنت ساقفز بثواني طفيفة وجدته نهض كالريشة سريعاً ((ففزعت وكنت أحمد الله أنني لم أمر أمامه لأنه قرب البابين وسيمسكني بسهولة وكان ظني به ليس صحيح وأنه ليس سريع حركة بسبب سمنته))بعدها قبل أن يمسكني بثواني كنت قد قفزت وكنا بالليل الحالك والبيت عاليا وقبل أن أصل للأرض كنت أحاول الاستيقاظ واستيقظت لأجد نفسي لااستطيع الحركة لبعض ثواني وعيناي كان مفتوحتان لكن لم استطيع الحراك إلا بعد مرور الثواني….انا عزباء لكن سيتقدم لخطبتي شخص قريباً بحلول عمري18 وعمري الآن هو 17 سنة ارجو الإفادة ولكم جزيل الشكر.

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  nejat

السلام عليكم عزيزتي المنام يدل على علو شأنك ورزقك بالخير الوفير ولكن بعد فترة بها الكثير من التخبط والتردد ممايسببلك قلق نفسي ،أكرمك الله تعالى بكامل الخير،والله تعالى أعلم

chaima
2 سنوات

سلام عليكم
رايت في منام انه 6 ذئاب تهاجمني انا وعائلتي ولكن قمت بقتلهم

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  chaima

السلام عليكم يدل المنام على نصرك وغلبتك على الأعداء وقوتك وخوفهم منك،حفظك الله تعالى وعائلتك من كل سوء،والله تعالى أعلم

نتالي
2 سنوات

انا مطلقه حلمت قبل آذان الفجر بدقائق ان جارنا ياكل ذيل ذئب وهو حي علما أن الذئب كان مسلوخ كامل ولم اعرف لونه الأصلي .

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  نتالي

السلام عليكم يدل الحلم على النصر والتغلب على الأعداء والصعاب وعلى ضعف كيد العدو الظالم وزوال الهموم والمشاكل التي كانت تأتي منه بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

زهراء
2 سنوات

حلمت نمشي اني وصديقاتي وشفنة وحدة نعرفهة عارية نصحناهة وعفناهة ومشينة. وجان يجي ذىب علية صديقاتي ختلن بمكان واني ماكدرت اشرد. واجو ناس هواي وياهم اختي. هذا الي يقودهم كتل الذىب وردنة نمشي وي الناس. اجت مرة انطتني علبة مثل المراية الصغيرة كلتلي انطيهة للقائد روحي وكفيهم. والمرة مدري وين اختفت.. اني انطيتهة للي يقود الناس اول مافتحهة الناس كولهة نامت بقيت اني بين صاحية وبين نايمة ويمي مفتاح.. هذا المفتح بس ادخلة بالفتحة كولهة تكعد. والمرة الي اختفت بيهة رائحة كريهة تفتر ع الي نايمين وتشممهم خاف اكو احد كاعد. اجت عليه سويت روحي نايمة.. ورة شوية اجو وياهة جماعة. كامن يخبزن بس مو خبزنة. يخبزن كواني. (جيس بتيتة هيج شي) اني كمت اخبز وياهم علمود اقشمرهم وافتح المفتاح. بس ماكدرت افتحة. كل مااحط ايدي عليه تجي هاي المرة.. منو يعرف يفسرليا…

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  زهراء

السلام عليكم عزيزتي يدل الحلم على وجود أصدقاء ليسوا جيدين في محيطكم ،يتكلمون بالسوء ويفعلوا أشياء غير صحيحة حفظكم الله تعالى منهم ورعاكم،والله تعالى أعلم

مصطفى ناصر
2 سنوات

السلام عليكم ورحمت الله الحلم ..انى كونت قاعد معا راجل كبير شويه وابنو كان في معركه بسلاح الي وفى وحده ماتت فى المعركه مدفنهاش كويس جه الابن حكه لابو قلو حرام يابنى اكرام الميت دفنو قلنا نعمل خير ونروح ندفنها الابن خد مصوره حديد والاب معا شومه خشب وانا مش معايه حاجه بقينا نجري بين جبال وفى كلاب ورانه الاب بيجري بعد شويه انا بقيت بجري وره الابن لحد موصلنا مكان ذي الحوش دخلنا انا والابن ببص ورايه على الكلب طلع ذئاب مش كلب ببص قدامي لقينا ذئبه بيضه وذئاب اسود بقينا جوه انا مسكت برميل بلاستك بهوش بيه عشان يبعدو الذئبين الابيض والاسود الى كانو بيجرو ورانه مشو لمه دخلنا راح الابن عند كوم رمل جمب باب الحوش قلى اهه الجسه كان نصها مدفون رح اختفه الابن بقيت لوحدى رح الديب الاسود فط عليه رميت البرميل عليه بعدو شويه وانا جمب الجسه واقف ومدى ضهري للحيط والديبين بيبصولى وببصلهم بقيت اتحرك براحه وانا مش عاوز اديهم دهري واجرى لحد موصلت عند الباب طلعت سلمتين راحت الديبه البيضه قربت جمب الجسه طلع فى كام جرو بقيت ترضعهم بحظر وتبصلى انا عارف انى الذئب اقوه مخلوق وكنت ميت من الخوف ..هب هب انا صحيت بعد متقطع نفسي يا رب يكون خير

Editor
مها سعد
2 سنوات

السلام عليكم يدل الحلم على مرورك بالكثير من الصعوبات والمشاكل في حياتك بسبب أزمات مالية ومشاكل عائلية وهناك أعداء متربصين حاسدين يريدوا إذائك ولكن الله تعالى حافظك منهم،وعليك التقرب من الله تعالى وعدم التقصير في عبادته،والله تعالى أعلم

مصطفى ناصر
2 سنوات
Reply to  مها سعد

السلام عليكم متشاكر على الرد السريع والتفسير الى فى موضعو بنسبالى وكلام حضرتك فسر الي كنت حاسس بيه بس ممكن تفسير اوضح وبارك الله في علمك

Editor
مها سعد
2 سنوات

السلام عليكم أخي الكريم وبارك الله تعالى فيك ،يرسل لي أحلام كثيرة أرجو كتابة الحلم مرة أخري مع تفسيري وكتابة الطلب تحته،حتى أتذكره وأفيدك بالتفصيل

Jawaher
2 سنوات

السلام عليكم
تحلمت في اخوي اهو وزوجته جايين من الجنوب بسياره وكانو ينتظروني عشان اطلع واروح معاهم و كنت احط لي اكل عشان باكل بسياره بعدها تأخرت عليه ونزل من السياره الا وانا طالعه فقال بأجل السفره مابنمشي اليوم وكان الجو يجنن هوا حلو وشوي إلا تجي اختي عمارها ١١ سنه والثانيه ١٨ ومن بنات عمي ثنتين وحده صغيره بعمر اختي والثانيه بعمر اختي ال ١٨ شوي إلا اشوف ذيب لونه رمادي وكبير جا اتجاهنا فهربت اختي الصغيره جهت البقاله ماقدرت اخليها لن لحقها الذيب فرحت لها ومعاي الباقي وصارخت فوقف الذئب التفت لي وصار يجيني يمشي بشويش ويطالعني فهربت وانقضت اختي الصغيره وصرنا ندخل بيوت مهجوره فجئه بالخبر صرنا في بيت خالتي برياض ومهجور قفلتا علينا الحمام كلنا مع بعض وظلينا ساعات وطلعنا من نفق على السطح وبعدها الذيب قدر يلاقينا فأنا طليت من السطح إلا اشوف سطح كبير جدا وفيه ناس كثير الي يصلون والي ياكلون متجمعين فيه فنزلتهم والذيب خلاص قرب واختي الصغيره تقول انزلي بسرعه جا وصرخت وجت تنزل ونزلنا مع بعض وعشنا مع الناس هذول وبعدها جا جدي وقال مات الذيب اعتقد حط له سم ما اذكر بس انه مات قال فخرجت من السطح هذا وخرج معاي رجال لونه اسمر ممكن كان بينا اعجاب ومشينا بطريق وسيع وبعدها وصلت لي اهلي واهو راح الرجال ذا وكنت ابكي واضمهم كلهم إلا ابوي كان سلامي له بارد وهو ايضا

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Jawaher

السلام عليكم عزيزتي سيخرجك الله تعالى من هم وسينجيكم من كل سوء وسينصركم على رجل عدو ماكر خبيث وسيضعف كيده،وسيكتب لك الله أمرا فيه خير لك، والله تعالى أعلم

زهرة
2 سنوات

السلام عليكم
حلمت ان اخي المهاجر رجع الى المنزل و قام باعادة بناء البيت بشكل رائع وان الجميع حسدنا على ذلك ثم شاهدت امي تدخل مع اخي وترينا عضة كلب في ربلة سلقها وتحكي انها تعرضت لها في الطريق وان شجرة وقعت عليها ايضا في نفس مكان العضة

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  زهرة

السلام عليكم سيرتب الله تعالى أمركم وسيغير حالكم لأفضل حال وسيعوضكم خير عن ما فات وسينصركم على الأعداء وستسمعوا أخبار طيبة قريبا ربما عن أخيك، والله تعالى أعلم

زهرة
2 سنوات
Reply to  مها سعد

بارك الله فيك وفي علمك
وشكرا

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  زهرة

وبارك فيك عزيزتي شكرا كثيرا

عمرو
2 سنوات

رايت في منامي ذئب اسود يهاجم زوجتي في نومها ويخربشها وهي عارية ويحاول عضها من العنق الاى ان احس بي فطارتدة وهرب ولكنها لم تؤذى والحمد للة

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  عمرو

السلام عليكم هناك من يتربص بكم عدو خائن خبيث حفظكم الله تعالى من كل سوء،والله تعالى أعلم

اماني
2 سنوات

مرحبا انا رئيت بلمنام انا واخي امسكنا ذئبان لون اسود وضربناهما وكانو معلقين من رائسه وينزف دما ثم تركناهم يهربون اسمي اماني عمري 23 عزباء

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  اماني

السلام عليكم الحلم عزيزتي الحلم حديث نفس وأضغاث أحلام ،ويدل ايضا على قوتكم أمام الأعداء ونصركم، والله تعالى أعلم

هاجر
2 سنوات

السلام عليكم انا حلمت بذيب احمر يتحول لولد حلو و شعرو احمر بس ماكان يحاول يأذيني او شي بالعكس كان يحبني و انا بحبو بس امي و ابوي مو متقبلين فكرة اني بحبو بس بعدين لما ما شفته كنت بدور عليه و القاه في غرفة مصنوعة من زجاج و هو بالداخل و في شخص يريد يقتله و كان بيحول خفاش الخفاش كبير مع الاخير مات الولد اللي بيتحول لذيب و انا متت معاه

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  هاجر

السلام عليكم الحلم حديث نفس وأضغاث أحلام والله تعالى أعلم

Lamine
2 سنوات

السلام عليكم بعد الصلاة وسلام علي خاتم الأنبياء سيدنا رسول الله عليه الصلاة وسلام.قبل لبدء بي كتابة هذا تعليق او الرؤية ارجو من يقرأه من البدية لي النهاية إن كان شيخ او شخص عادي مرت بهي هذيه رؤية او المنام في كل حال ان يفيدني بي نصيحة و اجره عند الله و الله لا يضيع اجر المحسنين .بسم الله.لقد راية في المنام اني انا و واليدي رحمه الله نزلنا من حافلة في مكان خالي لا يوجد فيه سكان وكان هذا المكان عرض مستوية وفيها بعض تيلال مرتفعة قليلا وكان فيها وديان ويوجد في الارض الخالية الكثير من الحيجارة اي الحجر وكان صغير ومتوسط الحجم . ونحن نمشي واذا بي شخص طويل القامة وله لحية سوداء طويلة جدا يمشي بي جانبي انا و وليدي ونحن نمشي واذا بي مجموعة من الكلاب تحيط وتتربص بينا من كل اتجاه فنديتو وليدي وقلتو له احذر يا ابي واذا بي شخص الغريب الذي كان معنا ويحمل عصآ في يده لا يعيرها اهتمام.فكنت انا اتلكع يمينا وشمال وكنت احمل بي الحجارة و ارميها بها وكنت اصبها حينا وحينا لا واذا بي ارى في الودي وكان بعيدا قليلا فقط ارى بي رجلين يصيحان بصوت مرتفع جدا اندما نظرت ريتهم مع اثنين من الحمير حشاكم الله فقتربت انا و وليدي ورجل الغريب الذي ذكرته من قبل و عندما اقتربت منها تخيل لي اني ريعيتهم يحملون عنزات.او .معز. لي توضيح المهم اندما اقتربو نديتهم بصوت ما بلكم تصرخون قالو لي انه الذئب الأسود لقد قتل اغنمنا كلها قلتو واين الذئب الاسود قالو هوناك فوق المنحدر فنظرت عليه وكان غير بعيد فحملت الحجارة لكي اضربه بها واذ به كل ما رميت عليه يقفز مثل البرق او مثل شبح فلم أستطيع ان اصبه فاأختبع ذالك ذئب ونحنو نمشي اذا بهي يقبض بي رجلي وليدي من الخلف ويعضها فلتفت له انا وذالك رجل الطويل القامة فدء ذلك رجل يضربه بي عصاه بي القوة علي راسه وكنت انا اساعده برمي الحجارة كذالك و بي القوة واذا به يتحول إلي ثعبان اسود كبير فبدء يتحول من حين الى اخر ونحن نضرب حتي قذينا علية ومات فااخرج الرجل الغريب سكين وبدء يقطع في راس ذالك الذئب الذي تحول الى ثعبان ف فتح راسه واخرج المخ الذي بداخل الثعبان وبدء يكله هوا و وليدي فمد يده وليدي و نولني قطعة واكلتها وبعدين زداني قطعة اخرة فخبأتها في جيبي ثم استيقظت بكرا وكنت خائف جدآ.هذي هي رؤأياي ارجو رد جزاكم الله خيرا في دنيا و رحمتآ في لأخيرة انشاء ان تردو علي وتنصحوني بي سرعة مع شكر جزيل.

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Lamine

السلام عليكم يدل الحلم على أنك تعاني من بعض الهموم والمشاكل وتحس بالوحدة والغربة بسبب موضوع ما، وهناك أعداء خبثاء متربصين بك ويتكلمون عنك وعن والدك رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته،ولكن الله تعالى سينصرك عليهم وسيساعدك أحد في ذلك ،وستنتفعوا من هذة الأعداء أو سيرد الله حقكم منهم ، والله تعالى أعلم

فرح
2 سنوات

انا حلمت اني كنت عم بهرب من ذئب وكان اخوي الصغير عمره 11س كمان بس ما قدرت اساعده وتخبيت بمكان كانو كمان بنات عمي متخبيات وبعدين القيت اخوي بعيط ورحت اساعده بس بنات عمي حكولي اتركي عشان ما يقتلك الذئب بس انا ما رديت عليهم وساعدتو ووصلت ع باب البيت وانا بهرب من الذئب وكان اخوي الكبيرعند الباب بعد الذئب ما بعرف كيف ودخل

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  فرح

السلام عليكم هناك عدو ظالم حاسد في محيطكم يريد إذائكم، حصنوا أنفسكم بذكر الله تعالى كثيرا ورسوله وقراءة القرآن، والله تعالى أعلم

Hazem
2 سنوات

حلمت اني كنت اقوم بسرقه شئ ونجحت فيها وبعدها حاولت الهرب وعندما خرجت من العماره وجدت امامها حديقه وكان خارجها الحارس فنظر الي ثم قام باستدعائي وسألني اذا كنت ممسوسا فأجبته بلا ثم قال لي حسبتك ممسوسا ثم ذهبت الي داخل الحديقه وجدت بها عاملا بعدها بقليل جاء ذئب اسود واكله فذهبت مسرعا لاستدعي الحارس فحاول الحارس حمايته ولكن الذئب قد قتله فحاولت المساعده ولكن الذئب انقض علي وبعدها استيقظت

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Hazem

السلام عليكم يدل الحلم على وجود صديق او شخص يظهر لك المحبة ولكن باطنه عكس ذلك هو شخص حاقد خائن ظالم يريد إذائك ويتكلم كثيرا ،حفظك الله تعالى من شره كيده، والله تعالى أعلم

Hazem
2 سنوات

حلمت اني في حديقه وكان بداخل هذه الحديقه شخص وخارجها حارس الحديقه يقف بمقربه علي الباب ،وانا كنت من بدايه الحلم الي هذه اللحظه كنت احاول ان اسرق شيئا لا اذكر تحديدا ما هو ولكني كنت احاول سرقته ونجحت فعلا وتمت هذه العمليه وانا علي سطح المنزل لا اذكر اهي قد دخلت بيت او اي شئ وانا اصلا لست سارقا ولا اعتقد اني سأكون سارقا ،المهم عندما سرقت الشئ هذا نزلت من علي المنزل في خوف وكأن احدهم يلاحقني وذهبت عند هذه الحديقه فناداني الحارس وسألني اذا كنت ممسوسا بجن فأجبته بلا وقال لي حسبتك ممسوسا ،وبعدها دخلت الي هذه الحديقه وجدت بها عامل وقفت اراقبه او تحدثت معه لا اذكر المهم انهقد جاء ذئب اسود كبير قوي وسريع ضربه قطع رأسه فشهبت سريعا لاحضر الحارس ولكنه قد التهمه حاول الحارس المساعده ولكنه قد بطحه ارضا ايضا ليلتهمه حاولت ان اساعد ولكني فشلت وبعدها لاحقني الذئب وبطحني ارضا ثم استيقظت

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Hazem

السلام عليكم الحلم حديث نفس وأضغاث أحلام، والله تعالى أعلم

ريم
2 سنوات

تحلمت ذيب واحد تهجم علي من فوق جبل بجنبي شخص مااعرفه وانا مطلقة عندي ولد

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  ريم

السلام عليكم هناك عدو ظالم ماكر يتربص بك عزيزتي، عليك التحصن بذكر الله كثيرا ورسوله وقراءة القرآن حفظك الله تعالى ورعاك، والله تعالى أعلم

اسما
2 سنوات

حلمت اني في مكان مع رجل وزوجته وطفل ذكر صغير وكانوا في مكان مثل البر كننا في رحله وانا قولت لهم اعتقد انه مكان مخيف قد تاتي الذئاب هنا فضحكوا وقالو مستحيل وعلي بعد كبير رايت مثل جبل عالي عليه ذئب اسود ولكن كان بعيد عني فهربت فورا ولكن الذئب اكل الرجل وزوجته ماعادا الطفل فاخذت الطفل وفرحت وقولت لاانا ساربيه وكان معي رجل ليس حبيب ولازوجي كان زميل في الدراسه ولم اري الذئب وككنا وقتها الصباح الباكر اما وقت ظهور الذئب كان وقت ليل متاخر وانا للعلم متزوجه جديد واحب زوجي جداااا وهو ايضا طيب ومحترم ومخلص ارجو الرد لاني خائفه للغايه واريد التفسير

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  اسما

السلام عليكم هناك رجل خبيث حولكم ولكن الله تعالى منجيكم من كل كيد وسوء، وربما سيكرمك الله تعالى قريبا بالحمل بإذنه، والله تعالى أعلم.

نور
2 سنوات
Reply to  اسما

رات امى انها تسير وهى تحمل وعاء الومنيوم على راسها ومعها سيده اخرى تحمل وعاء ايضاء ويسيرو وسط القبور واذا بثلاث ذئاب تشدها من ملابسها وهى تثتغيث فرأت حماها المتوفى يصلى بين المقاير وبجواره عصاه وحين انهى الصلاه ابعد عنها الذئاب واكملت السير هى والسيده فى احد شوارع القبور فشاهدت ثلاث شباب شكلهم غريب (اى مش مظبوتين او مش محترمين)واخذوا يشدوها من كتفها ويقولون تعالى نوريكى هنعمل فيه ايه فتركتهم وسارت وظهرت لها طفله تنادى امى امى فنظرت لها ولم تعرفها فنادت تانى امى انتى مش عارفانى انا اميره عايزه بطاقه وائل فنادت على ابنها وائل تجزره قائله خلى بالك من بطاقتك ومش تديهالها فزعلت اميره ومشيت وصحيت من النوم
ملحوظه وائل ابن من رأت الحلم ومعندهاش بنت اسمها اميره

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  نور

السلام عليكم هناك خير سيكرم الله تعالى والدتك به ربما مال أو مناسبة سعيدة ولكن هناك بعض الحاسدين الحاقدين لا يريدون الخير لكم، لكن الله تعالى سيحفظكم ويرعاكم من كيدهم وسيتمم الله تعالى أموركم جميعها على خير بإذنه تعالى، والله تعالى أعلم

مريم خالد
2 سنوات

حلمت اني كنت فبيت مو بيتنا فجاءة دخل علينا ذيب وبعدين قعدنا على طاولة بيضه انا وعيالي والطاوله تدور والذيب كان مسعور يبي يهاجمنه كلنا

Editor
مها سعد
2 سنوات

السلام عليكم هناك رجل خبيث ظالم يحقد عليكم ولكن الله تعالى سينجيكم من كيده وظلمه بإذنه، والله تعالى أعلم

تست
2 سنوات

تجربه

حوراء
2 سنوات

حلمت ان امي تصرخ ان في فأر في غرفتها ذهبت انا واخي لغرفتها لنرى الفأر ( كان ذئبان واحد ابيض و الاخر اسود ولكن الغريب الذئبان اصغر من حجم كف اليد ) عندما فتحت الباب الذئب الابيض فتح فمه بدون صوت ( لم يهجم فقط فتح فمه ) و اخي كان يقول

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  حوراء

السلام عليكم هناك أعداء لكم ولوالدتك حاسدين حاقدين ولكن كيدهم ضعيف حفظكم الله تعالى ورعاكم، والله تعالى أعلم

hadile
2 سنوات

حلمت بذئب بني كبير في سطح منزلنا واحاط باختي كأفعى التي تخنق فريستها فركضت الى ابي الذي كان معنا في السطح لانقاذها لكنه لم يسمعني ولم يرد علي في حين اختي لم اعد اراها من شد ضخامة الذئب فاردت ان اساعدها واذا به يظر الي نظرة مخيفة شلتني من الخوف ولكن ذلك لم يمنعني من محاولة انقاذها لكن دون جدوى الى ان استفقت من شدة خوفي من نظرته

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  hadile

السلام عليكم هناك شخص مخادع ظالم خبيث يتربص بإختك،أرجو أن تحذر حفظكم الله تعالى ورعاكم من كل سوء بإذنه وفضله، والله تعالى أعلم

فاطمة
2 سنوات

حلمت بكلب يحاول مهاجمتي وابعده عني وانا اهرب منة رايت ثلاث ذئاب فارسلت الكلب مع الذئب وهربت الى بيتي انا وزوجي واغلقت باب البيت واختبانا

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  فاطمة

السلام عليكم هناك أعداء حاسدين متربصين بكم ظالمين ولكن الله تعالى منجيكم منهم وحافظكم بإذنه وفضله، والله تعالى أعلم

سعدبوه ابن الشيخ ماء العينين
2 سنوات

السلام عليكم
انا كنت متزوج و لكنني أعزب حاليا بعد طلاقي بيومين رأيت في الحلم أني مع الكثير من اصدقائى و اذا بالكثير من الذئاب ستهاجمنا و الحمد لله تغلبنا عليهم و في نفس الوقت اذا بي في حضيره أو ما شابه اذا بشخص يسلمني امرأه عاريه و ذهب و قد جامعتها بغير رضاً مني و لا رضاً منها .
من فضلكم اريد تفسير هذا الحلم

Editor
مها سعد
2 سنوات

السلام عليكم هناك العديد من الأعداء الحاسدين ولكن الله تعالى منجيكم وحافظكم منهم، وهناك أمرا قمت به رغما عنك او دون رضا،ولكن به خير كبير لك بإذن الله تعالى، والله تعالى أعلم

Om Almontaser
2 سنوات

حلمت بوجه ذئب ابيض اكام وجهي واستيقظت مفزوعه فقط مجرد رؤية وجه الذئب في الحلم

Editor
مها سعد
2 سنوات
Reply to  Om Almontaser

السلام عليكم هناك عدو ظالم جائر متربص بكم ولكن الله تعالى منجيكم وحافظكم منه بإذنه، والله تعالى أعلم

حنان
2 سنوات