Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم الحمل للمرأة و الرجل للنابلسي و علم النفس

يلجأ الكثيرون إلى السؤال عن تفسير حلم الحمل و ذلك لأنه من الأحلام التي تضع الكثيرون في حيرة من أمرهم , فحلم الحمل له العديد من التفسيرات المختلفة , و ذلك لأن تفسير حلم الحمل يتوقف على عدة عوامل .

تفسير حلم الحمل للمرأة و الرجل للنابلسي و علم النفس

تفسير حلم الحمل للمرأة و الرجل للنابلسي و علم النفس

عوامل متعددة تغير من تفسير حلم الحمل

قد تكون المرأة حاملا في الواقع و من الممكن أن يكون قد فتح جيب المياه الخاص بالمرأة , و يتوقف أيضا على الشخص المصاحب للمرأة الحامل في الحلم و أيضا على الشعور حينها .

و من هنا يتعدد تفسير حلم الحمل تبعا للحلم ذاته أو للواقع , فقد يكون له علاقة بخلق أفكار جديدة داخل الشخص و اتخاذ اتجاهات جديدة في حياته , و قد يعني دخول المرء في علاقات جديدة , و قد يكون حزن و هم , و لذلك يجب تحديد الحلم أولا .

اقرئي أيضا تفسير حلم الزواج

تفسير حلم الحمل للمرأة و الرجل للنابلسي و علم النفس

تفسير علم النفس

  • إن كانت المرأة حاملا

يمكن أن يرمز حلم المرأة الحامل بالحمل إلى القلق الذي يسيطر عليها من الحمل و الولادة و الاهتمام بالطفل .

  • حلم الحمل لغير الحامل و غير المتزوجة

يعني هذا الحلم سيطرة أفكار و مشاعر جديدة على المرأة أو الحصول على مهنة جديدة , و إن كانت البطن شديدة الارتفاع فهذا يعني أنه سوف يحدث تغيير في حياتها و أنها أصبحت جاهزة له .

  • تفسير حلم الحمل للمتزوجة التي لم ترزق بطفل

ان كانت المرأة متزوجة و لم ترزق بطفل , يكون معني تفسير حلم الحمل أنها تتمنى إنجاب طفل و دليل على رغبة شديدة لذلك الأمر , فهو يكون مجرد انعكاس للأفكار الموجودة بداخلها .

  • تفسير حلم الحمل بشكل عام

حلم الحمل بشكل عام قد يكون مجرد مجموعة من المشاعر العشوائية مثل مشاعر القلق التي تسيطر على الإنسان .

تفسير حلم الحمل عند النابلسي

بشكل عام يرمز حلم الحمل إلى الزيادة في المال و الرزق و الخير و المنفعة و لكن يختلف التفسير طبقا للظروف الخاصة بكل حلم و بكل شخص يحلم .

  • تفسير حلم الحمل للرجل

هناك العديد من التفسيرات لحلم الحمل للرجل , فإن رأى الرجل أن به حمل فقد يعني هذا أنه حمل و هم ثقيل يخفى عن الناس , و أن الرجل يخاف من ازدياده و ظهوره للناس , أو قد يدل على زيادة في العلم للعالم , أو يدل على هموم و مجاورة لعدو , أيضا قد يدل على العشق و الهيام , و قد يدل على من يجمع الذكور و الإناث معا في مكان واحد , و قد يدل على أن زرعا قد زرع في غير محله , و قد يدل أيضا على أنه يدخل داره لصا أو يخبأ في داره شيء خبيث , أو قد يجل على سرقه قد سرقها و خبأها عن صاحبها , أو قد يدل على هلاك الرجل لنفسه و قد يعني أنه دفن عنده شخص عزيز عليه , أو قد يكون إنسان كاذب يتظاهر , و ربما يكون قد كتم إيمانه .

  • تفسير حلم الحمل للبكر

يدل على هم و حزن يحدث لأهلها و تكون هي المسبب له , أو قد يكون حادث سرقة أو حريق يحدث في محلها , أو ربما يكون قد تملكها جان , أو يكون قد عمل لها جهاز لم يناسبها , و ربما يكون دليل على شخص يعقد عليها و هو غير كفؤا لها , أو قد يكون دليل على نزول بكارتها قبل الزواج .

  • تفسير حلم الحمل للمرأة العاقر

يكون دليل على قحط السنة و قلة خيرها و شر من قبل اللصوص .

  • تفسير حلم الرجل بحمل امرأته

إن رأى الرجل أن امرأته حاملا فهذا يعني أنه يرجو خيرا من الدنيا و ينتظره .

  • تفسير حلم الحمل للعجوز

قيل أنه خصب بعد جدب , و قيل أنه فتنة و قيل أنه بطالة من العمل .

  • حلم الحمل عند الخالية من الزوج أو البكر

قد يكون تفسيره أنها ستتزوج .

تحميل تطبيق تفسير الاحلام لتصفح التفاسير بدون انترنت ومجانا :

قومى بتحميل تطبيق تفسير الاحلام للاندرويد من متجر جوجل بلاى من هنا واعرف تفسير الاحلام بدون انترنت مجانا لاشهر المفسرين

و في النهاية , فلكل حلم تفسير وفقا لما يحدث في الحلم و لما لكل شخص من ظروف .

قدمنا لكمتفسير حلم الحمل للمرأة و الرجل للنابلسي و علم النفس

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

ايمي زايد

كاتبة صحفية مصرية , تقدم لكم كل ما يخص المرأة و ما يساعدها لتخطي الصعاب التي تواجهها في حياتها , و تحيا فقط لمساعدة الناس و افادتهم قدر المستطاع

اكتب تعليق

التعليقات

  • انا رجل وقد حلمت بصديقتي التي لم ارها منذ خمس سنوات انها حامل و لابسة اسود….
    ولللعلم اني قد حلمت بها منذ فتره ليست ببعيدة انها ترتدي فستان الزواج ….ارجو التفسير

  • أنا حلمت بأنني حامل بثلاث صبيان ومن ثم ذهبت للدكتورة ثانية وقالت لي أنني حامل بصبيان كثيرة ومن ثم ذهبت للدكتو آخر فقال لي أنني حامل بست صبيان

  • حلمت باني بشرت بالحمل ولكن لم يمسسني رجل فكن في ذهول وتذكرت السيدة مريم العذراء فالحلم ولكن كنت في صدمة كيف يمكن ان يحدث هذا لي
    الرجاء التفسير

  • السلام عليكم ممكن تفسير للحلم تبعي انا حلمت اني أقطع الطريق وكانت شاحنة مسرعة قربت ان تدعسني ولكن نجوت ثم بعد لحظات شاهدت شابا لا اعرفه اول مرة اراه فيها كان يقطع الطريق ايضا فجأة حملته دراجة نارية كانت تمر مسرعة فصرخت لرؤية ذلك المشهد بعد قليل سقط الشاب وكان بخير ولم يتعرض لأي اذى ثم ذهبت نحوه لاسأله عن حاله فادخل يده إلى جيب بنطلونه واخرج خاتم وسلسال فضة وقال انه سيتزوج سألني إن كانو قد أعجبوني فقلت نعم ثم بعد ذلك شاهدت نفسي في بيتنا حيث يقام زفاف ولكن فتاة اخرى ليست من العائلة جالسة وكأنها هي العروس نقوم بمشاهدة ملابس الزفاف التي اشترتها وفي نفس الوقت يوجد ميت من اقربائنا وهؤلاء الاموات هم في الدنيا اموات بالفعل ولكن ماتو من جديد