تفسير حلم الثعلب في المنام ومتى يكون خير أو شر

تفسير رؤية الثعلب في المنام وتأويلات ابن سيرين الشائعة حول ملاحقة الثعلب لك والهروب منه في المنام، وأكل لحم الثعلب في المنام وخير وشر رؤيته ومهاجمته وعضه لك، كل ذلك وأكثر على مجلتنا مجلة رقيقة وسوف نذكر لكم بالتفصيل التفسير مع الشرح حسب حالتك الاجتماعية.

تفسير حلم الثعلب

الثعلب في الحقيقة حيوان ماكر ومخادع يصطاد فريسته بهدوء ودهاء، ويعتبر من الحيوانات البرية المفترسة التي يخاف منها الإنسان والحيوانات أيًا، وهو من الحيوانات الضارية التي يخاف منها الإنسان في الحقيقة فهل هو كذلك في الواقع أم لا؟

الحيوانات مختلفة وتختلف تفسيراتها عند كبار علماء التفسير وفقًا لصفات الحيوان ومستوى ذكائه وهل هو شجاع مثل الأسد أم جبان مثل الأرنب، كما أن الحيوان إن كان ضار أو نافع يؤثر في التفسيرات وأيضًا من كان متوحش أو أليف.

ووفقًا للتأويلات الشائعة حول رؤية الثعلب في المنام وهجومه عليك أو قتله لك أو غيره من مواضع الرؤيا والأحلام الخاصة بالثعلب فإن أغلب تفسيراته شر وشؤم ولا تؤول إلى الخير أبدًا؛ لأن الثعلب يرمز إلى الصفات السيئة التي من الممكن أن تتواجد في أي شخص مثل الخداع والنفاق والظلم والتوحش والقوة والسيطرة على الفريسة بعد دهاء ومكر.

لذلك فالثعلب قد يدل في منامك على شخص قريب منك يخادعك ويكيد لك مكيدة سوف توقعك وتؤذيك كثيرًا، وربما دل على رصد صديق أو قريب منافق لك لكل حركاتك وخطواتك للإيقاع بك فلا بد أن تتوخى الحذر من رؤيتك.

قد يهمك أيضًا

خير ما قيل في تفسير حلم الثعلب في المنام لابن سيرين

والتأويلات التي قيلت في تفسير الثعلب وخير رؤيته في المنام عند ابن سيرين فتتمثل في الآتي:

  • من رأى في منامه أن الثعلب يهاجمه ويطارده ولكنه هرب منه فقد دل على نجاة الرائي من مصائب وكوارث قد تحدث له، أما إن لحق به الثعلب فهذا يدل على نيل الأعداء من الرائي والوقوع في الفخ.
  • من رأى في منامه أنه يضرب الثعلب فهذا يدل على الانتصار والتخلص من الصعاب والمشاكل.
  • أما من عضه الثعلب ولم يشعر بألم من العضة فهذا يدل على أن المنافس لم ينل من الرائي وسوف يرد الله – سبحانه وتعالى – كيده في نحره وسوف ينقلب الحسد عليه، وربما دل على الفرج بعد الكرب.
  • من رأت في منامها الثعلب فهذا يدل على المشاكل الكثيرة التي تواجهها ولكنها ذكية وماهرة وفي حالة هدأت واستخدمت ذكائها سوف تصل إلى حل بإذن الله تعالى.
  • من رأى في منامه أنه يهرب من الثعلب فهذا يدل على نجاة الرائي من المخاطر والتخلص من المشاكل والعواقب التي تسيطر عليه.
  • من رأى في منامه أنه يصطاد ثعلب فهذا يدل على البحث عن شيء أو طريق ما لشق حياته، وربما دل على أن الرائي قوي وذكي ويفوز وربما دل على ترقية وربما دل على الربح أو تولي منصب وعلو منزلة الرائي.
  • من رأى في منامه أنه في كهف مظلم وحده هو والثعلب فهذا يدل على الرغبة في الاستقلال والاعتماد على النفس والمسئولية.
  • من رأى في منامه ثعلب بجانب شخص فهذا يدل على أنك حذر من هذا الشخص وتخاف من مكره.
  • ومن يقوم بتهدئة الثعلب أو رأى أن الثعلب يسمع كلامه فهذا يدل على سيطرة الرائي على صديق له وأنه يحذر منه ويمسك زمام الأمور.
  • اصطياد الثعلب في المنام يدل على الخير والأخبار السارة التي سوف تأتي قريبًا لك.
  • مشاهدة الثعلب وكأنه يجري في المنام فهذا يدل على ضرورة الانتباه إلى غريمك ومنافسك في العمل أو في العائلة أو في حبيبتك.
  • من رأى في المنام جلد ثعلب فهذا يدل على حكمة الرائي واتخاذ القرارات الصحيحة وسلامة تفكيره.
  • من يلاعب في المنام ثعلب دل للرجل الأعزب على فتاة يحبها وسوف يزوج منها.
  • ومن رأى في المنام أنه قتل ثعلب فهذا يدل على الزواج من فتاة غنية وذكية وذات منصب.
  • من رأى في المنام أنه نال من ثعلب وقنصه فهذا يدل على خير ورزق كثير ويدل على ميراث من أم أو جدة للرائي ( أي من سيدة ).
  • من كان مريض وشرب من لبن الثعلب في المنام شفاه الله – عز وجل -، ومن كان مهموم وشرب لبن الثعلب زال الله تعالى همه.

شر ما قيل من تفسير حلم الثعلب في المنام لابن سيرين

وأما ما ذكره ابن سيرين عن شر رؤية الثعلب في منام الرائي فيتمثل في الآتي:

  • من رأى في منامه الثعلب وكان في مشكلة أو في قضية أو واقع عليه ظلم فهذا يدل على أن أحد يخدعه ويمكر ويكيد له وسوف ينتصر على الرائي ويتأذى من المشكلة كثيرًا.
  • ومن كان غنيًا ورأى الثعلب في المنام فتدل الرؤية خسارة الأموال والممتلكات.
  • من رأى في المنام أنه يتراوغ مع ثعلب فهذا يدل على أن الرائي مكار ومخادع.
  • من يرى في المنام أن الثعالب انتشرت وكثرت حتى أصبحت ما بين المشرق والمغرب فهذا يدل على انتشار أعمال السحر والشعوذة والمكر والخداع.
  • من لمس ثعلب في المنام دخل في مشكلة سببت له وجع، ومن رأى أن الثعلب مسه فهذا يدل على أذى سوف يلحق بالرائي من الإنس أو الجن.
  • من أخذ الثعلب منك في المنام فسوف تختصم معه.
  • كثرة الثعالب في المنام يدل على عدم ثقة الرائي فيمن حوله.
  • من رأى في المنام أنه يشاهد الثعلب فهذا يدل على الغش والخداع، أما مشاهدة الثعلب لك فهذا يدل على رصد شخص لك ومتابعته لخطواتك وربما حسدك أو حقد عليك.
  • من رأى في منامه أن الثعلب يهاجمه فهذا يدل على أن هناك شخص منافق بوجهين في حياتك وينافقك ويظهر لك الحب وبجانبه عكس ذلك.
  • من رأى في منامه ذيل ثعلب وكان كثيف وطويل فهذا يدل على وجود شخص في حياتك يكيد لكِ ولا تحبيه فاحذري منه.
  • من رأى في منامه أنه يتخانق مع الثعلب فهذا يدل على التنافس مع عدو شرير في الواقع، فإن فزت في حلمك ونلت منه انتصرت في واقعك وإن نال هو منك فاز عليك عدوك.
  • من رأى في المنام أنه يحصل على ثعلب هدية من شخص يدل ذلك على كيد هذا الشخص لكي.
  • من رأى في منامه قتل الثعلب فهذا يدل على نفاق الأصدقاء وانكشافهم أمامك قريبًا.
  • من رأى في منامه أن الثعلب يعضه فهذا يدل على فوز المنافس على الرائي وربما يدل على نجاح حاقد أو عدو لك من التمكن والنيل منك.
  • من رأى في منامه الثعلب فإن كلام سيء سوف يٌقال في حقه وربما شهادة زور سوف تضر الرائي.
  • ورؤية الثعلب في المنام قد تدل على الرجل الكاذب الذي يحيط بالرائي.
  • والثعلب في المنام للشخص الغير ملتزم دينيًا قد يدل على الابتعاد عن الله – عز وجل – أو الارتداد عن الدين والعقيدة.
  • والثعلب أيضًا قد يدل على صفات الرائي فمن الممكن أن يكون الرائي مخادع أو منافق أو ماكر وربما كان بدون مبدأ وليس لديه مسئولية.
  • من رأى في المنام أن الثعلب قد عضه فتدل الرؤية في العموم إلى فوز المنافس على الرائي والتأذي من عدو له ونجاح الحاقد والحاسد في النيل من الرائي.
  • ومن رأى في منامه أن الثعلب عضه وقد شعر بألم وكان موجوع فتدل الرؤية على نيل المنافس من الرائي.
  • من سمع في المنام صوت الثعلب فهذا يدل على الخطر الذي سوف يأتي لك وربما دل على الطريق الخاطئ أو الاختيار السلبي الذي اخترته.
  • من رأى في المنام ثعلب يهاجم دجاج فيدل على الأصحاب الذين لا تثق بهم ووهمين في حياتك.

تفسير حلم الثعلب الأبيض في المنام

من بين رؤية الثعلب بشكل عام وتحديد ألوان الثعلب بشكل خاص يأتي الثعلب الأبيض في تفسير الخير، وما قيل في خير رؤية الثعلب الأبيض في المنام أنه رزق وبشرة خير للرائي أو الرائي، فهو للحامل أنثى جميلة وذكية.

والثعلب الأبيض للفقير غني وثروة وميراث، رؤيته في منام العزباء دليل على الشخص الطيب القوي الذي يتودد لها ويرغب في الارتباط منها والدخول معها في قصة حب، ومن كان أعزب أو غير متزوج فالثعلب الأبيض في المنام قد يدل على امرأة حسنة المظهر والجمال سوف يرتبط بها ولكنها سوف تكون مطلقة أو أرملة أو سبق لها الزواج.

وأما عن الثعلب الأحمر في المنام فهو يدل على وجود شخص في حياتك لا يأذيك ولكنه يتودد لك ويحبك ويرغب في تبادل المشاعر معك وللعزباء شخص يقترب منها ويريد الزواج منها ويحبها بصدق

قد يهمك أيضًا: تفسير رؤية الدجاج في المنام

تفسير حلم الثعلب للفتاة العزباء في المنام

الثعلب رؤيته خير في منام العزباء وقد تدل على الشخص الكاذب والنمّام والذي لا يحب الرائي ويكيد له في الخفاء، فمن رأت في منامها الثعلب وكانت عزباء أو مطلقة أو أرملة فهذا يدل على وجود شخص يسيء سمعتها ويتحدث عنها بالسوء.

وربما دلت الرؤية عن شخص غير سوي في حياتها بين أصدقائها أو زملاء العمل، وربما دل على شخص ماكر تعرفه أو دخولها في قصة حب مع شخص يظهر غير ما في باطنه من شر وظلم، وربما دلت الرؤية على مال حرام أو صديق سيء السمعة والأخلاق.

تفسير حلم الثعلب للمتزوجة في المنام

من رأت في منامها الثعلب وكانت متزوجة فتدل الرؤية على وجود شخص لا يحبها ومنافق لها يرغب في التدخل في حياتها إما رجل يقول لها كلام عذب ليصل على مراده إما لسرقة أموالها أو للانتقام من الزوج.

وربما تدل الرؤية على محاولة امرأة في خراب بيت الرائية إما بالتقرب من الزوج أو بظلم الزوجة والافتراء عليها أو بالنصب عليها وخداعها ونفاقها وربما دل على وجود شخص رجل أو امراة منافقة في حياة الرائية تريد الإيقاع بها، فإن نال منها في الحلم أو قتلها أو هاجمها أو ضربها انتصر العدو ونال من زوجها أو منها أو من مالها وبيتها وأولادها.

أما إن قتلته الرائية أو نالت منه أو ضربته أو هربت منه فشل أعدائها ورد الله تعالى كيدهم في نحورهم ونجى الرائية من الشرور والمكائد التي يقومون منها.

تفسير حلم الثعلب للحامل

من رأت في المنام ثعلب وكانت حامل وكانت في الشهور الأولى فتدل الرؤية على جنس المولود فإن كان الذئب دون تحديد اللون فهذا يدل على ولادة طفل ذكر وإن كان الذئب لونه أبيض دل على مولودة أنثى بإذن الله والله أعلم.

ومن كانت في الشهور الأخيرة ورأت في منامها الثعلب فهذا يدل على الولادة السهلة الميسرة بإذن الله، وربما دلت الرؤية على صفات المولود التي سوف يكون عليها بإذن الله وأنه سيكون ذكي وذو مكانة عظيمة إن شاء الله.

تفسير حلم الهروب من الثعلب ومهاجمته

من رأى في المنام أنه يهرب من الثعلب فهذا يدل على الخير الكثير الذي سوف يحصل عليه الرائي وربما دل على الفرج بعد الكرب وحل المشاكل والتخلص من الصعوبات التي تواجه الرائي في حياته، ومن رأى في منامه أن الثعلب يهاجمه دل ذلك على حدوث مصائب للرائي وربما خسارة صديق أو خسارة أموال وممتلكات وربما تعرض الرائي للسجن أو القتل أو الشهادة الزور أو غيره.

ومن رأى في المنام أنه يهاجم ثعلب فهذا يدل على عدم شعور الرائي بالأمان وأنه خائف من جميع من حوله من أصدقاء وأقرباء وأنه يخاف مكرهم وحسدهم له وربما دل على عدم الشعور بالأمان مع العائلة.

الثعلب في المنام يدل على المكر والخديعة مثله مثل الذئب الذي لا خير في رؤيتهم سوى في الهروب منهم أو اصطيادهم أو النيل منهم والانتصار عليهم، غير ذلك فهو شر ومنافقين يحيطون بالرائي والله تعالى أعلى وأعلم.

قد يهمك أيضًا:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
172 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Naser
16 أيام

السلام عليكم رئيت اني احمل ثعلب بين يدي واركض وامي تركض جنبي وكأن نحن في جزيرة وكان ايضا يلحق بنا ذئب ولم اكن خائفا منه

Editor
مجلة رقيقة
13 أيام
Reply to  Naser

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من شخص ماكر وخبيث والله تعالى اعلم

حصه
22 أيام

السلام عليكم .. رأيت أنني في روضه خضراء انا وزوجي وأتانا ثعلب ينظر إلي وكنت خائفه منه وقال زوجي لاعليكي وقام بطرده وكنا بالسياره وقلت لزوجي سيأتيني الثعلب وقام زوجي بطرده وانتهت الرؤيا .

Editor
مجلة رقيقة
19 أيام
Reply to  حصه

السلام عليكم المنام يدل على رزق وحياة ذات سرور ستدخل عليكم واسعة وستنجوا من اذى عدو بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

رازي
28 أيام

السلام رأيت في المنام كلبين يلاعبونني دون إيذائي و دب قصير القامة حاول إيذائي و ثعلبين آذوني و عضوني في يدي الإثنتين و رأيت يداي ممزقتين و الألم شديد كل هاذا في بيت والدين و لجأت إلى أمي لأطلب المساعدة …الألم شديد

Editor
مجلة رقيقة
26 أيام
Reply to  رازي

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالتحصن والحذر من اعداء في ثوب اصدقاء والله تعالى اعلم

فسررووو
1 شهر

حلمت ان المدرسه كلها اجتمعت ببيت جدي و كان فيه ثعلب برتقالي يرمي علينا كره زي الثلج كذا وكنا ف الحوش طبعا وكنا نحاول ننحاش وجا ولد خالي طلع للحوش وقلت لصديقتي شفتي ذاك؟؟!! قالت ايه قلت هذا اللي احبه اقصد ولد خالي … ودخلنا انا وصديقتي للبيت وخلص الحلم

Editor
مجلة رقيقة
29 أيام
Reply to  فسررووو

السلام عليكم المنام يدل على وجود في محيطكم عدو ماكر عليكم الحرص والحذر والله تعالى اعلم

امنيه
1 شهر

السلام عليكم انا حلمت اني وقفه ف مكان في اعشاب كتير وشفت سنجاب جمب شجره مكننش خايفه منه وكان معايا كد بس مش متذكره شكله وفجاه السنجاب بقم سناجب كتير خفت منهم وبعدت لقيتهم اتحولو لتعالب كتير وكلهم بيجرو ورايا ووقعت وكلهم اتلمو عليا وبدات ابعدهم عني واضربهم واحاول ابعد وانا مرميه ع الارض ومسكت واحد منهم او يمكن اكتر وبقبت ارميهم بعيد وع ما اتذكر اني ف واحد فيهم عضني بس العضه موجعتنيش الى عضني دا انا مسكته وحدفته بعد ف الارض ف اى التفسير

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  امنيه

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر والحرص بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

Meno
1 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أسعد الله اوقتاك وجزاك الله كل خير
عند ابي رؤيا اتمنى تفسريها يالغالية .. ابي رئا انة نايم او تاعب يعني ما كان يقدر يتحرك كأن في شيء مقيدة وفجأة ظهر ثعلب يريد يأكلة ف أبي اعطاة يدة عشان يأكل منها افضل من ما يأكلة كلة وبينما الثعلب بدأ يأكل من يد ابي ، ابي استطاع بيدة الاخرى امساك الثعلب برقبتة وسيطر علية ورماة وجراء الثعلب هاربا نحو الخروج من المكان اللي كان ابي فية وكان يشبة المزرعة فنادى ابي لأخواني كي يمسكو بالثعلب والثعلب كان هارب وقالو اخواني لا تقلق ي ابي فالمكان مغلق من جميع الجهات انتهى .. جزاكي الله خير اختي بوضح لك شيء ، في الحقيقة في شخص كافل لابي و سوى على ابي بلاغ وابي قاعد بالبيت خايف يمسكوة الشرطة وهاذا الشخص يقول لأبي جيب فلوس وبنهي البلاغ وفي الحقيقة ما بينهي البلاغ يعني ماكر … الزبدة الله يعطيكي العافية هل في بشارة للنجاة من هاذا الشخص ..وشكراً لك مقدماً

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  Meno

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل على نجاته من اذى ونصره على عدو بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

ندي
1 شهر

السلام عليكم
حلمت اني في مكان به ثلج وبيت وسور والثلج بعضه في ذوبان وباين زرع اخضر وفي ناحيت السور من بره ثعلب يشاهدني و لما لاحظ اني الاحظه جري بسرعه بعيد عني

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  ندي

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الفرج وصلاح الحال ونجاتك من عدو بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

الال
1 شهر

عمتي حلمت أنه في كمان وحده زيي يعني كمان وحداه انا ومؤيد بل كولي اصحي ع حالك راح تموتك انتي وولادك كومي كومي بس انا مش قادره اقوم مرميه غ التخت بلشت اسمع حكي مؤيد صرت اطلع عليها بكت بتسوي اشي لحدا من ولادي بلشت احكي واستغفر واقرء قرأن بصوت عالي زي لصراخ بوجها وصار وجها يتغير ولما تقرب عليا يروح صوتي وانا اقرء ومؤيد واقف صار وجها هي يتغير بطل نفس وجهي صار فيه سواد وبده يفتح نصين ضليت اقرء عبين ما راحت وشفت حالي بنضف الدار بس الدار فيها اشي غبره كتير وانا مرميه ع الأرض اخدني مؤيد وحطني قدام الكعبه عشان اروح كان الباب تبع الكعبه مفتوح وبلف بس انا مرميه با الأرض ما قدرت ادخل. رجع تنين حملوني ولمست الحجر الأسود وشوفته منيح مع اني بكيت مش صاحيه الحاله الاجتماعيه متزوج وحامل

Editor
مجلة رقيقة
1 شهر
Reply to  الال

السلام عليكم المنام يدل على رزقك الصحة والعافية وزيارتك لبيت الله تعالى الحرام واستجابة دعواتك بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

اسراء احمد
2 شهور

السلام عليكم
انا حلمت بان الثعالب يبيتون مع الدجاج في منزلنا
وكنت انظر خشيه من أن اتركهم ليكلو الدجاج
ارجو تفسير هذا الحلم
مع العلم انا مكتوب كتابي

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور

السلام عليكم المنام يدل على وجود اعداء غادرين لايصونوا الامانة عليك الحذر منهم والله تعالى اعلم

Faten
3 شهور

السلام عليكم
حلمت اني واقفه في المطبخ وفاتحه الشباك لقيت ثعلب واقف على سطح العماره وشكله وحش عنيه واسعه اوي زي رسوم الانيمي بعدين لقيت واحد تاني واقف عندي على الشباك عايز يدخل او جوه عندي بس زي مايكون مش قادر يدخل وبردو نفس الشكل العنيين واسعه اوي وشكله يخوف وذيله ورجليه لونهم اسود لكن جسمه لونه بني وكان وعايز يإذينا بس لو دخل فا انا كنا خايفه يدخل ومش عارفه اعمل ايه لقيت جوزي دخل المطبخ قولتله يمشيه اخد عصايه طويله وطرده بره من الشباك وانا كان معايا المقشه عايزه ياخدها يضربوه بيها بس ارتحت انه مشي ومأذاش حد فينا وماشوفتش الثعلب اللي كان فوق السطح تاني.

Editor
مجلة رقيقة
2 شهور
Reply to  Faten

السلام عليكم المنام يدل على نجاتكم من عدو ماكر ومخادع وحفظكم من كل سوء وشر بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

َمدحت غنبم
3 شهور

رأيت وجودي في بيت امي انا وزوجتي نطارد ثعلبين بالضرب في البيت وزوجتي استطاعت قتل واحد منهم حملته بيدها وكان ابيض كبير ولم نعثر على الآخر.. ثم استيقظت.. ممكن تفسير

Editor
مجلة رقيقة
3 شهور

السلام عليكم المنام يدل على نجاتكم من اذى حاسد وحاقد وعليكم التحصن الدائم للحفظ والرعاية بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

بيبو
3 شهور

* للتعديل*
السلام عليكم
للعلم انا قاعد عند بيت جدي .
حلمت اني خرجت من البيت واول مخرجت لقيت ستي قتحت اوضتي وقعد فيها حد انا معرفوش ودا كان راجل تقريب مربي ثعالب واول مجيت ودخلت البت لقيت ثعلبين وفتحت اوضتي اللي قاعد فيها لقيت فيها برص كبير وصغير وبحاول اقتلهم وناديت ستي علشان تقتل معايه البرص وجت ستي بجانبي وجي جنبها الثعلب ولماعرفت انها فتحت الاوضه لشخص تاني اضايقت وبديت اكسر في المبرد والدفايه وزعلت ومشيت طلعت هى وطلع معاها الثعلب وانا بحاول اقتل البرص
وعمال اضرب فيهم وبضربهم بس بيحاولو الهرب بس بوصلهم وبضرب فيهم وبدوس عليهم ومكنتش قادر افتح عينى اللى هو كنت عاوز انام وكل محاول اضربهم مكنتش بقدر لانى مكنتش بقدر افتح عيني الا حاجه بسيطه وكنت بحاول افتح عيني وكل كافتحا اضربهم

Editor
مجلة رقيقة
3 شهور
Reply to  بيبو

السلام عليكم المنام يدل على وجود اشخاص خاربين للبيوت في محيطك،تحصن للحفظ والرعاية والله تعالى اعلم

mohammed
3 شهور

حلمت اكن قاعد فى صحراء بالليل ونشوى شئ ما على النار ورئيت ثعلب قادم ويقف على مسافة ولكنى قلت لنفسى هو يخاف من النار لن يقترب وقلت ان من معى اكيد عامل حسابة لمثل هذا ومعاه سلاح هوا متعود على الصحراء وعلى مشاهدة مثل هذه الحيوانات المفترسة ولكنى لم اشاهد احد بس كاانى كان فى حد فعلاً

Editor
مجلة رقيقة
3 شهور
Reply to  mohammed

السلام عليكم المنام يدل على سعيكم لطلب الرزق والخير وهناك من يتربص وينظر لرزقكم وخيركم والله تعالى اعلم

وتين
4 شهور

حلمت اننا بمزرعتنا الوقت اتوقع الفجر الشمس خفيفة يعني بس ما ادوي فعلا فجر ولا مغرب مجرد احساس كنت انا واختي باخر المزرعة واهلي بالاول قاعدين على طاولة لقينا ثعالب يمكن ٢ بس رحت العب مع واحد كانوا برتقاليين كان لطيف اربت عليه المسه من بطنه وعادي كان يطلع صوته هذاك بعدين اتوقع قام وراح لقدام عند اهلي او اختفى فجاة بس يعني لقيناه هناك يوم مشينا انا واختي هي حضنت واحد كان برتقالي فاتح شوي وانا جيت باخذ الثاني نفس اللي لمسته برتقالي غامق شوي نط وتمسك بالجدار زي البرعصي مو واقف عليه يعني..كانوا لطيفين الاول يوم جيت المسه بشويش كان يبي يعض شوي خايف بس ما عض بعدين صار أليف كانه حقيقي يعني الرمل بالمزرعة نظيف كانه جديد عكس الحين والغرفة المبنية وراه كانوا عظم ما تليصوا حتى عكس الحين

Editor
مجلة رقيقة
4 شهور
Reply to  وتين

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالحذر والحرص من اشخاص ماكرين في محيطكم،والله تعالى اعلم

Rrr
5 شهور

حلمت اليوم اني في بيت كبير فله وفيه ناس كثير مره كلهم قرايبي بس ناسيه وجيههم وفي حصيني اتوقع هو نفسه ثعلب ويركض قدامي واقول لايدخل البيت لايدخل وانقطع الحلم وصحيت مفجوعه وبس

Editor
مجلة رقيقة
5 شهور
Reply to  Rrr

السلام عليكم المنام يدل على فتح ودنيا قادمة لك وعليك الحذر من عدو وتحصني،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

هاني
5 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني جالس وامامي جالس شخص لا أتذكره وثعلب جالس معنا وكأني احسست في المنام انه اليف لكن هاجمني وعضني في يدي ولم اشعر بالالم وقاومته وخلصت نفسي وهرب مني

Editor
مجلة رقيقة
5 شهور
Reply to  هاني

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر والحرص من مخادع وعدو في محيطك،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

ا الا
6 شهور

السلام عليكم
قبل با بيومين من الحلمه هاي كنت نايمه بدار ابوي وحلمت أنه في وحدا هجمات عليا ووجها متل الثعلب ضربتها بعد بيومين حلمت للحلم اني بمحل بهارات وأبوي معي حكالي اني يطلع حامل با ولد بس تحصني
أنا بعتتها من قبل ما فسرتوها

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور
Reply to  ا الا

السلام عليكم المنامات تدل على رزقك الفرحة والحمل بالمولودة الانثى ان صدقت الرؤية وعليك التحصن للحفظ من اذى الاعداء بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

محمد محمد
6 شهور

السلام عليكم اني امراه متزوجه حلمت انا رجل يلحقني ويريد ان يمسكني ولكني هربت لا خبف جدتي

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من كل سوء وشر بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

محمد محمد
6 شهور

انا امراه متزوجه حلمت اني اسحب شجرة خضراء كبيره لا مكان بعيد ورجعت

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور

السلام عليكم المنام يدل على سعيك في الانجاب،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

محمد محمد
6 شهور

السلام عليكم اني امراه متزوجه
حلمت انا في شخص يريد مهجمتي واني كنت خايفه

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور

السلام عليكم المنام يدل على وجود عدو في حياتك،عليك الحذر والحرص،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

محمد محمد
6 شهور

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو حلمت انا كان في كلاب تنبح وفجا شفت صاحبي الذي تخصمت معه انه مطروح علا الارض وثعلب بني يهجمه وانا انقضته منه وكان رجل وامراه يمران من امامنا

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور

السلام عليكم المنام يدل على اعداء حولكم، وستكون سبب في نجاة صديقك من خبثاء وماكرين،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

محمد هاشم
6 شهور

السلام عليكم
انا حلمت بمجموعه ثعالب تطاردنى وكنت اهرب منهم الا ان احدهم لحق بى وقام بعضى ما تفسير هذه الرؤيا..؟

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لك رسالة بالحذر من اعداء في محيطك مؤذيين،حفظك الله تعالى ورعاك،والله تعالى اعلم

ملك
6 شهور

حلمت انه اثناء تنضيف حديقة جدتي وجدت ثعلب ابيض صغير له ذيل كثيف ينام وهو جالس بهدوء او انه لم يكن نائم فقط مغمض العينان ندهت على اخوتي لرؤيته ولكنهم لم يلبو النداء فذهبت لرؤيته حتى لايذهب وكان قد يمشي بالتجاه المعاكس لي وكأنه يريد مني لحاقه او شيء من هاذ القبيل فقمت بإلباسه الملابس وكان مايزال هادء وبالمناسبة ظننت انني كنت انظف بحديقة جدتي ولكن عندما نظرت الى جهة الثعلب كانت نظيفة بشكل لم تكن به من قبل مع العلم انا عزباء بالغة من العمر20

Editor
مجلة رقيقة
6 شهور
Reply to  ملك

السلام عليكم المنام يدل على تقدم لك شخص للخطبة لديها طباع صعبة قليلا،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

معاذ
7 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في منامي ثعلب احمر مخطط بالبني كثيف الذيل ملتوي على الأرض وكانت بجانبه امرأة لا أعرفها ذو رداء أسود وبشرتها بيضاء وفي يدها قطعة خشب تلمس الثعلب بقطعة الخشب وكان يلتف الثعلب عندما تلمسه بها

Editor
مجلة رقيقة
7 شهور
Reply to  معاذ

السلام عليكم المنام يدل على نجاتك من كيد الكائدين وشر الاعداء بإذن الله تعالى،والله تعالى اعلم

ادهم خالد
8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأية في منامي انه يوجد ثعلب لونه ابيض وبني يجري بعدي وكانت امي موجودة معايا وعندما كنت انادي امي ان تبتعد كان الثعلب يتكلم بنفس المناداه اللي اتكلم فيها وبعدين رفعت امي لفوق سور علشان ما يأذيها الثعلب وبقيت انا والثعلب وقمت هجمت عليه بسكين وطعنته في بطنه ومات ارجوا منكم تفسير هذه الرؤية وشكرا طبعًا عمري 33 عازب غير متزوج ومتيسر الحال والحمد لله.

Editor
مجلة رقيقة
8 شهور

السلام عليكم وبارك الله تعالى فيك والمنام يدل بنصرك وظفرك على اعداء خبثاء في حياتك ونجاتكم من اذيتهم،اكرمك الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

هتون
10 شهور

السلام عليكم اليوم حلمت بأننا انا وامي واخواني وخواتي في محل لنا صغير ( للعلم فقط بالحلم المحل لنا ولايوجد لنا بالحقيقه محل) يطاردنا ثعلب من ثم امي طاحت على ظهرها ودخل من فمها الثعلب ومن ثم خرج ثعلب من اعلى المحل وكان ثعلب صغير جداً يطاردنا وامي قالت لنا اطلعوا من المحل طلعنا وهي التي بقت فيه .. كنا صغار جداً للعلم الآن اعمارنا بالعشرين

Editor
مجلة رقيقة
10 شهور
Reply to  هتون

السلام عليكم المنام يدل ويبعث لكم رسالة بالحرص من شخص خبيث في محيطكم، وتحصنوا وتصدقوا،اكرمكم الله تعالى بالخير ويسره،والله تعالى اعلم

زر الذهاب إلى الأعلى