تفسير حلم ازالة شعر الابط بمختلف التأويلات

شعر الإبط من الأشياء المزعجة سواء للرجال أو النساء ومن المستحب التخلص منه أول بأول، ورؤيته في المنام تدل على الديون والهموم، هيا نتعرف على تفسير حلم ازالة شعر الابط في المنام وفقاً لتأويل كبار العلماء.

تفسير حلم ازالة شعر الابط

تفسير حلم ازالة شعر الابط

إزالة شعر الابط في المنام من الرؤى المبشرة والتي تدل على صلاح حال الرائي، كما أنها ترمز إلى وصوله للهدف الذي يرغب في تحقيقه، ومن رأى في المنام أنه يحلق جزءاً من شعر الإبط فإن هذا يدل على وقوع بعض المشاكل في حياته.

ومن رأى نفسه يحلق شعر إبطه اليمين وترك شعر إبطه الأيسر فهذا يدل على أن حسناته تغلب على سيئاته، وفي حال رأى الحالم نفسه يحلق ذلك الشعر بالموس فهذا دليل على الخير الذي سينعم به، أما إذا رأى نفسه يحلق شعر إبطه بماكينة الحلاقة فهذا يُشير إلى استعانته بأحد أصدقائه لحل مشكلاته والله أعلم.

وفي حال رأى الحالم أنه يقوم بحلق شعر الإبط أمام المرآة، فهذا يعني اتباعه سنة الرسول والسير على نهجه، أما إذا رأى الحلاق هو من يحلق له شعر الإبط فإنه سينال عزاً وجاه، ومن رأى أخاه هو من يحلق له شعر الإبط فهذا يرمز لشراكته في عمل ناجح، ومن رأى صديقاً يحلق له شعر إبطه، فهذا يرمز لوقوفه بجانبه في محنة يمر بها.

رؤية شعر الابط في المنام

فسر العلامة ابن سيرين رؤية شعر الابط في المنام على أنها معاصي وذنوب، ففي حال رأى الشخص أن شعر إبطه قد طال فهذا يرمز للفساد في الدين، أما إزالة ذلك الشعر تعني تخلصه من الهموم والمتاعب، أما من رأى نفسه يحلق شعر الإبط دون الشعور بأي ألم فهذا يُشير إلى تحقيق أحلامه دون أي تعب، وفي حال رأى الشخص نفسه يشعر بألم عند حلق شعر الإبط فالحلم هنا يرمز لمشقته ومواجهة الصعاب في تحقيق أحلامه.

أما بالنسبة للشيخ النابلسي ففسر رؤية شعر الابط الطويل في المنام على أنها رؤية غير محمودة وترمز للضرر، فمن رأي شعر إبطه كثيفاً دل ذلك على الشدة والكرب في حياته، أما إذا كان شعر الإبط مجعداً فالرؤية هنا تدل على زوال ماله، ومن رأى نفسه يُضفر شعر إبطه فهذا يرمز لنصبه على الآخرين بالأكاذيب والحيل.

و نتف شعر الابط في المنام إشارة إلى كرم الرائي، فمن رأى نفسه ينتف شعر إبطه بيده فهذا دليل على مد يده للآخرين لمساعدتهم، وقد يُشير الحلم إلى قضاء الدين والله أعلى وأعلم.

ازالة شعر الابط في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها شعر الإبط طويلاً فهذا يدل على ظلمها لنفسها، أما إذا رأت أنها تقوم بنتف ذلك الشعر دون الشعور بألم، فهذا يُشير إلى تخلصها من المشكلات والمتاعب، وفي حال رأت العزباء نفسها تنتف شعر الإبط ولكنها تتألم فالرؤية هنا محمودة وتُبشر بصلاح الحال بعد المشقة والتعب.

وترمز رؤية حلق شعر الإبط في منام العزباء إلى ابتعادها عن أشخاص غير صالحين، أما رؤية الإبط أبيضاً فهذا دليل على أخلاقها الحسنة والتزامها بدينها، ورائحة الإبط الكريهة في منام العزباء من الرؤى التحذيرية حيث تُشير إلى إصابتها بمكروه من حبيب أو صديق وعليها أن تتوخى الحذر.

وإذا رأت الفتاة العزباء إبطها نظيفاً خالياً من الشعر أو أي روائح كريهة فهذا يدل سمعتها الطيبة والتمتع بالراحة النفسية، وإذا رأت الإبط مجروحاً بعد حلقه فالرؤية غير محمودة حيث ترمز إلى خسارتها لعملها، وفي حال رأت الإبط أسوداً فهذا دليل على سمعتها السيئة.

أتمنى أن يكون المقال مفيداً لكل زوار مجلة رقيقة، يُمكنكم متابعة كل ما هو جديد في قسم تفسير الأحلام.

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى